إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 - رجـــال

31923 ابن القبائل يبحث عمّن تقاسمه حلو العيش ومرّه

عبد الرؤوف من ولاية بجاية، 37 سنة، سائق ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره وتؤسّس إلى جانبه أسرة مستقرة، يريدها واعية وذات أخلاق عالية، متفهمة وناضجة، حيث لا يمانع إن كانت عاملة ، أما سنّها فما بين 20 و27 سنة، وتكون من ولاية بجاية وضواحيها.

31924 دركي يبحث عمّن تعينه على متطلّبات العيش

شاب من ولاية واد سوف، 32 سنة، دركي، يودّ الارتباط في الحلال بفتاة محترمة وذات أصل طيّب، واعية وتقدّر الحياة الزوجية، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنّها فما بين 25 و28 سنة.

31925 من تقاسمني حياتي وتؤنس وحدتي؟

وحيد من ولاية الشلف، مقيم بالعاصمة ولديه مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من امراة ناضجة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الارتباط، كما يشترط أن تكون جامعية ومثقفة، أما سنّها فما بين 19 و25 سنة، وتكون من ولاية الشلف، بومرداس أو بسكرة.

31926 ابن الشرق يبحث عن فتاة الأحلام

شاب من ولاية ميلة، 23 سنة، عامل في الجزائر ولديه مسكن مستقل، يبحث عن فتاة الأحلام التي تعينه على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، يريدها أصيلة ومتخلّقة، واعية ومسؤولة، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، كما يريدها ماكثة في البيت ويحبذ لو تكون جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 22سنة وتكون من الجزائر وضواحيها فقط.

31927 من أهم شروطه أن تكون ماكثة في البيت

شاب من ولاية البليدة، 36 سنة، عامل ومقيم مع العائلة، يبحث عن بنت الحلال التي تسانده في السراء والضراء، يريدها متفهمة ومقدّرة لظروف الحياة، ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية، كما يريدها ماكثة في البيت ومتخلّقة، أما سنّها فما بين 27 و30 سنة، وتكون من ولاية الجزائر، البليدة، تيبازة، غليزان أو من منطقة خميس مليانة.

31928 عادل يبحث عن بنت الحلال

عادل من ولاية سكيكدة، 24 سنة، عامل في الجيش، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون متفهمة ومتخلّقة، واعية وأصيلة، ناضجة وتقدّر الحياة الأسرية، كما يريدها ماكثة في البيت ومقبولة الشكل، أما سنّها فما بين 18 و23 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

31929 أستاذ يبحث عن نصفه الآخر

شاب من ولاية نعامة، 27 سنة، أستاذ، يبحث عن نصفه الآخر شرط أن تكون محترمة وتقدّر الحياة الزوجية، واعية وذات أخلاق عالية، ناضجة وتسانده في السراء والضراء، أما سنّها فما بين 20 و26 سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

31930 هل من زوجة أصيلة ترعى شؤوني وتسكن إلي؟

شاب من الأغواط، 36 سنة، عامل، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وذات أخلاق عالية، متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أما سنّها فما بين 20 و30 سنة، وتكون قبائلية الأصل أو من الجنوب الجزائري.

31931 ابن الأوراس يبحث عمّن تكون له نعم الرفيقة

أعزب من ولاية باتنة، 45 سنة، عامل يومي، يبحث عن فتاة متخلّقة تعينه على السراء والضراء وتكون له نعم الرفيقة الصالحة، ناضجة وذات أصل طيب، أما سنّها فلا يتجاوز الأربعين وتكون من ولاية باتنة وضواحيها.

31932 أعزب يبحث عمن تقدّس الميثاق الغليظ

أعزب من ولاية أدرار، 33 سنة، موظف بمؤسسة بترولية، يبحث عن شريكة العمر، التي تبني معه عشه الزوجي، يريدها متفهمة وتقدّس الميثاق الغليظ، واعية ومتمسّكة بالروابط العائلية، ناضجة وذات أخلاق عالية، أما سنها فما بين 20 و25 سنة.

