إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

- رجــــال

31429 مهندس يبحث عن شريكة الحياة

إسحاق من ولاية وهران، 28 سنة مهندس عامل بتبسة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة أصيلة وجادة تكون له نعم الرفيقة الصالحة، يريدها متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من الغرب أو الشرق الجزائري.

31430 خالد يبحث عمن تقاسمه حياته وترعى شؤونه

خالد من ولاية قسنطينة، 33 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على فتح بيت أسري سعيد، يريدها متفهمة وواعية، ناضجة ومسؤولة، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، متخلقة ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة.

31431 عاصمي يرغب في تطليق العزوبية

 رضا من ولاية الجزائر، 39 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، كما يريدها عاملة لتقاسمه حلو العيش ومره، أما سنها فما بين 25 و35 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

 31432 حسام يبحث عن بنت الحلال

حسام من ولاية ورڤلة، 37 سنة، عامل بحاسي مسعود ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون مثقفة وواعية بمسؤولية الزواج، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، على أن لا يتجاوز سنها الثلاثين.

31433 هل من زوجة واعية تساندني في السراء والضراء؟

شاب من ولاية سطيف، 33 سنة، عامل، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون محترمة وذات أصل طيب، متخلقة ومثقفة، ناضجة ومقدرة لظروف الحياة، كما لا يمانع إن كانت عاملة ويحبذ لو يكون لديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة.

31434 من تعينني على متاعب الحياة؟

محمد من الجزائر، 31 سنة، أعزب، موظف، يبحث عن شريكة العمر، شرط أن تكون محترمة وتقدر الحياة الأسرية، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، كما يريدها عاملة لتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فما بين 22 و27 سنة وتكون من العاصمة فقط.

31435 محمد يرغب في إتمام نصف الدين

محمد من ولاية عين الدفلى، 30 سنة، يرغب في إتمام نصف الدين إلى جانب فتاة صادقة وحنون، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، متفهمة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من الشرق أو الجنوب الجزائري.

31436 دركي يرغب في بناء إنشاء بيت أسري سعيد

 مصطفى  من ولاية وهران، 37 سنة، دركي بالشرق الجزائري،  أعزب ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال وبناء بيت أسري سعيد إلى جانب فتاة أصيلة ومحترمة، ناضجة وواعية بمسؤولية الزواج، متفهمة وقادرة على تحمّل ظروف الحياة، عزباء  ولا يمانع إن كانت عاملة على أن لا يتجاوز سنها 35 سنة.

31437 جمال يبحث عن فتاة الأحلام

جمال من ولاية تبسة، 35 سنة، عامل بالجيش ومقيم بالوسط، يبحث عن فتاة الأحلام التي تعنيه على بناء بيت الحلال، تكون محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الزوجية، كما يفضلها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

31438 من أهم شروطه أن تكون ماكثة في البيت

شاب من ولاية غرداية، 40 سنة، عون أمن بحاسي مسعود، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وذات أصل طيب، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، عزباء وماكثة في البيت، أما سنها فما بين 24 و28 سنة وتكون من ولاية غرداية وضواحيها.

31439 دركي يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

 شاب من ولاية سطيف، 24 سنة، دركي ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، جامعية ومثقفة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة.

31440  هل من زوجة متفهمة تعينني على بناء بيت الحلال؟

يوسف من ولاية مستغانم، 47 سنة، عامل، يرغب في دخول القفص الذهبي، إلى جانب امرأة محترمة وذات أصل طيب، متفهمة وتسانده في السراء والضراء، واعية وتقدر الحياة الزوجية، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنها الأربعين.

– نــســاء

31441 هل من زو ج شهم يقدرني ويكون لي نعم الزوج الصالح؟

 فتاة من الجنوب وذات أصول سطايفية، 30 سنة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل شهم يكون لها نعم الرفيق الصالح، تريده واعيا ويقدر الحياة الأسرية، ناضجا وقادرا على فتح بيت الحلال، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة.

31442 ليلى تبحث عمن يقدرها

ليلى من ولاية تيسمسيلت، 28 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل جاد وله نية حقيقية في الزواج، ناضج ومستعد لفتح بيت الزوجية، أعزب ويقدر المرأة، عامل مستقر ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة.

31443 يتيمة تبحث عمن يعوضها سنوات الحرمان

كريمة من ولاية تيبازة، 43 سنة، يتيمة وماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل محترم  ويقدر المرأة، ناضج ومستعد لبناء بيت أسري سعيد، شهم ويقدر المرأة، أما سنها فما بين 43 و50 سنة.

31444 هل من زوج متدين يعينني على طاعة الله؟

مليكة من ولاية بومرداس، 35 سنة، ماكثة في البيت، محجبة ومقبولة الشكل، تبحث عن زوج متدين يعينها على طاعة الله ويؤسس بجانبها بيت الحلال، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أعزب وعاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان أرمل ولديه ولد على الأكثر، أما سنه فما بين 35 و42 سنة ويكون من الوسط الجزائري.

31445 بنت الباهية ترغب في دخول بيت الزوجية

 شابة من ولاية وهران، 44 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل جاد وله نية حقيقية في الارتباط، ناضج ومستعد لبناء عش زوجي سعيد، عامل مستقر ومسؤول، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأب لولدين على الأكثر، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة ويكون من الغرب الجزائري.

