إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin-top:0cm;
mso-para-margin-right:0cm;
mso-para-margin-bottom:10.0pt;
mso-para-margin-left:0cm;
line-height:115%;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

عشرينيات

116003 شابة من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، سمراء البشرة وطويلة القامة، غايتها زوج مخلص تجسّد معه الحلال وتؤسس بيتا شعاره الإستقرار والأمان، تريد شريكا من إحدى مدن غرب البلاد، عمره ما بين 30 و 38 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد.

116004 شابة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة القامة، بيضاء البشرة وأنيقة، مرحة وبسيطة، تحلم بدخول القفص الذهبي مع شاب يقدرها ويكون لها زوجا متفهما وحنونا، لم يسبق له الزواج، لا يتعدى عمره 38 سنة، يكون عاملا مستقرا من عين الدفلى أو المدن المجاورة.

116005 خليدة من خميس مليانة، شابة مسؤولة وصادقة في الـ 26 من عمرها، ماكثة في البيت، لديها مستوى الثالثة ثانوي، مقبولة الشكل، متوسطة القامة، تحلم بدخول القفص الذهبي وتأسيس أسرة مع زوج يفهمها ويقدرها، يكون رجلا أصيلا، متواضعا وصادقا من أي منطقة في الوطن، لا يتعدى عمره 40 سنة، تقبله مطلقا لديه عمل مستقر ومسكن خاص.

 116006 أمينة من العاصمة، ماكثة في البيت، لديها مستوى ثانوي، تبلغ من العمر 28 سنة، لم يسبق لها الزواج، تتمنى إتمام نصف دينها مع رجل واعٍ ومسؤول، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، عمره بين 30 و 39 سنة، يكون من العاصمة أو الوسط الجزائري.

-     موظفات  

116007 عاصمية تبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق لها الزواج، شقراء، متوسطة القامة وأنيقة، موظفة مستقرة، تتمنى أن يجمعها القدر برجل صادق، عامل مستقر ومستعد للارتباط وتأسيس أسرة في الحلال، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، ترضى العيش معه في أي مدينة.

116008 امرأة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 37 سنة، حائزة على شهادة «ليسانس» في الحقوق وموظفة مستقرة، متوسطة القامة وجميلة، تريد الإرتباط وتجسيد الحلال مع رجل تقي وشريف يقدرها ويحترمها، يكون من أي مدينة، مسؤول ومتواضع ترتاح معه، يناسبها سنا تعده بالوفاء والهناء.

116009 عبلة من باتنة، امرأة ناضجة تبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق لها الزواج، موظفة في قطاع الصحة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تريد إتمام نصف الدين وتطبيق وصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين، مع رجل شهم وأصيل يكون لها نعم الزوج، من الشرق الجزائري خاصة باتنة، عمره ما بين 40 و 50 سنة، لديه عمل مستقر.

116010 عبلة من وادي سوف، تبلغ من العمر 37 سنة، موظفة، متوسطة القامة وممتلئة الجسم، تناشد رجلا متواضعا وجادا من أجل الإرتباط بما يرضي الله والرسول، يكون من المسيلة أو ضواحيها، عمره بين 35 و 40 سنة، ولا مانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد.

مطلقات ومقتنعات بمبدإ التعدد

116011 نجاة من باتنة، ماكثة وتمارس حرفة الخياطة، تبلغ من العمر 41 سنة، مطلقة من دون أولاد، سمراء البشرة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، محجبة، تسعى إلى الإستقرار وتأسيس بيت الأمان مع زوج صالح وشريف، رجل شهم وأصيل من أي منطقة في القطر الجزائري، لا يتعدى عمره 65 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، ترضى العيش مع أهله، تشترط أن يكون لديه مصدر رزق ثابت.

 116012 امرأة شريفة وصادقة من تيبازة، مطلقة وأم لطفلة، موظفة مستقرة وتبلغ من العمر 40 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة وأنيقة، تتمنى الإقتران وتجسيد الاستقرار وراحة البال تحت سقف الحلال مع رجل أصيل، لديه عمل مستقر ومسكن خاص، يكون من الوسط الجزائري، لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، لا يتعدى عمره 45 سنة.

116013 امرأة شريفة من العاصمة، موظفة مستقرة تبلغ من العمر 41 سنة، مطلقة من دون أولاد، محجبة بيضاء البشرة وطويلة القامة، رشيقة وأنيقة، ترغب في الاستقرار مع رجل متواضع وجاد من العاصمة أو ضواحيها، لا يتجاوز عمره 55 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، ترضى أن تكون زوجة ثانية لموظف مستقر، تقي ويخشى الله.

