إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجـــــال

30805  بهذه المواصفات يريدها زهير

 زهير من ولاية جيجل، 35 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون متفهمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الأسرية، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، كما يحبذها جيجلية من العاصمة أو من ولاية جيجل.

30806 أستاذ يريدها من نفس سلكه

أمين من ولاية الجزائر، 29 سنة، أستاذ بالمتوسط، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة وذات أصل طيب، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، كما يريدها عاملة بسلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من ولاية البليدة أو الجزائر أو بومرداس.

30807  دركي يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

عقبة من ولاية بسكرة، 31 سنة، دركي، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون واعية وتقدر الحياة الأسرية، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، عزباء ومسؤولة، مقبولة الشكل ومحجبة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 24 و28 سنة، وتكون من الشرق أو البليدة أو الجزائر.

30808  شرطي يريدها من سلك التعليم

محمد من ولاية سعيدة، 26 سنة، عامل بسلك الأمن، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وناضجة، واعية ومسؤولة، متفهمة ومستعدة لبناء بيت أسري سعيد، كما يريدها من سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

30809  ابن الباهية يبحث عن شريكة لحياته

شاب من ولاية وهران، 34 سنة، عامل مستقر، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله إلى جانب امرأة محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق رفيعة، طويلة القامة ومقبولة الشكل، كما يريدها ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من مستغانم أو وهران أو عين تيموشنت أو من الغرب كافة.

30810  ابن الشرق يبحث عن نصفه الآخر

شاب من ولاية قسنطينة، 34 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يبحث عن  نصفه الآخر شرط أن تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية ومقدرة لظروف الحياة، كما يريدها عاملة وتعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، أما سنها فما بين 30 و35 سنة وتكون من ولاية عنابة أو قسنطينة أو سكيكدة.

30811 ياسين يبحث عمن تؤسس معه أسرة مستقرة

ياسين من العاصمة، 39 سنة، عامل مستقر، يرغب في تكوين أسرة ويبحث عمن تعينه في مسعاه، تكون امرأة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، متفهمة وتسانده في السراء و الضراء، كما لا يمانع إن كانت عاملة، على أن لا يتجاوز سنها 33 سنة وتكون من العاصمة فقط.

30812  هل من رفيقة صالحة تنير دربي خارج الديار؟

نزيم من العاصمة، العمر 28 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، تحصل مؤخراً على فرصة للعيش بأمريكا، ولأنه أقدس الروابط العائلية قرر الارتباط في القريب العاجل والزواج بفتاة طيبة ولها نية حقيقية في الزواج، مسؤولة وتكون له نعم الرفيقة الصالحة في ديار الغربة، يريدها على قدر كبير من الأخلاق والجمال، طويلة القامة وبيضاء البشرة، جامعية ومثقفة، كما يريدها من العاصمة فقط وسنها لا يتعدى 25 سنة.

– نــســاء

30813  عزباء تبحث عمن يوفر لها العيش الكريم

 شابة من ولاية قسنطينة، 24 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي يوفر لها العيش الكريم، يكون متفهما ويقدر الحياة الأسرية، واعيا ويخاف الله، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من الوسط الجزائري.

30814  مطلقة تبحث عمن يكون لصغارها نعم الأب الحنون

 جهيدة من الجزائر، 34 سنة، مطلقة وأم لطفلين، تبحث عن رجل شهم يكون لها نعم الزوج الصالح ولأولادها نعم الأب الحنون، يكون متفهما ويقدر المرأة، واعيا وذا ءخلاق عالية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل على أن يناسبها سنا ويكون من العاصمة.

30815  عاصمية تبحث عمن يحقق حلمها في الاستقرار

شابة من الجزائر، 40 سنة، عزباء وماكثة في البيت، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، ترغب في بناء بيت الحلال وتبحث عمن يحقق حلمها بالاستقرار، يكون شهما ويقدر الحياة الزوجية، واعيا ومسؤولا، مستقر ماديا ولديه سكن مستقل، ناضجا ومستعدا لفتح بيت الحلال، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه ولدين على الأكثر، أما سنه فما بين 46 و52 سنة ويكون من الجزائر وضواحيها.

30816 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

 شابة من ولاية تيبازة، 35 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها الأمان والاستقرار، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، ناضجا ومستعدا لفتح بيت الحلال، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 36 و46 سنة ويكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

30817  ياسمين تبحث عن زوج صالح

ياسمين من ولاية جيجل، 37 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تود الارتباط في الحلال مع رجل محترم يكون لها نعم الزوج الصالح، تريده متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومستعدا لبناء بيت أسري سعيد،  حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه ولدين، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

– عــروض خــــاصة

30818 من يقاسمني حياتي ويمنحني اسمه أفنيت عمري ومالي في خدمته

عاصمية، تبلغ من العمر 40 سنة، لديها تجارة ناجحة وسكن خاص، تبحث عن شريك لحياتها تواصل إلى جانبه نجاحاتها على الصعيد الاجتماعي ويقاسمها أحلامها بل ويكون لها نعم السند والرفيق الصالح، لا تشترط فيه سوى الصدق والجدية، الأخلاق والمسؤولية، كما تريده واعيا ومستعدا لتكوين أسرة ملؤها الحب والسعادة الحقيقية، أما سنه فلا يتجاوز الخمسين ويكون من العاصمة فقط.

