إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجـــال

 30833 ابن بونة يريدها ذات أصل طيب

شاب من ولاية عنابة، 27 سنة، عامل مستقر، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من امرأة محترمة وذات أصل طيب، متفهمة وتقدر الحياة الأسرية،   ناضجة وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من ولاية عنابة وضواحيها.

30834  عامل بالجيش يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية جيجل، 28 سنة، عامل بالجيش، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، متخلقة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة.

30835 من تعينني على حلو العيش ومره؟

رجل من ولاية عنابة، 42 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، متدينة وطيبة القلب، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

30836 سفيان يبحث عن شريكة العمر

سفيان من ولاية المسيلة، 33 سنة، عامل بمؤسسة عمومية ولديه سكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تسانده في السراء والضراء، يريدها متفهمة وذات أصل طيب، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، اما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من ولاية وهران أو تلمسان أو الجزائر.

30837 شرطي يبحث عمن تقاسمه أحلامه وطموحاته

خليفة من ولاية الشلف، 32 سنة، عامل بسلك الأمن بوهران، لديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة وتقاسمه أحلامه وطموحاته في الحياة، جميلة وذات أخلاق عالية، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة.

30838  ابن الوسط يريدها أستاذة

شاب من ولاية الشلف، 30 سنة، موظف بالحماية المدنية ولديه مسكن خاص، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله من فتاة أصيلة ومتخلقة، واعية ومسؤولة، ناضجة وتقاسمه حلو العيش ومره، كما يريدها أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

30839 ابن العاصمة يبحث عمن تعينه على متطلبات العيش

شاب من العاصمة، 34 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، يريدها متخلقة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الأسرية، موظفة وتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة وتكون من العاصمة فقط.

30840 ابن الشرق يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

شاب من ولاية تبسة، 37 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة وذات أخلاق رفيعة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

30841 فاتح يرغب في تطليق العزوبية

فاتح من ولاية الجزائر، 43 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبية إلى جانب امرأة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، متفهمة وتقاسمه حلو العيش ومره، عزباء وذات أخلاق عالية.

30842 إطار بالجيش يريدها عاملة

ياسين من العاصمة، 33 سنة، إطار بالجيش، يبحث عن شريكة الحياة التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، يريدها واعية وذات أخلاق رفيعة، ناضجة ومستعدة لتحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 25 و29 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30843 إطار بالدولة يبحث عن نصفه الآخر

محمد من ولاية تبسة، إطار بالدولة عامل بولاية أم البواقي ولديه مسكن خاص، 33 سنة، يبحث عن نصفه الآخر شرط أن تكون متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، واعية وتكون له نعم الزوجة الصالحة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

 30844 دركي يبحث عمن تصونه في الحلال

 محمد من ولاية تيسمسيلت، 31 سنة، دركي، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية ومتمسكة بالروابط العائلية، مقبولة الشكل وأصيلة، كما لا يمانع إن كانت عاملة على أن لا يتجاوز سنها 29 سنة وتكون من ولاية تلمسان فقط.

– نــســاء

30845  عزباء تبحث عمن يوفر لها السكينة والأمان

 امرأة من ولاية تيبازة، 43 سنة، عزباء وماكثة في البيت، جامعية ومتخلقة، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تبحث عن شريك الحياة الذي يوفر لها السكينة والأمان ويكون لها نعم الزوج الصالح، تريده مثقفا ويقدر المرأة،  عاملا بالجيش بمنصب مرموق، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و52 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

30846 نوال تبحث عمن يقدرها ويعوضها ما فاتها

 نوال من ولاية سيدي بلعباس، مطلقة وأم لولد، ماكثة في البيت، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شهم يقدرها ويعوضها ما فاتها، واع ويحتوي صغيرها بحبه وحنانه، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، على أن لا يتجاوز

سنه 45 سنة.

30847 مطلقة تبحث عمن يحتوي صغيرتها

 امرأة من الجزائر، 42 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة وأم لبنت، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل محترم ويقدر المرأة، واع ويكون لصغيرتها نعم الأب الرؤوف، مستقر ماديا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز الستين.

30848  هل من زوج صالح يوفر لي حياة كريمة

 أسماء من ولاية أم البواقي، 28 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج صالح يوفر لها العيش الكريم والسعادة الحقيقية، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا ومستعدا لفتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين.

30849 سعاد تبحث عمن يلملم جراحها

سعاد من ولاية باتنة، 44 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، ترغب في إعادة بناء حياتها من جديد إلى جانب رجل محترم ويقدر الحياة الأسرية،  واع ويعوضها عما فاتها ويلملم جراحها، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فما بين 55 و60 سنة.

30850  لمياء تبحث عن فارس الأحلام

 لمياء من ولاية أم البواقي، 22 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن فارس الأحلام الذي يأخذ بيدها لتصل إلى بر الأمان، يكون ناضجا ويقدر الحياة الأسرية، واعيا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أعزب ومستعدا لتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة.

