إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

رجال

33179 دركي يبحث عمّن تؤسس معه أسرة مستقرة

أنور من خميس مليانة، 34 سنة، دركي، يبحث عن شريكة العمر التي تبني بجانبه أسرة مستقرة، تكون واعية وتقدّر الحياة الأسرية، متفهّمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، عاملة وتقاسمه حلو العيش ومرّه، أمّا سنّها فلا يتجاوز 25 سنة.

33180 من تكون لي نعم الزوجة المطيعة وتعينني على إرضاء الله؟

عبد الرحمان من ولاية غرداية، 36 سنة، تقني سامي في الهندسة المدينة ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تكون له نعم الزوجة المطيعة والبارّة بزوجها، يريدها محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، طيبة القلب ومتمسّكة بدينها، ناضجة وذات أصل طيب، أمّا سنّها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من ولاية غرداية وضواحيها أو من الوسط الجزائري.

33181 عاصمي يبحث عمّن تكمل معه مشوار الحياة

أنور من الجزائر، 32 سنة، مسيّر أشغال، يبحث عن فتاة أصيلة تكمل معه مشوار الحياة، شرط أن تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة ومسؤولة، مقبولة الشكل ومثقفة، أما سنّها فما بين 20 و27 سنة، وتكون من الجزائر وضواحيها.

33182 عصام يبحث عمّن تعينه على متطلبات العيش

عصام من ولاية سيدي بلعباس، 30 سنة، عامل بالجيش ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة الأحلام التي تبني بجانبه بيت الحلال، تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، كما يفضلها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أمّا سنّها فلا يتجاوز 28 سنة، وتكون من العاصمة.

33183 عبد السلام يبحث عن شريكة العمر

عبد السلام من ولاية وهران، 27 سنة، عامل بسلك الأمن، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، عزباء ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، كما يريدها عاملة بسلك التعليم، أمّا سنّها فلا يتجاوز 26 سنة، وتكون من ولاية سيدي بلعباس أو تلمسان.

33184 ابن الغرب يريدها ماكثة في البيت

عامر من ولاية تيارت، 30 سنة، موظف، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية ومتمسّكة بالروابط العائلية، كما يريدها عزباء وماكثة في البيت، أما سنّها فلا يتجاوز 27 سنة، وتكون من ولاية تيارت وضواحيها.

33185 أمين يبحث عن بنت الحلال

أمين من ولاية تيارت، 31 سنة، عامل بسلك الأمن، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس بجانبه أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون واعية وذات أخلاق رفيعة، عزباء ومسؤولة، كما يريدها عاملة بسلك التعليم أو الصحة، أمّا سنّها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من ولايات الغرب الجزائري.

33186 شرطي يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية جيجل، 29 سنة، موظف بسلك الأمن، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة أصيلة وذات أخلاق عالية، متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة ولها نية حقيقية في الزواج، كما يريدها موظفة بسلك التعليم، أمّا سنّها فما بين 20 و28 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

33187 ابن الباهية يبحث عمّن تحقّق له السعادة الحقيقية

شاب من ولاية وهران، 27 سنة، جامعي وموظف بسلك الأمن، ملتزم ويخاف الله، يبحث عن الاستقرار على سنّة الله ورسوله مع فتاة محترمة وتقدّر الحياة الزوجية، واعية ومستعدة لفتح بيت أسري أساسه المودّة والرحمة، كما يريدها جامعية ومتخلقة، أمّا سنّها فما بين 23 و27 سنة، وتكون من العاصمة أو وهران.

33188 دركي يبحث عن فتاة الأحلام

شاب من ولاية سعيدة، 31 سنة، دركي، يبحث عن فتاة الأحلام التي تقاسمه حلمه في بناء بيت الحلال، تكون ناضجة وتقدّر الحياة الأسرية، محترمة وذات أخلاق عالية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 27 سنة، وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

نساء

33189عاصمية تطمح إلى بناء بيت الحلال

فلة من ولاية الجزائر، 31 سنة، عزباء وماكثة في البيت، متحجبة ومقبولة الشكل، ترغب في بناء بيت الحلال إلى جانب رجل محترم يقدّرها ويبني استقرارها، يكون متفهّما ومسؤولا، واعيا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، على ألاّ يتجاوز سنّه 45 سنة، ويكون من ولايات البليدة، تيبازة، بومرداس أو الجزائر.

