إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

- رجــــــــال

31523 محمد يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

محمد من ولاية قسنطينة، 32 سنة، عامل مستقر، يرغب في تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم إلى جانب فتاة محترمة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، عاملة وتعينه على متاعب الحياة، أما سنه فلا يتجاوز 32 سنة.

31524 هل من زوجة متدينة تكون سندي وتقاسمني حياتي؟

شاب من ولاية سوق أهراس، 24 سنة، عامل بالجيش، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، مقبولة الشكل ومتخلقة، متدينة وتخاف الله، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة.

31525 ابن القبائل يرغب في تطليق العزوبية

شاب من ولاية تيزي وزو، 40 سنة، سائق سيارة أجرة ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبية وبناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 28 و32 سنة وتكون من ولاية تيزي وزو.

 31526 كمال يريدها ذات جمال وأخلاق 

كمال من ولاية النعامة، 29 سنة، عامل بسلك الأمن ولديه مسكن خاص في طور الإنجاز، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة أصيلة وتقدر الحياة الزوجية، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة وتكون من ولاية النعامة وما جاورها.

31527 هل من فتاة جميلة تكون لي نعم الزوجة الصالحة ؟

شاب من ولاية تلمسان، 25 سنة، موظف مستقر بقطاع التربية، يبحث عن فتاة جميلة تكون له نعم الزوجة الصالحة، يريدها أصيلة ومحترمة، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، واعية وذات أخلاق رفيعة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة.

31528 ابن العاصمة يبحث عن بنت الحلال

رياض من العاصمة، 27 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون واعية ومقدرة لظروف الحياة، ناضجة وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من العاصمة فقط.

31529 كريم يبحث عمن تدخل على حياته البهجة والسرور

كريم من ولاية ڤالمة، 33 سنة، عامل بولاية عنابة، يبحث عن شريكة العمر التي تدخل البهجة والسرور على حياته، يريدها متفهمة وأصيلة، واعية  ومسؤولة، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة وتكون من ولاية سوق أهراس، ڤالمة، عنابة أو من الشرق كافة.

31530 سمير يبحث عن فتاة الأحلام

سمير من ولاية برج بوعريريج، 24 سنة، عامل بمؤسسة خاصة، يبحث عن فتاة الأحلام التي تؤسس بجانبه أسرة مستقرة، يريدها متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، واعية ومستعدة لتحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة.

31531 بهذه المواصفات يريدها ابن الحضنة

لخضر من ولاية المسيلة، 32 سنة، عامل بالجيش ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تسانده في السراء والضراء، يريدها عزباء وجميلة الشكل، متفهمة وذات أخلاق رفيعة، عاملة بسلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من ولاية المسيلة وضواحيها.

– نـــساء

31532 حورية تبحث عمن يصل بها إلى بر الأمان

حورية من ولاية غليزان، 21سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى بر الأمان، تريده ناضجا ويقدر الحياة الأسرية، واعيا ومستعدا لفتح بيت الحلال، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 35سنة.

31533 من يكون لي زوجا صالحا ويكمل معي نصف ديني؟

مريم من ولاية سطيف، 25 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، طويلة القامة وأنيقة، سمراء ومقبولة الشكل، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الرفيق الصالح ويكمل معها نصف الدين، تريده طويل القامة ومقبول الشكل، واعيا ومستعدا لبناء بيت الحلال، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فما بين 28 و32 سنة ويكون من ولاية سطيف أو عنابة.

31534 بنت الغرب تبحث عن رفيق الدرب

امرأة من ولاية تيارت، 38 سنة، عزباء وخياطة ماكثة في البيت، تود الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل محترم يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا وقادرا على بناء بيت أسري سعيد، عاملا مستقرا ومسؤولا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وبولدين على الأكثر، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة.

31535 عاصمية تبحث عمن يضمن لها السعادة الحقيقية

شابة من العاصمة، 26 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج جاد تكمل معه مشوار الحياة، يكون ناضجا ويقدرها، واعيا ويحقق لها الاستقرار والسكينة، عاملا مستقرا ويوفر لها العيش الكريم، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة ويكون من الوسط.

31536 شهرزاد تبحث عن ابن الحلال

شهرزاد من ولاية جيجل، 28 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، ناضج ويقدر المرأة، محترم ومسؤول، واعٍ ومتمسك بالروابط العائلية، عامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة ويكون من ولاية جيجل فقط.

31537 يتيمة تبحث عمن يعوضها عن سنوات الحرمان

امرأة من العاصمة، 35 سنة، عاملة بورشة خياطة، يتيمة ومتخلقة، تبحث عن رجل شهم يكون لها نعم السند والمعين، ناضج ومستعد لبناء بيت الحلال، أعزب وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

31538 بنت الجنوب  تبحث عن زوج مسؤول

سميرة من ولاية ورڤلة، 30 سنة، عزباء وعاملة متعاقدة، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تبحث عن ابن الحلال الذي يبني حاضرها ومستقبلها، يكون ناضجا ويقدرها، واعيا ومستعدا لتحمل أعباء الحياة الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل على أن لا يتجاوز سنه 45 سنة.

– عــروض خــاصة

31539 هل من زوجة ناضجة تكون سندا لي في الرخاء والشدة ؟ 

أمين من العاصمة، 43 سنة، عامل يومي، معاق حركيا بعد تعرضه لحادث مرور، يبحث عمن تقدر ظروفه وتعينه على بناء بيت أسري سعيد، واعية وتقدر الحياة الزوجية، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، على أن يكون لديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز الأربعين.

