إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجــــال 

30685 ابن الأوراس يبحث عمن تقاسمه أحلامه

شاب من ولاية باتنة، 27سنة، عامل بسلك الأمن، عزب، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه أحلامه ومساعيه في الحياة، يريدها متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، واعية ومستعدة لبناء بيت الزوجية، جامعية ومتخلقة، أما سنها فما بين18 و24سنة وتكون من ولاية سطيف، باتنة، المسيلة، بسكرة أو خنشلة.

30686 عبد النور يريدها ذات أصل طيب

عبد النور من ولاية تيارت،31سنة، عامل مستقر، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الزوجية، عاملة وتقاسمه حلو العيش ومره، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من العاصمة وضواحيها.

30687 وليد يريدها من سلك التعليم 

وليد من ولاية باتنة، 29سنة، عامل بسوناطراك ولديه سكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع فتاة واعية وتقدر الحياة الزوجية، صادقة ولها نية حقيقية في فتح بيت أسري سعيد، كما يريدها عاملة بسلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 29سنة وتكون من الشرق الجزائري.

 30688 شرطي يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية بومرداس، 29سنة، شرطي ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، يريدها جامعية وتقدر الحياة الزوجية،   أما سنها فما بين 20 و25سنة وتكون من ولاية الجزائر أو البليدة.

30689 مهندس يرغب في دخول القفص الذهبي

أحمد من ولاية ورڤلة، 39سنة، مهندس دولة عامل بسوناطراك، يرغب في دخول القفص الذهبي مع امرأة  محترمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتحفظه في الحضر والسفر، جميلة وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة.

– نــســاء

30690 بنت القبائل تبحث عمن يوفر لها السكينة والأمان

شابة من ولاية تيزي وزو، 29سنة، عزباء وماكثة في البيت، مثقفة وذات أخلاق عالية، تبحث عن زوج صالح يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، ناضج ومستعد لتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، عامل مستقر ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من العاصمة أو ضواحيها.

30691 مطلقة تبحث عمن يكون لصغيرها نعم الأب الحنون

سامية من ولاية بسكرة، 35سنة، ماكثة في البيت، مطلقة ولديها طفل، تود الارتباط في الحلال مع رجل محترم يوفر لها السكينة والأمان، تريده متفهما وصادقا، واعيا ويقدر الحياة الزوجية، حنونا ويكون لصغيرها نعم الأب الحنون، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد على أن لا يتجاوز سنه 45سنة.

30692 عشرينية تبحث عمن يعوضها ما فاتها ويحتويها بحبه وحنانه 

إلهام من الجزائر، 20سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، تبحث عن السعادة الحقيقية مع رجل شهم يعيد إلى حياتها البهجة والبسمة، متفهم ويكون لها نعم الرفيق، واعٍ ويحتويها بحبه وحنانه، عامل مستقر وقادر على  تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنه 35سنة ويكون من العاصمة أو ضواحيها.

30693 مطلقة لا تمانع إن كان متزوجا

امرأة من ولاية تيارت، 35سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن زوج صالح يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدر المرأة، واعيا ومستعدا لبناء بيت الحلال، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى إن كان متزوجا، على أن تكون لديه نية حقيقية في بناء عش زوجي سعيد، أما سنه فتشترط أن يكون من أربعين سنة فما فوق.

30694 بنت مدينة الورود تبحث عمن يقدرها

شابة من ولاية البليدة، 40سنة، مطلقة دون دخول، ماكثة في البيت، ممتلئة الجسم وربة بيت ممتازة، تود  الارتباط في الحلال برجل محترم ويقدر المرأة، واعٍ ومستعد لفتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد على أن لا يتجاوز سنه 54سنة ويكون من العاصمة أو البليدة.

– عــامـــلات

30695 عزباء تبحث عمن يكون لها نعم الزوج الصالح

شابة من ولاية سطيف، 30سنة، عزباء وعاملة مؤقتة، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، حنون وطيبة القلب، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل شهم يكون لها نعم الزوج الصالح، تريده متفهما ويقدر الحياة الأسرية، واعيا ومستعدا لبناء بيت الحلال، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنه الأربعين ويكون من الشرق الجزائري.