– نــســاء

31933 خياطة تبحث عن الرفيق الصالح

امرأة من الشرق الجزائري، 33 سنة، خياطة، تبحث عن رجل شهم يكون لها نعم الرفيق الصالح، تريده واعيا ويقدّر المرأة، مسؤولا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، أما سنّه فلا يتجاوز 39 سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

31934 من يحقق استقراري ويحتويني بالحب والأمان؟

فتاة من العاصمة، 25 سنة، ماكثة في البيت، مطلّقة من دون أولاد، مقبولة الشكل ومتخلّقة، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شريف يبني حاضرها ومستقبلها ويحقق استقرارها، يكون متدينا ومتخلقا، واعيا ومسؤولا، صادقا وحنونا يحتويها بالحب والأمان، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنّه فلا يتجاوز 35 سنة، ويكون من العاصمة فقط.

31935 عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

امراة من ولاية باتنة، 39 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم، يحقق حلمها في الاستقرار، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنّه فما بين 45  و50 سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

31936 عاصمية تبحث عمّن يحقّق لها السعادة الحقيقية

امراة من العاصمة، 37 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يقدّرها ويوفر لها العيش الكريم، يكون متفهما وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، واعيا ويقدّر الحياة الأسرية، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، على أن لا يتجاوز سنّه 48 سنة، ويكون من العاصمة وضواحيها.

– عــروض خــاصة

31937 من يرسو بي في برّ الأمان ويحتوي صغيري بالحب والحنان؟

شابة من ولاية أم البواقي، مطلّقة وأم لطفل، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل شهم يعوّضها ما فاتها ويرسو بها في برّ الأمان والاستقرار، تريده ناضجا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، طيب القلب ويحتوي صغيرها بالحب والحنان، مستقرا ماديا ومسؤولا، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لطفل، على ألاّ يتجاوز سنّه 46 سنة.

31938 من يقبلني زوجة ثانية له ويعيني على طاعة الله؟

إيمان من ولاية بجاية، 40 سنة، عزباء وماكثة في البيت، متديّنة ومحجبة، تبحث عن زوج متديّن يعينها على طاعة الله ورسوله، يكون متفهما ويخاف الله في المرأة، ناضجا ومسؤولا، واعيا وقادرا على تكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة، حيث لا تمانع إن كان متزوجا ويرغب في التعدد، كونها مؤمنة بهذا المبدإ، أما سنّه فما بين 40 و50 سنة، ويكون من منطقة القبائل أو من الوسط الجزائري.

– مــطــلّقـــون

31939 عبد العزيز يرغب في إعادة بناء حياته

عبد العزيز من ولاية سكيكدة، 55 سنة، مطلق وأب لأولاد، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة ومتخلقة، واعية ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة على أن تكون عاقرا، أما سنها فما بين 45 و55 سنة.

31940 من تُداوي آلامي وتحقق لي الاستقرار الحقيقي؟

لطفي من ولاية تلمسان، 48 سنة، متقاعد من الجيش، مطلق وأب لبنت برعاية جدتها بعد وفاة والدتها، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة وذات أصل طيب، واعية وتنسيه آلامه وتداوي جراحه، تكون ناضجة وتقدّر الحياة الأسرية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، ولا يمانع إن كانت مطلقة وأما لأولاد، على ألّا يتجاوز سنّها الأربعين.

31941 من تعينني على البدء من جديد؟

منير من العاصمة، 42 سنة، مطلّق من دون أولاد، تاجر، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على البدء من جديد، تكون متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لبناء بيت أسري سعيد، كما يريدها عاملة وذات جمال وأنيقة المظهر، أما سنّها فما بين 28 و35 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31942 هل من زوجة ناضجة تعيد إلى حياتي استقرارها؟

مهدي من ولاية تبسة، 34 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، مطلّق وأب لولدين برعاية ولدتهما، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امراة أصيلة، تعيد إلى حياته الاستقرار والسكينة، تكون واعية بمسؤولية الزواج، متفهمة وتقدّر الحياة الأسرية، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، وتكون من ولاية تبسة فقط.

