إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 متزوجون يرغبون في التعدد

114687 جلول من تيسمسيلت، يعمل في مؤسسة عمومية، متزوج يبلغ من العمر 39 سنة، غايته الاقتران على سنة الله والرسول مع امرأة ناضجة تكون له زوجة ثانية تحت سقف المحبة والتفاهم، من الوسط أو الغرب الجزائري، يقبلها أرملة أو مطلقة بأولاد، عمرها من 30 إلى 40 سنة، عاملة مستقرة، طويلة القامة وممتلئة الجسم

114688 حكيم من البليدة، 42 سنة، رجل ناضج ومسؤول، يمارس أعمالا حرة ويملك مصنعا مصغرا للبلاستيك، متزوج وأب لولد، قادر على توفير مسكن خاص للزوجة الثانية، امرأة واعية وجادة من البليدة أو ضواحيها، لا يفوق عمرها 35 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، جميلة وممتلئة الجسم.

 114689 حسن من العاصمة، متزوج وأب لأربعة أطفال، يمارس التجارة، يملك مسكنا خاصا، عمره 44 سنة، يبحث عن امرأة جادة وأصيلة ليرتبط معها في الحلال، لا يفوق عمرها 30 سنة، يقبلها من أي ولاية، طويلة القامة وأنيقة.

 114690 حسين من بومرداس، أستاذ التعليم، يبلغ من العمر 43 سنة ويملك مسكنا خاصا، متزوج لديه أولاد، غايته الارتباط مرة ثانية مع امرأة تفهمه وتحترمه، من الوسط الجزائري، لا يفوق عمرها 30 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عاملة أو ماكثة البيت.

114691 أحمد من البليدة، تاجر خضر وفواكه، يبلغ من العمر 55 سنة، يملك مسكنا خاصا، متزوج لديه أولاد يرغب في التعدد مع امرأة صالحة وتقية من البليدة أو ضواحيها، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عمرها من 35 إلى 46 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة وممتلئة الجسم.

114692 محمد من الشلف، 59 سنة، متقاعد يملك مسكنا خاصا، يريد الزواج من امرأة ثانية تكون مقتنعة بمبدأ التعدد، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد، عمرها من 40 إلى 50 سنة، عاملة أو حرفية من وسط البلاد.

 114693 رجل من العاصمة، لديه مستوى جامعي يعمل في إدارة الشؤون الدينية، متزوج لديه أربعة أولاد، يود الارتباط مع امرأة ثانية، متفهمة وصادقة يرتاح معها، عمرها من 36 إلى 41 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بأولاد، من العاصمة.

114694 خالد من البليدة، تاجر في الـ 44 من عمره، متزوج لديه طفل، أبيض البشرة، متوسط القامة، يبحث عن امرأة ثانية لتكون له زوجة حسب الأصول وسنة الله والرسول، تناسبه سنا، جادة وصادقة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من أي منطقة، موظفة في قطاع التعليم.

114695 رشيد من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 50 سنة، تاجر يملك مسكنا خاصا، متزوج لديه أولاد، يتمنى الاقتران في الحلال مع زوجة ثانية، يقبلها مطلقة عمرها من 35 إلى 45 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

تجار غايتهم الاستقرار

114696 مصطفى من الجلفة، تاجر يبلغ من العمر 38 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن زوجة تؤنسه وتشاركه المحبة والهناء، جميلة سمراء البشرة، لا يتعدى عمرها 25 سنة، من الجلفة أو الوسط الجزائري، عاملة مستقرة.

114697 محمد من العاصمة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 31 سنة، تاجر متوسط القامة وأنيق، غايته التوفيق مع ابنة الحلال لتشاركه الحياة وتدعمه في كل الظروف، ابنة أصول من أي منطقة، عمرها من 20 إلى 27 سنة، يقبلها مطلقة من دون أولاد، يفضل أن تكون عاملة.

 114698 طارق من بوفاريك بالبليدة، يمارس تجارة حرة يبلغ من العمر 35 سنة، مقيم مع الأهل، لم يسبق له الزواج، طويل القامة وأبيض البشرة، يبحث عن شريكة لحياته ورفيقة لأيامه تحت سقف الحلال، شابة ناضجة ومثقفة من الوسط، تناسبه سنا، لا يهم وضعها الاجتماعي، عاملة مستقرة.

