إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

33121 ابن الشرق يبحث عمن تقدر الحياة الأسرية

شاب من ولاية ڤالمة، 32 سنة، عامل، يرغب في الزواج على سنة الله و رسوله من فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، ناضجة ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، متخلقة وذات أصل طيب، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من ولاية ڤالمة وضواحيها.

33122 أحمد يريدها متخلقة وذات أصل طيب

أحمد من ولاية سيدي بلعباس، 27 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله إلى جانب فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق رفيعة، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون عباسية فقط.

33123 من تعينني على تطليق العزوبة؟

عزب من ولاية الشلف،41 سنة، متقاعد من الجيش، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة أصيلة تعينه على تطليق العزوبة وتكون له نعم الرفيقة الصالحة، تكون عزباء وذات أخلاق رفيعة، محترمة ومستعدة لبناء بيت أسري سعيد، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

33124 ابن الأوراس يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية باتنة، 32 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة ومقدرة لظروف الحياة، ناضجة ولها نية حقيقية في الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

33125  من تقبل بوضعي وتكون لي نعم السند والرفيقة الصالحة؟

سليم من ولاية الطارف، 45 سنة، معوّق حركيا بنسبة مائة من المائة، لديه مسكن مستقل، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حياته وتقبل بوضعه بل وتكون له نعم السند والرفيقة الصالحة، يريدها ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، يقبلها بأي حال كانت، أما سنها فما بين 30 و45 سنة.

33126 من ترعى شؤوني وتقاسمني حلو العيش ومره؟

شاب من ولاية الشلف، 32 سنة، موظف في مؤسسة ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون محترمة وتقدر الحياة الأسرية، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة وتكون من ولاية الشلف أو عين الدفلى.

33127 فيصل يبحث عمن تسانده في السراء والضراء

فيصل من ولاية باتنة، 36 سنة، عامل في الجيش، مطلق من دون دخول، يبحث عن شريكة العمر التي تسانده في السراء والضراء، تكون محترمة وأصيلة، واعية ومسؤولة، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من ولاية باتنة فقط.

33128 ابن مدينة الورود يبحث عن نصفه الآخر

شاب من ولاية البليدة، 34 سنة، موظف مستقر، يبحث عن نصفه الآخر شرط أن تكون محترمة وتقدر الحياة الأسرية، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، جميلة الشكل وطويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من العاصمة، تيبازة أو البليدة.

 33129 من أهم شروطه أن تكون معلّمة

شاب من ولاية تيبازة، 29 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، واعية ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، محترمة ومتخلقة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 18 و25 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

33130 محمد يبحث عن شريكة العمر

محمد من عين الدفلى، 31 سنة، موظف في الجزائر، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون محترمة ومتخلقة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

     نــــساء

33131 عزباء تبحث عمن يقدرها ويصونها في الحلال

امرأة من ولاية البويرة، 38 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم يقدرها ويصونها بما يرضي الله، يكون ناضجا ومسؤولا، واعيا ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، عاملا ومستقر ماديا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، على ألا يتجاوز سنه 45 سنة ويكون من الوسط الجزائري.

33132 جامعية تبحث عمن يقاسمها أحلامها وطموحاتها

وهيبة من ولاية بجاية، 33 سنة، جامعية وماكثة في البيت، عزباء ومتخلقة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها أحلامها وطموحاتها، يكون متفهما ومسؤولا، متدينا ويقدر الحياة الأسرية، ناضجا وله نية حقيقية في فتح بيت زوجي، كما تريده عزبا وعاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة ويكون من منطقة القبائل.

33133 هل من فارس شهم يأخذ بيدي لأصل إلى بر الأمان؟

أمينة من ولاية البويرة، 23 سنة، خياطة وماكثة في البيت، عزباء وجميلة الشكل، تبحث عن فارس الأحلام الذي يأخذ بها لتصل إلى بر الأمان، يكون متفهما ويحتويها بالحب والحنان، عزبا وله نية حقيقية في بناء بيت الحلال، ناضجا ويقدر المرأة، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة ويكون من والوسط أو الشرق الجزائري.