– عــامــلات

31943 عزباء تبحث عمّن يوفّر لها السكينة والأمان

عزباء من ولاية تيبازة، 39 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، عاملة بسلك التعليم، تبحث عن رجل شهم يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدّر الحياة الزوجية، ناضجا ومستعدا لفتح بيت أسري سعيد، متديّنا وعاملا مستقرا، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل من دون أولاد، أما سنّه فما بين 40 و50 سنة.

31944 هل من رجل أصيل يحقق حلمي في الاستقرار؟

عزباء من ولاية البليدة، 43 سنة، عاملة بمؤسسة، مثقفة ومحجبة، ترغب في بناء بيت الحلال إلى جانب رجل محترم يقدّرها ويقدّر الحياة الأسرية، واع ومسؤول، عامل مستقر وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل على ألاّ يتجاوز سنّه 55 سنة، ويكون من الوسط الجزائري.

31945  آمال تبحث عن الاستقرار في الحلال

آمال من ولاية البليدة، 32 سنة، عزباء وعاملة، تود الارتباط في الحلال برجل محترم ويقدّر الحياة الأسرية، واع وقادر على فتح بيت الزوجية، أعزب وعامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، ويكون من الوسط الجزائري.

31946 قبائلية تبحث عمّن يقاسمها أحلامها

فتاة من ولاية تيزي وزو، 25 سنة، عاملة، تبحث عن شريك العمر الذي يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، تريده ناضجا ويقدّر الحياة الأسرية، واعيا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، أعزب ومسؤولا، أما سنّه فلا يتجاوز   45 سنة، ويكون من ولايات الوسط.

– عــمــال أحـــرار

31947 عاصمي يبحث عمّن تقدّر الحياة الزوجية

سيد علي من الجزائر، 30 سنة، صاحب محل تجاري ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية وذات أخلاق رفيعة، ناضجة مستعدة لبناء بيت الحلال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، وتكون من الجزائر أو البليدة فقط.

31948 أحمد يريدها ماكثة في البيت

أحمد من ولاية المسيلة، 27 سنة، عامل حر، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة محترمة، وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق عالية، ماكثة في البيت ومثقفة ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز العشرين وتكون من الشرق الجزائري.

31949 من تحرّرني من العزوبية وتبني حاضري ومستقبلي؟

شاب من ولاية بومرداس، 39 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تحرره من العزوبية، تكون ناضجة ولها نية حقيقية في الاستقرار، واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، أما سنّها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31950  هل من أصيلة تصونني في الحلال؟

شاب من ولاية الجلفة، 24 سنة، سائق سيارة أجرة، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على بناء بيت أسري سعيد، يريدها أصيلة وذات أخلاق عالية، واعية وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتصونه بما يرضي الله، أما سنها فلا يتجاوز 18 سنة، وتكون من ولاية الجلفة وضواحيها.

31951  حميد يريدها عاملة

حميد من الجزائر، 30 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، عزباء وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، كما يريدها محجبة وعاملة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، أما سنّها فما بين 20 و25 سنة، وتكون من العاصمة وضواحيها.

– مــتــزوجــون

 31952 رجل من ولاية البيض، 46 سنة، متزوج، مقاول ولديه مسكن خاص، يرغب في التعدد الزوجي ويبحث عمّن تقبل أن تكون له الثانية، يريدها متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرو وجميلة الشكل، حيث لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد، أما سنّها فما بين 27 و29 سنة.

31953 من تقبل أن تكون لي زوجة ثانية

إبراهيم من العاصمة، متزوج وأب لأولاد، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة ثانية تعينه عل طاعة الله ورسوله، تكون ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية، واعية ومسؤولة، حيث لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد، أما سنّها فلا يتجاوز 55 سنة، وتكون من العاصمة فقط.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/ke9yP

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

– رجــــــال

31783 أستاذ يبحث عمّن تشاركه حياته

رضا من العاصمة، 34 سنة، أستاذ تربية بدنية، يبحث عن شريكة العمر التي تؤسّس بجانبه أسرة مستقرّة، تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الزوجية، أصيلة وذات أخلاق عالية، جميلة الشكل ومتحجّبة، كما يريدها أستاذة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من العاصمة فقط.

