إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

- رجـــــال

31718 محمد يبحث عمّن تحقّق له الاستقرار والسكينة

محمد من ولاية جيجل، 28 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تحقّق له الاستقرار والسكينة، تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، جميلة ومتخلّقة، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من ولاية جيجل وضواحيها.

31719 من تقاسمني حلو العيش ومره؟

رجل من ولاية برج بوعريريج، 34 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومره، يريدها متفهّمة وناضجة، واعية ومسؤولة، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، كما يريدها عاملة بسلك التعليم أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة.

31720 محمد يبحث عمّن تقدّر الحياة الزوجية

محمد من ولاية ميلة، 28 سنة، موظف ولديه مكسن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة أصيلة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية ومستعدة لتكوين أسرة أساسها المودّة والرحمة، حيث لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد على أن تكون مزدوجة الجنسية وسنها لا يتجاوز الثلاثين.

31721 سليمان لا يمانع إن كانت عاملة

سليمان من ولاية غرداية، 29 سنة، عامل، يود الارتباط في الحلال بفتاة أصيلة ومحترمة، واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، متفهّمة وذات أخلاق عالية، كما لا يمانع إن كانت عاملة على ألا يتجاوز سنها 25 سنة وتكون من الأغواط فقط.

31722 ابن القبائل يبحث عمّن تشاركه حياته

كمال من ولاية تيزي وزو، 45 سنة، عزب، عامل بسلك التعليم، يبحث عن امرأة واعية تكون له نعم الزوجة الصالحة وتحرّره من العزوبة، يريدها متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال، عزباء ومتخلّقة، كما يريدها عاملة بسلك التعليم أو الحقوق، أما سنها فما بين 30 و45 سنة.

31723 أشرف يريدها من سلك الأمن

أشرف من ولاية سعيدة، 30 سنة، موظف، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة وتقدّر الحياة الزوجية، متخلّقة وواعية بمسؤولية الزواج، جميلة الشكل وعاملة بسلك الأمن، حيث لا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من ولايات الغرب الجزائري.

31724 علي يريدها طبيبة أو معلّمة

علي من ولاية بومرداس، 32 سنة، عامل إداري، يبحث عن فتاة الأحلام التي تعينه على بناء بيت أسري سعيد، تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الزوجية، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها معلمة أو طبيية، عزباء وأصيلة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الوسط الجزائري.

31725 عصام يريدها ذات جمال وأخلاق

عصام من ولاية تبسة، 31 سنة، عامل، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة محترمة وتقدّر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لفتح بيت أسري أساسه المودّة والرحمة، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين .

– نـــــساء

31726 جامعية تبحث عمّن يكون لها السند والرفيق

فتاة من ولاية عنابة، 33 سنة، عزباء وماكثة في البيت، جامعية ومحجّبة، تبحث عن رجل شهم يكون لها نعم السند والرفيق، يكون متفهّما ويقدر المرأة، واعيا ومستعدا لبناء بيت أسري سعيد، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لطفلي، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من ولاية عنابة أو الشرق الجزائري.

31727 من يلملم جراحي ويحتوي صغيري بحبه وحنانه؟

خيرة من ولاية تيارت، 23 سنة، مطلّقة وأم لبنت، ماكثة في البيت، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شهم يعوضها مافاتها ويلملم جراحها، متفهم ويكون لصغيرتها نعم الأب الرؤوف، مسؤول وقادر على فتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لطفل على ألا يتجاوز سنه الأربعي.

– مــطــلّقــون

31728 من تنسيني آلامي وتعينني على البدء من جديد؟

ياسين من ولاية تبسة، 33 سنة، دركي، مطلّق وأب لطفل، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة واعية تعينه على البدء من جديد وتسينه آلامه، يريدها ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من ولاية عين الدفلى أو البليدة.

31729 فؤاد يبحث عمّن تعيد إلى حياته استقرارها

فؤاد من ولاية سيدي بلعباس، 35 سنة، دركي ولديه مسكن خاص، مطلّق وأب لولدين برعاية والدتهما، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على البدء من جديد وتعيد إلى حياته الاستقرار والأمان، تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الزوجية، واعية وذات أخلاق رفيعة، حيث لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد على ألا يتجاوز سنها 30سنة.

31730 مطلّق يبحث عمّن تبدأ معه من جديد

مطلّق من ولاية تلمسان، لديه ثلاثة أولاد برعاية والدتهم، عامل يومي يبحث عن بنت الحلال التي تبدأ معه من جديد تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، كما يحبذ لو يكون لديها مسكن خاص، وتكون من ولاية سطيف وضواحيها.

