إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin-top:0cm;
mso-para-margin-right:0cm;
mso-para-margin-bottom:10.0pt;
mso-para-margin-left:0cm;
line-height:115%;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

-      رجــال

33209 هل من أصيلة تقاسمني حياتي إلى الأبد؟

شاب من ولاية ڤالمة، 32 سنة، عامل بالجيش، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة أصيلة تعينه على فتح بيت الزوجية، تكون محترمة وذات أخلاق عالية، حنون وطيبة القلب باعتبار أن أهم ما يبحث عنه الرجل في المرأة هو حنانها ومحبتها له، فهو يريد التأكّد من أنّها ستحافظ عليه مهما مرّ من سنوات الزواج، أمّا سنّها فما بين 20 و26 سنة، وتكون من ولاية ڤالمة فقط.

33210 عبد المجيد يبحث عمّن تعينه على متطلبات العيش

عبد المجيد من ولاية غليزان، 29 سنة، عامل بسلك الأمن بتيارت، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق رفيعة، عزباء ومتفهّمة، واثقة بنفسها وقادرة على اتخاذ القرارات وتحمّل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أمّا سنّها فما بين 20 و29 سنة، وتكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

33211 من تكمل معي المشوار وتخفّف عنّي هموم الحياة؟

محمد من ولاية الجلفة، 32 سنة، عامل، يبحث عن فتاة جادّة تكون له نعم الزوجة الصالحة وتسانده في السرّاء والضرّاء، يريدها محترمة وذات أصل طيب، واعية ومقدّرة لظروف الحياة، مرحة وتخفّف عنه همومه اليومية، كما يريدها عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 28 سنة، وتكون من ولاية الجلفة أو الولايات المجاورة لها.

33212 دركي يبحث عن فتاة الأحلام

سفيان من ولاية تلمسان، 26 سنة، دركي ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة الأحلام التي تؤسس بجانبه بيت الحلال، تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، متفهّمة ومسؤولة، عزباء ومقبولة الشكل، أمّا سنّها فما بين 19 و22 سنة، وتكون من ولايات تيبازة، البليدة، الجزائر أو عين تيموشنت.

33213 جامعي يرغب في بناء عش الزوجية

محمد من العاصمة، 39 سنة، جامعي، موظف ولديه مسكن خاص، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب امرأة أصيلة تعينه على بناء عش الزوجية، يريدها محترمة وذات أخلاق رفيعة، جامعية ومثقفة، متفهّمة وتقدّر تعبه وتهتم به، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّاسنّها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من العاصمة وضواحيها.

33214 ابن الحضنة يبحث عن شريكة العمر

سمير من ولاية المسيلة، 28 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق عالية، جميلة الشكل ومثقفة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فما بين 19 و25 سنة، وتكون من العاصمة أو الوسط الجزائري.

33215 فيصل يريدها ذات جمال وأخلاق

فيصل من ولاية عنابة، 29 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة ومتخلقة، واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 28 سنة، وتكون من ولاية عنابة فقط.

33216 أستاذ يبحث عمّن ترعى شؤونه وتصونه في الحلال

عزب من ولاية غرداية، 35 سنة، أستاذ، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتحفظه بما يرضي الله، أما سنّها فما بين 25 و35 سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

33218 رضا يبحث عمّن تشاركه أحلامه وطموحاته

رضا من الجزائر، 38 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي يحقق معها طموحاته وأحلامه، تشاركه مشاريعه ومساعيه في الحياة، يريدها محترمة وذات أخلاق عالية، متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، جميلة الشكل ومثقفة، عاملة بسلك التعليم ومسؤولة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 34 سنة، وتكون من الجزائر وضواحيها.

     نــساء

33219 عاصمية تبحث عمّن يبدأ معها من جديد ويحتوي صغيرها بالحب الأكيد

امرأة من العاصمة، 36 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة وأم لطفل، تبحث عن رجل جاد يبدأ معها من جديد ويحتوي صغيرها ويكون له نعم الأب الحقيقي، ناضج ومستعد لفتح بيت الزوجية، متفهّم ويقدّر الحياة الأسرية، عامل مستقر ومسؤول وقادر على تحمّل أعباء الحياة الأسرية، أما سنّه فلا يتجاوز 45 سنة.

