إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin-top:0cm;
mso-para-margin-right:0cm;
mso-para-margin-bottom:10.0pt;
mso-para-margin-left:0cm;
line-height:115%;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

-      رجـــال

33091 بهذه المواصفات يريدها ابن بشار

شاب من ولاية بشار، 35 سنة، موظف إداري ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تؤسّس بجانبه بيت الحلال، تكون واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، كما يشترط أن تكون ذات شهادة جامعية تمكّنها من الالتحاق بسلك التعليم، أمّا سنّها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من الشرق أو الغرب الجزائري.

33092 عبد الله يبحث عمّن تبني عشه الزوجي

عبد الله من ولاية البليدة، 31 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال ويبحث عمّن تعينه على بناء عشه الزوجي، تكون فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة وذات أخلاق عالية، متحجبة ومثقفة، أمّا سنّها فما بين 20 و28 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

33093 عامل يومي يبحث عمّن تعينه على متاعب الحياة

عاشور من ولاية الشلف، 26 سنة، عامل يومي، يرغب في فتح بيت أسري سعيد إلى جانب فتاة محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية ومتخلقة، طيبة القلب ومستعدة لبناء بيت الحلال، جميلة الشكل ومثقفة، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 22 سنة، وتكون من ولاية الشلف فقط.

33094 ابن الجنوب يبحث عمّن تقدّر الحياة الأسرية

لخضر من ولاية ورڤلة، عامل ولديه مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنّة الله ورسوله من امرأة محترمة تقدّره وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة وذات أخلاق عالية، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 35 سنة.

33095 سمير يرغب في بناء بيت الحلال

سمير من ولاية تيزي وزو، 29 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية وذات أخلاق عالية، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، أمّا سنّها فما بين 22 و26 سنة، وتكون من ولاية تلمسان أو الوسط الجزائري.

33096 عادل يبحث عن فتاة الأحلام

عادل من ولاية ميلة، 29 سنة، عامل بالجيش ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة الأحلام التي تؤسّس بجانبه بيت الحلال، تكون محترمة وتقدّس الميثاق الغليظ، واعية وذات أخلاق عالية، متفهّمة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، جميلة الشكل ومثقفة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 25 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

33097 دركي يبحث عمّن تقاسمه حلو العيش ومرّه

سمير من ولاية عنابة، 33 سنة، دركي بالبليدة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومرّه، تكون ناضجة وتقدّر الحياة الأسرية، متفهّمة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، أصيلة وذات أخلاق عالية، أمّا سنّها فلا يتجاوز 23 سنة، وتكون من ولاية البويرة فقط.

     نــساء

33098 من يعوّضني ما فاتي ويبني استقراري؟

امرأة من ولاية باتنة، 44 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت ومتخلقة، تبحث عن زوج صالح يعوّضها ما فاتها ويبني استقرارها الحقيقي، يكون ناضجا ويقدّر المرأة، واعيا ومستعدا لفتح بيت الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لأولاد، أمّا سنّه فما بين 50 و60 سنة.

33099 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

حورية من العاصمة، 40 سنة، عزباء وماكثة في البيت، ترغب في الزواج على سنّة الله ورسوله من رجل محترم وأصيل، واع وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ومستعد لفتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين، على ألاّ يتجاوز سنّه الخمسين، ويكون من العاصمة.

33100 من يضمن لي حياة الطمأنينة والرخاء قبلت أن أكون له الثانية  ؟

رشيدة من ولاية تيارت، 26 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي يوفّر لها السكينة والأمان ويضمن لها حياة الطمأنينة والرخاء، يكون مسؤولا ويقدّر الحياة الأسرية، ملتزما ويخاف الله، ناضجا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو متزوجا كونها مؤمنة بمبدأ تعدد الزوجات، على أن يوفر لها زوج المستقبل سكنا مستقلا، ويكون لها نعم الرفيق الصالح والعادل.

33101 أمال تبحث عمّن يبدأ معها من جديد ويضمن لها العيش السعيد

أمّال من ولاية وهران، 34 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل شهم يبدأ معها من جديد ويخطو معها نحو غد سعيد، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، واعيا ومستعدا لتحمّل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، على ألاّّّ يتجاوز سنّه الخمسين، ويكون من ولاية وهران، تلمسان أو الجزائر.

     عــمال أحـــرار

33102 تاجر يبحث عن بنت الحلال

عاشور من ولاية برج بوعريريج، 33 سنة، تاجر، يرغب في الزواج على سنّة اللّه ورسوله من فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق عالية، متفهّمة ومستعدة لبناء بيت أسري سعيد، واعية وطيبة القلب، كما يريدها متحصلة على شهادة البكالوريا، ولا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 27 سنة، وتكون من ولاية برج بوعريريج أو سطيف فقط.

