إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 تجار غايتهم الاستقرار

115381 سمير من المسيلة، تاجر لم يسبق له الزواج في الـ 31 من عمره، لديه مسكن خاص، يريد الزواج بما يرضي الله والرسول من قبائلية عمرها من 22 إلى 26 سنة، جميلة ومهذبة يرتاح بعشرتها، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

115382 محمد من تيارت، رجل شريف يبلغ من العمر 50 سنة، تاجر لديه مسكن خاص، يبحث عن امرأة جادة لتكون له زوجة بما يرضي الله والرسول، مقتنعة بمبدأ التعدد ومتفهمة، في الأربعينات من عمرها، لم يسبق لها الزواج، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من الغرب الجزائري.

115383 عبد الهادي من بومرداس، في الـ 38 من عمره، لم يسبق له الزواج، تاجر يملك مسكنا في طور الإنجاز، أبيض البشرة، متوسط القامة ورياضي، يبحث عن فتاة متفهمة وخلوقة ليرتبط معها على سنة الله ورسوله الكريم، ابنة أصول، رصينة ومثقفة من العاصمة أو الوسط الجزائري، لا يتعدى عمرها 30 سنة، يقبلها أرملة بطفلين على الأكثر، ماكثة في البيت.

115384 فاروق من بومرداس، يمارس التجارة، يبلغ من العمر 31 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا مع الأهل، يبحث عن فتاة شريفة ومسؤولة بنية الزواج، لا يتعدى عمرها 25 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت من الوسط أو الشرق الجزائري.

115385 عبد الوهاب من العاصمة، تاجر مستقر ماديا يبلغ من العمر 35 سنة، يرغب في الارتباط مع فتاة شريفة من ولاية البليدة، الجزائر أو بومرداس، عمرها من 30 إلى 35 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

115386 إبراهيم من العاصمة، تاجر مسؤول وصادق في الـ 27 من العمر، لم يسبق له الزواج، يريد إتمام نصف الدين وتأسيس بيت الأمان، مع شابة مسؤولة ومثقفة، ابنة أصول من أي منطقة في الوطن، لا يتعدى عمرها 25 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أطفال.

 115387 شرقي من البرواقية، يبلغ من العمر 30 سنة لم يسبق له الزواج، تاجر لديه مسكن خاص، مثقف ومسؤول، أبيض البشرة، أنيق، يتمنى التعرف على فتاة أصيلة ومتخلقة ليرتبط معها في الحلال، ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية، عمرها من 22 إلى 29 سنة، من الوسط الجزائري.

 115388 عثمان من تيزي وزو، تاجر شريف وأصيل يبلغ من العمر 37 سنة، لديه مسكن خاص، يحلم بدخول القفص الذهبي مع فتاة جاد وصادقة، عمرها من 25 إلى 35 سنة، من الوسط الجزائري أو تيزي وزو، عاملة مستقرة، يقبلها مطلقة أو أرملة من دون أولاد.

115389 عبد المومن من خنشلة، تاجر لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 35 سنة، يعيش مع الأهل، يريد الاستقرار تحت سقف الحلال مع شابة ناضجة ومسؤولة، جادة ومستعدة للزواج، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، ولا تهمه وضعيتها الاجتماعية، يقبلها من أي منطقة.

 115390 عدلان من البويرة، شاب متفهم وخلوق، يمارس التجارة يملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الزواج، أسمر، طويل القامة، يبحث عن ابنة أصول من أجل الارتباط على سنة الله والرسول، فتاة متواضعة، مسؤولة وشريفة من أي ولاية في القطر الجزائري، لا يتعدى عمرها 35 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد.

عروض مختلفة

115391  محمد من العاصمة، عامل مستقر في العقد الثالث من عمره، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة، طويل القامة، يبحث عن زوجة من أجل الارتباط بما يرضي الله والرسول، يتمنى أن يرزقه الله بزوجة شريفة من الوسط الجزائري، لا يتعدى عمرها 25 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة وجميلة.

115392 عبد النور من عين الدفلى، عمره 28 سنة، يعمل في إحدى مصالح الأشغال العمومية، لديه مسكن مع العائلة، يسعى للاستقرار تحت سقف الحلال مع زوجة صالحة ومتفهمة، ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية، من أي ولاية خاصة الغرب الجزائري، لا تتعدى 28 سنة، عاملة مستقرة.