31784 من تعينني على بناء بيت الحلال؟

سفيان من ولاية سيدي بلعباس، 27 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون واعية وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة وذات أخلاق رفيعة، أمّا سنها فما بين 20 و24 سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

31785 محمد يبحث عمّن تحرره من العزوبة

محمد من العاصمة، 45 سنة، إطار سامي ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبة على يد فتاة محترمة وتقدّر الحياة الزوجية، متفهّمة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، كما يريدها عاملة بالقطاع الصحي أو طبيبة أو صيدلانية، أمّا سنها فما بين 30 و33 سنة وتكون من العاصمة، أوالشرق أو الغرب الجزائري.

31786 سفيان يبحث عن فتاة الأحلام

سفيان من ولاية البيض، 23 سنة، موظف بالتعاقد ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة الأحلام التي تقاسمه حلو العيش ومرّه، تكون متفهّمة ومقدرة لظروف الحياة، كما يريدها عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 23 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31787 شرطي يبحث عن زوجة صالحة

بوجمعة من ولاية الشلف، 27 سنة، عامل بسلك الأمن، يبحث عن فتاة جميلة تكون له نعم الزوجة الصالحة، يريدها محترمة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، أمّا سنّها فما بين 18 و25 سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

31788 دركي لا يمانع إن كانت عاملة

محمد من ولاية تيبازة، 32 سنة، دركي ولديه مسكن خاص، يبحث عن امرأة محترمة تكون له نعم الرفيقة الصالحة، يريدها متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فما بين 20 و27 سنة وتكون من ولاية بجاية فقط.

31789 هل من زوجة متخلّقة تعينني على بناء عشّي الزوجي؟

شاب من ولاية أم البواقي، 25 سنة، عامل بسلك الأمن ولديه مسكن خاص، يبحث عن الإستقرار في الحلال إلى جانب فتاة أصيلة ومحترمة، ناضجة ومسؤولة، واعية ومستعدة لبناء عش زوجي سعيد، جميلة ومتخلّقة، كما لا يمانع إن كانت عاملة على ألّا يتجاوز سنها 24 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

31790 ابن الشرق يبحث عمّن تقدّرالحياة الزوجية

زينو من ولاية ڤالمة، 26 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة أمّا سنّها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

31791 من تشاركني حياتي وتقاسمني حلوها ومرّها؟

محمد من ولاية تلمسان، 45 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة العمر التي تدخل بجانبه القفص الذهبي، تكون محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة، وتقاسمه حلو العيش ومره، كما يريدها عاملة أمّا سنها فما بين 30 و38 سنة وتكون من نفس ولايته.

– نــســاء

31792 آية تبحث عن فارس الأحلام

آية من الجزائر، 22 سنة، ماكثة في البيت ومثقفة، مقبولة الشكل ومتحجبة، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى بر الأمان، يكون متفهما وأصيلا، واعيا ومسؤولا، عزبا وعاملا مستقرا ومستعدا لبناء بيت الحلال، أمّا سنّه فما بين 27 و37 سنة ويكون من الجزائر أو البليدة.

31793 لمن يريدها ماكثة في البيت

ليلى من ولاية ورڤلة، 26 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط في الحلال برجل محترم ويقدّر الحياة الزوجية، واع وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ومسوؤل، أما سنّه فلا يتجاوز 35 سنة.

31794 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

فتيحة من ولاية باتنة، 42 سنة، عزباء وماكثة في البيت، ترغب في الزواج على سنّة الله ورسوله من رجل محترم يكون لها نعم الرفيق الصالح، يكون متفهمّا ويقدر المرأة، واعيا وقادرا على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد على أن لا يتجاوز سنّه 55 سنة.