31731 هل من زوجة صالحة تعينني على تخطي عثرات الماضي؟

رؤوف من ولاية الطارف، 34 سنة، عامل بالجيش، مطلّق وأب لولدين برعاية والدتهما، يبحث عن زوجة صالحة تعينه على البدء من جديد وتخطي عثرات الماضي، تكون جميلة الشكل ومثقفة، واعية ومسؤولة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الوسط الشرق أو قبائلية الأصل.

31732 أمين يرغب في إعادة بناء حياته

أمين من ولاية تلمسان، 35 سنة، مطلّق من دون أولاد، عامل ولديه مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية ومسؤولة، كما يريدها عاملة لتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز الأربعين وتكون من ولاية تلمسان أو عين تيموشنت.

– عــمــال أحـــرار

31733 إبراهيم يريدها ذات جمال وأخلاق

إبراهيم من الجزائر، 36 سنة، سائق سيارة أجرة، يبحث عن فتاة محترمة تكون له نعم الزوجة الصالحة، يريدها متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، ولا يمانع أن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة وتكون من الجزائر وضواحيها.

31734 ابن الوسط يرغب في بناء بيت الحلال

شاب من ولاية المدية، 32 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وذات أصل طيّب، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، كما يحبذ لو تكون عاملة أما سنها فما بين 22 و32 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

31735 كمال يبحث عمّن تقدّر الميثاق الغليظ

كمال من ولاية بومرداس، 35 سنة، تاجر، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة محترمة وتقدّس الميثاق الغليظ، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتصونه في الحلال، أما سنها فما بين 23 و28 سنة وتكون من ولاية بومرداس أو الجزائر فقط.

31736 مقاول يبحث عمّن تقاسمه حياته

محمد من ولاية الشلف، 32 سنة، مقاول ولديه مسكن خاص، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله ويبحث عمّن تعينه على بناء بيت الحلال، تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة ومسؤولة، كما يريدها ماكثة في البيت ومثقّفة، أما سنها فما بين 22 و25 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

– متميزون يطمحون إلى تحقيق آمالهم

31737 من تقبل أن تكون لي نعم الزوجة وتدعمني في الفرح والشدة؟

شاب من الجزائر، 32 سنة، مصاب بمرض مزمن، عامل بالشرطة، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة أصيلة تقدّره وتعينه على بناء بيت الحلال، تكون متفهّمة وتقبل بمرضه بل وتكون له نعم السند والرفيقة الصالحة، كما يريدها بيضاء البشرة ومحجّبة، عاملة وتقاسمه حلو العيش ومره، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من العاصمة.

31738 أرمل يبحث عمّن تداوي جراحه وتبني حاضره ومستقبله

رجل من العاصمة، 42 سنة، أرمل من دون أولاد، تقني سامي وعامل بالميناء ولديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن الاستقرار إلى جانب امرأة تنسيه آلامه وتبني حاضره ومستقبله، تكون متفهّمة وأصيلة واعية ومسؤولة، ناضجة ومستعد لبناء بيت أسري سعيد، حيث لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فما بين 35 و44 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31739 من يقاسمني أحلامي في الحياة ويحقّق لي الأمان قبلته بأي وضع كان

ليندة من الجزائر، 39 سنة، مهندسة دولة في الإعلام الآلي، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها طموحاتها ويحقّق حلمها في الاستقرار، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، ناضجا ومستعدا لبناء بيت الحلال، مستقر ماديا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لأولاد أو حتى إن كان متزوّجا شرط أن يوفّر لها مسكنا مستقلا، وألا يتجاوز سنه الستين.

31740 من تنسيني فشل زواجي الأول وتعيد إلى حياتي الأمل

محمد من العاصمة، 42 سنة، مطلّق من دون أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة أصيلة تنسيه فشل زواجه الأول وتعيد إلى حياته الأمل، تكون محترمة وذات أصل طيّب، واعية وتقدّر الحياة الأسرية، مثقفة وماكثة في البيت، حيث لايمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد على ألا يتجاوز سنها الأربعين.