33220 طالبة جامعية تبحث عمّن يحقق لها السعادة الحقيقية

فتاة من العاصمة، 25 سنة، طالبة جامعية، مطلقة قبل الدخول، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل محترم يقدّرها ويبني استقرارها، واع ومسؤول ومستعد لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، كما تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه في الحلال، أمّا سنّه فلا يتجاوز 35 سنة، ويكون من الجزائر أو البليدة.

33221 من يتفهّم وضعي ويتّخذني زوجة ثانية له؟

عزباء من العاصمة، 44 سنة، ماكثة في البيت وعلى قدر عال من الرصانة والأخلاق، طيبة القلب ورصينة، تبحث عن زوج صالح يقدّرها ويحقق لها الاستقرار والسّكينة، يكون متفهما ويقبل بمرضها، حيث لا تمانع إن كان متزوّجا ومستعدّا لاتخاذها زوجة له في الحلال إرضاء لحكمة الله في تعدد الزوجات، عامل مستقر ومسؤول، أمّا سنّه فما بين 50 و55 سنة، ويكون من العاصمة.

33222 عزباء تبحث عمّن يحقق حلمها في الاستقرار

امرأة من ولاية المدية، 36 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يحقّق حلمها في الاستقرار، يكون متفهما ويقدّر المرأة، واعيا وله نية حقيقية في الزواج ، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، حيث لا تمانع أن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أمّا سنّه فما بين 38 و48 سنة، ويكون من البليدة، الجزائر، بومرداس أو المدية.

33223 من يعوّضني ما فاتني ويبني حاضري ومستقبلي؟

فتاة من ولاية سكيكدة، 28 سنة، مطلقة بدون أولاد، موظفة، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم يقدّرها ويعوّضها ما فاتها، يكون متفهّما وله نية حقيقية في بناء بيت أسري أساسه الحب والسّكينة، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولد، أمّا سنّه فما بين 30 و40 سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

     عــروض خــاصة

33224 من يكون لي السند والمعين وينسييني آلامي وماضيّ الحزين؟

أسماء من ولاية برج بوعريريج، 36 سنة، مطلقة وأم لتوأم برعاية والدهما، عاملة بسلك التعليم، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل محترم يقدّرها ويكون لها نعم السّند والمعين، طيب القلب وينسيها آلامها وجراحها، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، ناضجا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون مطلقا أو أرمل فقط، أمّا سنّه فما بين 40 و50 سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

33225 أرمل يبحث عمّن تعيد إلى حياته الأمل وتكون لرضيعته نعم الصدر الرحب

ياسين من الجزائر، 36 سنة، مقيم بفرنسا، عامل مستقر، أرمل وأب لرضيعة، يبحث عن امرأة أصيلة تبني استقراره وتحتوي صغيرته بالحب والأمان، جادة ولها نية حقيقية في الزواج، متفهّمة وتقبل الإقامة معه خارج الوطن، جميلىة الشكل ومتخلقة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أمّا سنّها فما بين 25 و35 سنة، وتكون من الجزائر، بومرداس، تيبازة أو البليدة.

     مــطلقون

33226 نبيل يبحث عمّن تنسيه فشل زواجه الأول

نبيل من ولاية سوق أهراس، 28 سنة، عامل بسلك التعليم ولديه مسكن خاص، مطلق و أب لولد برعاية والدته، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة وأصيلة، واعية وتنسيه فشل زواجه الأول وتعيد إلى حياته البهجة والسّكينة، ناضجة وتقدّر الحياة الأسرية، كما يريدها ماكثة في البيت وذات أخلاق رفيعة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أمّا سنّها فلا يتجاوز 28 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

33227 من تبني حياتي من جديد وتدعمني بالحب الأكيد؟

كريم من ولاية بجاية، 34 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته من جديد إلى جانب امرأة تدعمه بالحب الأكيد، تكون واعية وتقدّر الحياة الأسرية، متفهّمة ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، متخلقة ومسؤولة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 33 سنة وتكون من ولاية سطيف أو بجاية.