30696 سعاد تبحث عمن يبني حاضرها ومستقبلها

سعاد من ولاية غليزان،31سنة، عزباء وعاملة بالجامعة، تبحث عن شريك العمر الذي يقاسمها أحلامها ويؤسس لحاضرها ومستقبلها، يكون متفهما ويقدر المرأة، واعيا ويقدر الحياة الزوجية، عزبا ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين.

– عــمــال أحـرار

30697 زهير يرغب في تطليق العزوبية

زهير من ولاية سكيكدة، 36سنة، عامل حر، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، متفهمة ومستعدة لتحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 28سنة.

30698 هل من زوجة عاملة تعينني على متطلبات العيش

شاب من ولاية قسنطينة، 34سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع امرأة محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر  الحياة الزوجية، عزباء وعاملة تعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 27سنة وتكون من ولاية قسنطينة وضواحيها.

30699 تاجر يريدها ذات أخلاق وجمال

شاب من ولاية بومرداس، 33سنة، تاجر ولديه سكن خاص، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة أصيلة وذات أخلاق رفيعة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عزباء وجميلة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز27سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

– متميزون يسعون إلى تحقيق آمالهم

30700 من تقبل العيش معي بأمريكا أنصبها ملكة على عرش قلبي

أنا نزيم من العاصمة، جاد جداً في طلبي، شاب أبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر بالجزائر ولدي سكن، متفتح على الحياة، حنون ومتفهم، وأقدر المرأة كثيراً، تحصلت مؤخراً على فرصة للعيش بأمريكا، ولأنني أقدس الروابط العائلية ولا أحتمل حياة الغربة والوحدة، قررت الارتباط في القريب العاجل والزواج بفتاة طيبة لها نية حقيقية في الزواج، مسؤولة وذات بعد النظر، تكون رفيقة دربي وأنيسة حياتي في ديار الغربة، أريدها أن تكون على قدر كبير من الأخلاق الرفيعة، طويلة القامة، جميلة الشكل وبيضاء البشرة، جامعية ومثقفة، كما أفضلها من العاصمة فقط وسنها لا يتعدى 25 سنة.

30701 أرمل يبحث عمن تكون له ولأولاده الصدر الرحب 

محمد من ولاية سطيف، 58سنة، أرمل ولديه ستة أطفال، تاجر ولديه سكن خاص، يبحث عن امرأة أصيلة تكون له نعم الزوجة الصالحة ولصغاره نعم الأم الحنون، متفهمة وتعينه على تربية أولاد، يريدها ماكثة في البيت وترعى شؤونه وتحقق له السكينة والأمان، أما سنها فما بين 40 و45سنة وتكون من الشرق الجزائري.

30702 من تقدر ظروفي أسترها كيفما كانت

شاب من العاصمة، ذو أصول قبائلية، عزب يبلغ من العمر 34 سنة، إطار بمؤسسة عمومية، يود الارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة لا تهمه ولايتها بقدر ما يهمه أن تكون مسؤولة، مقدرة لظروف الحياة، يبني معها عش الزوجية تحت سقف المحبة والاحترام، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى فاقدة للعذرية، المهم بالنسبة إليه أن تسكن نفسه إليها وتسكن إليه روحها.

30703 من تقبل أن تكون لي زوجة ثانية أذقتها طعم السعادة الحقيقية

هارون من بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل محترم بمؤسسة عمومية، متزوج ويبحث عن زوجة ثانية، علماً أنه مرتاح مادياً ويملك سكنين، لا شرط له في شريكة المستقبل إلا أن تكون من ولايتي خنشلة أو باتنة، سنها لا يتعدى 23 سنة، تكون ماكثة في البيت، عزباء وممتلئة الجسم، وبدوره يعدها بحياة الرفاهية والسعادة.

30704 هل من رجل جاد أقاسمه أحلامي؟

شابة من مستغانم، تبلغ من العمر 22 سنة، على قدر كبير من الجمال، متخلقة ومتفهمة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تبحث عن زوج صالح من إحدى ولايات الغرب، تريده جاداً بمثل جديتها، عاملاً محترماً، يكون لها السند الأمين. ومن جهتها تعد بأن تكون الرفيقة المحبة والمطيعة، أما سنه فلا يتجاوز 34 سنة.