31446  عزباء جميلة تبحث عمن يتخذها حليلة

سليمة من ولاية سكيكدة، 32 سنة، عزباء وجميلة الشكل، خياطة وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها العيش الكريم ويصونها في الحلال، تريده متفهما ومحترما، ناضجا ومسؤولا،  عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنه 45 سنة.

– عــروض خــاصة

31447 مطلقة تبحث عن شهم يحتويها ويعينها على تربية صغيرها

سمية من ولاية أم البواقي، 23 سنة، مطلقة وأم لطفل، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شهم يعوضها ما فاتها ويعينها على تربية صغيره بل ويحتويه بحبه وحنانه ويكون له الأب الحقيقي،  تريده ناضجا ويقدر المرأة، واعيا ومستعدا لبناء بيت أسري سعيد،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أما سنه فما بين 28 و40 سنة يكون من أي ولاية عدا ولايات الجنوب.

 31448 من يحقق حلمي في الاستقرار ويصل بي إلى بر الأمان؟

نسرين من ولاية عين تيموشنت، 18 سنة، سمراء البشرة وجميلة الشكل، ماكثة في البيت ومثقفة، تبحث عن رجل شهم يأخذ بيدها لتصل إلى بر الأمان ويحقق حلمها في الاستقرار، يكون ناضجا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أعزب وعاملا مستقرا، متفهما ويقدر المرأة، أما سنه فما بين 24 و30 سنة ويكون من ولاية عين تيموشنت أو ضواحيها.

– مــطــلـقون

31449 من تنسيني فشل زواجي الأول وتعيد إلى حياتي الأمل؟

رجل من ولاية ورڤلة، 57 سنة، سائق ولديه مسكن خاص، مطلق، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة أصيلة تنسيه فشل زواجه الأول وتدخل على قلبه الأمل، تكون ناضجة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 38 و42 سنة.

31450  مطلق يبحث عمن تعينه على البدء من جديد

رجل من مستغانم، 44 سنة، عامل بسلك الأمن ولديه مسكن خاص، مطلق بدون أولاد، طويل القامة ومقبول الشكل، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية وتعينه على بناء حياته من جديد، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة.

31451  من تعيد إلى حياتي استقرارها ولقلبي بهجة الدنيا وضحكاتها

 مصطفى من العاصمة، 44 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تعيد إلى حياته استقرارها وتدخل إلى قلبه البهجة والسرور، يريدها متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، جميلة ومثقفة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنها 36 سنة.

– عــامــلات

31452 فيروز تبحث عن زوج شهم عالي الشأن

 فيروز من ولاية بسكرة، 27 سنة، عاملة مستقرة، تبحث عن شريك العمر الذي يوفر لها السكينة والأمان، تريده ناضجا وشهما عالي الشأن، واعيا ومستعدا لبناء بيت الأحلام، أعزب وعامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من ولاية بسكرة أو باتنة.

31453 من يقاسمني أحلامي ويحقق معي جميع طموحاتي؟

نسرين من العاصمة، 24 سنة، عاملة مستقرة، ترغب في بناء بيت الحلال إلى جانب رجل شهم يكون لها نعم الزوج الصالح ويقاسمها أحلامها ويحقق طموحاتها، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا ومستعدا لفتح بيت الزوجية، جامعيا وعاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة ويكون من العاصمة فقط.

31454 جامعية تبحث عمن ينسيها ماضيها ويؤسس لحاضرها ومستقبلها

 شابة من ولاية الطارف، 32 سنة، جامعية وعاملة بمجال الصحة، مطلقة بدون أولاد، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل جاد يكون لها نعم السند والرفيق الصالح، تريده متفهما وينسيها آلامها وماضيها، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إما مطلقا أو أرمل بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنه 46 سنة ويكون من الطارف أو عنابة.

31455 ممرضة تبحث عمن يملأ قلبها حبا وحنانا وحياتها سكينة وأمانا

سميرة من ولاية معسكر، 27 سنة، جامعية وممرضة، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، تبحث عن شريك لحياتها يملأ قلبها حبا وحنانا ويغمرها بالسكينة والأمان، تريده متفهما وناضجا، واعيا ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، مقبول الشكل ومتخلقة، عاملا مستقرا ومسؤول، أما سنه فما بين 30 و40 سنة.

– عــمــال أحــرار

31456  بهذه المواصفات يريدها مقاول من الجنوب

إبراهيم من ولاية ورڤلة، 31 سنة، مقاول ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة أصيلة تكون له نعم الزوجة الصالحة، يريدها متفهمة وذات أخلاق رفيعة، مقبولة الشكل وطويلة القامة، ناضجة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، وتكون من ولاية سطيف أو باتنة أو ورڤلة.

31457 تاجر يريدها ماكثة في البيت

رجل من ولاية جيجل، 38 سنة، تاجر، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، متخلقة وربة بيت ممتازة، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، حنون وطيبة القلب وتغمر حياته بالسكينة والأمان، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

 31458 عبد القادر يبحث عن نصفه الآخر

عبد القادر من ولاية غليزان، 38 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة محترمة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الارتباط، ناضجة وجادة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة وتكون من ولاية غليزان.

31459  هل من زوجة عاملة تعينني على متطلبات العيش

 محمد من العلمة، 29 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس بجانبه أسرة مستقرة، تكون محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/WCzVx
إعــــلانات
إعــــلانات