إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

- رجــــــال

  31586  رمزي يبحث عن شريكة الحياة

رمزي من ولاية تيارت، 25 سنة، عامل بالجيش، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وقادرة على بناء بيت الحلال، كما يريدها طويلة القامة ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من ولاية تيارت، تيسمسيلت أو غليزان.

31587 من تكون لي نعم السند والمعين؟

رجل من ولاية عين الدفلى، 42 سنة، مكفوف، لديه منحة ومسكن خاص، يبحث عن امرأة متفهمة وواعية تكون له نعم الرفيقة الصالحة، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية وتكون له نعم السند والمعين، كما يريدها عاملة، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة من دون أولاد على ألا يتجاوز سنها 35 سنة.

31588 الهادي يبحث عمن ترعى شؤونه وتقاسمه حياته

الهادي من ولاية واد سوف، 30 سنة، عامل يومي، يبحث عن نصفه الآخر شرط أن تكون محترمة وتقدر الحياة الزوجية، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة وتكون من ولاية سطيف أو بجاية فقط.

31589 دركي يبحث عن فتاة الأحلام

طاهر من ولاية الجلفة، 26 سنة، دركي، يبحث عن فتاة الأحلام التي تعينه على تكوين أسرة مستقرة، يريدها متفهمة وأصيلة، واعية وتقدر الحياة الزوجية، جميلة الشكل ومثقفة، كما يريدها عاملة لتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من ولاية الجلفة أو تيارت.

31590 شرطي يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

عزب من ولاية عنابة، 33 سنة، عامل بسلك الأمن، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وتقدر زوجها، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من ولاية ڤالمة، الطارف، عنابة أو سوق أهراس.

31591 عبد الله يبحث عمن تكون له نعم الزوجة الصالحة

عبد الله من ولاية الطارف، 33 سنة، عامل بالجيش ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة تكون له نعم الزوجة الصالحة، يريدها واعية ومقدرة لظروف الحياة، عزباء ومقبولة الشكل، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الشرق الجزائري.

31592 بهذه المواصفات يريدها ابن الشرق

شاب من ولاية الطارف، 24 سنة، عامل بالجيش ولديه مسكن خاص، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة أصيلة ومحترمة، ناضجة ومقدرة لظروف الحياة، واعية ومستعدة لتحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها جامعية أو ذات مستوى نهائي وماكثة في البيت أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة وتكون من ولاية الطارف، عنابة أو سكيكدة.

31593 هل من زوجة عاملة تساندني في السراء والضراء؟

شاب من ولاية الجلفة، 30 سنة، دركي، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة لتسانده في السراء والضراء، أما سنها فما بين 21 و27 سنة وتكون من ولاية الجلفة أو الاغواط فقط.

31594 من تقاسمني حياتي وتعينني على بناء بيتي؟

شاب من الجزائر، 30 سنة، عزب وعامل بالحماية المدنية، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون ناضجة وتساعده على بناء بيتهما الأسري، عاملة وتعينه على متطلبات العيش، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة على أن لا يتجاوز سنها الثلاثين.

31595 محمد يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

محمد من ولاية قسنطينة، 32 سنة، عامل مستقر، يرغب في تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم إلى جانب فتاة محترمة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، عاملة وتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة.

31596 ابن القبائل يرغب في تطليق العزوبة

شاب من ولاية تيزي وزو، 40 سنة، سائق سيارة أجرة ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبة وبناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 28 و32 سنة وتكون من ولاية تيزي وزو.

  نــســاء

31597 مطلقة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

امرأة من ولاية مستغانم، 29 سنة، مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شهم يعوضها ما فاتها، يكون ناضجا ومتفهما، واعيا ومسؤولا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لولدين على الأكثر، على ألا يتجاوز سنه الأربعين ويكون من الغرب الجزائري.

31598 عزباء تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية تيارت، 24 سنة، عزباء وماكثة في البيت، مقبولة الشكل ومتخلقة، تبحث عن شريك الحياة الذي يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، مسؤولا وقادرا على بناء بيت الحلال، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من الغرب الجزائري.

31599 من ينسيني آلامي ويكون لصغيري الأب الحقيقي؟

فلة من العاصمة، 29 سنة، مطلقة وأم لولد، ماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل محترم ويقدر الحياة الأسرية، واع وينسيها آلامها ويداوي جراحها، ناضج ويكون لصغيرها نعم الأب الحقيقي، كما تريده مستقر ماديا ولديه مسكن خاص، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، أما سنه فما بين 30 و40 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

31600 بنت الأوراس تبحث عن الأمان والاستقرار

أمينة من ولاية باتنة، 44 سنة، مطلقة من دون أولاد وماكثة في البيت، يتيمة الأم، تبحث عن رجل شهم يكون لها نعم الزوج الصالح، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا ويوفر لها السكينة والأمان، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لأولاد.

31601 من يكمل معي مشوار الحياة ويوفر لي العيش الكريم؟

امرأة من ولاية تيبازة، 33 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها العيش الكريم، يكون متفهما ويقدر الحياة الأسرية، عاملا مستقرا ومستعدا لفتح بيت الزوجية، أما سنه فيكون 34 أو يفوق ويكون من أي ولاية عدا ولاية تيبازة.

