إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

- عروض مختلفة

117090 مراد من تلمسان، في الـ 34 من عمره، عامل في مؤسسة عمومية مقيم مع العائلة، يرغب في الارتباط بما يرضي الله والرسول مع فتاة لا يتعدى عمرها 30 سنة، من الغرب الجزائري خاصة تلمسان، عاملة مستقرة ولم يسبق لها الزواج.

 117091 رجل من جيجل، ناضج ومسؤول يبلغ من العمر 34 سنة، موظف في سوناطراك، يملك مسكنا خاصا، يود التعرف على شابة صادقة وأصيلة من أجل الزواج على سنة الله والرسول، واعية ومثقفة ليحصل معها على حياة مريحة وهنيئة تحت سقف الحلال، عمرها من 25 إلى 30 سنة، طويلة القامة، رشيقة وأنيقة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من شرق الوطن أو بسكرة.

117092 عبد الله من سوق أهراس، كهربائي عمره 30 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يتمنى الارتباط والاستقرار في رحاب الحلال مع زوجة صالحة تصونه وتستره، ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية، لا يتعدى عمرها 30 سنة، متوسطة القامة، سمراء ورشيقة، عاملة أو ماكثة في البيت. 

مطلقون

117093 رضا من عنابة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق بولد تحت وصاية الأم، تاجر ويمارس الفلاحة، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة جادة وصادقة ليتخذها زوجة بما يرضي الله والرسول، يقبلها مطلقة من دون أولاد، عاملة أو ماكثة في البيت، من شرق البلاد، عمرها من 28 إلى 38 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة.

 117094 مراد من تيارت، في الـ 35 من عمره، تاجر مطلق وأب لطفلين، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن ابنة الحلال قصد الزواج على سنة الله والرسول، شابة متفهمة وصادقة من أي ولاية في القطر الجزائري، لا يتعدى عمرها 35 سنة، يقبلها مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت. 

117095 ياسين من باتنة، رجل متواضع يبلغ من العمر 41 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، مطلق يبحث عن شريكة الحياة لتؤنسه في الحلال وتعوضه عن تجربته السابقة، امرأة من شرق الوطن خاصة باتنة، لا يتجاوز عمرها 41 سنة، ولا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بطفلة على الأكثر، موظفة مستقرة. 

 117096 فيصل من العاصمة، تاجر يبلغ من العمر 47 سنة، مطلق بطفل، لديه مسكن خاص ويتمنى تجديد حياته والبدء من جديد مع زوجة تقدره وتفهمه، امرأة متواضعة يرتاح معها تحت سقف الحلال، عمرها من 30 إلى 47 سنة، ولا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بولدين على الأكثر، من وسط البلاد ماكثة في البيت. 

 117097 حمزة من تبسة، موظف في سلك التعليم، يبلغ من العمر 46 سنة، لديه مسكن خاص، مطلق بأولاد تحت وصاية الأم، يريد الزواج وتحصيل السعادة والهناء تحت سقف الحلال مع امرأة جادة ومسؤولة، مستعدة للزواج، لا يتعدى عمرها 40 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، عاقر، ممتلئة الجسم وجميلة، من خنشلة أو واد سوف، عاملة أو ماكثة بالبيت.

 117098 حكيم من باتنة، مطلق وأب لطفلة تحت وصاية الأم، تاجر مواد البناء، يبلغ من العمر 31 سنة، يناشد شابة مخلصة وطيبة ليتخذها زوجة حسب الأصول وسنة الله والرسول، من الشرق الجزائري خاصة باتنة، قسنطينة أو خنشلة، لا يتعدى عمرها 31 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، مقبولة الشكل ومعتدلة القوام. 

 117099 أحمد من الشلف، تاجر مطلق من دون أولاد، يبلغ من العمر 32 سنة، يبحث عن شابة ناضجة وابنة عائلة شريفة من الشلف أو الغرب الجزائري، لا يتعدى عمرها 28 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، متفهمة، وفية وصادقة يرتاح معها.