 عــامــلات

33231 جامعية تبحث عمّن يكمل معها نصف الدين

نعيمة من العاصمة، 37 سنة، جامعية وموظفة، عزباء ومتخلقة، تبحث عن شريك الحياة الذي يكمل معها نصف الدين، يكون ناضجا ويقدّر الحياة الأسرية، واعيا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين، على ألاّ يتجاوز سنّه 45 سنة، ويكون من العاصمة وضواحيها.

33232 بنت الشرق تبحث عمّن يحقق لها الاستقرار والطمأنينة

امرأة من ولاية تبسة، 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل شهم يحتويها بالحب والطمأنينة، يكون واعيا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، ناضجا ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم المتبادلين، مسؤولا ومستقرا ماديا، أمّا سنّه فما بين 35 و45 سنة، ويكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

33233 هل من زوج صالح أقاسمه حياتي فيصونني في الحلال ؟

سيرين من ولاية قسنطينة، 29 سنة، طويلة القامة وسمراء البشرة، عاملة، تبحث عن الاستقرار على سنة الله ورسوله إلى جانب رجل محترم يؤسس بجانبها أسرة مستقرة، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، واعيا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، أمّا سنّه فما بين 31 و40 سنة، ويكون من ولاية سطيف أو الجزائر فقط.

33234 بهذه المواصفات تريده عزباء من العاصمة

عزباء من العاصمة، 31 سنة، عاملة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها أحلامها ويحقّق طموحاتها، يكون متفهّما ومسؤولا، ناضجا شهما ونبيلا، واعيا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع أن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أو في حال كان متزوجا وتعذّر على زوجته الأولى الإنجاب، أمّا سنّه فلا يتجاوز 45 سنة.

33235 من يملأ حياتي حبا وأمانا أحطته بالعز والهناء

أمال من ولاية بسكرة، 30 سنة، عاملة بالادارة، متحجبة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل محترم يقدّرها ويحقق لها السّكينة والاستقرار، واع وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عزب ومسؤول، عامل مستقر وقادر على تحمّل أعباء الحياة الأسرية، وأمّا سنّه فما بين 30 و38 سنة ويكون الشرق الجزائري، ومن جهتها تعده بأن تكون له نعم الرفيقة الصالحة التي توفر له الراحة والهناء.

33236 مربّية أجيال تبحث الاستقرار.. فهل من رفيق صالح تكمل معه المشوار؟

فتاة من ولاية الشلف، 25 سنة، جامعية ومعلمة لغة فرنسية بالابتدائي، تبحث عن شريك العمر الذي يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، يكون متفهّما ويحقق لها السّكينة والاستقرار، ناضجا، ويكون لها نعم السّند والرفيق الصالح، جامعيا وعاملا مستقرا، عزب ومقبول الشكل، أمّا سنّه فما بين 30 و36 سنة، ويكون من الوسط الجزائري.

33237 نريمان تبحث عمّن يصل بها إلى برّ السعادة والأمان

نريمان من ولاية بسكرة، 24 سنة، عاملة متعاقدة، مقبولة الشكل، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى برّ الأمان، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، واعيا وله نية حقيقية في بناء بيت أسري سعيد، كما تشترط أن يكون عاملا بأحد أسلاك الأمن، أمّا سنّه فلا يتجاوز الأربعين، ويكون من الشرق الجزائري.

33238 من يحقّق حلمي في بناء عش الزوجية؟

امرأة من ولاية تبسة، 30 سنة، جامعية وعاملة مؤقتة، متحجبة وذات أخلاق رفيعة، تبحث عن رفيق العمر الذي يحقق حلمها في تكوين أسرة مستقرة وفتح عش زوجي ملؤه الحب والوئام، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، واعيا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومسؤولا، أمّا سنّه فما بين 30 و42 سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/4aLef
إعــــلانات
إعــــلانات