إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجـــــال

31681 هل من زوجة عاملة تعينني على متاعب الحياة؟

أحمد من الأغواط، 36 سنة، عون أمن، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على فتح بيت الزوجية، تكون محترمة وتقدر الحياة الأسرية، مقبولة الشكل وعزباء، كما يريدها عاملة، أما سنّها فلا يتجاوز  36سنة، وتكون من الأغواط فقط.

31682 إبن الأوراس يريدها متخلّقة وذات أصل طيب

شاب من ولاية باتنة، 35 سنة، عامل بسلك الأمن، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة أصيلة وذات أخلاق رفيعة، متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية ومقبولة الشكل، أما سنْها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من ولاية باتنة أو الشرق الجزائري.

31683 عامل بالجيش يبحث عمن تشاركه حياته

شاب من ولاية سيدي بلعباس، 26 سنة، عامل بالجيش ببومرداس، يبحث عن شريكة العمر، شرط أن تكون متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال، أما سنّها فلا يتجاوز 23 سنة، وتكون من ولاية سيدي بلعباس، بومرداس أو تيزي وزو.

31684 حسان يبحث عمن تحقّق له السعادة الحقيقية

حسان من ولاية تبسة، 35 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، لديه مسكن خاص، مطلّق قبل الدخول، يبحث عن شريكة العمر التي تحقّق له السعادة الحقيقية، يريدها متفهمة ومقدّرة لظروف الحياة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر وذات أخلاق عالية، أما سنّها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

31685 هل من زوجة متفهّمة ترعى شؤوني وتقاسمني حياتي؟

شاب من ولاية باتنة، 26 سنة، عامل بسوناطراك، يودّ الارتباط في الحلال من فتاة محترمة وأصيلة، واعية ومسؤولة، متفهّمة وترعى شؤونه، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من ولاية باتنة وضواحيها.

31686 دركي يبحث عمّن تقاسمه حلو العيش ومرّه

زين الدين من ولاية ميلة، 28 سنة، دركي ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة أصيلة ومحترمة، واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، مقبولة الشكل ومتخلّقة، كما يريدها عاملة، أما سنّها فما بين 22 و28 سنة وتكون من ولاية ميلة وضواحيها.

31687 هل من زوجة ملتزمة تعينني على إتمام نصف الدّين؟

شاب من ولاية باتنة، 33 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يرغب في بناء بيت أسري سعيد ويبحث عمن تعينه على تحقيق هذا المسعى، يريدها متفهمة وأصيلة، واعية ومسؤولة، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم وملتزمة بدينها، أما سنّها فلا يتجاوز 33 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

31688 إبن الباهية يرغب في تطليق العزوبية

أعزب من ولاية وهران، 44 سنة، موظّف، يرغب في تطليق العزوبية، يبحث عمّن تعينه على بناء بيت الحلال، شرط أن تكون متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، عزباء ومقبولة الشكل، ناضجة وتقدّر الحياة الأسرية، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنّها فما بين 30 و35 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31689 مالك يبحث عن فتاة الأحلام

مالك من ولاية باتنة، 24 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن فتاة الأحلام التي تقاسمه حلو العيش ومرّه، يريدها متفهّمة ومتخلقة، واعية ومسؤولة، جميلة ومحترمة، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من ولاية بجاية، سطيف، باتنة أو البليدة.

 31690 إسماعيل يرغب في دخول القفص الذهبي

إسماعيل من العاصمة، 28 سنة، عون أمن، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، عزباء وذات أخلاق رفيعة، أما سنّها فما بين 22 و28 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31691 من تشاركني أحلامي وتصونني في الحلال؟

علي من إليزي، 35 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أما سنّها فما بين 21 و25 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31692 يزيد يريدها من سلك التعليم

يزيد من ولاية تيبازة، 30 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على فتح بيت الزوجية، تكون متفهمة ومقدّرة لظروف الحياة، ناضجة وذات أصل طيب، كما يريدها عاملة بسلك التعليم، أما سنّها فما بين 22 و30 سنة وتكون من العاصمة أو تيزي وزو.

31693 سليم يبحث عمن تسانده في السّراء و الضّراء

سليم من ولاية جيجل، 38 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تسانده في السراء والضراء، تكون متفهمة وترعى شؤونه وتصونه بما يرضي الله، حيث يريدها عاملة وتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة.

31694 من تملأ علي حياتي وتعينني على إنشاء بيتي الأسري؟

شاب من ولاية عنابة، 28 سنة، موظّف بسلك الأمن بالجزائر ولديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة ودخول القفص الذهبي، تكون متفهّمة وواعية بمسؤولية الزواج، ناضجة ومقدرة لظروف الحياة، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، وتكون من ولاية عنابة أو العاصمة وضواحيها.