– عــروض خــاصة

30851  هل من رفيق صالح أكمل معه نصف الدين؟

 سامية من الجزائر، 36 سنة، عزباء وعاملة في سلك الصحة، تود الارتباط في الحلال من رجل ناضج ويقدر المرأة، واع ويقدر الحياة الزوجية، أصيل ويقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، كما تريده جامعيا وذا مكانة اجتماعية مرموقة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنه 45 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

30852  مطلقة تبحث عمن يعوضها آلام الماضي

 سوسن من ولاية باتنة، 31 سنة، عاملة بسلك التعليم، مطلقة بدون أولاد،  تبحث عن زوج جاد يكمل معها مشوار الحياة ويعوضها عن آلام الماضي،  يكون طيب القلب ويحقق لها السكينة والأمان، ناضج ومستعد لبناء بيت أسري سعيد، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنه الخمسين ويكون من أي ولاية عدا الجنوب.

 مـطــلقــون

30853 هل من عزباء واعية تعينني على تجاوز فشل زواجي الأول؟

رجل من ولاية سيدي بلعباس، 43 سنة، موظف مستقر، مطلق، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة وتعينه على تجاوز فشل زواج الأول، واعية وتقدر الحياة الأسرية، عزباء ومسؤولة، كما يريدها عاملة بسلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 43 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

30854  مطلق يرغب في إعادة بناء حياته

رجل من ولاية سطيف، 48 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، مطلق ولديه أولاد برعاية والدتهم، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة وتحقق له السكينة والأمان، متفهمة وذات أصل طيب، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد، أما سنها فما بين 28 و40 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

30855 سليم يبحث عمن تعينه على البدء من جديد

سليم من سطيف، 40 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل حر ولديه مسكن خاص، يبحث عمن تعينه على البدء من جديد، تكون متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنها 35 سنة،

 عــامــلات

30856  نجلاء تبحث عمن يقدر الحياة الزوجية

نجلاء من البليدة، 45 سنة، عزباء وموظفة، تبحث عن زوج صالح يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، متفهم ويقدر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع  إن كان مطلقا بدون أولاد، أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 45 و55 سنة وتكون من البليدة وضواحيها.

30857   عاملة ترغب في بناء بيت أسري سعيد

شابة من ولاية سطيف، 29 سنة، عاملة مؤقتة، محجبة وذات أخلاق رفيعة، ترغب في بناء بيت أسري سعيد وتبحث عمن يحقق حلمها بالاستقرار، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده عاملا بالدرك الوطني فقط.

30858 جامعية تبحث عن رفيق صالح

شابة من ولاية البليدة، 27 سنة، جامعية وموظفة مؤقتة، مطلقة بدون أولاد، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، تبحث عن رفيق صالح يعوضها ما فاتها ويلملم جراحها، تريده متفهما ويقدر المرأة، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، مثقفا وذا مستوى تعليمي لا بأس به، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 47 سنة ويكون من الوسط الجزائري.

30859 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

عزباء من ولاية قسنطينة، 45 سنة، موظفة مستقرة، تبحث عن شريك لحياتها، يكون شهما ويكون لها نعم الرفيق الصالح والسند في السراء والضراء، جادا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، ناضجا ويقدر المرأة،  مستقر ماديا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه ولد على الأكثر.

30860 بختة تبحث عمن يقاسمها حياتها

بختة من ولاية سيدي بلعباس، 25 سنة، عاملة بسلك الأمن، تبحث عن ابن الحلال الذي يقاسمها حياتها ويشاركها أحلامها، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا ومستعدا لفتح بيت أسري سعيد، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من ولاية سيدي بلعباس أو معسكر أو مستغانم.

 

– عــمـال أحــرار

 

30861 ابن القبائل يبحث عن بنت الحلال

 كريم من ولاية بجاية، 28 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة صالحة تقدره وتقدر الحياة الزوجية، واعية ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 25 و28 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

30862 نور الدين يبحث عمن تعينه على متطلبات العيش

نور الدين من ولاية الشلف، 28 سنة، عامل حر، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فما بين 22 و28 سنة وتكون من ولاية الشلف أو العاصمة.

30863 عادل يرغب في تكوين بيت أسري سعيد

عادل من ولاية البويرة، 34 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال من امرأة واعية وتقدر الحياة الأسرية، جادة ولها نية حقيقية في تكوين بيت أسري سعيد، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 20 و27 سنة.

30864  هل من جميلة تكون لي نعم الزوجة الصالحة؟

 بومدين من ولاية تلمسان، 31 سنة، عامل حر، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة أصيلة وذات أخلاق رفيعة، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، جميلة وأنيقة المظهر، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من ولاية تلمسان فقط.

رابط دائم : https://nhar.tv/oSam5
إعــــلانات
إعــــلانات