إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 - رجـــــال

31554 هل من زوجة واعية تحقق لي السعادة الحقيقية؟

شاب من ولاية وهران، 28 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم تكون ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الغرب الجزائري.

31555 شرطي يبحث عن شريكة الحياة

عادل من ولاية معسكر، 35 سنة، عزب ولديه مسكن خاص، عامل بسلك الأمن، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق عالية، عزباء وجميلة الشكل، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من نفس ولايته.

31556 بهذه المواصفات يريدها ابن الجنوب

فيصل من ولاية غرداية، 40 سنة، عامل في حاسي مسعود ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس إلى جانبه أسرة مستقرة، تكون محترمة وأصيلة، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، ماكثة في البيت وتقدر الحياة الأسرية، أما سنها فما بين 24 و28 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31557 ابن الباهية يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

شاب من ولاية وهران، 28 سنة، عامل مستقر، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، كما يريدها عاملة لتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الغرب الجزائري. 31558

من تقاسمني حلو العيش ومره؟

شاب من ولاية تمنراست، 25 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومره تكون واعية وذات أخلاق رفيعة، متفهمة وأصيلة، رشيقة القوام ومتوسطة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة.

31559 مراد يبحث عن الاستقرار الحقيقي

مراد من ولاية سطيف، 42 سنة، عزب، موظف بسلك الأمن ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية ومستعدة لفتح بيت الزوجية، مقبولة الشكل ومثقفة، كما يريدها موظفة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد على ألا يتجاوز سنها 42 سنة وتكون من أي ولاية عدا ولايات الجنوب.

31560 مطلق يرغب في إعادة بناء حياته

الطيب من ولاية معسكر، 38 سنة، موظف مستقر بالإدارة ولديه مشروع في طور الإنجاز، مطلق وأب لولد، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على بناء حياته من جديد وتنسيه آلامه وتداوي جراحه، تكون واعية وتقدر الحياة الأسرية، كما يفضلها عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين.

31561 ابن الأوراس لا يمانع إن كانت عاملة

شاب من ولاية باتنة، 31 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن في طور الإنجاز، يود الارتباط على سنة الله ورسوله بفتاة محترمة وأصيلة، واعية ومسؤولة، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، حيث لا يمانع إن كانت عاملة عى أن لا يتجاوز سنها الثلاثين.

31562 من تعينني على بناء بيت أسري؟

شاب من ولاية قسنطينة، 30 سنة، موظف مستقر، يبحث عن شريكة العمر التي تسانده في السراء والضراء، تكون متفهمة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة ومستعدة لفتح بيت أسري، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من ولاية قسنطينة فقط.

31563 ميكانيكي يبحث عمن تقاسمه حياته وترعى شؤونه

شاب من ولاية بشار، 26 سنة، ميكانيكي، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون ناضجة ومقدرة لظروف الحياة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الارتباط، أصيلة وترعى شؤون زوجها، صبورة وتسانده في السراء وحين البأس، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31564 تاجر يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

مهدي من ولاية البويرة، 29 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وذات أخلاق رفيعة، متفهمة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، أما سنها فما بين 20 و27 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

31565 من أهم شروطه أن تكون قبائلية

شاب من ولاية برج بوعريريج، 40 سنة، عامل بسيط ولديه مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها إما ماكثة في البيت أو أستاذة، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، وتكون قبائلية الأصل.

31566 عامل حر يبحث  عمن تصونه في الحلال

شاب من ولاية تبسة، 26 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس إلى جانبه أسرة مستقرة، تكون متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتحفظه إذا غاب أو حضر، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

– نــســاء

31567 من يحقق لي الاستقرار ويضمن لي العيش الكريم؟

امرأة من ولاية مستغانم، 29 سنة، مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل شهم يعوضها ما فاتها ويبدأ معها من جديد، يكون ناضجا ويقدر المرأة، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لولدين، على ألا يتجاوز سنه الأربعين ويكون من الغرب الجزائري.

