إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 عروض محتلفة

114662 شاب من ولاية البويرة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 31 سنة، ممرض مقيم مع الأهل، يود التعرف على فتاة جادة، شريفة ذات أخلاق حميدة من أجل الزواج والاستقرار تحت سقف الحلال، من العاصمة أو البويرة، عاملة لا يتعدى عمرها 26 سنة.

114663فتحي من قسنطينة، 32 سنة، لم يسبق له الزواج، يعمل في سوناطراك بولاية سكيكدة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شابة واعية وأصيلة ليتخذها حليلة بما يرضي الله والرسول، من الشرق الجزائري لا يهم وضعها الاجتماعي، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، لا يتعدى عمرها 28 سنة.

114664 عادل من ولاية تبسة، موظف ويملك مسكنا خاصا، يبلغ من العمر 39 سنة، طويل القامة وأسمر البشرة، يحلم بدخول القفص الذهبي وتأسيس بيت الزوجية مع ابنة الحلال يتخذها زوجة وشريكة على سنة الله والرسول، من الشرق الجزائري، لا تتعدى 30 سنة، يقبلها مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت، طويلة القامة ومقبولة الشكل.

114665 محمد من العاصمة، جامعي عمره 42 سنة، موظف في شركة عمومية ولديه مسكن خاص، يرغب في إتمام نصف الدين مع امرأة واعية ومثقفة، لديها مستوى جامعي، لا يتجاوز عمرها 39 سنة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، من الوسط الجزائري.

114666 حمزة من تمنراست، شاب أصيل يبلغ من العمر 27 سنة، يمارس أعمالا حرة، لديه مسكن في طور الإنجاز، أسمر ومتوسط القامة، حلمه الارتباط وتجسيد الهناء وراحة البال تحت سقف الحلال مع زوجة مخلصة ومطيعة، ناضجة ومسؤولة من الجنوب أو الغرب الجزائري، لا يتعدى عمرها 25 سنة، سمراء ومتوسطة القامة، موظفة في قطاع التعليم.

 114667 أمين من ولاية تبسة، لديه مؤسسة ويملك مسكنا خاصا، في الـ 32 من عمره، يود التعرف على فتاة متخلقة وناضجة ليرتبط معها في الحلال، من العاصمة أو الوسط الجزائري، لا يتجاوز عمرها 28 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت، لديها مستوى جامعي.

114668 ياسين من قسنطينة، مهندس يبلغ من العمر 39 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يتمنى الاقتران بما يرضي الله والرسول مع فتاة شريفة، لا تتعدى 28 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من الشرق الجزائري.

114669 كريم من أم البواقي، سائق لديه مسكن خاص، عمره 35 سنة، يبحث عن زوجة صالحة ومتفهمه ليكمل معها مشوار حياته في سكينة وراحة البال، شابة أصيلة وذات أخلاق رفيعة من العاصمة أو ضواحيها، لا يتجاوز عمرها 33 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي.

 114670هشام من تبسة، يبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن في طور الإنجاز، يحلم بدخول القفص الذهبي مع فتاة ناضجة ومسؤولة، ابنة أصول شريفة من تبسة أو ميلة، لا يتجاوز عمرها 26 سنة، ماكثة في البيت.

114671 بلال من قسنطينة، يبلغ من العمر 26 سنة، موظف مستقر، مثقف، متخلق وناضج، يود الارتباط بما يرضي الله والرسول مع ابنة الحلال من قسنطينة أو ضواحيها، متفهمة وجادة، لا يتعدى عمرها 25 سنة، لا يهم وضعها الاجتماعي، عاملة لديها مستوى جامعي.

مطلقون

114672 طاهر من سطيف، تاجر مطلق أب لطفلة، يبلغ من العمر 43 سنة، مقيم مع الأهل، يود الارتباط مع شابة متفهمة وناضجة ابنة عائلة طيبة الأعراق من سطيف أو العاصمة، عمرها من 28 إلى 40 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة، عاملة مستقرة.

114673 حميد من الشلف، متقاعد من الجيش ويمارس أعمالا حرة، مطلق وأب لطفل تحت وصاية الأم، يبلغ من العمر 36 سنة، يملك مسكنا خاصا، يرغب في تحصيل الاستقرار والهناء تحت سقف الحلال مع زوجة أصيلة وشريفة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، لا يمانع الارتباط بمخطئة تائبة، لا يتجاوز عمرها 30 سنة.

