إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin-top:0cm;
mso-para-margin-right:0cm;
mso-para-margin-bottom:10.0pt;
mso-para-margin-left:0cm;
line-height:115%;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

-      رجال

 33895  محاسب يبحث عمن تقاسمه طموحاته

شاب من ولاية تبسة، 28 سنة، محاسب ولديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حياته وطموحاته، تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، جميلة الشكل وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة.

33896 دركي يبحث عمن تقاسمه حياته وترعى شؤونه

شاب من ولاية عين الدفلى، 30 سنة، دركي، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، متفهمة ومسؤولة، ناضجة ولها نية حقيقية في بناء بيت الحلال، كما يحبذ لوتكون يتيمة الابوين، محجبة وجميلة الشكل، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، اما سنها فما بين 21 و25 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

33897 يتيم يبحث عمن تبني حاضره ومستقبله

علي من ولاية ورڤلة، 38 سنة، يتيم الأبوين، عامل في مؤسسة بترولية ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه أحلامه وطموحاته، يريدها ناضجة ومتخلقة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة.

33898 من تسترني في الحلال وتعيد إلى حياتي الدفء العائلي؟

كريم من ولاية البليدة، 34 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، عزب ويتيم الأبوين، يبحث عن شريكة العمر التي تعيد إلى حياته طعم الدفئ العائلي، يريدها ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وذات أخلاق عالية، عزباء ويحبذ لو تكون يتيمة يسترها وتستره بما يرضي الله، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من أي ولاية عدا ولايات الجنوب.

33899 هل من أصيلة تبني معي بيت الحلال وتحقق لي الآمال؟

زين الدين من ولاية ميلة، 28 سنة، دركي ولديه مسكن خاص، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة أصيلة تحقق معه الآمال والأحلام، تكون واعية وذات أخلاق رفيعة، متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، ناضجة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، عزباء ومقبولة الشكل، أما سنها فما بين 22 و27 سنة وتكون من ولاية قسنطينة، ميلة، جيجل أو بجاية.

33900 عمار يبحث عمن تؤسس معه أسرة مستقرة

عمار من ولاية سطيف، 28 سنة، عامل في الحماية المدنية ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة محترمة تؤسس معه بيت الحلال، تكون متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، أنيقة وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من العاصمة أو سطيف.

33901 من تكون لي نعم الزوجة الصالحة؟

يوسف من ولاية تيبازة، 28 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن امرأة محترمة تكون له نعم الزوجة الصالحة، يريدها متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، ناضجة وذات أخلاق عالية، جميلة الشكل وبيضاء البشرة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من ولاية تيبازة أو العاصمة.

33902 عامل في الجيش  يريدها من سلك التعليم أو الصحة

محمد من ولاية المدية، 33 سنة، عامل في الجيش، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية وتقدر مسؤولية الزواج، أصيلة ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة وتكون من ولاية المدية فقط.

33903 هل من زوجة متفهمة تقدرني وتعينني على متاعب الحياة؟

بوبكر من ولاية بسكرة، 29 سنة، عامل مستقر، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 20 و29 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

     نــساء

33904 قبائلية تبحث عمن يحقق طموحاتها ويدخلها عالم الزوجية

فتاة من ولاية تيزي وزو، 25 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك العمر الذي يقاسمها أحلامها ويحقق طموحاتها، يكون متفهما ويقدر المرأة، مسؤولا وقادرا على بناء بيت أسري سعيد، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 28 و35 سنة ويكون قبائلي الأصل من العاصمة أو بجاية.

33905 بنت الحضنة تبحث عمن يصل بها إلى بر الأمان

فتاة من ولاية المسيلة، 23 سنة، جامعية وماكثة في البيت، تبحث عن فارس الأحلام الذي يأخذ بيدها لتصل إلى بر الأمان، يكون متفهما، شهما وأصيلا، واعيا مسؤولا، عاملا مستقرا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، على ألاّ يتجاوز سنه 35 سنة ويكون من العاصمة أو الشرق الجزائري.

33906 هل من زوج متدين يكون لي قرة عين؟

فتاة من ولاية تبسة، 23 سنة، عزباء وخياطة، تبحث عن زوج متدين يكون لها قرة العين، تريده ناضجا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الأسرية، أصيلا ويحتويها بالحب والأمان، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، على ألاّ يتجاوز سنه 35 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

33907 أميرة تبحث عمن تسكنه قلبها وتضعه تاجا على رأسها

أميرة من ولاية سكيكدة، 32 سنة، عزباء وخياطة، جميلة الشكل وطيبة القلب، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم يقدرها ويقدر الحياة الأسرية، ناضج وله نية حقيقية في تكوين أسرة اساسها الحب والتفاهم، طويل القامة ومقبول الشكل، عامل مستقر ومسؤول، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، أما سنه فما بين 35 و44 سنة ومن جهتها تعده بأن تكون له نعم الزوجة البارة بزوجها والرفيقة الصالحة.

33908 عزباء تبحث عمن يحقق حلمها في بناء بيت الحلال

زهرة من خميس مليانة، 47 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل شهم يحقق حلمها في بناء بيت أسري سعيد، يكون متفهما ويقدرها ويحفظها بما يرضي الله، أصيلا ويقدر الحياة الزوجية، ناضجا ولديه مصدر رزق حلال، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، أما سنه فلا يتجاوز 57 سنة ويكون من الوسط أو الغرب، ومن جهتها تعده بأن تكون له نعم الزوجة والرفيقة الصالحة وتسانده في السراء والضراء.

