إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجـــــــــــال

31307 ابن الوسط يبحث عن فتاة الأحلام

مولود من ولاية الشلف، 28 سنة، عامل بالجيش، يبحث عن فتاة الأحلام التي تعينه على بناء بيت الحلال، تكون محترمة ومقدرة لظروف الحياة، واعية وذات أخلاق رفيعة، جميلة ومتواضعة، كما لا يمانع إن كانت عاملة على أن لا يتجاوز سنها 24 سنة وتكون من ولاية الشلف، تلمسان أو مستغانم.

31308 حسان يبحث عمن ترعى شؤونه وتقاسمه حياته

حسان من ولاية سطيف، 22 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يتيم الأبوين، يبحث عن فتاة محترمة وأصيلة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وتكون له نعم الرفيقة الصالحة، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أما سنها فما بين 18 و22 سنة وتكون من العاصمة أو البليدة فقط.

31309  أنور يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومرّه

أنور من العاصمة، 35 سنة، عامل، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، ناضجة وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، كما يريدها يتيمة لينال أجرها في الحلال، مثقفة ومتخلقة، أما سنها فما بين 20 و30 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

31310 شرطي يريدها من سلك التعليم

بدر الدين من ولاية مستغانم، 29 سنة، شرطي ولديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على بناء بيت أسري سعيد، تكون واعية ومقدرة لظروف الحياة، عزباء وذات أخلاق عالية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، وتكون من ولاية مستغانم أو وهران.

31311 من تشاركني حياتي وتقف بجانبي أمام صعوبات الحياة ؟

عبد الرحمان من ولاية سطيف، 29 سنة، موظف، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله ويبحث عمن تشاركه حياته، تكون متخلقة وأصيلة، ناضجة وواعية، متفهمة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، جميلة الشكل وعزباء، كما لا يمانع إن كانت عاملة على أن لا يتجاوز سنها 25 سنة وتكون من ولاية سطيف.

31312 عبد المجيد يرغب في تطليق العزوبية

عبد المجيد من ولاية قسنطينة، 38 سنة، عامل بمؤسسة عمومية، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ومستعدة لفتح بيت الزوجية، عزباء وماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة وتكون من ولايات الشرق الجزائري.

31313 ابن الغرب يبحث عمن تصونه في الحلال

فريد من ولاية تيارت، 41 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة أصيلة وذات أخلاق رفيعة، متفهمة وتصون زوجها في الحلال وترعى شؤون زوجها، عزباء وجميلة الشكل، أنيقة المظهر، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

31314 مهندس يطمح إلى إنشاء بيت أسري سعيد

خالد من ولاية وهران، 41 سنة، مهندس، يبحث عن نصفه الآخر ليؤسس بيتا أسريا سعيدا، تكون فتاة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وذات أصل طيب، عزباء وناضجة، كما لا يمانع إن كانت عاملة على أن لا يتجاوز سنها 34 سنة.

– نـــســاء

31315 سمية تبحث عمن يكمل معها مشوار الحياة

سمية من ولاية سوق أهراس، 32 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم تكمل معه مشوار الحياة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر ولديه مسكن خاص يشهد لحبهما وتفاهمهما، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة ويكون من ولاية عنابة، سكيكدة أو من خارج الوطن.

31316 ياسمين تبحث عمن يحقق لها السعادة الحقيقية

ياسمين من الجزائر، 27 سنة، جامعية، تبحث عن شريك العمر الذي يقاسمها أحلامها وطموحاتها، يكون متفهما ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، أعزب ومسؤولا، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 37 سنة ويكون من الجزائر فقط.

31317 بنت القبائل تبحث عمن يوفر لها السكينة والأمان

شابة من ولاية بجاية، 31 سنة، جامعية وماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، تبحث عن رجل يوفر لها السكينة والأمان ويحقق لها حلم الاستقرار، يكون متفهما وناضجا، واعيا ومسؤولا، جامعيا وعاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة ويكون من ولاية بجاية فقط.

31318 مطلقة تبحث عمن يعوضها ما فاتها ويحتوي صغيريها

شابة من ولاية برج بوعريريج، 24 سنة، مطلقة وأم لولدين، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم تبدأ معه من جديد، يكون متفهما ويقدر المرأة، حنونا ويعوضها ما فاتها، واعيا ومستعدا لبناء بيت الحلال، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى إن كان متزوجا، أما سنه فما بين 30 و35 سنة.

31319 عزباء تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية البويرة، 29 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم يوفر لها الحب والسعادة الحقيقية، يكون ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فما بين 30 و40 سنة ويكون من الوسط الجزائري.

31320 بنت الأوراس تبحث عمن يبدأ معها من جديد

امرأة من ولاية باتنة، 43 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، ترغب في ترميم حياتها إلى جانب رجل صالح يعوضها ما فاتها ويقدرها، ناضج وله نية حقيقية في بناء بيت الحلال، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و60 سنة.

– عــروض خــاصة

31321 هل من رجل شهم يكون لي السند المعين فأضمن له حياة النعيم ؟

امرأة من ولاية الشلف، 42 سنة، عاملة ولديها مسكن خاص، مطلقة وأم لطفلين، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل محترم ويقدر المرأة، ناضج ومستعد لتحمل مسؤولية الزواج، يكون لها نعم السند والمعين ولصغارها الأب الحنون، يكون عاملا مستقرا ومسؤولا، كما تشترط أن يكون أجنبيا من جنسية عربية ولا يهمها سوى أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 38 و48 سنة.

