إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

  -رجــــــــــــال  

31460 ابن الغرب يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية غليزان، عامل بمجال البناء، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على بناء بيت أسري سعيد، يريدها متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، ناضجة وذات أصل طيب، أما سنها فما بين 20 و24 سنة وتكون من ولاية ورڤلة.

31461 هل من زوجة عاملة تعينني على متطلبات العيش

 شاب من ولاية تيبازة، 30 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وأصيلة، ناضجة وذات أخلاق رفيعة، عاملة وتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فما بين 18 و25 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

31462  توفيق يبحث عن شريكة العمر

 توفيق من الشرق الجزائري، 37 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص،  يبحث عن شريكة العمر التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة حيث لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنها 33 سنة.

31463  نزار يبحث عن فتاة الأحلام

نزار من الشرق الجزائري، 23 سنة، عامل مستقر، طويل القامة وأبيض البشرة، يبحث عن فتاة الأحلام التي تقاسمه حياته تكون محترمة وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة وذات أخلاق رفيعة، مثقفة وجميلة الشكل، عاملة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 19 و22 سنة.

31464  هل من شريكة صادقة تقاسمني حلو العيش ومره؟

 عبد الكريم من الجنوب الغربي، 31 سنة، عامل بسلك الأمن، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، كما يريدها عاملة وتقاسمه حلو العيش ومره، أما سنها فما بين 25 و27 سنة وتكون من أي ولاية عدا ولاية بشار.

31465 خالد يبحث عمن تقاسمه حياته وترعى شؤونه

 خالد من ولاية تيارت، 28 سنة، عون أمن ومقيم مع العائلة، يود الارتباط في الحلال مع فتاة ناضجة وقادرة على فتح بيت الزوجية، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتصونه في الحلال، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31466 يتيم يبحث عمن تعوضه سنوات الحرمان

 شاب من ولاية غليزان، 33 سنة، عامل مستقر، يتيم الأبوين، يطمح إلى تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم ويبحث عن فتاة أصيلة تعوضه عن سنين الحرمان وتدخل على حياته الدفء العائلي، متفهمة ومتمسكة بالروابط العائلية، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

31467 مهندس يرغب في بناء عشه الزوجي

سليم من ولاية البويرة، 35 سنة، مهندس ولديه مسكن خاص، أشقر يرغب في بناء عشه الزوجي ويبحث عن فتاة الأحلام التي تعينه على ذلك، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة وذات أخلاق رفيعة، مثقفة، شقراء وطويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من العاصمة أو البويرة أو بومرداس.

31468 من تؤسس بجانبي أسرة مستقرة؟

سفيان من ولاية وهران 33 سنة، موظف، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، متفهمة وتقدر الحياة الأسرية،  واعية وقادرة على تكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة، أما سنها فما بين 19 و32 سنة وتكون من ولاية وهران وضواحيها.

31469 أمين يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

أمين من ولاية غليزان، 27 سنة، عون أمن، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وأصيلة، واعية وتقدر الحياة الأسرية، ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال، ماكثة في البيت ومقدرة لظروف الحياة، أما سنها فما بين 18 و23 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

31470 محاسب يرغب في تطليق العزوبية

محمد من ولاية ورڤلة، 33 سنة، محاسب بمؤسسة خاصة، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة وتقبل العيش معه بورڤلة، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة.

31471 شرطي يطمح إلى بناء بيت الحلال

 عادل من ولاية معسكر، 35 سنة، عامل بسلك الأمن ولديه مسكن خاص، يرغب في تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، ويبحث عمن تعينه على تحقيق هذا المسعى، تكون متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عزباء وجميلة الشكل، كما يريدها عاملة بسلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من نفس ولايته.

31472 جامعي يبحث عمن تسانده في السراء والضراء

 عبد القادر من ولاية باتنة، 31 سنة، أعزب جامعي وعامل متعاقد، يبحث عن شريكة العمر التي تسانده في السراء والضراء وتعينه على بناء بيت الحلال، يريدها طيبة القلب وعلى قدر كبير من الجمال، مثقفة وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة.

31473 من أهم شروطه أن تكون ماكثة في البيت

شاب من ولاية وهران، 35 سنة، سائق شاحنة، يرغب في تطليق العزوبية على يد امرأة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

31474 أحمد يبحث عمن تكمل معه مشوار الحياة

أحمد من ولاية البيّض، 34 سنة، عامل ومرتاح ماديا، يبحث عن شريكة العمر التي تسانده في السراء والضراء، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية،  جميلة الشكل والمضمون، واعية وذات أخلاق رفيعة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 24 و28 سنة وتكون من ولاية تلمسان أو البيّض أو سعيدة.

31475 عقيل يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

عقيل من ولاية المدية، 33 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال من امرأة واعية وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة وذات أخلاق عالية، جميلة ومثقفة، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنه فما بين 20 و27 وتكون من الوسط الجزائري.

- نــســــاء

31476 من يحقق أحلام آمال ويصل بها إلى بر الأمان؟

 آمال من ولاية باتنة، 21 سنة، ماكثة في البيت وجميلة الشكل، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى بر الأمان، تريده متفهما ويقدر المرأة، ناضجا ومستعدا لفتح بيت الحلال ويكون لها نعم الرفيق الصالح، أعزب ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز الثلاثين ويكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

31477 مطلقة تبحث عمن يعوضها ما فاتها ويبني حياتها من جديد

إلهام من ولاية غرداية، 31 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل شهم يعوضها ما فاتها ويبدأ معها من جديد، يكون ناضجا ويقدر المرأة، واعيا ومستعدا لتحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لأولاد على أن لا يتجاوز سنه الأربعين.

