إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 عروض مختلفة

114711   سمير من ڤالمة، عون أمن في مؤسسة، يبلغ من العمر 30 سنة، يملك مسكنا خاصا، يود الارتباط في الحلال مع فتاة متفهمة تكون له زوجة صالحة وفية، تناسبه سنا، قادرة على تحمل المسؤولية، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت .

 114712 وليد من برج بوعريريج، شاب ناضج ومسؤول لم يسبق له الزواج، عامل مستقر يبلغ من العمر 30 سنة، لديه مسكن خاص، طويل القامة، أنيق، يرغب في إتمام نصف الدين مع فتاة مسؤولة، جادة ومستعدة لتحمل المسؤولية، عمرها من 38 إلى 30 سنة، لا يهم وضعها الاجتماعي، عاملة أو ماكثة في البيت، من أي ولاية.

 114713 أحمد من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 27 سنة، لم يسبق له الزواج، موظف في شركة خاصة، طويل القامة وأبيض البشرة، يبحث عن فتاة صادقة وشريفة يقاسمها الحلال، متواضعة وذات أخلاق رفيعة، لا يتعدى عمرها 27 سنة، عاملة، من العاصمة أو وسط البلاد.

114714 جمال من تبسة، موظف يبلغ من العمر 43 سنة، مقيم مع العائلة، طويل القامة، أسمر البشرة، يريد الارتباط بما يرضي الله والرسول مع شابة جميلة المظهر والجوهر، متوسطة القامة وأنيقة، عمرها من 30 إلى 38 سنة، لا يهم وضعها الاجتماعي، عاملة لديها مستوى النهائي على الأقل، من الشرق الجزائري.

 114715 رشدي من ولاية سكيكدة، عمره 27 سنة، سائق لم يسبق له الزواج، أسمر البشرة، طويل القامة، غايته الاقتران مع فتاة تقية من الشرق الجزائري، رشيقة، جميلة وبيضاء البشرة، ماكثة في البيت، يقبلها أرملة أو مطلقة.

114716 توفيق من ميلة، يعمل في مجال البناء، يبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق له الارتباط، يحلم بدخول القفص الذهبي مع فتاة صادقة ومتفهمة من إحدى ولايات الشرق الجزائري، جادة صاحبة نية صادقة، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، ولا تهم وضعيتها الاجتماعية.                     

114717 شاب ناضج وصادق من العاصمة، عمره 38 سنة، موظف في شركة خاصة، لديه مسكن، يتمنى الاقتران وتحصيل الاستقرار في رحاب الحلال مع زوجة حنون وشريفة، من العاصمة أو ضواحيها، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، عاملة أو ماكثة في البيت، تناسبه سنا.

114718 فتحي من ولاية البيض، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف لديه مستوى جامعي، يملك مسكنا خاصا، يريد الارتباط على سنة الله والرسول مع شابة شريفة من أي منطقة خاصة العاصمة، لا يتعدى عمرها 26 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 114719 شاب من ولاية عين الدفلى، متقاعد من الجيش، عون أمن في مؤسسة خاصة، مقيم مع الأهل، يبلغ من العمر 38 سنة، يرغب في الزواج بما يرضي الله والرسول مع فتاة ناضجة ومتخلقة، عمرها من 20 إلى 25 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت، مسؤولة وفية.

114720 مراد من قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر يملك مسكنا في طور الإنجاز، يود الارتباط على سنة الله والرسول الكريم مع فتاة صالحة من قسنطينة أو ضواحيها، لا يتجاوز عمرها 26 سنة، ماكثة في البيت.

 114721 شاب لم يسبق له الزواج من ولاية تبسة، يتيم الأبوين، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف مستقر لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة تؤنسه وتقاسمه الحلال تحت سقف المحبة والاستقرار، مسؤولة ومستعدة للارتباط في أقرب الآجال، لا يتجاوز عمرها 27 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت، من شرق أو وسط البلاد.

 114722 أمير من أم البواقي، عامل مستقر يبلغ من العمر 28 سنة، مقيم مع الأهل، يريد الزواج وتجسيد الحلال مع فتاة متخلقة وأصيلة من إحدى مناطق الشرق الجزائري، عمرها من 20 إلى 26 سنة، طويلة القامة، رشيقة وجميلة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

مقاولن

114723 زكرياء من برج بوعريريج، مقاول ورصاص، يبلغ من العمر 29 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، يود الارتباط على سنة الله والرسول مع شابة واعية ومتواضعة، من أي ولاية، ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية، ماكثة في البيت وتناسبه سنا.