33909 هل من زوج واع يقدرني ويكون لي نعم الراعي؟

امرأة من ولاية تبسة، 36 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تود الارتباط في الحلال برجل محترم يقدرها ويبني إلى جانبها أسرة مستقرة، يكون مسؤولا ومتفهما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و46 سنة كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين على الأكثر، ويكون من الشرق عدا تبسة وعنابة.

     عــروض خــاصة

33910 من تداوي جراحي وتكون لي ولرضيعتي نعم الصدر الرحب

شاب من ولاية سطيف، 31 سنة، موظف، أرمل وأب لرضيعة، يبحث عن امرأة أصيلة تداوي جراحه وتعينه على تربية فلذة كبده بل وتكون لها نعم الأم الحنون والصدر الرحب، تكون واعية وذات أخلاق عالية، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، على ألاّ يتجاوز سنها الثلاثين وتكون من ولاية سطيف وضواحيها.

33911 عزباء تبحث عمن يكمل معها المشوار ويحقق لها الاستقرار

نادية من الوسط الجزائري، 34 سنة، عزباء وموظفة في سلك التعليم، تبحث عن رجل أصيل تكمل معه مشوار الحياة فيحقق لها الاستقرار ويحقق لها الأحلام، يكون ناضجا وطموحا، واعيا ومسؤولا، متفهما ويقدر الحياة الأسرية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، على ألاّ يتجاوز سنه الخمسين.

     مــطــلقون

33912 نبيل يرغب في إعادة بناء حياته

نبيل من ولاية سكيكدة، 40 سنة، موظف في مؤسسة عمومية ولديه مسكن خاص، مطلق من دون أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية وتقدر الحياة الأسرية، كما يريدها ذات جمال ومثقفة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز الأربعين.

33913 من تنسيني آلام الماضي وتضمن لي الاستقرار الحقيقي؟

أحمد من ولاية تيارت، 36 سنة، عامل يومي، مطلق من دون أولاد، يبحث عن امرأة محترمة تحقق له الاستقرار الحقيقي وتنسيه آلام الماضي، تكون ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، واعية وتقدر الحياة الأسرية، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرمل من دون أولاد على ألاّ يتجاوز سنها 36 سنة وتكون من ولاية تيارت.

33914 من تعينني على طي صفحة الماضي وتبني حاضري ومستقبلي؟

محمد من العاصمة، 39 سنة، محامي، مطلق وأب لبنت، يبحث عن امرأة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، تعينه على البدء من جديد وطي صفحة الماضي، يريدها متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، واعية وذات أخلاق عالية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من العاصمة.

33915 مقاول يبحث عمن تنسيه فشل زواجه الأول وتعيد إلى حياته الأمل

جمال من العاصمة، 37 سنة، مقاول ولديه مسكن خاص، مطلق من دون أولاد، يبحث عن محترمة امرأة تنسيه فشل زواجه الأول وتعيد إلى حياته الأمل، تكون واعية وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة ولها نية حقيقية في بناء بيت الحلال، طويلة القامة ومقبولة الشكل، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو فاقدة للعذرية، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

 عــامــلات

33916 أستاذة تبحث عمن يحقق حلمها في الاستقرار

نادية من الشرق الجزائري، 36 سنة، أستاذة، عزباء ومقبولة الشكل، محجبة ومتخلقة، تبحث عن رجل محترم يقدرها ويحقق حلمها في الاستقرار، يكون ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عزبا وإطارا في الدولة، أما سنه فما بين 37 و42 سنة.

33917 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

سامية من ولاية أم البواقي، 29 سنة، عزباء وموظفة مؤقتة، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، متفهم وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان أرملا وأبا لطفل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

33918 ممرضة تبحث عمن ينسيها آلامها ويداوي جراحها

امرأة من العاصمة، 40 سنة، ممرضة، مطلقة من دون أولاد، تبحث عن رجل أصيل يبني حياتها من جديد، ينسيها ويداوي جراحها، يكون متفهما ويقدر المرأة، واعيا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ومستعدا لبناء بيت الحلال، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لولدين على الأكثر، على ألاّ يتجاوز سنه 47 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

33919 هل من زوج جاد أكمل معه مشوار الحياة؟

يمينة من ولاية تبسة، 35 سنة، عزباء وموظفة في مؤسسة تربوية، تبحث عن رجل جاد تكمل معه مشوار الحياة، يكون متفهما ويقدر المرأة، واعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومستعدا لفتح بيت أسري سعيد، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين على الأكثر.

33920 جامعية تبحث عمن يحقق لها السعادة الحقيقية

سعاد من ولاية البليدة، 40 سنة، جامعية وعاملة، تبحث عن رجل محترم يقاسمها حلمها في الاستقرار وبناء بيت الحلال، يكون ناضجا ويقدر المرأة، مسؤولا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، على ألاّ يتجاوز سنه الخمسين ويكون من ولاية المدية، الجزائر، بومرداس تيبازة او البليدة.

33921 بنت الأوراس تبحث عن رفيق العمر

كريمة من ولاية باتنة، 29 سنة، جامعية وموظفة متعاقدة، عزباء ومتخلقة، تبحث عن رفيق العمر التي تؤسس إلى جانبه أسرة مستقرة، تريده واعيا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، ناضجا وله نية حقيقية في بناء بيت الحلال، عزبا وعاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من ولاية باتنة فقط.

33922 سمراء جميلة تبحث عمن يملأ حياتها حبا وسكينة

أمينة من ولاية الشلف، 22 سنة، سمراء البشرة وجميلة الشكل، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن زوج صادق يكون لها نعم الرفيق الصالح، متفهم وطيب القلب يحتويها بالحب والأمان ويملأ حياتها سكينة واستقرار، واع ومستعد لتكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة، عامل مستقر ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز 32 سنة ويكون من ولاية الشلف فقط.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/8l1IW
إعــــلانات
إعــــلانات