إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

حماة الوطن

116791 شريف من عين الدفلى، دركي يبلغ من العمر 27 سنة، لديه مسكن خاص، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يتمنى التعرف على فتاة ناضجة وصادقة قصد الزواج على سنة الله والرسول، يقبلها من أي منطقة في البلاد إلا الجنوب الجزائري، ولا مانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، لا يتعدى عمرها 27 سنة، عاملة مستقرة. 

 116792 عماد الدين من معسكر، في الـ31 من عمره، يعمل في سلك الأمن الوطني ويقيم مع العائلة، يرغب في إتمام نصف دينه والاستقرار في الحلال مع زوجة صالحة ومتفهمة، ناضجة وابنة عائلة شريفة من الغرب الجزائري، عمرها من 20 إلى 30 سنة، عاملة في سلك التعليم. 

 116793 تقي الدين من تبسة، منخرط في الجيش الوطني، مقيم مع العائلة، يبلغ من العمر 28 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة، يتمنى تطليق العزوبية ليظفر بفتاة شريفة تؤنسه وتصون عرضه، شابة واعية ومثقفة من الشرق الجزائري خاصة قسنطينة، لا يتعدى عمرها 25 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

116794 آدم من قسنطينة، منخرط في الجيش الوطني، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه مسكن خاص، وسيم ومتوسط القامة، يتمنى إتمام نصف دينه وتطبيق وصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين مع شابة أصيلة ومسؤولة لا يتجاوز عمرها 24 سنة، مثقفة لم يسبق لها الزواج، من قسنطينة أو ضواحيها.

116795 رجل مطلق لديه أطفال من الباهية وهران، متقاعد بصفة نسبية، لديه مسكن خاص، يرغب في الاقتران والعيش في سكينة وهناء مع زوجة صالحة وشريفة تعينه على متاعب الحياة، امرأة مسؤولة وجادة من غرب البلاد، سنها من 25 إلى 35 عاما، مثقفة وجادة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

 116796 أحمد من خنشلة، دركي يعمل في بسكرة، يبلغ من العمر 33 سنة، لم يسبق له الزواج، يقيم مع عائلته، يود التعرف على شابة شريفة من إحدى ولايات الشرق الجزائري، موظفة في سلك التعليم أو الصحة، لا يتعدى عمرها 28 سنة. 

116797 هشام من تبسة، يعمل في سلك الأمن الوطني يبلغ من العمر 36 سنة، لديه مسكن خاص، يسعى لتطليق العزوبية لكي يسعد في عش الزوجية مع شابة وفية وأصيلة، ناضجة ومسؤولة من شرق أو وسط البلاد، لا يتجاوز عمرها 32 سنة، مستعدة للارتباط في أقرب الآجال، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، جميلة ومعتدلة القوام.

 116798 عبد القادر من جيجل، رجل متزوج لديه أطفال، شرطي يبلغ من العمر 45 سنة، يملك مسكنا خاصا، يرغب في التعدد مع امرأة مقتنعة بالمبدأ ومستعدة أن تشاركها الحياة بما يرضي الله والرسول، يقبلها من أي منطقة في القطر الجزائري، يقبلها أرملة أو مطلقة بطفلين على الأكثر، عاملة بقطاع التعليم أو الصحة، عمرها من 25 إلى 43 سنة.

116799 محمد من البيض، شاب أصيل وناضج في الـ 27 من عمره، منخرط في الجيش ومقيم مع الأهل، طويل القامة، أسمر البشرة، يناشد زوجة صالحة وشريكة متفهمة ومخلصة ليكمل معها مشوار الحياة تحت سقف الاستقرار والهناء، فتاة أصيلة من إحدى ولايات الوسط الجزائري، لا يتجاوز عمرها 25 سنة، موظفة في سلك التعليم أو ماكثة في البيت. 

تجار غايتهم الاستقرار

116800 محمد من البليدة، تاجر الخضر والفواكه، يبلغ من العمر 29 سنة ويملك مسكنا مستقلا عن الأهل، يتمنى الاقتران مع شابة شريفة تقدره وتكون له زوجة متفهمة ووفية، ماكثة في البيت، لا يتعدى عمرها 25 سنة، متدينة حافظة لكتاب الله، ترتدي الحجاب الشرعي، من وسط البلاد.

 116801 مراد من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق له الزواج، تاجر مقيم مع الأهل، يسعى لإتمام نصف دينه وتطبيق وصية رسول الله مع شابة واعية وصادقة، من أجل ذلك يناشد فتاة مثقفة، ناضجة وأصيلة من غرب البلاد، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة وجميلة، موظفة مستقرة خاصة في سلك التعليم.

116802 مولود من عين الدفلى، تاجر في العقد الثالث من عمره، مقيم مع الأهل لم يسبق له الزواج، يريد الارتباط على سنة الله والرسول مع شابة شريفة من إحدى مدن الوسط الجزائري، لا يتجاوز عمرها 25 سنة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، عاملة أو ماكثة في البيت.