33134 مريم تبحث عمن يبني حاضرها ومستقبلها

مريم من العاصمة، 24 سنة، عزباء ومتخلقة، مقبولة الشكل ومثقفة، تبحث عن شريك الحياة الذي يبني حاضرها ومستقبلها، يكون متخلقا وناضجا، مسؤولا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الأسرية، متفهما ويقدر المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 27 و38 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها أو من الشرق الجزائري.

33135 هل من رفيق صالح يوفر لي السكينة وراحة البال

شابة من ولاية جيجل، 27 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الرفيق الصالح، تريده ناضجا ويقدر الحياة الأسرية، طيب القلب ويحقق لها السكينة وراحة البال، عاملا مستقرا ومسؤولا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد على ألا يتجاوز سنه الأربعين.

33136 من يعوضني ما فاتني ويبدأ معي من جديد؟

آمال من ولاية وهران، 34 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة من دون أولاد، تبحث عن رجل شهم يبدأ معها من جديد ويعوضها ما فاتها من آلام وجراح، يكون ناضجا ويقدر الحياة الأسرية، واعيا ومستعدا لفتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، على ألا يتجاوز سنه الخمسين.

     عــروض خــاصة

  33137 أرملة تبحث عمن ينسيها آلامها ويداوي جراحها

ليلى من العاصمة، 25 سنة، ماكثة في البيت، أرملة من دون أولاد، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شهم يقدرها وينسيها آلامها ويداوي جراحها، يكون ناضجا ويقدر الحياة الأسرية، واعيا ومستعدا لبناء بيت أسري سعيد أساسه المودة والرحمة، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولد، على ألا يتجاوز سنه الأربعين ويكون من الوسط الجزائري، فلمن يهمه أمرها فما عليه سوى الاتصال بقريبها على رقمه الموجود لدى

الجريدة.

33138 من يقبل بوضعي ويزرع في حياتي الأمل والسعادة؟

آمال من ولاية باتنة، 30 سنة، عزباء وإطار بقطاع الصحة، جميلة الشكل ومتدينة، تعاني من إعاقة على مستوى القدم، تبحث عن ابن الحلال الذي يكمل معها نصف الدين ويصونها في الحلال، يكون محترما ويقدر المرأة، واعيا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من ولاية باتنة فقط.

     مــطــلقون

33139 من تحقق لي الاستقرار الحقيقي وتعينني على تخطي عثرات الماضي؟

عادل من الجزائر، 48 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، مطلق وأب لأولاد برعاية والدتهم، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة تعينه على البدء من جديد وتخطي عثرات الماضي، تكون ناضجة وتقدر مسؤولية الزواج، واعية وذات أخلاق عالية، جميلة الشكل ومتدينة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرمل من دون أولاد، أما سنها فما بين 30 و45 سنة وتكون من العاصمة.

33140 من تبدأ معي من جديد وتغمرني بالحب الأكيد؟

رجل من بوسعادة، 45 سنة، موظف، مطلق وأب لبنيتن برعاية والدتهما، يبحث عن امرأة محترمة تبدأ معه من جديد وتدعمه بالحب الأكيد، تكون ناضجة وواعية بمسؤولية الزواج، أصيلة وذات أخلاق رفيعة، طيبة القلب ومقبولة الشكل، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة.

33141 أحمد يبحث عمن تنسيه فشل زواجه الأول

أحمد من ولاية تيسمسلت، 35 سنة، عون أمن ولديه مسكن خاص، مطلق من دون أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة تنسيه فش زواج الأول، تكون واعية وتقدر الحياة الأسرية، ناضجة وذات أخلاق عالية، كما يريدها عزباء وموظفة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الوسط أو الغرب.

     عــامــلات

33142 مربية أجيال تبحث عمن يكون لها نعم السند والمعين

عزباء من العاصمة، 40 سنة، معلمة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل صالح يحقق حلمها في الاستقرار، يكون متفهما ومستعد لبناء بيت الحلال، واعيا ويقدر المرأة والحياة الزوجية، ناضجا ويكون لها نعم السند والمعين، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، على ألا يتجاوز سنه الخمسين ويكون من العاصمة أو البليدة.