115393 عبد الحكيم من بجاية، عامل مستقر في مؤسسة خاصة، يبلغ من العمر 36 سنة، مقيم مع الأهل يرغب بالاستقرار وتجسيد الحلال مع صاحبة الأخلاق الرفيعة، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، عاملة تعينه على الدنيا ومسؤولياتها، من ولاية بجاية.

 115394 فتحي من تلمسان، عمره 42 سنة، رجل صادق وشريف، يمارس أعمالا حرة ويملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الزواج، طويل القامة، أسمر البشرة، يبحث عن شابة صالحة لتشاركه الحياة تحت سقف الحلال، ابنة عائلة محترمة من أي ولاية، لا يتعدى عمرها 30 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

115395مجيد من العاصمة، موظف يبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، يود التعرف على فتاة عفيفة، لغرض شريف، يريدها من العاصمة أو ضواحيها لا يتجاوز عمرها 25 سنة، لا يمانع إن كانت عاملة أكثر ما يتمناه أن يحظى بمتفهمة، واعية ومثقفة.

جامعيات

115396 امرأة من الغرب الجزائري لم يسبق لها الزواج، لديها مستوى جامعي، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، ربة منزل ممتازة، ترغب في إتمام نصف دينها وتأسيس عائلة مع رجل يفهمها ويحترمها، تقبله مطلقا بأولاد لا يتجاوز عمره 45 سنة، لديه عمل.

115397 سارة من الوسط الجزائري، لم يسبق لها الزواج تبلغ من العمر 39 سنة، يتيمة الأبوين متحصلة على شهادة ليسانس في علم النفس، تريد الارتباط على سنة الله والرسول مع رجل أصيل وشريف، متفهم، حنون ومسؤول، لا يتجاوز 45 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، عامل مستقر من وسط البلاد.

 115398 وهيبة من الشلف، شابة طيبة ورائعة تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية متخصصة في العلوم السياسية، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، تريد الاقتران بما يرضي الله والرسول مع رجل واع ومسؤول من الوسط، عين الدفلى أو تيبازة، لا يتعدى عمره 43 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، يملك مسكنا خاصا.

115399آمال من جيجل، واعية ومُلمة بشؤون الحياة، تبلغ من العمر 34 سنة، جامعية ماكثة في البيت، سمراء البشرة، متوسطة القامة ومحجبة، ترغب في الزواج وتجسيد الحلال مع رجل متفهم وصادق، تقبله من أي منطقة في البلاد، ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، يناسبها سنا ولديه مسكن خاص.

مطلقون

115400 منير من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف مقيم مع الأهل، مطلق يرغب في الزواج وتجسيد الحلال مع فتاة شريفة تعينه في السراء والضراء، ابنة عائلة أصيلة، عمرها من 24 إلى 26 سنة، يقبلها من أي منطقة خاصة قسنطينة.

 115401 فتحي من وهران، يبلغ من العمر 45 سنة، يمارس التجارة، مطلق بثلاثة أطفال، يملك مسكنا خاصا، طويل القامة، مقبول الشكل، يبحث عن شريكة الحياة لتؤنسه تحت سقف الحلال وتكون له زوجة صالحة، متفهمة وحنون من أي منطقة إلا الشرق الجزائري، عمرها من 35 إلى 39 سنة، لا مانع إن كانت أرملة أو مطلقة.

 115402 عثمان من الجلفة، تاجر في الـ 37 من عمره، مطلق أب لطفلة تحت وصاية الأم، لديه مسكن خاص، يود الاقتران بما يرضي الله والرسول مع امرأة متفهمة ومسؤولة، من الوسط الجزائري، لا يتعدى عمرها 30 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 

115403 فاتح من العاصمة، عامل مستقر في مؤسسة وطنية، يبلغ من العمر 47 سنة، يملك مسكنا خاصا، مطلق أب لطفلين تحت حضانة الأم، يرغب في إعادة التوازن وتحصيل السكينة مع امرأة متواضعة ومسؤولة من العاصمة أو ضواحيها، لا يتعدى عمرها 42 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، يترك لها حرية الاختيار بين العمل والمكوث في البيت.

رابط دائم : https://nhar.tv/qFErQ
إعــــلانات
إعــــلانات