33103 من تدخل بجانبي القفص الذهبي؟

فوزي من ولاية تبسة، 39 سنة، عامل حر، يرغب في دخول القفص الذهبي على يد امرأة محترمة وتقدّر الحياة الزوجية، واعية ومتخلقة، ناضجة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، كما يريدها عزباء وترعى شؤونه وتحفظه إذا ما غاب أو حضر، ولا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز الثلاثين.

33104 أحمد يبحث عمّن تقاسمه حياته وترعى شؤونه

أحمد من العاصمة، 33 سنة، عامل حر، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية وتقدّر الحياة الزوجية، متفهّمة ومقدّّّرة لظروف الحياة، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أمّا سنّها فما بين 18 و30 سنة، وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

 33105 عاصمي يرغب في تطليق العزوبة

محمد من العاصمة، 45 سنة، سائق أجرة، يرغب في تطليق العزوبة على يد امرأة محترمة ومتخلقة، واعية وذات أصل طيب، ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فما بين 30 و35 سنة، وتكون من العاصمة وضواحيها.

     مــتميــزون

33106 من يشعرني بأنوثتي ويهبني الحنان العاطفي أدعمه في الحاضر والآتي

جامعية من ولاية سطيف، 30سنة، إطار بمؤسسة خاصة، عزباء ولديها مسكن خاص، طويلة القامة وممتلئة الجسم، بيضاء البشرة وجميلة الشكل أنيقة المظهر، تبحث عن رجل شهم يقاسمها حياتها ويصونها في الحلال، ناضج ويقدّرها كأنثى ويحتويها بالحب والأمان المادي، متفهّم وقادر على فتح بيت أسري أساسه التفاهم والاحترام، مثقف ومتفتح على الحياة، حيث تحبّذ لو يكون إطارا بالجيش ويضمن لها حياة العز والدّلال، أمّا سنّه فما بين 32 و39 سنة.

33107 من تنسيني فشل زوجي الأول وتعيد إلى حياتي الأمل؟

نبيل من أم البواقي، 34 سنة، مطلق وأب لطفلين برعاية والدتهما، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة أصيلة تنسيه فشل زواجه الأول وتعيد إلى حياته الأمل، تكون ناضجة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية وذات أخلاق عالية، كما يريدها جامعية وعاملة مستقرة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، على ألاّ يتجاوز سنّها 34 سنة، وتكون من ولاية أم البواقي أو بسكرة.

33108 هل من زوج أصيل لجامعية همّها الوحيد إتمام نصف الدين؟

نعيمة من العاصمة، 37 سنة، جامعية وموظفة، عزباء ومتخلقة، ترغب في إتمام نصف دينها إلى جانب رجل أصيل يوفر لها العيش الكريم، يكون متفهّما و ذا خصال حميدة، عاملا مستقرا ومستعدا لتكوين أسرة سعيدة ملؤها الرحمة والمودة، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين، على ألاّ يتجاوز سنّه 45 سنة، ويكون من العاصمة وضواحيها.

33109 هل من ملتزمة تعينني على طاعة الله فأصونها وتصونني في الحلال

محمد من الجلفة، 31 سنة، مطلق وأب لولد برعاية والدته، مقاول ولديه مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة أصيلة تنسيه فشل زواجه الأول، تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، كما يشترط أن تكون حافظة للقرآن وملتزمة بأحكامه، أما سنّه فلا يتجاوز الثلاثين.

33110 من يدعمني بالحب الأكيد وينتشلني من ذكريات الماضي الأليم؟

جامعية من العاصمة، 33سنة، إطار بالدولة، مطلقة وأم لولد برعايتها، ترغب في إعادة بناء حياتها من جديد إلى جانب رجل يدعمها بالحب الأكيد ويضيء حدود حياتها وينتشلها من الماضي والذكريات الحزينة، يكون متفهّما ويحتوي صغيرها بالدعم والسّكينة، عاملا مستقرا ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث لا تمانع أن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، أمّا سنّه فما بين 33 و49 سنة، كما تحبّذ لو يكون من العاصمة ولا تمانع إن كان من أية ولاية أخرى، لكن ذا مكانة اجتماعية ومنصب مرموقين.