117100 كمال من باتنة، رجل صادق وشريف في العقد الرابع من عمره، تاجر جملة للمواد الغذائية، باستطاعته توفير مسكن خاص، مطلق من دون أولاد، يتمنى الزواج وتحصيل الاستقرار في رحاب الحلال مع امرأة صالحة ومسؤولة، جميلة، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، عمرها من 25 إلى 35 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من شرق الوطن.

 117101 أحمد من بشار، عامل يومي يبلغ من العمر 40 سنة ويملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أولاد، يتمنى الارتباط مع امرأة واعية وصادقة تقدره وتفهمه، ابنة أصول من أي منطقة في الوطن خاصة الغرب الجزائري، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، عاملة مستقرة.

117102 رجل من الجزائر العاصمة، مطلق أب لطفلة، يبلغ من العمر 41 سنة، خياط، يملك مسكنا خاصا ويسعى لتحصيل السعادة وراحة البال تحت سقف الحلال مع زوجة متفهمة وأمينة تعينه وتسانده، لا يتعدى عمرها 30 سنة، ماكثة في البيت أو عاملة، من العاصمة أو ضواحيها.

 117103 مراد من تيارت، تاجر مطلق أب لطفل يبلغ من العمر 49 سنة، يملك مسكنا خاصا، يتمنى تجديد حياته مع شابة متدينة يقبلها أرملة أو مطلقة بأولاد، عمرها من 40 إلى 50 سنة، عاملة أو ماكثة من الغرب الجزائري.

117104 نور الدين من المدية، موظف في البلدية، مطلق من دون أولاد، يبلغ من العمر 40 سنة، لديه مسكن خاص، يبحث عن امرأة شريفة من أجل حياة مستقرة ومريحة، عمرها من 35 إلى 38 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، محجبة ومهذبة، عاملة أو ماكثة في البيت سمراء البشرة وممتلئة الجسم.

نساء

117105 أسماء من سكيكدة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت وحائزة على شهادة في الإعلام الآلي، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب متخلق وناضج لترتبط معه على سنة الله والرسول، أصيل وشهم مستعد لتحمل المسؤولية، عمره من 35 إلى 45 سنة، من ولاية سكيكدة.

 117106 أرملة وأم لطفل من العاصمة تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، طويلة القامة وأنيقة، تريد الاستقرار في رحاب الحلال مع زوج مخلص وحنون، تقبله أرمل أو مطلقا بأولاد، لديه عمل مستقر من أي منطقة، لا تمانع أن تكون زوجة ثانية لرجل يناسبها سنا. 

117107 صليحة من الشلف، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق لها الزواج، رشيقة متوسطة القامة وأنيقة، تود التعرف على رجل قادر على تحمل المسؤولية، عمره من 35 إلى 45 سنة، لديه عمل مستقر، من أي منطقة.

إطارات

117108 سعيد من سكيكدة، إطار في شركة عمومية، يبلغ من العمر 53 سنة ويملك مسكنا خاصا، أرمل يبحث عن زوجة صالحة تؤنس وحدته وتشاركه الحياة تحت سقف الحلال، لا يتجاوز عمرها 44 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بطفلين على الأكثر، عاملة أو ماكثة في البيت، من شرق الوطن.

 117109 عبد الكريم من باتنة، 33 سنة، يتيم الأبوين لم يسبق له الزواج، إطار في البنك ويملك مسكنا خاصا، يرغب في إتمام نصف الدين مع شابة تقية ومسؤولة تقدر الحياة الزوجية، ابنة أصول من الشرق الجزائري، لا يتجاوز عمرها 33 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، مستعدة للارتباط في أقرب الآجال، عاملة مستقرة.

117110 أحمد من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مستوى جامعي، يشغل منصب إطار في الدولة، طويل القامة، أبيض البشرة وسيم، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم مع امرأة أصيلة، ناضجة لا يتجاوز عمرها 36 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من العاصمة أو ضواحيها.

117111 رجل مطلق من دون أولاد من قسنطينة، إطار في الدولة، يبلغ من العمر 35 سنة، لديه مسكن خاص، غايته الاقتران مع شابة أصيلة ومسؤولة، تعينه على بعث الاستقرار والهناء إلى حياته، عمرها من 28 إلى 35 سنة، لا يمانع إن كانت عاملة من شرق الوطن.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/KScsq
إعــــلانات
إعــــلانات