إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجــــــال

31651 حسين يبحث عمن تكون له نعم الرفيقة الصالحة

حسين من ولاية معسكر، 36 سنة، موظف إداري، يبحث عن امرأة محترمة تكون له نعم الرفيقة الصالحة وتسانده في السراء والضراء، يريدها طويلة القامة ومقبولة الشكل، عزباء وذات أخلاق رفيعة، مثقفة وواعية بمسؤولية الزواج، ماكثة في البيت وتقدر الحياة الأسرية، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31652 هشام يرغب في تطليق العزوبة

هشام من ولاية البيض، 38 سنة، موظف، يرغب في تطليق العزوبة على يد فتاة أصيلة ومحترمة، ناضجة ومسؤولة، طيبة القلب وتعينه على بناء بيت الحلال، كما يريدها موظفة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة وتكون من ولاية تلمسان، سيدي بلعباس، عين تيموشنت أو مستغانم.

31653  ابن الباهية يبحث عمن ترعى شؤونه

شاب من ولاية وهران، 27 سنة، عامل بالاغواط، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة وترعى شؤون زوجها، ماكثة في البيت وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة وتكون من الاغواط.

31654 من تساندني في السراء والضراء؟

شاب من ولاية عين الدفلى، 30 سنة، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وواعية، ماكثة في البيت وتسانده في السراء والضراء، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من ولاية عين الدفلى أو البليدة.

31655 ابن الجنوب يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية واد سوف، 35 سنة، يبحث عن امرأة محترمة تكون له نعم الزوجة الصالحة، يريدها متفهمة وذات أخلاق رفيعة، واعية وتقدر الحياة الأسرية، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون قبائلية الأصل أو من الجنوب الجزائري.

31656 هل من زوجة متفهمة تقبل العيش معي في الجنوب؟

شاب من ولاية مستغانم، 30 سنة، عامل بالجنوب ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، كما يشترط أن تقبل العيش معه في الجنوب، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتصونه في الحلال، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31657 دركي يبحث عن فتاة الأحلام

شاب من ولاية سطيف، 29 سنة، دركي، يبحث عن فتاة الأحلام التي تقاسمه حياته تكون واعية ومتمسكة بالروابط العائلية، ناضجة ومستعدة لفتح بيت أسري سعيد، ماكثة في البيت ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من ولاية سطيف وضواحيها.

31658 أستاذ يبحث عمن تؤسس معه أسرة مستقرة

عزب من ولاية الشلف، 35 سنة، أستاذ، يبحث عن امرأة محترمة تكمل معه مشوار الحياة وتؤسس إلى جانبه أسرة مستقرة، تكون متفهمة وأصيلة، واعية ومسؤولة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من أي ولاية عدا ولاية الشلف.

31659 ياسين يريدها جامعية وعاملة

ياسين من ولاية واد سوف، 32 سنة، عامل بالجيش ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، طويلة القامة ومقبولة الشكل، جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 25 و30 سنة وتكون من ولاية سطيف وضواحيها.

31660 شرطي يبحث عن شريكة العمر

سيد احمد من ولاية عين الدفلى، 24 سنة، عامل بسلك الأمن، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الأسرية، ماكثة في البيت ومثقفة، ناضجة وترعى شؤون زوجها وتصونه في الحلال، أما سنها فما بين 18 و23 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

31661 من تعينني على متطلبات العيش؟

عزب من الجزائر، 42 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة محترمة تكون له نعم الزوجة الصالحة، يريدها متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، واعية وتعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31662 نذير يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

نذير من ولاية تلمسان، 30 سنة، عامل مستقر ومقيم مع أهله، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، يريدها متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، عاملة وتعينه على متاعب الحياة ظروفها، أما سنها فما بين 22 و30 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31663  من تؤنس وحدتي وتقاسمني حياتي؟

وحيد من ولاية الجلفة، 26 سنة، عامل مستقر، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وتقاسمه حياته وتحقق له الأمان والاستقرار، كما يريدها عاملة لتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فما بين 22 و24 سنة وتكون من ولاية الجلفة وضواحيها.

–  نــســاء

31664 بنت الباهية تبحث عمن يحتويها ويصونها في الحلال

فتاة من ولاية وهران، 26 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها العيش الكريم، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، واعيا وقادرا على بناء بيت أسري مستقر، محترم ويحتويها ويحميها، عاملا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة.

31665 حنان تبحث عمن يصل بها إلى بر الأمان

حنان من الجزائر، 24 سنة، ماكثة في البيت، عزباء ومقبولة الشكل، تبحث عن الاستقرار الحقيقي في كنف أسرة أساسها الحب والتفاهم، وتبحث عن رجل شهم يحقق لها هذا الحلم، يكون متفهما ويقدرها، واعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عزبا وعاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من الجزائر وضواحيها فقط.

31666عزباء لا تمانع إن كان متزوجا

عزباء من ولاية سكيكدة، 33 سنة، خياطة وماكثة في البيت، تبحث عن زوج صالح يحقق لها السكينة والاستقرار، يكون مستقرا ماديا وقادرا على توفير مسكن خاص، ناضجا ويقدر الحياة الأسرية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد أو حتى إن كان متزوجا شرط أن يقدرها ويكون لها نعم الزوج العادل.