31478 عاصمية تبحث عمن يحقق لها السعادة الحقيقية

سارة من الجزائر، 29 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها السكينة والأمان، يكون ناضجا ويقدر المرأة، متفهما ومستعدا لبناء بيت أسري سعيد، أعزب وعامل مستقر ومسؤول، أما سنه فما بين 32 و45 سنة.

31479 ريمة تبحث عن الرفيق الصالح

ريمة من ولاية تيارت، 26 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الرفيق الصالح، تريده متفهما وناضجا، واعيا ويقدر الحياة الأسرية، عاملا مستقرا ومستعدا لفتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 26 و42 سنة.

31480 عزباء من الأوراس تبحث عمن يصونها بما يرضي الله

امرأة من ولاية باتنة، 37 سنة، عزباء، تبحث عن ابن الحلال الذي يقدرها ويصونها بما يرضي الله، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، واعيا ومستعدا لبناء بيت الحلال، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 40 و50 سنة ويكون من الشرق الجزائري فقط.

– عــروض خــاصة

31481  من تحقق لي الاستقرار والأمان ببيت الحلال قبلتها بأي حال كان

شاب من ولاية تبسة، 40 سنة، أعزب وعامل حر، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة ومتخلقة، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، ماكثة في البيت وتقدر الحياة الزوجية، حيث لا يمانع إن كانت تعاني من إعاقة خفيفة أو إن كانت يتيمة الوالدين، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من ولاية تبسة وضواحيها.

31482 أستاذة تبحث عمن يلملم جراحها ويحتوي صغيرتها

سميرة من ولاية سيدي بلعباس، 32 سنة، مطلقة وأم لبنت، أستاذة، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شهم يلملم جراحها وينسيها آلام الماضي، تريده متفهما وصادقا يحتوي صغيرتها بالحب والحنان ويكون لها الأب الحقيقي، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وذا مكانة اجتماعية مرموقة. ومن جهتها، تعده بأن تكون له نعم الزوجة الصالحة وتضعه تاجا على رأسها، أما سنه فما بين 35 و47 سنة ويكون من الغرب الجزائري.

 

– مــطـلقــون

31483 مطلق يبحث عن الاستقرار الحقيقي

شاب من ولاية جيجل، 34 سنة، عامل بالجنوب، مطلق بدون أولاد، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لبناء بيت أسري سعيد، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

31484 نذير يرغب في إعادة بناء حياته

نذير من ولاية ميلة، 43 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، مطلق، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لبناء أسرة مستقرة، جميلة الشكل ومتخلقة. كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 39 سنة.

31485 من تنسيني آلام الماضي وتؤسس لحاضري ومستقبلي؟

هشام من ولاية عنابة، 45 سنة، مطلق وأب لطفل، لديه مصدر رزق ومسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على البدء من جديد وتنسيه آلام الماضي، يريدها متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، جميلة الشكل ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الشرق الجزائري.

31486  هل من زوجة متدينة تقاسمني حلو الحياة ومرها؟

 جمال من ولاية عين الدفلى، 35 سنة، موظف، مطلق وأب لبنت، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون ناضجة وذات أخلاق رفيعة، متدينة وتعينه على متاعب الحياة، كما يريدها عاملة لتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فما بين 25 و30 سنة وتكون من ولايات الوسط الجزائري.

31487 بهذه المواصفات يريدها مطلق من العاصمة

عبد الله من العاصمة، 35 سنة، مطلق وأب لولدين برعاية والدتهما، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، ملتزمة بدينها ومتجلببة، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31488 مقاول يبحث عمن تبد معه من جديد

محمد من ولاية الجلفة، 43 سنة، مقاول، مطلق وأب لولدين برعاية والدتهما، يبحث عن امرأة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، ناضجة وتعينه على البدء من جديد، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، كما يريدها عاملة بسلك الصحة، طبيبة أو صيدلانية، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة وتكون من العاصمة أو الشرق الجزائري.

– عــمــال أحــرار

31489 عامل حر يبحث عن الاستقرار

شاب من ولاية البويرة، 33 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، ناضجة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 20 و26 سنة وتكون من العاصمة أو البويرة.

31490 مهدي لا يمانع إن كانت عاملة

مهدي من ولاية البويرة، 29 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال، كما لا يمانع إن كانت عاملة أما سنها فما بين 20 و27 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

31491 هل من جميلة أتخذها حليلة؟

 سمير من  ولاية سكيكدة، 35 سنة، تاجر ومقيم مع والدته، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون متفهمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق عالية، جميلة الشكل ومثقفة، أما سنها  فلا يتجاوز 33 سنة وتكون من ولاية سكيكدة وضواحيها.

31492 جليل يبحث عمن تبني معه بيت الحلال

جليل من ولاية سوڤ أهراس، 32 سنة، نجار، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الأسرية، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أما سنها فما بين 23 و26 سنة وتكون من ولاية سوڤ أهراس أو الشرق.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/CY33c
إعــــلانات
إعــــلانات