31795 بنت الباهية تبحث عمّن يحقق لها السكينة والأمان

فاطمة من ولاية وهران، 35 سنة، عزباء وماكثة في البيت، مقبولة الشكل ومتخلّقة، تبحث عن ابن الحلال الذي يحقق لها السكينة والأمان، يكون مسؤولا ويقدّر الحياة الأسرية، ناضجا ومستعدا لفتح بيت الحلال، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لطفل واحد، أمّا سنه فلا يتجاوز الخمسين ويكون من ولاية وهران وضواحيها.

31796 من يقدرني ويحتويني بالحب في الحلال؟

نسيمة من ولاية تيارت، 24 سنة، عزباء ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تبحث عن الإستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم يقدّرها ويوفر لها الأمان وراحة البال، يكون عاملا مستقرا ومستعدا لفتح بيت الزوجية، عزبا ومسؤولا، أمّا سنّه فما بين 27 و37 سنة.

31799 جامعية تبحث عمّن يعوضها ما فاتها وينسيها آلامها

سهام من ولاية قسنطينة، 37 سنة، جامعية وماكثة في البيت، جميلة الشكل ومتحجبة، مطلقة من دون أولاد، تبحث عن رجل جاد يكون لها نعم السند والرفيق في الحياة، تريده متفهمّا وشهما، واعيا وأصيلا يعوضها ما فاتها وينسيها آلامها، كما تريده عاملا مستقرا ومسؤولا، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد على أن لا يتجاوز سنّه الخمسين ويكون من الشرق الجزائري.

31800 من يسترني في الحلال ويعينني على تجاوز آلامي وجراحي؟

أمينة من ولاية باتنة، 24 سنة، مطلقة من دون أولاد وماكثة في البيت، مصابة بمرض السكري، تبحث عن الإستقرار الحقيقي، إلى جانب رجل محترم يقدّرها ويعينها على البدء من جديد وتجاوز فشل زواجها الأول، يكون جادّا وله نية حقيقية في الزواج، واعيا ومستعدا لفتح بيت أسري سعيد، عاملا مستقرا ومسؤولا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين، أمّا سنه فلا يتجاوز 35 سنة.

– عــــروض خــاصة

31801 بعدما أصبحت في بيتنا كالغربية.. من يحميني ويحتويني بالحب والطيبة؟

عزباء من ولاية بومرداس، 42 سنة، يتيمة الأبوين وتعيش ظروفا عائلية صعبة، ربّة بيت ممتازة وتتقن عدّة حرف منزلية، تبحث عن إنسان محترم يقدّرها ويحميها ويحتويها بحبه وحنانه، يكون ناضجا ويوفر لها العيش الكريم ويحقق لها السعادة الحقيقية، واعيا وأصيلا، متفهما ومسؤولا، لا تشترط فيه سوى أن لا يتجاوز سنه 55 سنة ويكون من الوسط الجزائري.

31802 عزباء لا تمانع إن كان متزوجا.. لكن بشروط

شابة من ولاية قسنطينة، 29 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تود الإرتباط في الحلال برجل محترم يحقق لها السعادة الحقيقية والراحة النفسية، يكون متفهما ويقدر المرأة، واعيا ومسؤولا، ناضجا ومستعدا لبناء عش زوجي أساسه المودة والرحمة، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد أو حتى إن كان متزوجا على أن يوفر لها مسكنا خاصا ويكون لزوجاته نعم الرفيق العادل، أمّا سنه فما بين 30 و40 سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

– مــطــلقـون

31803 من تساندني لإعادة بناء حياتي؟

شاب من الشرق الجزائر، 35 سنة، مطلق من دون أولاد، عامل بالجزائر العاصمة ولديه مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب فتاة محترمة وأصيلة، جميلة الشكل ومتخلّقة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة من دون أولاد على ألّا يتجاوز سنها الثلاثين.

