إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

بقلم وكالات
النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجــــال

30655 بهذه المواصفات يريدها عزب من قسنطينة

شاب من ولاية قسنطينة، 38 سنة، عزب، موظف، يرغب في الزواج على سنة الله و رسوله من فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ومستعدة لفتح بيت الزوجية، بيضاء البشرة وطويلة القامة، كما يريدها عزباء وماكثة في البيت، وتكون من الشرق الجزائري.

30656 مراد يبحث عن شريكة العمر

مراد من ولاية سكيكدة، 33 سنة، عزب وموظف بمؤسسة عمومية، يبحث عن شريكة العمر التي تحقق له حلم الاستقرار، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عزباء وعاملة وتقاسمه حلو العيش ومره، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

30657  فريد يرغب في تطليق العزوبية

فريد من ولاية تيارت، 41 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن امرأة واعية قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون متفهمة وذات أصل طيب، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، جميلة وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30656 مهندس يرغب في بناء عش زوجي

خالد من ولاية وهران، 41 سنة، مهندس، يرغب في بناء عش زوجي سعيد، مع امرأة أصيلة وذات أخلاق رفيعة، واعية ومتفهمة لظروف الحياة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، على أن تكون عزباء ومستعدة لفتح بيت الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة.

30657 رشيد يرغب في دخول القفص الذهبي

رشيد من ولاية عين الدفلى، 30 سنة، عامل بالحماية المدنية ولديه مسكن خاص، يرغب في دخول القفص الذهبي، إلى جانب امرأة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، أصيلة ومستعدة لتحمل مسؤولية الزواج، عزباء ومقبولة الشكل، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30658 هل من زوجة متفهمة تقاسمه أحلامه

يوسف من ولاية الشلف، 30 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ومستعدة لفتح بيت الزوجية، عزباء ومقبولة الشكل، ولا يمانع إن كانت عاملة، على أن تكون من ولاية الشلف أو الجزائر.

30659 شرطي يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

شاب من ولاية سطيف، 26 سنة، عامل بسلك الأمن، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية ومستعدة لفتح بيت الزوجية، متفهمة وذات دين وخلق، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة وتكون من ولاية سطيف وماجاورها.

30660 أمين يبحث عمن تعينه على متطلبات العيش

أمين من ولاية تبسة، 28 سنة، عامل بالصحة العسكرية، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة محترمة وأصيلة، واعية ومقدرة لظروف الحياة، متخلقة وذات أصل طيب، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فما بين 21 و28 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

30661 عبد القادر يريدها من سلك التعليم

عبد القادر من ولاية الجزائر، 31 سنة، عامل بميناء الجزائر، عزب ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، تكون واعية وتقدر الحياة الأسرية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، وتكون من ولاية البويرة أو العاصمة.

30662 حسين يبحث عمن تقاسمه حياته

حسين من الوسط الجزائري، 25 سنة، عامل، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على بناء بيت الحلال، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ومستعدة لتحمل المسؤولية، أما سنها فما بين 20 و24 سنة كما يريدها قبائلية الأصل من الوسط الجزائري.

– نـســـاء

30663 هل من رجل شهم يعيد إلى حياتي استقرارها؟

امرأة من ولاية البويرة، 27 سنة، مطلقة ولديها طفل، ماكثة في البيت، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل متفهم ويقدر الحياة الأسرية، واع ومستعد لبناء بيت الحلال، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، كما تريده من أي ولاية عدا ولاية البويرة.

30664 هل من زوج صالح أقاسمه حياتي؟

أميرة من ولاية قسنطينة، 28 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم ويقدر الحياة الأسرية، واع ويقدر الحياة الزوجية، عامل مستقر ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من ولاية قسنطينة فقط.

30665 عزباء تبحث عمن يحقق لها حلم الاستقرار

أسمهان من ولاية الجزائر، 33 سنة، عزباء وجامعية، تبحث عن شريك الحياة الذي يؤسس معها أسرة مستقرة، يكون جامعي وذو أخلاق عالية، متفههم ويقدر المرأة، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من العاصمة وضواحيها.

30666 أميرة تبحث عن فارس الأحلام

أميرة من ولاية تبسة، 37 سنة، عزباء وماكثة في البيت، محجبة وربة بيت ممتازة، مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، تبحث عن ابن الحلال الذي يحقق لها حلم الاستقرار، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، جاد وله نية حقيقية في الارتباط، عامل مستقر ومسؤول، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنه 45 سنة ، ويكون من ولاية تبسة أو الشرق الجزائري.

30667 ملاك تبحث عمن يكمل معها مشوار الحياة

ملاك من ولاية ورڤلة، 25 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي تكمل معه مشوار الحياة، يكون محترم ويقدر الحياة الزوجية، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل على الأكثر، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة.

30668 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

نسمة من ولاية تبسة، 32 سنة، عزباء وماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، محجبة وذات أخلاق رفيعة، تبحث عن زوج صالح يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدر المرأة، عامل مستقر ومسؤول، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد أما سنه فما بين 35 و45 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

30669 هل من زوج صادق أسكن إليه؟

شابة من ولاية الشلف، 37 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يعوضها ما فاتها ويلملم جراحها، يكون متفهما وصادق، واع ومسؤول، ناضج وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، متدين ويخاف الله، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أما سنه فما بين 37 و50 سنة ويكون من ولايات الوسط.