33190 عزباء تبحث عمّن يحقق لها الاستقرار

أريج من ولاية وهران، 24 سنة، عزباء وماكثة في البيت، سمراء البشرة ومتحجبة، تبحث عن ابن الحلال الذي يحقّق حلمها في الاستقرار، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، واعيا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عزب وعاملا مستقرا، أمّا سنّه فلا يتجاوز الاربعين، ويكون من أية ولاية أو من خارج الوطن.

33191 هل من زوج صالح يعوّضني ما فاتني ويقبل بصغاري؟

امرأة من ولاية المدية، 41 سنة، مطلقة وأم لولدين تحت حضانتها، ماكثة في البيت، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شهم ويعوضها ما فاتها، وبالحب والأمان يحتوي صغارها، يكون متفهّما ويقدّر الحياة الأسرية، ناضجا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، أو حتى متزوجا، على أن يكون لها نعم الزوج الصالح والعادل، أمّا سنّه فما بين 45 و55 سنة، ويكون من البليدة، الجزائر، بومرداس أو المدية.

عروض خاصة

33192 من يقبل أن أكون زوجة ثانية له ويعينني على إرضاء الله؟

امرأة من العاصمة، 34 سنة، جامعية ما بعد التدرج وموظفة بمنصب مرموق بالدولة، ملتزمة بدينها ومتجلببة، واعية وذات أخلاق عالية، مقبولة الشكل، ترغب في الزواج على سنّة الله ورسوله من رجل محترم وأصيل، له نية حقيقية في إتمام نصف الدين، عامل مستقر وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون متزوجا كونها مؤمنة بمبدأ التعدد الزوجي وتعمل على إرضاء الله في حكمته هذه، ولا تمانع إن كان عزب، أمّا سنّه فما بين 34 و40 سنة، ويكون من العاصمة فقط.

33193 هل من زوجة أصيلة تنسيني آلامي وتداوي جراحي؟

جمال من ولاية سطيف، 50 سنة، صاحب مؤسسة خاصة، مطلق وأب لأولاد برعاية والدتهم، لديه مسكن خاص، يرغب في الاستقرار وترميم شروخات الماضي الأليم، ويبحث عمّن تنسيه آلامه وتداوي جراحه، تكون ناضجة وتقدّر الحياة الأسرية، متفهّمة ومسؤولة، أما سنّها فما بين 25 و50 سنة، وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

مطلقون

33194 مطلق يرغب في إعادة بناء حياته

جمال من ولاية سطيف، 40 سنة، مطلق بدون أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق عالية، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، جميلة الشكل ومثقفة، أما سنّها فلا يتجاوز 35 سنة.

33195 محمد يبحث عن الاستقرار الحقيقي

محمد من ولاية النعامة، 38 سنة، متقاعد من الدرك، مطلق وأب لولد بحضانة والدته، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة تنسيه فشل زواجه الأول، تكون واعية وتقدّر الحياة الأسرية، متفهّمة وذات أخلاق رفيعة، عزباء ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، أمّا سنّها فما بين 24 و32 سنة.

 33196 من تكون لي نعم الرفيقة الصالحة؟

محمد من ولاية الشلف، 51 سنة، متقاعد، مطلق وأب لأولاد برعاية والدتهم، يبحث عن امرأة محترمة تكون له نعم الرفيقة الصالحة، واعية وذات أخلاق عالية، متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، كما يريدها عاملة بسلك التعليم أو الصحة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد على أن يكون سنّها ما بين 45 و51 سنة.