33143 فضيلة تبحث عمن يحقق حلمها في بناء عش الزوجية

فضيلة من ولاية غليزان، 28 سنة، عزباء وعاملة متعاقدة، تبحث عن ابن الحلال الذي يحقق معها حلم الاستقرار، يكون واعيا ومسؤولا، ناضجا ومستعدا لتكوين أسرة مستقرة، متفهما ويقدر الحياة الأسرية، جاد وله نية حقيقية في بناء بيت أسري سعيد، عاملا مستقرا ومسؤول، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين.

33144 ياسمين تبحث عمن يكمل معها مشوار الحياة

ياسمين من ولاية الشلف، 24 سنة، جامعية وعاملة مؤقتة، عزباء ومتخلقة، تبحث عن رجل محترم تكمل معه مشوار الحياة وتحقق معه أحلامها وطموحاتها، يكون ناضجا ويقدر المرأة، واعيا ومستعدا لبناء بيت الحلال، عزبا ومسؤولا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز الثلاثين ويكون من ولاية الشلف أو الجزائر.

     عــمال احــرار

33145 مروان يريدها متخلقة وذات أصل طيب

مروان من ولاية بومرداس، 33 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من امرأة محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق عالية، متفهمة ومستعدة لبناء بيت الحلال، طيبة القلب وحنون، أما سنها فما بين 20 و27 سنة وتكون من ولاية بومرداس فقط.

33146 هل من متدينة تحفظني وتصونني بما يرضي الله؟

عبد الله من الجزائر، 35 سنة عامل حر ولديه مسكن في طور الإنجاز، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة محترمة تقاسمه حلو العيش ومره، تكون ناضجة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الأسرية، متدينة وتخاف الله وتحظ زوجها إذا ما غأب أو حضر، ماكثة في البيت ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من الجزائر فقط.

33147 من تشاركني حياتي و تقف وراء نجاحاتي؟

أنس من ولاية عين الدفلى، 25 سنة، لديه مصدر رزق ومسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة ومسؤولة، متخلقة ومثقفة، كما يريدها جامعية أو ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

33148 مقاول يبحث عمن تؤسس معه بيت الأحلام

شاب من العاصمة، 31 سنة، مقاول ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس إلى جانبه بيت الأحلام، تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من العاصمة وضواحيها.

     مــتزوجــون

33149   من تقبل أن تكون لي الثانية ضمنت لها كل حقوقها المادية والمعنوية

رجل من العاصمة، 43 سنة، تاجر ومستقر ماديا، وسيم ومتخلق، متزوج ويبحث عمن تقبل أن تكون له الثانية في الحلال، يريدها محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق عالية، جميلة الشكل ومثقفة، ناضجة ومؤمنة بمبدأ تعدد الزوجات، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، حيث يعدها بأن يوفر لها كل متطلبات العيش الرغيد ووسائل حياة الرخاء، كما يضمن لها جميع حقوقها المادية والمعنوية.

33150 متزوج يبحث عمن تعينه على طاعة الله

متزوج من ولاية الشلف، 33 سنة، عامل بمؤسسة وطنية في العاصمة، يبحث عن زوجة ثانية تعينه على طاعة الله ورسوله، تكون محترمة ومتخلقة، واعية وتقدر الحياة الأسرية، متدينة ومؤمنة بمبدأ تعدد الزوجات، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد على ألا يتجاوز سنها الثلاثين وتكون من الوسط الجزائري.

33151 لمن تؤمن بمبدأ تعدد الزوجات

لمين من ولاية بسكرة، 37 سنة، متزوج وأب لولدين، مقاول ولديه مسكن خاص، يرغب في إعادة الزواج ويبحث عمن تقبل أن تكون له الثانية، يريدها محترمة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة على ألا يتجاوز سنها 35 سنة.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/YWH0S
إعــــلانات
إعــــلانات