31741 أرملة تبحث عمّن يبني حياتها من جديد ويدعمها بإرادة من حديد

امرأة من ولاية قسنطينة، 58 سنة، أرملة وأم لولدين برعاية والدتها، ترغب في إعادة بناء حياتها من جديد وتخطي آلاماها إلى جانب رجل شهم ينسيها جراحها ويبني حاضرها ومستقبلها ويحقّق لها السكينة والاستقرار، يكون ناضجا ويقدّر المرأة، واعيا ومستقر ماديا ولديه مسكن خاص، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 60 و70 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

31742 عماد يبحث عن فتاة أحلامه

عماد من ولاية جيجل، 30 سنة، عامل بسلك الأمن ومقيم بالجزائر، يبحث عن فتاة الأحلام التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، يريدها ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية، واعية ومسؤولة، جميلة وأنيقة، كما يشترط أن تكون عاملة بسلك الأمن، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد، أما سنها فما بين 20 و35 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31743 إطار يبحث عمّن تحقّق حلمه في الاستقرار

شاب من ولاية عنابة، 31 سنة، إطار بسوناطراك ولديه مسكن خاص، مطلّق من دون أولاد، يبحث عن الاستقرار الحقيقي في كنف أسرة ملؤها المودّة والرحمة ويبحث عمّن تعينه على تحقيق هذا الحلم، تكون متفهّمة وأصيلة، واعية وذات أخلاق رفيعة، كما يشترط أن تكون مطلّقة أو أرملة ولا يمانع إن كانت أما لولدين، على ألا يتجاوز سنها الثلاثين.

31744 عشرينية تبحث عن فارس الأحلام لتصل إلى بر الأمان

فتاة من ولاية تيسمسيلت، 20 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن فارس الأحلام الذي يأخذ بيدها ويصل بها إلى بر الأمان، يكون متفهّما ويملأ حياتها حبا وسكينة، ناضجا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

31745 فارس شهم يبحث عمّن تقف وراء نجاحاته

فارس من ولاية سكيكدة، 28 سنة، خريج جامعي بعدة شهادات، تاجر، ناجح ونشيط، مستقر ماديا ويعتمد على نفسه لكسب الرزق، يبحث عن شريكة العمر التي تملأ عليه حياته وتقف وراء جميع نجاجاته وتقاسمه طموحاته، تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الزوجية، مثقفة وذات أخلاق رفيعة، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، على ألا يتجاوز سنها 28 سنة وتكون قبائلية الأصل أو من ولاية سكيكدة فقط.

31746 بنت الشرق تبحث عمّن يكمل معها نصف الدين

امرأة من ولاية تبسة، 43 سنة، موظفة بمديرية المناجم، طويلة القامة ومقبولة الشكل، عزباء ومتخلّقة، تبحث عن رجل جاد تكمل معه مشوار الحياة ويصونها في الحلال، يكون مثقفا ويخاف الله، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لأولاد أما سنه فما بين 43 و55 سنة ويكون من أي ولاية عدا ولاتي أم البواقي وخنشلة.

31747 هل من زوج مسؤول يحميني ويسترني في الحلال؟

بسمة من ولاية برج بوعريريج، 23 سنة، عزباء وعاملة متعاقدة، تبحث عن رجل شهم يحقّق لها السكينة والأمان ويكون لها الزّوج الذي يحميها ويسترها بما يرضي الله، مسؤول ويقدّر الحياة الزوجية، عزب ومتديّن وله نية حقيقية في إتمام نصف الدين أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من ولاية برج بوعريريج وضواحيها.

31748 مطلّقة تبحث عمّن يرسم البهجة على وجهها ويعينها على تربية صغيرتها

فتاة من العاصمة، 23 سنة، ماكثة في البيت، مطلّقة وأم لبنت، مقبولة الشكل ومتخلّقة، تبحث عن ابن الحلال الذي يعيد إلى حياتها الاستقرار والسكينة ويرسم على وجهها البهجة الحقيقية، يكون متفهّما، جادا وله نية حقيقية في الزواج، ناضجا ويعينها على تربية صغيرتها بل ويكون لها الزوج الصالح، عاملا مستقرا وقادرا على بناء بيت الحلال، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لأولاد على ألا يتجاوز سنه 35 سنة.

31749 عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

عزباء من البليدة، 41 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل ناضج يحقّق لها السكينة والأمان ويضمن لها العيش الكريم، يكون متفهّما ويقدر المرأة، واعيا ومسؤولا، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لولد، ومن جهتها تعده بأن تكون له نعم الرفيقة الصالحة والصدر الرحب، كما تشترط أن يكون من البليدة وضواحيها.

31750 هل من زوج صالح أسكن إليه فيحقّق لي السكين والأمان؟

عزباء من ولاية عين الدفلى، 42 سنة، عاملة مؤقّتة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل ناضج يوفر لها الحب والسكينة، السعادة والأمان، وهذا باحترامه وتقديره لها، بالإضافة إلى وعيه وجديته وسعيه الحقيقي إلى فتح بيت أسري سعيد أساسه المودّة والرحمة، كما تريده عاملا مستقرا ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لولدين على ألا يتجاوز سنه 55 سنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/lN6wy
إعــــلانات
إعــــلانات