31540 من تحررني من شبح العزوبية وتذيقني طعم الحياة الأسرية ؟

أعزب من ولاية قسنطينة،46 سنة، عامل حر ومرتاح ماديا، يبحث عن الاستقرار في الحلال وتطليق العزوبية على يد فتاة أصيلة ورصينة، واعية وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وتملأ حياته حبا وسكينة وهذا بأخلاقها وخفة روحها، نضجها وتقديرها للحياة الأسرية، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، على أن لا يتجاوز سنها 42 سنة.

– مــطــلقــون

31541 مطلق يرغب في إعادة بناء حياته

أحمد من ولاية الشلف، 46 سنة، مطلق وأب لأطفال برعاية والدتهم، تاجر، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة واعية تنسيه فشل زواجه الأول، تكون جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز الأربعين وتكون من الوسط.

31542 من تعيد إلى حياتي استقرارها وترسم معي مشوارها ؟

عمر من ولاية البليدة، 44 سنة، عامل مستقر، مطلق وأب لولدين برعايته، يبحث عن بنت الحلال التي تعيد إلى حياته استقرارها وتحقق له السكينة والأمان، تكون واعية وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة وطيبة القلب وتكون لصغاره نعم الأم الحنون والصدر الرحب، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد على أن لا يتجاوز  سنها الأربعين.

31543 الطيب يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

الطيب من ولاية بشار، 42 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل حر، يبحث عن فتاة أصيلة تكون له نعم الزوجة الصالحة وتعينه على بناء حياة جديدة ملؤها المودة والرحمة، متفهمة وتقدر زوجها والحياة الزوجية، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من الجنوب الغربي.

31544 هل من زوجة أصيلة تضمن لي الحب والسكينة ؟

رضا من ولاية قسنطينة، 39 سنة، مطلق وأب لأربعة أولاد برعاية والدتهم، جامعي ومرتاح ماديا ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار إلى جانب امرأة أصيلة توفر له السكينة والأمان، تكون متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، جميلة الشكل وماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين.

– عــمــال أحــرار

31545 عبد الكريم يبحث عمن تقاسمه حياته وترعى شؤونه

عبد الكريم من العاصمة، 34 سنة، مقاول ولديه مسكن خاص، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله إلى جانب فتاة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة وترعى شؤون زوجها وتحفظه إذا غاب أو حضر، طويلة القامة ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت ومثقفة، أما سنها فما بين 22 و28 سنة وتكون من العاصمة فقط.

31546 من تقاسمني حلو العيش ومره؟

يوسف من ولاية باتنة، 28 سنة،  تاجر ولديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وتقاسمه حلو العيش ومره، ناضجة ومستعدة لتحمل أعباء الحياة الزوجية، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز  25 سنة وتكون من ولاية سطيف، باتنة أو قسنطينة.

31547 أمين يرغب في دخول القفص الذهبي 

أمين من ولاية الجزائر، 28 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت وترعى شؤونه وتقاسمه أعباء الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31548 محمد يريدها مقدرة لظروف الحياة

محمد من عين الدفلى، 28 سنة، تاجر ومقيم مع أهله، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحيا الزوجية، ناضجة ومتمسكة بالروابط العائلية، كما يريدها عاملة لتعينه على متاعب الحياة وظروفها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31549 من تعينني على بناء عشي الزوجي؟

إلياس من ولاية تيارت، 33 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وذات أخلاق رفيعة، متفهمة ومستعدة لبناء عش زوجي سعيد، كما يريدها مقبولة الشكل ومثقفة، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31550 من أهم شروطه أن تكون ماكثة في البيت 

ابراهيم من ولاية باتنة، 35سنة، مقاول ولديه مسكن خاص، يود الارتباط على سنة الله ورسوله من فتاة محترمة وذات أخلاق رفيعة، متفهمة ومستعدة لبناء بيت الحلال، حنون وطيبة القلب، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، ماكثة في البيت ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

31551 ابن القبائل يريدها متمسكة بالروابط العائلية

شاب من ولاية بجاية، 27 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة ناضجة ومسؤولة، واعية ومتمسكة بالروابط العائلية، جميلة وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، وتكون من ولاية بجاية أو تيزي وزو فقط.

– مــتـزوجــون

31552 من تحقق حلمي في الأبوة، أقاسمها الحياة مرها وحلوها ؟ 

ماسي من ولاية البويرة، 36 سنة، صاحب مؤسسة مصغرة، يرغب في التعدد الزوجي بسبب عقم زوجته الأولى، ورغبة منه في الإنجاب يبحث عمن تقبل أن تكون له نعم الزوجة الثانية، يريدها مثقفة  ومتخلقة، واعية وذات أصل طيب، متفهمة وواعية بمسؤولية التعدد ومؤمنة بهذا المبدأ، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، ويعدها بأن يوفر لها مسكنا مستقلا، على أن تناسبه سنا وتكون من الوسط.

31553 لمن تؤمن بالتعدد الزوجي

رجل من ولاية البليدة، 45 سنة، متزوج ويبحث عن الثانية شرط أن تكون متفهمة ومؤمنة بمبدأ التعدد الزوجي، أصيلة وتقدر الحياة الأسرية،  واعية وقادرة على تحمل مسؤولية  الزواج، جميلة الشكل ومتخلقة، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما  سنها فلا يتجاوز 33 سنة.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/WRHsw
إعــــلانات
إعــــلانات