إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

رجــــــــــــــال

30773 دركي يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

محمد من ولاية الشلف، 30 سنة، دركي، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال، عزباء وجميلة، كما يقبلها يتيمة، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 18 و21 سنة.

 30774ربيع يرغب في دخول القفص الذهبي

 

ربيع من ولاية خنشلة، 30 سنة، موظف بقطاع التربية، يرغب في دخول القفص الذهبي، مع فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ومسؤولة، متخلقة وتصون زوجها بما يرضي الله، عزباء وماكثة في البيت، مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة.

 30775    هل من زوجة متخلقة تقاسمني حياتي؟

 

   عبد الوهاب من ولاية باتنة، 32 سنة، عامل بالجيش، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، من عائلة محافظة وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة وتكون من ولايات الشرق.

 30776 رضا يبحث عمن تشاركه طموحاته

 

   رضا من ولاية مستغانم، 27 سنة، دركي، أعزب ولديه سكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه أحلامه وطموحاته، تكون متفهمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الزوجية، عزباء ومستعدة لفتح بيت الحلال، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من ولايات الغرب.

 30777 ابن الشرق يبحث عمن ترعى شؤونه

 

رياض من ولاية تبسة، 26 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي تسانده في السراء والضراء، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وبيتها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة.

 30778إطار بالدولة يريدها من سلك التعليم

 

عبد النور من ولاية باتنة، 28 سنة، إطار بالدولة ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون متفهمة وواعية، ناضجة وتعينه على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، جميلة الشكل ورفيعة الأخلاق، كما يريدها عاملة في سلك التعليم وسنها لا يتجاوز 25 سنة وتكون من ولاية أم البواقي أو باتنة أو خنشلة.

  30779محمد يبحث عن فتاة أحلامه

 

محمد من ولاية عنابة، 28 سنة، دركي، يبحث عن فتاة الأحلام التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون محترمة وذات أصل طيب، مسؤولية وذات أخلاق رفيعة، فائقة الجمال وتقدر الحياة الأسرية، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من ولاية باتنة.

 30780ياسين يريدها مقدرة لظروف الحياة

 

ياسين من ولاية تيبازة، 31 سنة، أعزب، موظف ولديه سكن خاص، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، متخلقة وذات أصل طيب، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة وتكون من ولاية المدية أو البليدة أو الجزائر.

 30781عبد الرزاق يرغب في تكوين بيت سعيد

 

عبد الرزاق من ولاية تمنراست، 31 سنة، موظف، يود الارتباط في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، محجبة وجامعية، عزباء ومستعدة لبناء بيت أسري سعيد، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من الشرق أو الجنوب الشرقي.

 30782إسحاق يريدها جامعية

 

إسحاق من ولاية البويرة، 31 سنة، دركي يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون عزباء وجامعية، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذ لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من ولاية البويرة، بومرداس،  بجاية أو الجزائر.

 نساء

30783 عاصمية تبحث عمن يحقق لها الأمان والسكينة

خديجة من العاصمة، عزباء وماكثة في البيت، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله وتبحث عمن يحقق لها السكينة والأمان، يكون رجلا شهما ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة.

 30784عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

 

شابة من ولاية المدية، 36 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل شهم يكون لها نعم السند والرفيق، يكون متفهما وناضجا، واعيا ومسؤولا، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت أسري سعيد، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنها فما بين 38 و45 سنة ويكون من الوسط الجزائري.

 30785سعاد تبحث عمن يلملم جراحها

 

سعاد من ولاية باتنة، 44 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، ترغب في إعادة بناء حياتها من جديد إلى جانب رجل محترم ويقدر الحياة الأسرية، واع ويعوضها عما فاتها ويلملم جراحها، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 55 و60 سنة.

 30786سماح تبحث عن زوج صالح

 

سماح من ولاية قسنطينة، 29 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل شهم يكون لها نعم الزوج الصالح، تريده متفهما ويقدر المرأة، واعيا ويحتويها بحبه ونضجه، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل على أن لا يتجاوز سنه الأربعين ويكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

 30787 لمن يريدها ماكثة في البيت

 

شابة من العاصمة، 38 سنة، ماكثة في البيت ومثقفة، تبحث عن رجل شهم يكون لها نعم الرفيق الصالح، يكون متفهما ويقدر المرأة، واعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و47 سنة ويكون من العاصمة فقط.

 30788من يحقق لي السعادة والهناء هوّنت عليه متاعب الحياة

 

   شابة من ولاية وهران، 20 سنة، تقني سامي في الإعلام الآلي، يتيمة الأبوين وماكثة في البيت، طويلة القامة وبيضاء البشرة، متخلقة وذات جمال فائق، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى بر الأمان ويحقق لها السعادة الحقيقية، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، ناضجا وله نية حقيقية في بناء بيت الحلال، مسؤولا ومستقرا ماديا، كما تشترط أن يكون من خارج الوطن وسنه لا يتجاوز 35 سنة.

  عروض خاصة

30789طبيب يبحث عمن تحرره من العزوبية وتقف وراء نجاحاته

محمد من ولاية المدية، 38 سنة، طبيب عام ولديه سكن خاص، يرغب في تطليق العزوبية على يد امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، طموحة وتكون له نعم الرفيقة الصالحة وتسعى إلى الوقوف وراء جميع نجاحاته في الحياة، كما يريدها عزباء وتقدر الحياة الزوجية، عاملة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة.