116803 تاجر من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع أهله، غايته الزواج وتأسيس أسرة في رحاب الحلال مع امرأة صادقة ومتفهمة تعينه على الحياة، ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية من إحدى ولايات غرب البلاد، لا يتعدى عمرها 28 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، عاملة أو ماكثة في البيت من الغرب الجزائري.

116804 فؤاد من البليدة أصله من مدينة جيجل، في الـ 35 من العمر، تاجر الأدوات الكهرومنزلية ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن ابنة الحلال كي تشاركه الحياة وتقاسمه بناء بيت السعادة والهناء بما يرضي الله والرسول، من أي منطقة، عمرها من 23 إلى 29 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت، صالحة ومتفهمة. 

 116805 فؤاد من العاصمة، تاجر مواد البناء، عمره 29 سنة لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، يود التعرف على ابنة أصول ليتخذها زوجة تشاركه الحياة على سنة الله والرسول، عاصمية أصيلة، لا يتجاوز عمرها 28 سنة، عاملة مستقرة. 

116806 فيصل من سطيف، مطلق قبل البناء، يبلغ من العمر 29 سنة، تاجر ويملك مسكنا في طور الإنجاز، طويل القامة، أبيض البشرة، يبحث عن ابنة الحلال لتكون له زوجة صالحة وشريكة متفهمة ومخلصة في السراء والضراء، عمرها من 25 إلى 29 سنة، بيضاء البشرة ومعتدلة القوام، من شرق البلاد خاصة باتنة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

- مطلقات

116807 صليحة من العاصمة، مطلقة من دون أولاد تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة وجميلة، تتمنى استرجاع التوازن والأمان إلى حياتها مع زوج مخلص ومتفهم، مسؤول ومثقف من العاصمة أو ضواحيها، عامل مستقر ابن عائلة طيبة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بثلاثة أطفال على الأكثر، لا يتعدى 45 سنة.

 116808 هديل من باتنة، امرأة أصيلة وصادقة في الـ 35 من عمرها، ماكثة في البيت وربة منزل ممتازة، مطلقة من دون أولاد، سمراء البشرة، رشيقة ومتوسطة القامة، ترغب في الزواج على سنة الله والرسول من رجل واع وأصيل، عامل مستقر، عمره من 35 إلى 45 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا، من أي مدينة.

116809 شابة واعية ومثقفة من شرق الوطن، مطلقة وأم لطفلة عند الوالد، ماكثة في البيت، تمارس حرفة الخياطة، عمرها 36 سنة، ترغب بالاقتران مع رجل يفهمها ويكون لها زوجا صالحا، عمره من 36 إلى 44 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا، من الشرق الجزائري

116810امرأة أصيلة من أم البواقي، متقاعدة من سلك التعليم، تبلغ من العمر 60 سنة، مطلقة لديها أبناء في سن الرشد، ترغب في الزواج بما يرضي الله والرسول من رجل جاد عمره من 57 إلى 70 سنة، لديه مصدر رزق ثابت، تقبله أرمل أو مطلقا من أي مدينة.

نساء ومقتنعات بمبدإ التعدد

116811 فطيمة من تلمسان عمرها 38 سنة، امرأة جادة وصادقة، ماكثة في البيت، مختصة في تحضير الحلويات، متوسطة القامة وأنيقة، تحلم بدخول القفص الذهبي مع رجل شهم ومتواضع من الغرب الجزائري، عمره من 50 إلى 62 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بطفل، لديه مصدر رزق ثابت.

116812جميلة من العاصمة، تبلغ من العمر 43 سنة، ماكثة في البيت وربة منزل ممتازة، تود إكمال مشوار حياتها في رحاب الحلال مع زوج يقدرها ويحترمها، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا وترضى أن تكون زوجة ثانية، لرجل لا يتعدى 63 سنة، وتقبل الإقامة في أي مدينة.

 116813 كوثر من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، لديها مستوى النهائي وحائزة على شهادة في الإعلام الآلي، محجبة وجميلة، تحلم بدخول القفص الذهبي مع رجل يحترمها ويكون لها زوجا متفهما وصالحا، عاملا مستقرا من أي مدينة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، عمره من 35 إلى 45 سنة، لديه مسكن خاص.

 116814 مريم من البليدة، امرأة ناضجة تبلغ من العمر 47 سنة، ماكثة في البيت، لم يسبق لها الزواج، متوسطة القامة، سمراء ورشيقة، تحلم بالاستقرار في رحاب الحلال مع زوج صادق وأصيل عمره من 50 إلى 60 سنة، تقبله أرمل بأربعة أبناء على الأكثر، عامل مستقر لديه مسكن خاص، من العاصمة أو ضواحيها.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/ESfFB
إعــــلانات
إعــــلانات