 114674 محمد من ولاية ميلة، رجل أصيل في العقد الرابع من عمره، تجار مطلق من دون أولاد، يناشد امرأة ناضجة ليتخذها زوجة، مثقفة، واعية وقادرة على تحمل المسؤولية، لا يتعدى عمرها 25 سنة، يقبلها مطلقة، يشترط أن تكون ماكثة في البيت من أي ولاية.

114675 حليم من العاصمة، موظف مطلق من دون أولاد، يبلغ من العمر 45 سنة، لديه مسكن في طور الإنجاز، يحلم بالاستقرار تحت سقف الحلال مع زوجة مخلصة وفية، من العاصمة أو ضواحيها، عمرها من 30 إلى 35 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، عاملة مستقرة.

114676 عبد القادر من مسيلة، تاجر يبلغ من العمر 50 سنة، يملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أولاد، يرغب في الزواج من امرأة جادة من أي منطقة، لا يتجاوز عمرها 45 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عاملة مستقرة.

114677 خالد من تيسمسيلت، مهندس في الاتصالات، يبلغ من العمر 35 سنة، يملك مسكنا خاصا، مطلق لديه أولاد، أبيض البشرة، طويل القامة وملتحي، يبحث عن زوجة يكمل معها مشوار الحياة في استقرار وهناء، ملتزمة ومهذبة، لا يتجاوز عمرها 32 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بطفلة، ماكثة في البيت من أي منطقة.

114678 كريم من قسنطينة، 41 سنة، موظف بشركة، مقيم مع الأهل، مطلق من دون أولاد، أسمر البشرة، طويل القامة، يناشد امرأة ناضجة وشريفة من إحدى ولايات شرق الوطن من أجل الزواج على سنة الله والرسول، يقبلها مطلقة أو أرملة من دون أولاد، لا يتجاوز عمرها 40 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

أستاذات

114679 أمينة من بسكرة، امرأة ناضجة وصادقة تبلغ من العمر 35 سنة، أستاذة تعليم، مطلقة من دون أولاد، رشيقة، طويلة القامة تحلم بالزواج واسترجاع الاستقرار والهناء لحياتها مع رجل شريف، صادق غايته الحلال، عمره من 35 إلى 50 سنة، لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، يكون عاملا مستقرا من الشرق الجزائري، تتمنى زوجا طويل القامة.

 114680 رشيدة من وهران، لم يسبق لها الزواج، في الـ 35 من عمرها، موظفة في قطاع التعليم متحصلة على شهادة ليسانس في الاتصال، سمراء البشرة، متوسطة القامة، تتمنى تأسيس أسرة مع زوج يفهمها ويحترمها، من الغرب الجزائري، لا يتجاوز 45 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، يكون مسؤولا ومخلصا.

114681 عاصمية في العقد الثالث من عمرها، أستاذة هادئة الطباع، متواضعة ورصينة، تبحث عن رجل صادق من أجل الاستقرار على سنة الله والرسول في بيت مريح وهنيء، متدين واع من أي منطقة في القطر الجزائري، لديه مصدر رزق ثابت يناسبها في السن.

   114682 شابة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، أستاذة بالطور المتوسط، صاحبة أخلاق حسنة، تسعى لإتمام نصف دينها مع رجل ناضج ومسؤول لا يتجاوز 45 سنة، تشترط أن يكون عاملا مستقرا، من العاصمة أو الوسط الجزائري.

حماة الوطن

114683 محمد من تيبازة، منخرط في الجيش الوطني، يبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، طويل القامة، رياضي وأنيق، يتمنى دخول القفص الذهبي مع زوجة صالحة وصادقة جميلة المظهر والجوهر، لا يتعدى عمرها 30 سنة، طويلة القامة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من وسط البلاد.

 114684 عامر من تلمسان، أرمل أب لطفلة، دركي يملك مسكنا خاصا، يريد التعرف على شابة ناضجة قصد الزواج وتجسيد الحلال، من إحدى ولايات الغرب الجزائري، لا يهم وضعها الاجتماعي، عمرها من 20 إلى 27 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 114685 أمين من الشلف، منحرط في الجيش، مقيم مع الأهل، يبلغ من العمر 29 سنة، يود الزواج على سنة الله والرسول من فتاة طيبة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من ولاية الشلف أو عين الدفلى، لا يتعدى عمرها 25 سنة.

 

114686 رياض من عنابة، إطار في الدرك الوطني، يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يرغب في إتمام نصف الدين تطبيقا لوصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين، مع شابة وفية من الشرق الجزائري، لا يتعدى عمرها 30 سنة، يقبلها مطلقة من دون أولاد، موظفة مستقرة.

رابط دائم : https://nhar.tv/CmtzJ
إعــــلانات
إعــــلانات