33111 من تعيد إلى حياتي البهجة والسكينة؟

عبد الكريم من الجزائر، 35 سنة، عامل بسلك الأمن ولديه مسكن خاص، مطلق بدون أولاد، يبحث عن بنت الحلال التي تعيد إلى حياته البهجة والسكينة وتنسيه فشل تجربته السابقة، تكون ناضجة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية وذات أخلاق رفيعة، متفهّمة ومستعدة لبناء بيت أسري سعيد، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، على ألاّ يتجاوز سنّها 33 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

33112 هل من رجل صالح يحمّلني اسمه فأكون زوجة صالحة له؟

ليندة من ولاية تلمسان، 34 سنة، عزباء وجميلة الشكل، متخلقة ومثقّفة، واعية وتقدّر الحياة الزوجية، تبحث عن رجل صادق يكون لها نعم الزوج الصالح، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، ناضجا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، أصيلا شهما ونبيلا ومستعد لفتح بيت الحلال، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين، على ألاّ يتجاوز سنّه 47 سنة.

33113 أستاذ يرغب في البدء من جديد

رجل من ولاية باتنة، مقيم بالجنوب، 39 سنة، أستاذ، مطلق، يريد البدء من جديد إلى جانب امرأة محترمة وتقدّر الحياة الزوجية، عزباء ولها نية حقيقية في بناء بيت أسري سعيد، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتحفظه بما يرضي الله، أمّا سنّها فلا يتجاوز 29 سنة، وتكون من الجزائر أو تيزي وزو.

33114 هل من زوج صالح يقدّرني ويعوّض صغيرتي بالحب والحنان؟

ليلى من ولاية العاصمة، 33 سنة، مطلقة وأم لبنت، عاملة مستقرة، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل محترم يقدّرها ويقدّر الحياة الأسرية، ناضج ويحتوي صغيرتها بالحب والحنان، عامل مستقر وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين، أمّا سنّها فما بين 35 و48 سنة، ويكون من الوسط الجزائري.

33115 مراد يبحث عمّن تعينه على تخطّي عثرات الماضي

مراد من ولاية عين الدفلى، 34 سنة، تاجر، مطلق وأب لأولاد برعاية والدتهم، يرغب في الزواج على سنّة الله ورسوله ويبحث عمّن تعينه على تخطّي عثرات الماضي، تكون ناضجة وواعية، متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية ومسؤولياتها تجاه زوجها وبيتها، طويلة القامة وجميلة الشكل، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، على ألاّ يتجاوز سنّها الثلاثين، وتكون من العاصمة.

33116 بنت الباهية تبحث عمّن يبني حاضرها ومستقبلها

امرأة من ولاية وهران، 40 سنة، جامعية وإطار بالدولة، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل محترم يعوّضها ما فاتها ويبني حاضرها ومستقبلها، يكون ناضجا ويقدّر المرأة، واعيا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، متدين ويخاف الله، كما تشترط أن يكون موظفا بسلك القضاء أو الصحة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين، أمّا سنّه فما بين 40 و50 سنة.

33117 من يحقّق لي السّكينة والأمان قبلته بأي حال كان

نادية من ولاية سكيكدة، 36 سنة، عزباء وماكثة في البيت، مقبولة الشكل وربّّة بيت ممتازة، تودّ الارتباط على سنّة الله ورسوله من رجل محترم يقدّرها ويصونها في الحلال، يكون متفهّما وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، واعيا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أو حتى متزوجا، كونها مؤمنة بمبدأ تعدد الزوجات، أمّا سنّه فما بين 40 و46 سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

33118 من يقدّرني ويحقّق معي طموحاتي؟

سامية من الجزائر، 34 سنة، عزباء وعاملة، تودّّ الارتباط في الحلال برجل محترم يقدّرها ويحقّق معها طموحاتها، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، واعيا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ومستعدا لبناء بيت أسري أساسه الحب والتفاهم، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، على ألاّ يتجاوز سنّه الأربعين، ويكون من الجزائر وضواحيها.

33119 قبائلية من الباهية تبحث عمّن يحقّق لها السعادة الحقيقية

جامعية من ولاية وهران، 32 سنة، قبائلية الأصل، موظفة، تبحث عن شريك الحياة الذي يحقّق لها السعادة الحقيقية، يكون متفهّما ويقدّر الحياة الأسرية، واعيا ومسؤولا، جامعيا ومثقفا، قبائلي الأصل ومتخلقا، عاملا مستقرا وقادرا على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، أمّا سنّه فلا يتجاوز 40 سنة.

33120 من تحقّق حلمي في الأبوة كنت لها نعم الرفيق في المرّة والحلوة

نذير من ولاية تيزي وزو، 37 سنة، تاجر ومستقر ماديا، متزوج ويبحث عن زوجة ثانية تحقق له حلم الأبوة بعد أن استحال الامر مع زوجته الأولى، تكون واعية وتقدّر الحياة الزوجية، أصيلة وذات أخلاق عالية، متفهّمة وناضجة، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، على أن تكون من ولايات بومرداس، تيزي وزو، بجاية، البويرة، تيبازة أو البليدة.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/GYpJm
إعــــلانات
إعــــلانات