إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

عروض مختلفة

114783  شاب من باتنة، يبلغ من العمر 25 سنة، يرغب في الاقتران وتجسيد الحلال مع شابة مسؤولة وناضجة تقدر الحياة الزوجية وتكون له زوجة صالحة، تناسبه سنا ومستعدة للارتباط، لديها عمل مستقر.

114784 أحمد من الوسط الجزائري، موظف مستقر في الـ 41 من عمره، أبيض البشرة ومتوسط القامة، يبحث عن ذات الدين والأخلاق لتشاركه الحياة تحت سقف الحلال، امرأة متواضعة، مستعدة للارتباط، عمرها من 30 إلى 40 سنة، من شرق البلاد، لا يهم الوضع الاجتماعي يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

114785 من ولاية المدية رجل أصيل في الـ 36 من عمره، عامل مستقر مقيم مع الأهل، أبيض البشرة، متوسط القامة، يسعى لتطليق العزوبية من أجل بناء عش الزوجية مع شابة تقية، لا تتجاوز 26 سنة، من المدية أو ضواحيها، ماكثة في البيت، جميلة المظهر والجوهر.

 114786 شاب من الغرب الجزائري، عامل مستقر، يبلغ من العمر 25 سنة، يملك مسكنا خاصا، ميسور الحال، أبيض البشرة، متوسط القامة، يرغب في تطليق العزوبية ليحظى بفتاة شريفة وتقية من ولاية الشلف أو وهران، لا يتعدى عمرها 25 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

114787 سمير من الطارف، يبلغ من العمر 37 سنة، لديه عمل مستقر، أبيض البشرة، متوسط القامة، يبحث عن فتاة جميلة قصد الزواج بما يرضي الله والرسول، شابة أصيلة ذات أخلاق رفيعة، لا يتعدى عمرها 27 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، لا يمانع الارتباط بمخطئة تائبة، من أي ولاية.

114788 ياسين من بومرداس، يعمل في شركة سوناطراك بحاسي مسعود، يبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق له الارتباط، يريد الزواج بما يرضي الله ورسوله من امرأة أصيلة ومحترمة من العاصمة أو الوسط، عمرها من 20 إلى 34 سنة، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل.

 114789 رجل من وهران، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 34 سنة، مقيم مع العائلة، موظف مستقر، طويل القامة، أبيض البشرة، يود الاقتران مع شابة أصيلة لا يتجاوز عمرها 28 سنة، من وهران أو ضواحيها، موظفة بسلك التعليم أو الصحة، لم يسبق لها الزواج.

 114790 عبد القادر من الوسط الجزائري، موظف مستقر، عمره 44 سنة، طويل القامة ومقبول الشكل، يرغب في الاستقرار تحت سقف الحلال مع امرأة مسؤولة وجادة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عاملة أو ماكثة في البيت، من الوسط الجزائري، عمرها من 30 إلى 40 سنة.

 114791 إسماعيل من الشلف، 26 سنة، موظف في الدولة مقيم مع الأهل، طويل القامة، يبحث عن فتاة جادة ومتواضعة ليقترن في الحلال، يريدها بيضاء البشرة، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، عمرها من 19 إلى 24 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت، لديها مستوى الثانوي على الأقل، من الوسط الجزائري.

متزوجون يرغبون في التعدد

114792 محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل يملك مسكنا خاصا، متزوج يرغب في الارتباط ثانية، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، لا يتعدى عمرها 33 سنة، من العاصمة أو ضواحيها، عاملة أو ماكثة في البيت.

114793 تاجر من البليدة، يبلغ من العمر 36 سنة، يملك مسكنا خاصا، متزوج أب لطفلين، يود الارتباط مع شابة واعية ترضى أن تكون له زوجة ثانية، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، لا يتجاوز عمرها 32 سنة، عاملة مستقرة، مسؤولة ومتفهمة

114794 كمال من باتنة، تاجر متزوج وأب لطفلين، يبلغ من العمر 42 سنة، يملك مسكنا خاصا للزوجة الثانية، يتمنى أن يوفقه الله مع امرأة جادة ومتواضعة، لا مانع إن كانت مطلقة من دون أولاد، مستعدة للزواج في أقرب الآجال، لا يتعدى عمرها 30 سنة، من الشرق الجزائري.

114795 رجل ناضج ومسؤول من مدينة وهران، يمارس أعمالا حرة، يبلغ من العمر 50 سنة، أب لثلاثة أطفال، أسمر البشرة، طويل القامة، يبحث عن امرأة جادة ومتواضعة ليتخذها زوجة ثانية، من العاصمة، الوسط أو الغرب الجزائري، عمرها من 30 إلى 35 سنة.