30819  عشرينية جميلة تبحث عن السعادة الحقيقية

نورهان من ولاية وهران، 20 سنة، جامعية وماكثة في البيت، طويلة القامة وبيضاء البشرة، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، تبحث عن فارس الأحلام الذي يأخذ بيدها لتصل إلى بر الأمان ويحقق لها السعادة الحقيقية والعيش الكريم، يكون متفهما ويقدر المرأة، أعزب ومسؤولا، مستقرا ماديا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من الجزائر أو وهران أو من خارج الوطن.

– مــطــلقــون

30820 خليفة يبحث عمن توفر له السكينة والأمان

خليفة من العاصمة، 33 سنة، عامل ولديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يبحث عن بنت الحلال التي توفر له السكينة والأمان، تكون واعية ومقدرة لظروف الحياة، ناضجة ومستعدة لتحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

30821  جمال يبحث عمن تعينه على تخطي عثرات الماضي

 جمال من ولاية عين الدفلى، 43 سنة، عامل ولديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يبحث عن شريكة العمر التي تبدأ معه من جديد وتعينه على تخطي عثرات الماضي، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، عاملة حيث لا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فما بين 35 و45 سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

30822  إطار بالدولة يرغب في إعادة بناء حياته

عبد العالي من ولاية سكيكدة، 42 سنة، إطار بالدولة، مطلق بدون أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة واعية وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة وتنسيه فشل زواجه الأول، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة  بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

30823 وليد يبحث عن الاستقرار الحقيقي

 وليد من ولاية سطيف، 35 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل حر ولديه سكن خاص، يبحث عن الاستقرار الحقيقي مع امرأة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لفتح بيت أسري سعيد وتنسيه آلام الماضي،  كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل، على أن لا يتجاوز سنها 35 سنة وتكون من ولاية برج بوعريريج أو سطيف أو باتنة أو قسنطينة.

30824   احمد يبحث عمن تسانده في السراء والضراء

احمد من الوسط الجزائري، 45 سنة، عامل، مطلق ولديه أولاد برعاية والدتهم، يود الارتباط في الحلال مع امرأة محترمة تعينه على البدء من جديد، عاملة وتسانده في السراء والضراء، تكون متفهمة وواعية، ناضجة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد  على أن لا يتجاوز سنها الأربعين وتكون من الوسط الجزائري.

 عــامــلات

30825 أستاذة ترغب في إعادة بناء حياتها

شابة من الجزائر، 34 سنة، أستاذة، مطلقة ولديها بنت، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل جاد ويقدر الحياة الأسرية، واع ومستعد لبناء بيت سعيد، حنون ويكون لصغيرتها نعم الصدر الرحب، عامل مستقر ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز 44 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

30826  ماريا تبحث عمن يقاسمها أحلامها

ماريا من ولاية تلمسان، 25 سنة، عاملة مستقرة، يتيمة الأم، تبحث عن رجل  مسؤول يشاركها حياتها ويقاسمها احلامها، يكون ناضجا ويقدر الحياة الزوجية، متفهما ويقدر المرأة، كما تريده دركيا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة.

30827 بهذه الشروط تريده عاملة من الأوراس

 شابة من ولاية باتنة، 28 سنة، عزباء وعاملة، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل شهم يكون لها نعم الرفيق الصالح، يكون متفهما ويقدر الحياة الأسرية، واعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، مرتاحا ماديا ولديه سكن خاص، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 30 و40 سنة ويكون من العاصمة أو عنابة أو من خارج الوطن.

30828 أمينة تبحث عمن يقدرها

أمينة من ولاية باتنة، 29 سنة، عاملة مؤقتة بسلك التعليم، تبحث عن شريك الحياة الذي يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون أعزب وعاملا بالدرك الوطني، أما سنه فما بين 30 و39 سنة و يكون من باتنة أو ضواحيها.

  عــمــال أحـــرار

30829 حسان يبحث عمن تعينه على متطلبات العيش

 حسان من ولاية البويرة، 37 سنة، عامل حر، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله إلى جانب امرأة واعية وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة ومستعدة لبناء بيت الحلال، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30830  ابن الغرب يبحث عن فتاة الأحلام

إسماعيل من ولاية غليزان، 25 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة الأحلام التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة وتقدر زوجها، كما لا يمانع إن كانت عاملة على أن لا يتجاوز سنها 23 سنة وتكون من ولاية غليزان وضواحيها.

30831 خليل يبحث عمن تكون له نعم الزوجة الصالحة

خليل من ولاية سطيف، 35 سنة، مقاول ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة صالحة تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة.

30832  مهدي يرغب في دخول القفص الذهبي

مهدي من ولاية تلمسان، 28 سنة، تاجر ولديه سكن خاص، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وذات اخلاق رفيعة، كما يريدها عاملة وتسانده في السراء والضراء، أما سنها فما بين 22 و25 سنة وتكون من ولاية تلمسان أو مستغانم أو وهران.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/7vWBC
إعــــلانات
إعــــلانات