 30790 مطلق يبحث عمن تلم شمله وتستره في الحلال

 

  رجل من العاصمة، 45 سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه ولد بحضانة والدته، يبحث عمن تستره وتلم شمله، تكون متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، واعية وذات أصل طيب، كما يريدها بمسكنها الخاص، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، على أن لا يتجاوز سنها 45 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

 مطلقون

30791 رياض يبحث عمن تعوضه ما فاته

 رياض من ولاية باتنة، 38 سنة، مطلق بدون أولاد، يبحث عن الاستقرار الحقيقي مع امرأة أصيلة تعوضه عما فاته وتعينه على تجاوز فشل زواجه الأول، تكون متفهمة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، عاملة وتعينه على متطلبات العيش، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنها الثلاثين وتكون من الشرق الجزائري.

 30792 ابن الشرق يبحث عمن تبدأ معه من جديد

رجل من الشرق الجزائري، 42 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، مطلق ولديه ولدين برعاية والدتهما، يبحث عن شريكة العمر التي تبدأ معه من جديد، تكون محترمة وتقدر الحياة الأسرية، طيبة القلب وتعينه على تجاوز فشل زواجه الأول، أما سنها فما بين 30 و42 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

 30793سمير يبحث عمن تنسيه ماضيه وتبني حاضره ومستقبله

 سمير من ولاية تيزي وزو، 35 سنة، عامل بمؤسسة نقل، مطلق ولديه ولدين برعاية الأم، لديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على بناء حياته من جديد، تكون متفهمة وواعية، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وذات أصل طيب، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، كما يشترط أن تكون قبائلية من العاصمة أو تيزي وزو، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين.

 30794 هل من زوجة واعية تحقق لي الاستقرار الحقيقي؟

مطلق من ولاية المسيلة، 35 سنة، مساعد محامي، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم وتحقق له السكينة والأمان، أما سنها فما بين 25 و35 سنة وتكون من ولاية المسيلة وما جاورها.

 عاملات

30795إطار بالدولة تبحث عمن يكمل معها نصف الدين

عزباء من ولاية برج بوعريريج، 35 سنة، إطار بمؤسسة هامة، تبحث عن رجل شهم يكمل معها نصف الدين، يكون متفهما ويقدر الحياة الأسرية، أعزب ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم ويقاسمها أحلامها، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

 30796بنت الجنوب تبحث عمن يقدرها

شابة من ولاية ورڤلة، 24 سنة، عزباء وجميلة الشكل، عاملة محترمة، تبحث عن شريك لحياتها يقاسمها أحلامها ومساعيها، يكون متفهما ويقدر المرأة، أعزب ومستعدا لبناء بيت الحلال، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فما بين 28 و35 سنة يكون من الجنوب الجزائري.

 30797 عاصمية تبحث عمن يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة

 سارة من العاصمة، 43 سنة، عزباء وعاملة مستقرة، ترغب في بناء بيت الحلال إلى جانب رجل محترم ويقدر الحياة الزوجية، متفهما ويقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 43 و50 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

  30798مطلقة ترغب في إعادة بناء حياتها

 شابة من ولاية عين الدفلى، 30 سنة، مطلقة بدون أولاد،عاملة مؤقتة، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل محترم ويقدر المرأة، واع وذي أخلاق رفيعة، متفهم ومستعد لفتح بيت الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة.

 30799جامعية تبحث عمن يحقق لها حلم الاستقرار

 شابة من ولاية الشلف، 25 سنة، جامعية وعاملة، تبحث عن شريك العمر الذي يملأ عليها حياتها ويؤسس إلى جانبها أسرة مستقرة، يكون متفهما ويقدر المرأة، عاملا مستقرا ويقدر الحياة الزوجية، أعزب وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 31 و35 سنة ويكون من ولاية الشلف أو عين الدفلى.

 عمال أحرار

30800 تاجر يريدها ماكثة في البيت

 محمد من العاصمة، 29 سنة، تاجر ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون واعية ومقدرة لظروف الحياة، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، ماكثة في البيت ومستعدة لتحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، كما يريدها من ولاية الجزائر أو البليدة.

 30801 ابن العاصمة يبحث عمن تصونه في الحلال

شاب من الجزائر، 31 سنة، تاجر، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة أصيلة وتقدر الحياة الزوجية، محجبة وذات أخلاق رفيعة، عزباء ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت وتصون زوجها بما يرضي الله، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

 30802 ابن الحضنة يبحث عن نصفه الآخر

عبد العزيز من ولاية المسيلة، 35 سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يبحث عن نصفه الآخر شرط أن تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة وتكون من ولاية المدية أو الجلفة أو المسيلة.

 30803يتيم يبحث عمن تعوضه عن حنان العائلة

الصديق من العاصمة، 32 سنة، يتيم الأبوين، لديه مصدر رزق وسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي توفر له السكينة والأمان، متفهمة وتضمن له السعادة وتعوضه عن حنان العائلة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

 30804 مروان يرغب في تطليق العزوبية

مروان من ولاية قسنطينة، 33 سنة، عامل حر، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة ومستعدة لبناء بيت الحلال في أقرب وقت ممكن، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، كما لا يمانعإن كانت عاملة أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من ولاية قسنطينة.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/AxeeU
إعــــلانات
إعــــلانات