114699 ناصر من خنشلة، في الـ 34 من عمره، مقيم مع الأهل، تاجر، طويل القامة وأسمر البشرة، يود الاقتران مع فتاة واعية صاحبة نية صادقة، من أجل تأسيس عش الزوجية، عمرها من 24 إلى 30 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة، من أي ولاية.

 114700 حمدي من ڤالمة، تاجر الأدوات الكهرومنزلية، يبلغ من العمر 29 سنة، يملك مسكنا خاصا، يناشد شابة صادقة وناضجة ليكمل معها مشوار الحياة بما يرضي الله، من الشرق الجزائري، لا يهم وضعها الاجتماعي تناسبه سنا، يفضل زوجة ماكثة في البيت.

114701 كمال من البليدة، تاجر مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 38 سنة، يملك مسكنا خاصا، يود التعرف على فتاة جادة وصادقة من أجل الزواج والاستقرار على سنة الله والرسول، ابنة عائلة محافظة من أي ولاية، تناسبه سنا ولا يهم وضعها الاجتماعي.

 114702 رامي من قسنطينة، يبلغ من العمر 32 سنة لم يسبق له الزواج، يمارس التجارة يملك مسكنا خاصا، يريد الارتباط في الحلال مع شابة مثقفة وأصيلة من أي ولاية، جميلة ورفيعة الأخلاق، لا يتعدى عمرها 28 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

مطلقات

114703  مطلقة من دون أولاد تبلغ من العمر 38 سنة من ولاية البليدة، ماكثة في البيت تمارس حرفة الخياطة والطرز، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، ترغب في الارتباط مع رجل صالح وأصيل من البليدة لا يتجاوز عمره 46 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد.

 114704 امرأة مثقفة واعية من ولاية سكيكدة، مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت تبلغ من العمر 40 سنة، لديها مستوى النهائي، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، تتمنى إكمال مشوار حياتها مع شريك الحياة، رجل أصيل ومثقف، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، عمرها من 40 إلى 56 سنة، من العاصمة أو الشرق الجزائري، موظف مستقر ويملك مسكنا خاصا.

نساء

114705 أرملة من العاصمة، أم لثلاثة أولاد تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، ممتلئة الجسم وجميلة، تتمنى التوفيق مع رجل شريف من أجل حياة مستقرة وهنيئة تحت سقف الحلال، لا يتعدى عمره 60 سنة، لا تمانع أن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، عامل مستقر يملك مسكنا خاصا، لا يهم مكان الإقامة.

114706 نورة من ڤالمة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت لم يسبق لها الزواج، متحصلة على دبلوم في الخياطة، تتمنى الزواج وتكوين أسرتها الخاصة مع رجل شهم ومسؤول، صادق تحصل معه السعادة والهناء، لا يتعدى 40 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه عمل مستقر من شرق الوطن.

 114707 شابة من باتنة في العقد الثالث من عمرها، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، متوسطة القامة، هادئة ومتخلقة، ترغب في الزواج على سنة خير الأنام مع رجل جاد وتقي، تقبله من أي منطقة خاصة الشرق الجزائري، عمره من 31 إلى 45 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، ترضى العيش مع أهله، شرطها الوحيد أن يكون لديه مصدر رزق ثابت وحلال.

موظفات

114708 لمياء من العاصمة، موظفة إدارية لم يسبق لها الزواج تبلغ من العمر 34 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تريد الزواج على سنة الله والرسول من رجل صادق من أي ولاية في الوطن، تقبله مطلقا من دون أولاد لا يتجاوز عمره 40 سنة، جاد ومستعد للارتباط.

114709 امرأة أصيلة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 38 سنة، موظفة مستقرة، سمراء مقبولة الشكل، تتمنى الاقتران تحت سقف الحلال مع رجل مسؤول وناضج لا يتجاوز 55 سنة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بطفلين على الأكثر، من الغرب أو الوسط الجزائري.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/32HWx
إعــــلانات
إعــــلانات