 114724 مقاول من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 44 سنة، يملك مسكنا خاصا، مطلق وأب لطفلين تحت حضانة الأم، أبيض البشرة، طويل القامة، يود الاقتران على سنة الله والرسول مع امرأة ناضجة وجادة، ماكثة في البيت وقادرة على إدارة شؤونه، عمرها من 30 إلى 40 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل على الأكثر، من شرق الوطن.

 114725 مقاول جاد وصادق من الغرب الجزائري، ميسور الحال يبلغ من العمر 50 سنة، مطلق أب لطفلة تحت وصاية الأم، يبحث عن زوجة شريفة تقدره وتحسن إليه، لا يتجاوز عمرها 34 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بولد على الأكثر، جميلة وجذابة يسعد بعشرتها، من تلمسان أو ضواحيها.

114726 شاب من العاصمة، مقاول يبلغ من العمر 31 سنة، لديه مسكن خاص، متوسط القامة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يحلم بدخول القفص الذهبي وتأسيس أسرة في الحلال مع شابة جادة من العاصمة أو الشرق الجزائري، عمرها من 22 إلى 28 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

موظفات

114727 عقيلة من برج بوعريريج، مطلقة في العقد الرابع من عمرها، عاملة مستقرة، متوسطة القامة، جميلة ومحجبة، ترغب في إعادة بناء حياتها مع رجل تقي ومسؤول يقدرها ويحترمها، تقبله من أي منطقة في القطر الجزائري، لا تمانع الارتباط بأرمل أو مطلق، يناسبها سنا.

 114728 عاصمية تبلغ من العمر 42 سنة، موظفة لم يسبق لها الزواج، مقبولة الشكل وأنيقة، ترغب في الاقتران وتجسيد الحلال مع رجل شريف من وسط البلاد، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا، يناسبها سنا، تشترط أن يكون لديه مسكن خاص وصادق النوايا.

 114729 شابة من المدية مثقفة ومهذبة، موظفة مستقرة تبلغ من العمر 31 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة ومحجبة، تحلم بالارتباط مع رجل مسؤول من إحدى ولايات الوسط أو الغرب الجزائري، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، عمره من 32 إلى 45 سنة، لا تمانع الإقامة مع أهله، تشترط أن يكون لديه عمل مستقر.

نساء.. مطلقات ومقتنعات بمبدإ التعدد

114730 مطلقة من العاصمة، أم لثلاثة أبناء تحت رعاية الوالد، تبلغ من العمر 38 سنة، لديها شهادة تقني سامي، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل صالح وأصيل، يحترمها ويقدرها، عمره من 38 إلى 50 سنة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، من الوسط الجزائري.

114731 امرأة من خنشلة، ماكثة في البيت تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة أم لطفلة، ترغب في الزواج من رجل جاد من أي منطقة، عمره من 36 إلى 50 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا، ترضى أن تكون زوجة ثانية لمن يوفر لها مسكنا مستقلا، ويكون عاملا مستقرا.

 114732 منال من العاصمة، امرأة ناضجة ومتفهمة، في الـ 34 من عمرها، ماكثة في البيت ومتحصلة على شهادة في الخياطة، طويلة القامة، بيضاء البشرة، تود التعرف على رجل صادق من أجل الارتباط في الحلال، من العاصمة أو وسط البلاد، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، عمره من 35 إلى 44 سنة.

114733 امرأة صالحة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 39 سنة، لم يسبق لها الزواج، خياطة، طويلة القامة، سمراء البشرة ومحجبة، ترغب في الاستقرار وتأسيس أسرة مثالية مع رجل شريف، تقبله من أي ولاية، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، لا يتجاوز 50 سنة، لا تمانع أن تكون زوجة ثانية لمن يوفر لها مسكنا خاصا.

114734 امرأة من ولاية البويرة، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت ومدبرة ممتازة لشؤونه، متوسطة القامة، محجبة ومقبولة الشكل، غايتها الاقتران مع رجل صادق ومسؤول من أي منطقة، لا يتعدى 60 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، لديه عمل مستقر ومسكن خاص.

 

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/q3bHQ
إعــــلانات
إعــــلانات