 114796 أمين من ولاية معسكر، عامل يبلغ من العمر 31 سنة، متزوج، يبحث عن زوجة ثانية، يوفر لها مسكنا خاصا ويتعهد لها بحياة سعيدة وهنيئة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من أي منطقة إلا الجنوب، لا تتعدى 30 سنة.

114797 رجل من العاصمة، متزوج يعمل في سلك الأمن الوطني، يبلغ من العمر 50 سنة، يريد الارتباط مع امرأة مثقفة وأصيلة لا يتجاوز عمرها 50 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة من أي ولاية.

114798 جمال من المدية، سائق وسائل النقل العمومي، يبلغ من العمر 31 سنة، متزوج، غايته الارتباط ثانية، يعدها بمسكن خاص وحياة السكينة والطمأنينة، امرأة تكون واعية وناضجة، يقبلها أرملة أو مطلقة بطفل على الأكثر، تناسبه سنا، من ولاية المدية أو ما جاورها، عاملة أو ماكثة بالبيت.

عروض خاصة

114799 لديها مسكن تبحث عن شريك يكون لها الأنيس وخير جليس

عاصمية متميزة طيبة وحنون، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، لديها مسكن خاص، تحلم بالاقتران بما يرضي الله والرسول مع رجل شريف، صالح يخشى الله، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، تفضل أن يكون من العاصمة وعمره من 45 إلى 50 سنة.

114800 سمراء جميلة لمن يبحث عن زوجة مخلصة وأمينة

شابة من ولاية سطيف، طيبة وجادة تبلغ من العمر 23 سنة، موظفة مستقرة، سمراء البشرة، متوسطة القامة وجميلة الشكل، تود الزواج وتجسيد الحلال مع رجل جاد من وسط أو شرق البلاد، جاد ومستعد لتحمل المسؤولية، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، يناسبها سنا.

114801 فتية تتمنى عيشة هنيّة

أحلام من عين تيموشنت، فتية تبلغ من العمر 25 سنة، مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت، محترفة بدرجة امتياز في تحضير الحلويات، طويلة القامة، سمراء البشرة، ترغب في تجديد حياتها وبناء أسرة في رحاب الحلال مع زوج يقدرها ويفهمها، ناضج وصالح من الغرب الجزائري، لا يتعدى 40 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بطفل على الأكثر، لديه عمل مستقر يضمن لهما الحياة الكريمة.

مطلقون

114802 رجل من غليزان، مطلق وأب لطفلين، يبلغ من العمر 41 سنة، يمارس تجارة المواد الغذائية، طويل القامة، أبيض البشرة، يبحث عن زوجة صالحة تعينه على الاستقرار والسكينة، ابنة عائلة شريفة من أي منطقة، عمرها من 30 إلى 40 سنة، ماكثة في البيت.

 114803 محمد من الشلف، متقاعد يبلغ من العمر 53 سنة، مطلق أب لثلاثة أطفال، يرغب في تجديد حياته وتأسيس بيت مع امرأة ناضجة ومتفهمة، قادرة على تحمل المسؤولية، واعية وجادة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عمرها من 40 إلى 52 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت، من أي منطقة.

114804 مروان من برج بوعريريج، صاحب محل لمواد التجميل والعطور، مطلق من دون أولاد، يبلغ من العمر 35 سنة، يملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة، طويل القامة، يبحث عن فتاة جادة وأصيلة ليتخذها زوجة بما يرضي الله والرسول، يقبلها مهما كانت وضعيتها الاجتماعية، عمرها من 28 إلى 30 سنة، طويلة القامة، ممتلئة الجسم وسمراء البشرة، عاملة أو ماكثة في البيت، من غرب الوطن.

 117805 جزار من ولاية مستغانم، مطلق من دون أطفال، يبلغ من العمر 29 سنة، مقيم مع الأهل، يبحث عن زوجة صالحة ذات أخلاق عالية وتربية حسنة، محجبة، ناضجة ومثقفة، لا تتعدى 28 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة، من أي منطقة.

 

 114806 مطلق من دون أولاد في العقد الرابع من عمره، من ولاية قسنطينة، موظف يملك مسكنا خاصا، يود الارتباط بما يرضي الله والرسول، مع امرأة ناضجة، يقبلها أرملة أو مطلقة بأولاد، لا يتجاوز عمرها 40 سنة، جادة وصادقة يرتاح بعشرتها، من الشرق أو الغرب الجزائري، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل.

رابط دائم : https://nhar.tv/tvJev
إعــــلانات
إعــــلانات