31695 عبد القادر يبحث عمّن تقدّر الحياة الزوجية

عبد القادر من ولاية الطارف، 24 سنة، عامل بالجيش ببشار، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امراة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، متفهّمة ومستعدّة لبناء بيت الحلال، أما سنّها فلا يتجاوز 23سنة وتكون من ولاية الطارف، عنابة، سكيكدة أو ڤالمة.

31696 هل من زوجة متفهّمة تكون لي المساندة والرفيقة؟

شاب من العاصمة، 36 سنة، جزائري مغربي، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومرّه، تكون متفهّمة وواعية وتقدّر الحياة الأسرية وظروف الحياة، كما يريدها إما عاملة لتعينه على بناء بيت الحلال أو يكون لديها مسكن خاص، أما سنّها فلا يتجاوز 36 سنة.

– نـــســـاء

31697 بنت الأوراس تبحث عمّن يكون لها نعم الزوج الصالح

امراة من ولاية باتنة، 42 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الزوج الصالح، تريده متفهما ويقدّر الحياة الزوجية، واعيا و مسؤولا، ناضجا ومستعدا لفتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأب لأولاد، على أن لا يتجاوز سنه 55 سنة.

31698 عزباء تبحث عمن يؤسّس معها أسرة مستقرّة

إمراة من العاصمة، 40 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن زوج مسؤول يؤسّس إلى جانبها أسرة مستقرة، يكون متفهما ويقدّر المرأة، واعيا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لأولاد على أن لا يتجاوز سنه 58 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

31699 هل من زوج جادّ أكمل معه نصف ديني؟

عزباء من ولاية البليدة، 44 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة ومقبولة الشكل، تبحث عن رجل محترم وجاد تكمل معه نصف الدين، يكون ناضجا ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، على أن لا يتجاوز سنه 55 سنة، ويكون من البليدة أو الجزائر.

31700 مطلقة تبحث عمّن يعوّضها ما فات ويحقّق لها السّكينة والأمان

هدى من ولاية باتنة، 33 سنة، مطلّقة بدون أولاد وماكثة في البيت، تبحث عن رجل شهم يحقّق لها السّكينة والأمان ويكمل معها مشوار الحياة، يكون ناضجا ويقدر المرأة، واعيا وله نية حقيقية في الاستقرار، مقبول الشكل و متخلقا، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنّه فلا يتجاوز  45 سنة.

31701  هل من شريك شهم يحتويني ويقدّرني؟

فاطمة من ولاية غليزان، 27 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن شريك العمر، شرط أن يكون متفهما ويقدرها ويحتويها بالحبّ والتفاهم، مقبول الشكل ويخاف الله، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد أما سنه فما بين 30 و35 سنة.

31702 مريم تبحث عن رفيق الدّرب

مريم من ولاية تبسة، 22 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، ماكثة في البيت وتحسن تدبير شؤون المنزل، تبحث عن رجل محترم يقدّرها ويحقّق لها حلم الاستقرار ويوفّر لها السكينة والأمان، يكون متفهما وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، أعزب وعاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز الثلاثين ويكون من ولاية تبسة فقط.

– عــروض خـــاصة

31703 جميلة جمال فتان تبحث عن زوج عالي الشأن يصل بها إلى برّ الأمان

إيمان من ولاية باتنة، 20 سنة، عزباء وماكثة في البيت، جميلة الشكل ومحجّبة، تبحث عن فارس الأحلام الذي يأخذ بيدها لتصل إلى بر الأمان والاستقرار، يكون متفهما ويقدرها، ناضجا ومسؤولا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز الثلاثين سنة ويكون من ولاية باتنة وضواحيها.

31704 من يكون الأب الحقيقي لأولادي أخدمه طوال حياتي

إمراة من ولاية قسنطينة، 46 سنة، مطلّقة وأم لولدين بحضانتها، تقني سامي بالصحة ولديها مسكن خاص، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل محترم ويقدر المرأة، واع ومستعد لتكوين أسرة أساسها الحبّ والتفاهم، طيب القلب ومسؤول، يعينها على تربية فلذتي كبدها ويكون لهما الأب الحقيقي، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لأولاد، أما سنّه فما بين 44 و 54 سنة ويكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

– مــطـلَّقــون

31705 بهذه المواصفات يريدها مطلّق من الغرب

رجل من ولاية مستغانم، مطلّق بدون أولاد، مساعد موثق ولديه مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امراة أصيلة وتقدر الحياة الزوجية، واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، طيبة القلب وتنسيه فشل زواجه الأول، كما يريدها عزباء وعاملة، أما سنّها فما بين 26 و 30 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

31706 من تعينني على إعادة بناء حياتي وتنسيني آلامي؟

رابح من ولاية قسنطينة، 40 سنة، تاجر، مطلّق بدون أولاد، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله ويبحث عمّن تعينه على البدء من جديد، تكون محترمة و تنسيه آلام فشل زواجه الأول، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنّها فما بين 25 و40 سنة وتكون من ولاية ڤالمة أو قسنطينة.