31602 أمين يبحث عمن تعينه على البدء من جديد

أمين من ولاية سطيف، 29 سنة، سائق، مطلق وأب لولدين برعاية والدتهما، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة أصيلة تعينه على البدء من جديد، تكون متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، كما يريدها عامل بسلك التعليم، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد على ألا يتجاوز سنها 28 سنة.

31603  ائري، 43 سنة، مطلق من دون أولاد، عامل بسلك الأمن ولديه مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة واعية وتقدر الحياة الزوجية، ملتزمة بدينها وجميلة الشكل، عزباء وبيضاء البشرة وطويلة القامة، كما يريدها عاملة بسلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 29 و35 سنة وتكون من ولاية سكيكدة، قسنطينة أو الوسط الجزائري.

31604 من تنسيني فشل زواجي الأول وتعيد إلى قلبي الحب والأمل؟

رجل من ولاية مستغانم، 43 سنة، مطلق من دون أولاد، عامل حر، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة تنسيه فشل زواجه الأول وتعيد إلى قلبه الحب والأمل، تكون ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، ولا يمانع إن كانت مطلقة من دون أولاد على ألا يتجاوز سنها 38 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31605 بهذه المواصفات يريدها مقاول من الجلفة

محمد من ولاية الجلفة، 43 سنة، مقاول، مطلق وأب لولدين برعاية والدتهما، يرغب في إعادة بناء حياته من جديد مع امرأة محترمة وقادرة على بناء بيت الحلال، متفهمة ومسؤولة، جميلة ومثقفة، كما يريدها عاملة بسلك الصحة أو صيدلانية، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، على ألا يتجاوز سنها 34 سنة وتكون من العاصمة أو الشرق الجزائري.

31606 هل من زوج شهم أقاسمه حياة الأمل فيخلصني من هواجس الحزن والملل؟

امرأة من ولاية غرداية، 42 سنة، مطلقة وأم لتوأم، لديها مسكن خاص، تبحث عن رجل شهم يسكن إليها ويعوضها ما فاتها، يكون متفهما ويقدر المرأة والحياة الأسرية، ناضجا ويحتوي صغارها بالحب والأمان، طيب القلب ويدخل على قلبها السعادة الحقيقية، ويرسم على وجهها الابتسامة الدائمة، كما تريده عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فما بين 45 و30 سنة.

31607 من يعينني على تربية ابني اليتيم كنت له أحسن الحريم

فتاة من ولاية ورڤلة، 42 سنة، أرملة وأم لطفل، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها الأمان والاستقرار ويبني حاضرها ومستقبلها، يكون ناضجا ويملأ حياتها بالحب والحنان، واعيا ويعينها على تربية ابنها اليتيم، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده أرملا فقط أما سنه فما بين 32 و45 سنة.

31608 عاصمية تبحث عمن يحقق لها السعادة الحقيقية

فتاة من ولاية الجزائر، 34 سنة، جامعية وعاملة بمؤسسة عمومية، جميلة وذات أخلاق رفيعة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، ناضج ويقدر الحياة الأسرية، عزب وعامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة ويكون من الجزائر فقط.

31609 هل من شريك صالح يملأ عليّ حياتي؟

امرأة من ولاية وهران، 36 سنة، عزباء وموظفة، تبحث عن رجل ناضج يكون لها نعم السند والرفيق الصالح، واع ويقدر المرأة، متفهم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ومسؤول، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد على ألا يتجاوز سنه ٥٥ سنة، كما تريده من أي ولاية من الوطن أو من خارجه.

– عـــــــامــلات

31610 ليلى تبحث عمن يكمل معها نصف الدين

ليلى من العاصمة، 34 سنة، عاملة مستقرة، عزباء وربة بيت ممتازة، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم يكمل معها نصف الدين، تريده جادا وله نية حقيقية في الارتباط، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد على ألا يتجاوز سنه 47 سنة ويكون من ولاية تلمسا ن أو العاصمة.

31611 عزباء تبحث عن زوج ملتزم يحقق حلمها في الاستقرار

عزباء من الجزائر، 39 سنة، موظفة، تبحث عن رفيق الدرب الذي يحقق لها حلم الاستقرار وتكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة، يكون ناضجا ويقدر المرأة، واعيا ومتمسكا بالروابط العائلية، ملتزما بدينه ويخاف الله، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لولد على الأكثر، أما سنه فما بين 39 و45 سنة ويكون من العاصمة أو وهران.

31612 يتيمة تبحث عمن يعوضها عن سنوات الحرمان

امرأة من العاصمة، 35 سنة، عاملة بورشة خياطة، يتيمة ومتخلقة، تبحث عن رجل شهم يكون لها نعم السند والمعين، ناضج ومستعد لبناء بيت الحلال، عزب وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

31613 بنت الجنوب تبحث عن زوج مسؤول

سميرة من ولاية ورڤلة، 30 سنة، عزباء وعاملة متعاقدة، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تبحث عن ابن الحلال الذي يبني حاضرها ومستقبلها، يكون ناضجا ويقدرها، واعيا ومستعدا لتحمل أعباء الحياة الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل على ألا يتجاوز سنه 45 سنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/SiGbE
إعــــلانات
إعــــلانات