31322 أمال عاشت سنوات من الأوهام فمن يحقق لها حياة السعادة والأحلام

أمال من ولاية الجلفة، 20 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأبوين وجميلة الشكل، تبحث عن رجل شهم يعوضها عن سنوات اليتم والحرمان، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، أصيلا ويحتويها بحبه وحنانه، أعزب ومستعدا لفتح بيت أسري سعيد، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة.

– مــطــلقــون

31323 رابح يبحث عمن تنسيه فشل زواج الأول

رابح من ولاية عين الدفلى، 43 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة أصيلة تنسيه فشل زواجه الأول، تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طويلة القامة وجميلة الشكل، أما سنها فما بين 28 و32 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

31324 من تبدأ معي من جديد ؟

محمد من العاصمة، 46 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يبحث عن بنت الحلال التي تبدأ معه من جديد، تكون متفهمة ومحترمة، واعية وتقدر الحياة الزوجية، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة وتكون من ولاية المدية، الجزائر أو البليدة.

 31325 هل من رفيقة صالحة تعينني على تخطي عثرات الماضي ؟

رجل من العاصمة، 58 سنة، مطلق وأب لأولاد، مغترب وينوي الاستقرار بالجزائر، يبحث عن امرأة محترمة تكون له نعم الرفيقة الصالحة وتعينه على تخطي عثرات الماضي وتصل به إلى بر الأمان، يريدها متفهمة ومتمسكة بالروابط العائلية، واعية ومستعدة لتكوين بيت أسري أساسه الحب والتفاهم، ماكثة في البيت وملتزمة بدينها، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 45 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

عــامـــلات

31326  معلمة تريده من حماة الوطن

شابة من ولاية سيدي بلعباس، 34 سنة، عزباء وعاملة في سلك التعليم، ترغب في بناء بيت الحلال إلى جانب رجل واعٍ ومسؤول، ناضج ويقدر الحياة الأسرية، متفهم ويقدر المرأة، كما تريده عاملا في سلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة.

31327 بنت الشرق تبحث عمن تكمل معه مشوار الحياة

شابة من الشرق الجزائري، 33 سنة، مقيمة بورڤلة وموظفة مستقرة، عزباء ومتخلقة، طويلة القامة وأنيقة، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل شهم تكمل معه مشوار الحياة، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا ومستعدا لبناء بيت الحلال، واعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد.

31328 عاصمية تبحث عمن يقاسمها أحلامها

شابة من العاصمة، 26 سنة، عزباء وعاملة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، يكون متفهما ومسؤولا، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وتحبذ لو يكون لديه مسكن خاص، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنه الأربعين ويكون من العاصمة وضواحيها.

31329  زهرة تبحث عمن يقدرها ويحقق لها حلم الاستقرار

زهرة من العاصمة، 49 سنة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، موظفة، تبحث عن رجل شهم يقدرها ويكون لها نعم الزوج الصالح، يكون متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فما بين 50 و60 سنة ويكون من العاصمة أو الشرق الجزائري.

31330 من يعينني على تجاوز مرارة طلاقي أكن له نعم الرفيقة في الحاضر والآتي

أسماء من ولاية برج بوعريريج، 35 سنة، موظفة بسلك التعليم، مطلقة وأم لتوأم برعاية والدهما، تبحث عن رجل جاد يعينها على تجاوز مرارة فشل زواجها الأول، يكون متفهما ويلملم جراحها ويبدأ معها من جديد، ناضجا ويقدر المرأة، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل و لديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و50 سنة.

– عــمــال أحــرار

31331 هل من فتاة جميلة تكون لي نعم الرفيقة ؟

مروان من ولاية قسنطينة، 33 سنة، أعزب وعامل حر، يود الارتباط في الحلال بامرأة ناضجة تكون له نعم الرفيقة الصالحة، يريدها جميلة الشكل وذات أخلاق عالية، متفهمة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من ولاية سطيف أو قسنطينة.

31332 تاجر يريدها ماكثة في البيت

شاب من العاصمة، 27 سنة، تاجر، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتصونه في الحلال، أما سنها فما بين 20 و24 سنة وتكون قبائلية الأصل من العاصمة، تيزي وزو أو بجاية فقط.

31334 ابراهيم يرغب في دخول القفص الذهبي

ابراهيم من ولاية بومرداس، 39 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، محترمة ومستعدة لبناء بيت الحلال، جميلة وذات أخلاق رفيعة، عزباء ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من ولاية جيجل أو الجزائر وضواحيها فقط.

31335 مقاول يرغب في بناء عشه الزوجي

كريم من الشرق الجزائري، 43 سنة، مقيم بالعاصمة، مقاول ولديه مسكن خاص، يرغب في بناء عشه الزوجي إلى جانب امرأة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، محترمة وتقدر زوجها والحياة الأسرية، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فما بين 30 و40 سنة وتكون من الجزائر وضواحيها.

رابط دائم : https://nhar.tv/u3zC1
إعــــلانات
إعــــلانات