31568 هل من زوج متدين يعينني على طاعة الله؟

فضيلة من ولاية بجاية، 40 سنة، ماكثة في البيت، متدينة ومحجبة، عزباء وتبحث عن رجل صالح يشاركها حياتها ويقدرها، يكون ناضجا ومستعدا لفتح بيت الحلال، واعيا ومتخلقا، متدينا ويخاف الله، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لولدين على الأكثر، أو حتى إن كان متزوجا، أما سنه فما بين 40 و50 سنة ويكون من العاصمة أو من منطقة القبائل.

31569 عزباء تبحث عن زوج متدين ويخاف الله

فتاة من ولاية تيارت، 24 سنة، عزباء وماكثة في البيت، مقبولة الشكل ومن عائلة محافظة، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها الأمان والعيش الكريم، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة.

31570 من يداوي جراحي ويعينني على تربية فلذة كبدي؟

فتاة من ولاية باتنة، 27 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة وأم لبنت، تبحث عن رجل محترم يبدأ معها من جديد ويعوضها ما فاتها من سنوات الآلام والجراح، يكون طيب القلب ويعينها على تربية صغيرتها، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لولدين على الأكثر أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من ولاية باتنة وضواحيها.

    متميزون يطمحون إلى تحقيق آمالهم

31571 مطلق يبحث عمن تعينه على تخطي عثرات الماضي

محمد من الجزائر، 30 سنة، عامل بمؤسسة ولديه مسكن خاص، مطلق وأب لطفلين، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة ناضجة تعينه على تخطي عثرات الماضي وتبدأ معه من جديد، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، كما يحبذ لو تكون يتيمة الأبوين وماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و30 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31572 عماد يبحث عن الاستقرار الحقيقي

عماد من ولاية أم البواقي، 35 سنة، عامل في مجال الإلكتروميكانيك، مطلق وأب لولد برعاية والدته، لديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الأسرية، جميلة الشكل ومثقفة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، أما سنها فما بين 24 و30 سنة.

31573 من تعينني على تجاوز آلام الماضي وتبدأ معي من جديد؟

هشام من العاصمة، 38 سنة، مطلق من دون أولاد، مقاول ولديه مسكن خاص، يريد البدء من جديد وتجاوز آلام الماضي، مع من تحقق له السعادة الحقيقية، تكون واعية وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة وتسانده في السراء والضراء، مقبولة الشكل ومتخلقة، أما سنها فما بين 25 و40 سنة وتكون من العاصمة فقط.

31574 من تبني حاضري ومستقبلي وتحقق معي كل آمالي؟

رجل من ولاية تلمسان، 40 سنة، مطلق من دون أولاد، مقاول ولديه مسكن خاص، يريد البدء من جديد ويبحث عن زوجة صالحة تبني حاضره ومستقبله، تكون متفهمة وأصيلة، واعية ومسؤولة، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد على ألا يتجاوز سنها 29 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31575 فتحي يبحث عن نصفه الآخر

فتحي من ولاية أم البواقي، 35 سنة، صاحب محل تجاري ولديه مسكن خاص، يبحث عن نصفه الآخر التي تحرره من العزوبة وتؤسس إلى جانبه أسرة مستقرة، يريدها متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، متخلقة وذات أصل طيب، جميلة الشكل ومثقفة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، على ألا يتجاوز سنها 29 سنة وتكون من ولاية أم البواقي وضواحيها.

31576 من يقاسمني أحلامي ويحقق طموحاتي؟

فتاة من الوسط الجزائري، 34 سنة، موظفة ومتحصلة على شهادة جامعية في الهيدروليك، متخلقة وجميلة الشكل، طيبة القلب وحنون، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها أحلامها ويصونها في الحلال، يكون ناضجا ويقدر المرأة، واعيا ومستعدا لفتح بيت أسري سعيد، كما تشترط أن يكون طبيبا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 46 سنة.

