إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجـــــال

31618 مهندس يرغب في بناء عشه الزوجي

شاب من ولاية قسنطينة، 26 سنة، مهندس دولة، نائب مدير بمؤسسة خاصة ولديه مسكن خاص، يرغب في الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الأسرية، مثقفة، متدينة وتخاف الله، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة وتكون من ولاية قسنطينة وضواحيها.

31619 حمزة يبحث عمن تقاسمه حياته وترعى شؤونه

حمزة من ولاية سيدي بلعباس، 27 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة وترعى شؤون زوجها، متفهمة وذات أخلاق عالية، أما سنها فما بين 22 و24 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

31620 أمين يرغب في بناء بيت الحلال

أمين من ولاية تيارت، عامل في الجنوب، 24 سنة، يرغب في بناء بيت الحلال ويبحث عمن تعينه على تحقيق هذا المسعى، يريدها متفهمة وأصيلة، واعية ومسؤولة، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية كما يريدها عزباء وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من الشرق أو الغرب الجزائري.

31621 شرطي يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

ياسين من ولاية برج بوعريريج، 32 سنة، عامل بسلك الأمن، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وناضجة، متفهمة ومسؤولة، كما يريدها عاملة بسلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من برج بوعريريج أو سطيف أو من الوسط الجزائري.

31622 محمد يبحث عن نصفه الآخر

محمد من ولاية قسنطينة، 29 سنة، موظف بمؤسسة عمومية، يبحث عن نصفه الآخر شرط أن تكون محترمة ومقدرة لظروف الحياة، ناضجة وذات أخلاق رفيعة، متفهمة ومستعدة لبناء بيت أسري سعيد أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

31623 ابن الغرب يبحث عن رفيقة العمر

عزب من ولاية تيارت، 45 سنة، عامل في غرداية ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبة على يد فتاة محترمة تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، ناضجة وواعية بمسؤولية الزواج، ماكثة في البيت وتصون زوجها بما يرضي الله، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من ولاية تيارت، تلمسان أو غرداية.

31624 عامل بالجيش يبحث عن فتاة الأحلام

محمد من ولاية سوق أهراس، 27 سنة، عامل بالجيش ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة الأحلام التي تسانده في السراء والضراء، يريدها متفهمة وأصيلة، واعية ومسؤولة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من نفس ولايته.

31625 من تعينني على متاعب الحياة؟

محمد من ولاية تبسة، 31 سنة، عامل مستقر، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة ومستعدة لتحمل مسؤولية الزواج، واعية ومتمسكة بالروابط العائلية، عاملة وتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من ولاية ڤالمة، عنابة، سطيف أو الجزائر.

31626 هل من زوجة أصيلة تعينني على متطلبات العيش؟

رياض من الشرق الجزائري، 37 سنة، عامل مستقر، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب امرأة بأتم معنى الكلمة، يريدها متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، أصيلة وترعى شؤون زوجها بل وتقاسمه حلوالعيش ومره، كما يريدها عاملة ليتعاونا على متطلبات الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

31627 ابن الباهية يرغب في إتمام نصف الدين

محمد من ولاية وهران، 46 سنة، عامل مستقر، عزب ومتدين، يرغب في إتمام نصف الدين إلى جانب امرأة محترمة وتقدر الروابط العائلية، واعية ومسؤولة، ملتزمة بدينها وتخاف الله، ماكثة في البيت وتحفظ زوجها إذا غاب أو حضر، عزباء وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بيت 25 و30 سنة وتكون من ولاية وهران فقط.

–  نــســاء

31628 عاصمية تبحث عمن يصل بها إلى بر الأمان

كاتيا من العاصمة، 22 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى بر الأمان، يكون متفهما ويقدر المرأة، أصيلا وشهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا من دون أولاد على ألا يتجاوز سنه 35 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها فقط.

31629 هل من زوج صالح يحقق لي السكينة والأمان؟

منال من ولاية غليزان، 30 سنة، عزباء وماكثة في البيت، جميلة ومتخلقة، تبحث عن شريك الحياة الذي يحقق لها السكينة والأمان، يكون ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، واعيا ومستعدا لتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، عزبا وعاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من ولاية مستغانم وضواحيها.

31630 بنت الأوراس تبحث عمن ينسيها آلامها ويبني مستقبلها

هدى من ولاية باتنة، 33 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة من دون أولاد، تبحث عن رجل شهم يبدأ معها من جديد وينسيها آلامها ويبني مستقبلها، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا ومستعدا لتكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة، مستقر وماديا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد على ألا يتجاوز سنه الخمسين.

31631 يتيمة تبحث عمن يعوضها عن سنين الحرمان

أمينة من ولاية قسنطينة، 42 سنة، عزباء وماكثة في البيت، يتيمة الأبوين، مقبولة الشكل ومتخلقة، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل جاد وله نية حقيقية في بناء بيت الحلال، واع ويقدر الحياة الأسرية، متفهم ويعوضها ما فاتها ويكون لها نعم الرفيق الصالح، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، أما سنه فلا يتجاوز الستين.

31632 من يعنيني على تجاوز فشل زواجي الأول ويعيد إلى حياتي الأمل؟

كريمة من ولاية تيبازة، 43 سنة، مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، مثقفة وأصيلة، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل أصيل يعينها على تجاوز فشل زواجها الأول، يكون متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجا ومستعدا لبناء بيت الحلال، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد على أن يكون سنه ما بين 50 و55 سنة ويكون من البليدة، الجزائر أو تيبازة.