33197 من تبدأ معي من جديد وتعينني على تخطّي عثرات الماضي؟

علي من الشرق الجزائري، 45 سنة، أستاذ لغة عربية ولديه مسكن خاص، مطلق وأب لأولاد برعاية والدتهم، يود البدء من جديد إلى جانب امرأة أصيلة تعينه على تخطّي عثرات الماضي، تكون ناضجة وذات أخلاق عالية، متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، كما يريدها ماكثة في البيت ترعى شؤونه وتبني استقراره، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أمّا سنّها فما بين 28 و35 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

33198 من تعيد إلى حياتي البهجة والسّكينة؟

موسى من حاسي مسعود، 38 سنة، مطلق وأب لبنت برعاية والدتها، يبحث عن بنت الحلال التي تعيد إلى حياته السكينة والبهجة، تكون واعية وذات أخلاق رفيعة، محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة ومسؤولة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنّها فلا يتجاوز 25 سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

33199 هل من أصيلة تنسيني مرارة زواجي الأول؟

محمد من ولاية المدية، 27 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب فتاة أصيلة تنسيه مرارة زواجه الأول، وتعيد إلى حياته الاستقرار والسّكينة، تكون واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، ناضجة ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، أمّا سنّها فلا يتجاوز 27 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

عاملات

33200 أستاذة تبحث عمّن يقاسمها أحلامها وطموحاتها

دلال من ولاية الشلف، 32 سنة، عزباء وأستاذة، تبحث عن شريك العمر الذي يقاسمها أحلامها وطموحاتها، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، مسؤولا وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، أصيل شهما ونبيلا، عاملا مستقرا ومستعدا لبناء بيت أسري سعيد، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أمّا سنّه فما بين 32 و47 سنة.

33201 هل من زوج صالح يبني حياتي من جديد و يغمر صغيرها بالحب الاكيد؟

شابة من ولاية سطيف، 27 سنة، مطلقة وأم لولد برعايتها، ممرضة، تبحث عن ابن الحلال الذي يبني حياتها من جديد ويغمر صغيرها بالحب الأكيد، يكون لها نعم الزوج الصالح ويحيط فلذة كبدها بالحب والرعاية ، جادّا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولد، أمّا سنّه فما بين 38 و40 سنة، ويكون من العاصمة أو الوسط الجزائري.

33202 عاصمية تبحث عمّن يكمل معها مشوار الحياة

نادية من العاصمة، 47 سنة، عزباء وموظفة، يتيمة الأبوين، تبحث عن رجل صالح يكمل معها مشوار الحياة ويبني حاضرها ومستقبلها، يكون متفهّما ويحقق لها السّكينة والأمان، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، ناضجا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لطفل، ولا تقبل أن تكون زوجة ثانية، أمّا سنّه فما بين 50 و55 سنة، ويكون من العاصمة فقط.

عمال أحرار

33203 عامل حر يرغب في بناء بيت الزوجية

موسى من ولاية بسكرة، 31 سنة، عامل حر ومستقر ماديا، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على فتح بيت الزوجية، تكون واعية وتقدّر الحياة الأسرية، متفهّمة ومسؤولة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

 33204 عبد الوهاب لا يمانع إن كانت عاملة

عبد الوهاب من ولاية بسكرة، 40 سنة، متقاعد من الجيش وعامل حر، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، متفهّمة ومستعدة لبناء بيت الحلال، أصيلة ومسؤولة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 32 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

33205 من تحرّرني من العزوبة وتضمن لي الراحة النفسية؟

رجل من ولاية تبسة، 42 سنة، جامعي وعامل حر، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة أصيلة تعينه على تطليق العزوبة وتحقّق له السكينة والراحة النفسية، تكون مثقفة ومحترمة، عاملة وتعينه على فتح بيت الزوجية، أمّا سنّها فما بين 20 و30 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

33206 تاجر يبحث عن زوجة صالحة

مصطفى من ولاية سطيف، 42 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن امرأة محترمة تكون له نعم الرفيقة الصالحة، يريدها واعية وتقدّر الحياة الأسرية، عزباء وجميلة الشكل، أمّا سنّها فلا يتجاوز 35 سنة.

33207 كريم يبحث عن بنت الحلال

كريم من ولاية الطارف، 30 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسّس بجانبه بيتا أسريا سعيدا، تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة ومسؤولة، أمّا سنّها فما بين 23 و30 سنة.

33208 من أهم شروطه أن تكون قبائلية

أمين من العاصمة، 32 سنة، تاجر، يرغب في الزواج على سنّة الله ورسوله من فتاة محترمة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب تحقّق له السكينة والاستقرار النفسي، أمّا سنّها فما بين 23 و28 سنة، وتكون قبائلية الأصل من العاصمة، تيزي وزو أو بجاية. 

رابط دائم : https://nhar.tv/l1QnK
إعــــلانات
إعــــلانات