31577 هل من زوج أصيل يحقق لي الاسقرار ويحتوي صغيراتي بالحب والأمان؟

أستاذة من ولاية بومرداس، 48 سنة، مطلقة وأم لثلاث بنات برعايتها، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل أصيل تسكن إليه ويحقق لها السعادة الحقيقية، يكون ناضجا ويقدر المرأة، واعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متفهما ويحتوي صغيراتها بالحب والأمان، يناسبها سنا، ذو مستوى ثقافي، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لأولاد، على أن يكون من الوسط الجزائري.

31578 محاسبة تبحث عمن يعد معها أيام السعادة

فتاة من ولاية مستغانم، 25 سنة، محاسبة، تبحث عن فارس الأحلام الذي يقاسمها طموحاتها ومساعيها في الحياة، يكون ناضجا ويحقق حلمها في الاستقرار وبناء بيت أسري سعيد، واعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ويقدر المرأة، أما سنه فما بين 27 و37 سنة ويكون من الغرب الجزائري.

31579 من تحررني من العزوبة وتبني حاضري ومستقبلي؟

عزب من ولاية البليدة، 44 سنة، إطار بمؤسسة عمومية، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة محترمة تحرره من العزوبة وتبني حاضره ومستقبله، تكون أصيلة ومحترمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، أما سنها فما بين 25 و31 سنة وتكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

31580 بنت الشرق تبحث عمن يحقق لها حلم الاستقرار

منيرة من الشرق الجزائري، 44 سنة، إطار بمؤسسة عامة، محجبة وذات أخلاق رفيعة، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها السكينة والأمان، يكون متدينا ويخاف الله، مسؤولا ومستعدا لبناء بيت الحلال، عاملا مستقرا حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أما سنه فما بين 45 و55 سنة.

31581 من يعينني على بناء حياتي من جديد ويكون لصغاري الأب الحقيقي؟

امرأة من الوسط الجزائري، 31 سنة، مطلقة وأم لولدين، طويلة القامة ورشيقة القوام، خياطة وربة بيت ممتازة، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شهم يعوضها ما فاتها ويكون لها نعم الرفيق الصالح ولصغارها الأب الحقيقي، يكون متفهما ويحتويها بحبه وحنانه، أصيلا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجا ومستعدا لبناء بيت الحلال، يناسبها سنا ويقدرها.

31582 من يقدر مهامي ويشاركني حياتي ويحقق آمالي؟

مريم من ولاية الجزائر، 23 سنة، عاملة بسلك الأمن، جميلة ومتخلقة، تبحث عن رجل جاد تكمل معه مشوار الحياة، يكون متفهما ويقدرها ويقبل بوظيفتها بل ويقاسمها أحلامها وطموحاتها، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد على ألا يتجاوز سنه الأربعين ويكون من ولاية الجزائر، بومرداس أو تيبازة فقط.

31583 سهام تريد البدء من جديد

سهام من ولاية سكيكدة، 30 سنة، مطلقة من دون أولاد وماكثة في البيت، ترغب في الاستقرار والبدء من جديد وتبحث عن زوج صالح يحقق لها السعادة الحقيقية والسكينة، يكون ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، واعيا ومستعدا لبناء عش زوجي سعيد، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة ويكون من الشرق أو الوسط.

31584 من تنسيني فشل زواجي الأول وتحقق لي حياة كلها أمل؟

شاب من ولاية وهران، 38 سنة، عامل بمؤسسة ولديه مسكن خاص، مطلق وأب لطفل برعاية والدته، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، أصيلة وذات أخلاق رفيعة، واعية وتنسيه آلامه وتعينه على تخطي عثرات الماضي، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

31585 متزوج يبحث عمن تؤمن بالتعدد الزوجي

رجل من ولاية البيض، 45 سنة، متزوج، عامل ومستقر ماديا، يبحث عن زوجة ثانية تعينه على طاعة الله ورسوله، تكون ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة من دون أولاد، ويعدها بأن يوفر لها سكنا مستقلا، أما سنها فما بين 20 و27 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/haWb1
إعــــلانات
إعــــلانات