 – عــروض خــاصة

31667 هل من زوج شهم وعالي الشأن يحقق لي الاستقرار والأمان؟

عزباء من ولاية عنابة، 39 سنة، جامعية وإطار بالدولة، محجبة وأنيقة وتبدو أقل من سنها بكثير، جميلة الشكل ومتخلقة، متدينة وواعية، تبحث عن رجل جاد تبني معه بيت الحلال، يكون متفهما وأصيلا، شهما وعالي الشأن، ناضجا وذو مكانة اجتماعية مرموقة، مثقفا ويناسبها في المستوى العلمي، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لولدين على الأكثر، أما سنه فما بين 36 و49 سنة ويكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

31668 صبية تشكوا البلية فمن يسترها ويحقق لها الراحة النفسية

فتاة من ولاية عين الدفلى، 21 سنة، ماكثة في البيت، كانت على علاقة بشخص أفقدها عذريتها وغاب عنها تاركا إيها تتخبط في الحيرة والندم، تصارع الويلات والألم، ترجو الستر وتبحث عن رجل بأتم معنى الكلمة يحتويها ويعينها على التوبة والاستقرار، لا تريد الدخول في علاقات عاطفية عابرة وإنما بناء علاقة زوجية مستقرة أساسها الصدق والصراحة، خاصة وأنها تريد أن تبني حياتها من جديد وعلى أساس متين، فان كان هناك رجل له نية حقيقية في ستر هذه الصبية فما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفها.

 مــطـلقــون

31669 مطلق يرغب في إعادة بناء حياته

محمد من ولاية مستغانم، 56 سنة، مستثمر فلاحي، مطلق وأب لأولاد برعاية والدتهم، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة أصيلة تنسيه فشل زواجه الأول، واعية وتقدر الحياة الأسرية، متدينة وتخاف الله، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة وأما لطفل على ألا يتجاوز سنها 45 سنة.

31670 مهدي يبحث عن الاستقرار الحقيقي

مهدي من العاصمة، 38 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، مطلق وأب لولدين برعاية والدتهما، وسيم ومتخلق، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وتعينه على تخطي عثرات الماضي وتبدأ معه من جديد، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة من دون أولاد، أما سنها فما بين 30 و37 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

– عــــامــلات

31671 عاصمية تبحث عمن يحقق لها السعادة الحقيقية

سهام من العاصمة، 38 سنة، عزباء وعاملة، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، تبحث عن رجل جاد تكمل معه نصف الدين ويحقق لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدر المرأة، واعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد على ألا يتجاوز سنه 48 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

31672 سليمة تبحث عمن يش اركها حياتها

سليمة من ولاية سيدي بلعباس، 39 سنة، عاملة بقطاع الصحة، تبحث عن شريك الحياة الذي يحقق لها حلم الاستقرار، يكون متفهما ويقدر المرأة، واعيا ومسؤولا، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، على ألا يتجاوز سنه 48 سنة ويكون من ولاية معسكر، وهران أو سيدي بلعباس.

31673 عزباء لا تمانع إ ن كان مطلقا أو أرمل

هبة من ولاية المدية، 41 سنة، عزباء وعاملة مستقرة، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها السكينة والأمان، يكون ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متفهما ومستعدا لبناء بيت أسري سعيد، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، على ألا يتجاوز سنه الخمسين.

31674 شهرزاد تبحث عمن يعوضها ما فاتها ويحتوي صغيرها بالحب والأمان

شهرزاد من ولاية المدية، 35 سنة، عاملة مستقرة، مطلقة وأم لطفل، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شهم يقدرها ويعوضها ما فاتها، طيب القلب ويحتوي صغيرها بالحب والأمان، كما لا تمانع إن كان مطلقا وأبا لطفل على ألا يتجاوز سنه 45 سنة ويكون من الوسط الجزائري.

31675 من يقاسمني حياتي ويكمل معي مشوار الحياة؟

مريم من ولاية المدية، 50 سنة، عزباء وربة بيت ممتازة، جامعية وعاملة مستقرة، جميلة ومتخلقة، تبحث عن رجل شهم يكمل معها مشوار الحياة ويحقق لها السكينة والأمان، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، مستقر ماديا ويقدر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، على ألا يتجاوز سنه الستين ويكون من الوسط الجزائري.

  عـــمـال احــرار

31676  ابن الاوراس يبحث عمن تسانده في السراء والضراء

 عادل من ولاية باتنة، 35سنة، عامل حر، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة تسانده في السراء والضراء، تكون واعية وقادرة على تنحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع ان كانت عاملة، اما سنها فما بين 25و35سنة، وتكون من أي ولاية عدا الجنوب الجزائري.

31677 نبيل لا يمانع إن كانت عاملة

نبيل من ولاية تيبازة، 27 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، حيث لا يمانع إن كانت عاملة على ألا يتجاوز سنها 25 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

31678  تاجر يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

شاب من ولاية باتنة، 33 سنة، تاجر، عزب ومستقر ماديا، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون أصيلة وذات أخلاق رفيعة، ماكثة في البيت وتقدر الحياة الأسرية، جميلة ومثقفة، أما سنها فما بين 20 و27 سنة وتكون من ولاية باتنة وضواحيها.

31679 ابن الساورة يبحث عن نصفه الاخر

شاب من ولاية بشار، 26سنة، تاجر، يبحث عن نصفه الآخر شرط أن تكون محترمة وذات أصل طيب، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من ولاية تلمسان.

31680 عامر يريدها ذات جمال وأخلاق

عامر من ولاية الجفلة، 28 سنة، عامل حر، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون محترمة وأصيلة، واعية ومسؤولة، عزباء وماكثة في البيت، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/QkYRe
إعــــلانات
إعــــلانات