31804 فريد يبحث عن الاستقرار الحقيقي

فريد من الشرق الجزائري، 40 سنة، مطلق وأب لبنت برعاية والدتها، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرارالحقيقي إلى جانب امرأة أصيلة وتقدّر الحياة الأسرية، متفهّمة ومتخلّقة، جميلة ومثقفة، أمّا سنها فلا يتجاوز 31 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

31805 هل من زوجة صالحة تعينني على تخطّي عثرات الماضي؟

رؤوف من ولاية الطارف، 34 سنة، عامل بالجيش، مطلق وأب لطفل برعاية والدته، يبحث عن زوجة صالحة تعينه على البدء من جديد وتخطي عثرات الماضي، تكون جميلة الشكل ومثقفة، واعية ومسؤولة، أمّا سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الوسط، الشرق أو قبائلية الأصل.

31806 مطلق يبحث عمّن تنسيه فشل زواجه الأول

رجل من ولاية قسنطينة، 43 سنة، موظف بمؤسسة عمومية، مطلق وأب لطفلين، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة وتقدّر الحياة الزوجية، واعية ومستعدة لبناء بيت أسري سعيد، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، متدينة وتخاف الله، كما يريدها عاملة بسلك التعليم، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أمّا سنّها فما بين 39 و42 سنة، وتكون من ولاية قسنطينة فقط.

31807 ياسين يبحث عمّن تنسيه آلامه

ياسين من ولاية باتنة، 43 سنة، تاجر، مطلق، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة تنسيه آلامه وتعيد إلى قلبه الأمل، تكون متفهّمة وذات أخلاق رفيعة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، أما سنها فما بين 30 و43 سنة.

31808 أحمد يريد البدء من جديد

أحمد من ولاية عين الدفلى، 35 سنة، مطلق من دون أولاد، تاجر ولديه مسكن خاص، يريد البدء من جديد إلى جانب امرأة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عزباء وذات أخلاق رفيعة، حنون وطيبة القلب، تصونه في الحلال وتسانده في السراء والضراء، أما سنّها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

– عــامــلات

31809 عاصمية تبحث عمّن يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة

فتاة من الجزائر، 35 سنة، عاملة مؤقتة، مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل شهم يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، يكون عزبا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، أمّا سنه فلا يتجاوز 42 سنة.

31810 هل من شريك صالح أكمل معه مشوار الحياة؟

عزباء من ولاية البيض، 33 سنة، عزباء وعاملة مؤقتة، تبحث عن شريك العمر الذي يحقق لها حلم الاستقرار، يكون متفهما وناضجا، واعيا ومسؤولا، شهما وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، مستقرا ماديا حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد.

– عــمال أحـرار

31811 حميد يبحث عمّن تعينه على متطلبات العيش

حميد من الجزائر، 30 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة صالحة تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية ومستعدة لبناء بيت أسري سعيد، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أمّا سنّها فما بين 20 و25 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31812 مراد يبحث عن بنت الحلال

مراد من ولاية البليدة، 34 سنة، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الزوجية، واعية وذات أصل طيب، مثقفة ومستعدة لبناء بيت الحلال، أما سنها فما بين 20 و28 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

31813 مقاول لا يمانع إن كانت عاملة

شاب من ولاية قسنطينة، 25 سنة، مقاول ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية ومثقفة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة وتكون من ولاية سطيف فقط.

31814 علي يريدها متخلّقة وذات أصل طيب

علي من ولاية تلمسان، 34 سنة، تاجر ولديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن بنت الحلال التي تحقق له الاستقرار والسكينة، تكون محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، عزباء وذات أصل طيب، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، على ألّا يتجاوز سنها 28 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31815 هل من أصيلة تقاسمني أحلامي؟

شاب من ولاية الاغواط، 29 سنة، مقاول ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة الأحلام التي تعينه على بناء بيت أسري سعيد، تكون متفهّمة وذات أصل طيب، واعية ومسؤولة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة.

31816 يوسف يريدها عاملة

يوسف من الجزائر، 27 سنة، عامل حر، يرغب في تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة ويبحث عمّن تعينه على تحقيق هذا المسعى، تكون مقبولة الشكل ومتخلّقة، متفهّمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش أما سنها فما بين 21 و26 سنة وتكون من الجزائر وضواحيها.

رابط دائم : https://nhar.tv/ke9yP
إعــــلانات
إعــــلانات