30705 دركي يريدهاشاوية حرّة

محمد من عنابة، عزب يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل دركيا، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله بفتاة من ولاية باتنة، سنها لا يتجاوز 28 سنة، تكون متخلقة محترمة وأصيلة، مسؤولة وتقدر الحياة الزوجية، وتكون على قدر من الجمال والثقافة.

30706 هل من رجل شهم لڤالمية في الثلاثين؟

شابة من ڤالمة طيبة القلب خلوقة ومتفهمة، تبلغ من العمر 30 سنة، عاملة مستقرة، مرّت بتجربة فاشلة لم تثمر بأولاد، والآن ترغب في إعادة بناء حياتها من جديد وتذوق طعم السعادة بجانب رجل شهم وأصيل، يقدر المرأة ويقدس الروابط العائلية، لا تشترط فيه سوى أن يكون لديه مصدر رزق ثابت، تفضله من الشرق أو الوسط الجزائري، أما سنه فيكون ما بين 31 و42 سنة، ولا يهم إن كان أرمل أو مطلقا بولد على الأكثر.

30707 أصيلة من عروس الزيبان ترغب في الاستقرار

فتاة من عروس الزيبان بسكرة، ماكثة بالبيت، أصيلة كأصالة المنطقة، تبلغ من العمر26 سنة، طويلة القامة وسمراء البشرة، ترغب في بناء أسرة سعيدة، قوامها حب الله والتضحية في سبيل الاستقرار، مع رجل صادق وصريح، يكون متقيا يخاف الله، عامل مستقر من الشرق الجزائري، سنه لا يتعدى 36 سنة.

30708 جامعية في العشرين تبحث عن نصفها الثاني

أمينة من أم البواقي، في الـ20 من عمرها، طالبة جامعية، طموحة ومقبلة على الحياة، مبادؤها أهم ما تملك في الحياة، ترغب في الزواج من رجل محترم، وله نية حقيقية في الارتباط وبناء أسرة متراصة، تحت سقف المودة والطاعة، لا يهم من أي منطقة كان، المهم أن يكون عاملا مستقرا، وسنه لا يتعدى 30 سنة.

30709 هل من رجل أصيل أقاسمه السعادة والنعيم؟  

حنان من ميلة، عزباء تبلغ من العمر 34 سنة، شابة ذات أخلاق عالية محجبة وعلى قدر من الاتزان والنضج، ربة بيت من الطراز الرفيع، تبحث عن زوج أصيل يقدر المرأة ويحترمها، أول ما يهمها أن يكون عاملا مستقرا سنه لا يتعدى 45 سنة، ومن جهتها تعد بأن تكون زوجة مطيعة، ورفيقة صالحة في السراء والضراء، وأن تكون الأم الحنون لأطفاله إن كان أرمل أو مطلقا ولديه أولاد.

30710 مهندس يبحث عمن تبني حياته من جديد وتسانده بإرادة من حديد

أحمد من ولاية مستغانم، 59سنة، مهندس معماري ولديه سكن خاص، أرمل ولديه ثلاثة أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة أصيلة تعيد إلى حياته استقرارها وتكون لأولاده نعم الصدر الرحب والأم الحنون، يريدها واعية ومقدرة لظروف الحياة، ناضجة ومستعدة لتحمل مسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 38 و45سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

30711 هل من رجل يؤمن بالتعدد لأكون له الزوجة الثانية

سمية من الشلف، شابة تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء ماكثة بالبيت، أصيلة وتخاف الله، ترغب في الزواج من رجل محترم ومن عائلة شريفة، يكون من إحدى ولايات الشرق أو الوسط الجزائري، سنه لا يتعدى 47 سنة، ولأنها تؤمن بمبدأ التعدد، لا تمانع أن تكون زوجة ثانية في الحلال حسبما أقره الكتاب والسنة.

 

                                 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/xRyDw
إعــــلانات
إعــــلانات