–     نساء

116014 امرأة من الغرب الجزائري، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 40 سنة، ربة منزل ممتازة، بشوشة، مهذبة وأصيلة، تبحث عن رجل شريف ومسؤول لتكمل معه مشوار الحياة في رحاب الحلال، أهم ما تشترط أن يكون لديه عمل مستقر وقادر على تحمل المسؤولية، عمره ما بين 40 و 45 سنة ولا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بطفل على الأكثر، ترضى العيش في أي منطقة.

 116015 شابة من الأغواط، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، لم يسبق لها الزواج وترغب في إتمام نصف دينها مع رجل صالح وأمين، لا يتجاوز عمره 40 سنة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بطفلين على الأكثر، ترضى الإقامة مع أهله في الغرب الجزائري.

116016 نادية من تيزي وزو، امرأة أصيلة تبلغ من العمر 39 سنة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، تريد الزواج على سنة الله والرسول مع رجل أصيل من إحدى مدن الوسط الجزائري، لديه عمل مستقر ولا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، لا يتعدى عمره 46 سنة.

116017 سهيلة من البليدة، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت وماهرة في تحضير الحلويات، تحلم بإتمام نصف الدين والاستقرار في بيت المودة والتفاهم مع زوج مخلص وحنون، متواضع وجاد من أي منطقة، لا يتعدى عمره 45 سنة، تتمنى أن يكون دركيا.

–     عروض مختلفة

116018 فتحي من باتنة، صائغ مقيم مع الأهل، يبلغ من العمر 29 سنة، أسمر البشرة، متوسط القامة، يرغب في الإرتباط بما يرضي الله والرسول بفتاة جادة ومستعدة للزواج، إبنة عائلة شريفة من أي منطقة، لا يتعدى عمرها 28 سنة، تكون موظفة في قطاع التعليم.

 116019 محمد من العاصمة، رئيس مصلحة، يبلغ من العمر 42 سنة، لديه مسكن خاص، غايته الإرتباط بامرأة جادة وصادقة، شريفة ومستعدة للاقتران وتجسيد الحلال، عمرها بين 32 و 42 سنة، تكون من العاصمة أو ضواحيها، عاملة مستقرة

116020 العيد من المسيلة، يمارس أعمالا حرة ويبلغ من العمر 25 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة وقوي البنية، يتمنى فتاة مثقفة لا يتعدى عمرها 25 سنة من أجل الإرتباط والاستقرار تحت سقف السكينة والاطمئنان، شابة ناضجة وصادقة من المسيلة وضواحيها أو الوسط الجزائري، تكون طالبة أو عاملة.

 116021 عبد الرحمن من سعيدة يعمل في ڤالمة بمؤسسة خاصة، لديه مسكن خاص، عمره 30 سنة، لم يسبق له الإرتباط، يحلم بدخول القفص الذهبي والإستقرار في رحاب الحلال مع زوجة صادقة ومسؤولة تعينه على الحياة، عمرها بين 20 و 26 سنة، يقبلها من أي منطقة في القطر الجزائري عاملة أو ماكثة في البيت، تكون سمراء البشرة ومقبولة الشكل.

 116022 حسان من البويرة، متقاعد يبلغ من العمر 61 سنة، أرمل ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة، قوي البنية رياض ونشيط، يبحث عن امرأة وفية وصالحة تؤنسه تحت سقف الحلال وتكون له زوجة متفهمة ومسؤولة، يقبلها من أي منطقة في البلاد، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة عمرها بين 30 و55 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

–     تجار غايتهم الإستقرار

116023 فاتح من الشرق الجزائري، تاجر تمور، مطلق من دون أولاد ويبلغ من العمر 36 سنة، لديه مسكن خاص، خمري، طويل القامة، يريد الإرتباط مع فتاة ناضجة وأصيلة لا يتعدى عمرها 30 سنة، لا مانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، من شرق البلاد ويترك لها حرية الإختيار بين العمل أو المكوث في البيت.

113024 حليم من العاصمة، عون أمن في إقامة جامعية، ويمارس التجارة، يبلغ من العمر 45 سنة، مطلق أب لأربع بنات تحت وصاية الأم، يرغب في التجديد مع زوجة متفهمة وفية، إبنة عائلة شريفة من أي منطقة، لا يتجاوز عمرها 43 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بولد، يفضّل زوجة عاملة.

116025 وليد من أم البواقي، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر الملابس النسائية ومواد التجميل، مقيم مع والديه، يرغب في التعرف على شابة جادة بنية الزواج وتجسيد الحلال، يريدها من قسنطينة أو أم البواقي، عمرها بين 20 و 27 سنة، موظفة في قطاع الأمن أو الصحة.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/yMDfp
إعــــلانات
إعــــلانات