31707 هل من زوجة أصيلة تنسيني آلامي وتداوي جراحي؟

عبد الحميد من ولاية ميلة، 39 سنة، مساعد تربوي، مطلّق بدون أولاد، يبحث عن بنت الحلال التي تنسيه آلامه وتداوي جراحه، تكون متفهّمة وطيّبة القلب، واعية وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها عزباء وعاملة بسلك التعليم، أما سنّها فما بين 25 و35 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

31708 مطلّق يبحث عن الاستقرار الحقيقي

تاجر من ولاية سطيف، 33 سنة، مطلّق وأب لولد برعاية والدته، لديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب فتاة محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

– عــامـــلات

31709 أستاذة تبحث عمّن يقاسمها أحلامها ويحقّق طموحاتها

ياسمين من ولاية الجزائر، 27 سنة، مقبولة الشكل ومحجّبة، استاذة بالتعليم الثانوي، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها أحلامها ويحقّق معها طموحاتها، يكون ناضجا و شهما، أعزب و مسؤولا، متفهّما ويقدّر الحياة الزوجية، عاملا مستقرًّا وقادرا على فتح بيت الحلال، أما سنّه فلا يتجاوز 37 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

31710 سارة تبحث عمّن تكمل معه مشوار الحياة

سارة من ولاية الشلف، 30 سنة، عزباء وعاملة مؤقّتة، تبحث عن رجل جاد تكمل معه مشوار الحياة، يكون ناضجا ويقدر المرأة، واعيا ومستعدا لبناء بيت أسري أساسه المودّة والرحمة، أعزب ويقدّر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا و لديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و38 سنة ويكون من الوسط الجزائري.

31711 آمال تبحث عمّن يحقّق حلمها في الاستقرار

آمال من العاصمة، 24 سنة، جامعية وعاملة، تبحث عن ابن الحلال الذي يحقّق لها حلم الاستقرار، يكون متفهما ويقدر المراة ، ناضجا ومستعدا لبناء بيت أسري سعيد، تريده جامعيا وعاملا مستقرا ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنّها فما بين 28 و38 سنة ويكون من العاصمة فقط.

31712 قبائلية تبحث عمّن يصونها ويبني حاضرها ومستقبلها

عزباء من ولاية بجاية، 38 سنة، موظّفة بسلك التعليم، تبحث عن شريك العمر الذي يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، يكون ناضجا ومحترما، جادا ومسؤولا، متفهما ومستعدا لتكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة ويصونها في الحلال، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأب لولد، على أن لا يتجاوز سنّه الخمسين.

31713 هل من زوج متديّن يحميني ويوفّر لي السّكينة والأمان؟

عزباء من ولاية الشلف، 30 سنة، موظّفة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله وتبحث عمن يكون لها نعم الزوج الصالح الذي يحميها ويوفّر لها الأمان والسّكينة، يكون متفهّما وطيب القلب، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من الوسط الجزائري.

 مــتــزوّجــون

31714 متزوّج يبحث عمّن تؤمن بمبدإ التعدّد الزّوجي

سيد أحمد من العاصمة، 43 سنة، متزوّج و أب لأولاد، تاجر ومستقر ماديا، يبحث عن فتاة محترمة ومؤمنة بمبدإ التعدّد الزّوجي، متفهّمة وتقبل أن تكون له الزوجة الثانية، كما يريدها جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، أماسنها فما بين 20 و28 سنة، و يعدها بأن يوفّر لها مسكنا مستقلا، على أن تكون من العاصمة وضواحيها.

31715 من تحقّق حلمي في الأبوة قاسمتها حياتي على المرّة و الحلوة

شاب من ولاية قسنطينة، 33 سنة، صاحب مؤسسة مصغّرة، متزوّج، يرغب في التعدّد الزوجي قصد الإنجاب، خاصة وأن الأطباء أكّدوا عقم زوجته، يبحث عمن تقبل أن تكون له الثانية وتحقّق له حلم الأبوة، تكون متفهمة وقادرة على بناء بيت أسري سعيد، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 25 و30 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

31716 من تقبل أن تكون لي الثانية؟

 رجل من ولاية المدية، 37 سنة، عامل مستقر، يبحث عن زوجة ثانية تعينه على طاعة الله ورسوله، تكون متفهّمة مقدّرة لظروف الحياة، واعية ومستعدة لتحمّل مسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنّها فما بين 30 و 35 سنة، كما يعدها بأن يوفّر لها مسكنا مستقلا.

31717 هل من زوجة أصيلة تكمل سعادتي في الحلال؟

رجل من ولاية البيض، 46 سنة، مقاول ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة ثانية تعينه على طاعة الله ورسوله، تكون متفهّمة وذات أصل طيب، واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية التعدّد الزوجي، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، حيث لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 27 و29 سنة.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/p833r
إعــــلانات
إعــــلانات