31633  مطلقة ترغب في إعادة بناء حياتها

حياة من ولاية وهران، 46 سنة، مطلقة من دون أولاد، ماكثة البيت، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل جاد يعوضها عما فاتها، متفهم ويقدر المرأة، ناضج وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، مستقر ماديا ومسؤول، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، أما سنه فما بين 50 و60 سنة ويكون من الغرب الجزائري.

– عــروض خــاصة

31634 من تنزع عني جبتي السوداء وتضمن لي حياة السعادة والهناء؟

حميد من العاصمة، 50 سنة، محام، يبحث عمن تحرره من العزوبة وتدخل معه القفص الذهبي، يريدها متفهمة وذات أصل طيب، واعية وتقاسمه أحلامه وتقف وراء جميع نجاحاته، بيضاء البشرة أو شقراء ووطويلة القامة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، ماكثة في البيت ومتخلقة، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة.

31635 من يحقق حلمي في الاستقرار والأمان قبلته كيفما كان

نريمان من ولاية تلمسان، 35 سنة، عزباء وجميلة الشكل، عاملة بسلك التعليم، تبحث عن شريك الحياة الذي يحقق لها حلم الاستقرار ويؤسس إلى جانبها أسرة أساسها الحب والتفاهم، يكون جادا وله نية حقيقية في الارتباط، واعيا ويقدر مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وناضجا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد على أن يكون سنه ما بين 35 و45 سنة ويكون من ولاية تلمسان أو الغرب الجزائري.

– مــطــلقــون

31636 من تعينني على تخطي عثرات الماضي وتبد معي من جديد؟

شاب من ولاية باتنة، 30 سنة، مهندس ولديه مسكن خاص، مستقر ماديا، مطلق وأب لبنت، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة تعينه على تخطي عثرات الماضي وتبدأ معه من جديد، تكون جميلة الشكل وطيبة القلب ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرمل وأما لطفل على ألا يتجاوز سنها 30 سنة.

31637 مطلق يبحث عن الاستقرار الحقيقي

جمال من ولاية البيض، 43 سنة، مطلق وأب لثلاثة أولاد، عون أمن ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة أصيلة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لفتح بيت الحلال، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة وأما لولدين أما سنها فما بين 30 و 40سنة.

31638 مصطفي يرغب في إعادة بناء حياته

مصطفى من ولاية غليزان، 40 سنة، مطلق من دون أولاد، موظف بمؤسسة عمومية، يرغب في بناء حياته إلى جانب امرأة أصيلة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وتنسيه فشل زواجه الأول وتعيد إلى قلبه السعادة والأمل، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة وأما لأولاد، على ألا يتجاوز سنها الأربعين وتكون من ولاية الشلف وضواحيها.

31639 من تداوي جراحي وتبني حاضري ومستقبلي؟

رجل من ولاية قسنطينة، مطلق وأب لولدين، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تنسيه آلام الماضي وتبني حاضره ومستقبله، تكون متفهمة ومستعدة لبناء بيت الحلال، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد أو حتى إن كانت عاقرا، على ألا يتجاوز سنها 32 سنة وتكون من ولاية قسنطينة أو أم البواقي.

 عـــامــلات

31640 مريم تبحث عمن يقاسمها أحلامها ويحقق طموحاتها

مريم من ولاية أم البواقي، 22 سنة، عاملة مؤقتة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، عزباء ومحجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها أحلامها ويحقق طموحاتها، يكون عزبا ومستعدا لبناء عش زوجي سعيد، واعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث تحبذ لو يكون عاملا بسلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة ويكون من الشرق الجزائري فقط.

31645 إكرام تبحث عمن يملأ حياتها حبا وسكينة

إكرام من ولاية سكيكدة، 27 سنة، عاملة، تبحث عن نصفها الآخر الذي تسكن إليه ويشاركها أحلامها ويحقق معها مساعيها في الحياة، يكون متفهما ويملأ حياتها حبا وسكينة، واعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة ويكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

31646 من يكمل معي نصف الدين ويكون لي الرفيق الصالح؟

إيمان من ولاية برج بوعريريج، 31 سنة، محجبة ومقبولة الشكل، موظفة، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الرفيق الصالح ويكمل معها نصف الدين، تريده ناضجا ويقدر المرأة، واعيا ومقدرا لمسؤولية الزواج، عزبا وعاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 41 سنة ويكون من ولاية قسنطينة، سطيف أو برج بوعريريج.

31647 هل من زوج أصيل يدعمني ويحقق معي أحلامي؟

فتاة من العاصمة، 32 سنة، عزباء ولديها محل تجاري، تبحث عن رجل محترم يؤسس إلى جانبها أسرة مستقرة ويكون لها نعم السند والزوج الصالح، متفهم ويقدر المرأة، ناضج وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من العاصمة وضواحيها.

– عــمـال أحــرار

31648  عامل حر يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

عبد الفتاح من العاصمة، 33 سنة، عامل حر، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون محترمة وتقدر الحياة الأسرية، ناضجة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 18 و25 سنة وتكون من الجلفة، الاغواط أو الجزائر.

 31649 هل من زوجة واعية تبني معي بيت الحلال؟

محمد من ولاية تلمسان، 30 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة أصيلة وتقدر الحياة الأسرية، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، متفهمة وترعى شؤون زوجها، أما سنها فيشترط ألا يتجاوز 22 سنة وتكون من ولاية تلمسان فقط.

31650 عاصمي يبحث عمن تعينه على متطلبات العيش

فيصل من الجزائر، 32 سنة، عامل حر، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الأسرية، مقبولة الشكل ومتخلقة، عزباء ومستعدة لتكوين أسرة مستقرة، كما يحبذ لو تكون عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فما بين 22 و28 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/GuPVW
إعــــلانات
إعــــلانات