30670 خياطة تبحث عمن يعوضها ما فاتها ويكون لصغيرتها الأب الحنون

فتاة من ولاية سطيف، 28 سنة، خياطة، مطلقة وأم لبنت، تبحث عن شريك العمر الذي يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، يكون ناضجا ويقدر الحياة الزوجية، متفهم ويعوضها ما فاتها، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه ولد، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من الشرق الجزائري.

– عــروض خــاصــة

30671 أستاذة تبحث عمن يؤسس لحاضرها و مستقبلها

فتاة من ولاية غليزان، 28 سنة، عزباء وعاملة بسلك التعليم، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل محترم ويقدر الحياة الأسرية، متفهم ومستعد لبناء بيت الحلال، ناضج ويكون لها نعم الزوج الحنون والرفيق الطموح، تريده عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين.

30672 طبيبة تبحث عمن يسكن قلبها ويحقق أحلامها

فتاة من ولاية سطيف، 33 سنة، طبيبة أسنان، عزباء وجميلة الشكل، ترغب في الاستقرار وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم وتبحث عن رجل شهم يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، يكون جادا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عزب ومسؤول، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده بمسكنه الخاص، أما سنه فلا يتجاوز الاربعين.

– مـطـلـقـون

30673 إطار بالدولة يبحث عمن تدخل على حياته البهجة والسكينة

رجل من ولاية الطارف، 36 سنة، إطار بالدولة، مطلق ولديه ولدين برعاية والدتهما، يرغب في الاستقرار الحقيقي مع امرأة اصيلة وواعية تعمل على إسعاده وإدخال البهجة على قلبه، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، كما يفضلها عاملة وتسانده في السراء والضراء، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الوسط.

30674 مطلق يرغب في إعادة بناء حياته

شاب من ولاية البويرة، 41 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل ولديه مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، واعية ولها نية حقيقية في مقاسمته حلو العيش ومره، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنها الأربعين.

30675 رجل أعمال يبحث عمن تحقق له السعادة الحقيقية

رجل من ولاية وهران، 47 سنة، مطلق بدون أولاد، رجل أعمال، يبحث عن السعادة الحقيقية مع امرأة ناضجة وذات أخلاق رفيعة، واعية وتعوضه عما فاته بل وتكون له نعم الرفيقة الصالحة وتقف وراء جميع نجاحاته في الحياة، عاملة وتقدر الحياة الأسرية، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنها الاربعين وتكون من الغرب أو الوسط.

– عـامــلات

30676 أمينة تبحث عمن يملأ حياتها

أمينة من ولاية البليدة، 29 سنة، عزباء وموظفة بسلك الصحة، تبحث عن نصفها الثاني، شرط أن يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضج ويخاف الله، واع ومستعد لتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، موظف مستقر ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من الوسط الجزائري.

30677 هل من رفيق صالح يعوضني ما فاتني ويلملم جراحي؟

سلمى من الشرق الجزائري، 30 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، تبحث عن رجل شهم يعوضها ما فاتها ويكون لها نعم الرفيق الصالح، تريده متفهم ويقدر المرأة، واع و مسؤول، عامل مستقر ومستعد لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

30678 عزباء تبحث عمن يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة

امرأة من ولاية باتنة، 35 سنة، عاملة مؤقتة، عزباء ومقبولة الشكل، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها أحلامها وطموحاتها، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضج ومستعد لفتح بيت الزوجية، كما تحبذ لو يكون عاملا بالجيش أو دركي، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من الشرق الجزائري.

30679 مطلقة تبحث عمن يحقق لها السكينة والسعادة الحقيقية

فتاة من ولاية البليدة، 44 سنة، موظفة بسلك التعليم، مطلقة بدون أولاد، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، قبائلية الأصل، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شهم يحقق لها السكينة والسعادة الحقيقية، حيث لا تشترط فيه سوى أن يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج.

– عــمــال أحــرار

30680 تاجر يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

احمد من ولاية البليدة، 25 سنة، تاجر، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون محترمة وتقدر الحياة الأسرية، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة وتكون من ولاية البليدة ، الجزائر أو بومرداس.

30681 سامي يبحث عن بنت الحلال

سامي من ولاية عنابة، 30 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تؤسس إلى جانبه أسرة مستقرة، تكون واعية وذات أخلاق عالية، متفهمة وذات أصل طيب، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

30682 هل من زوجة عاملة تعينني على متاعب الحياة؟

زهير من ولاية قسنطينة، 36 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة عاملة تعينه على متاعب الحياة وتكون له نعم الزوجة الصالحة، يريدها متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة.

30683 عزب يبحث عمن تسانده في السراء والضراء

توفيق من ولاية عنابة، 32 سنة، تاجر، عزب ولديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال بفتاة أصيلة وذات أخلاق رفيعة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، عزباء وعاملة وتسانده في السراء والضراء، أما سنها فما بين 20 و25 سنة وتكون من ولاية عنابة، سكيكدة، أو ڤالمة.

30684 هل من زوجة ملتزمة أكمل معها نصف ديني؟

شاب من ولاية قسنطينة، 32 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة ملتزمة تكمل معه نصف الدين، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، عزباء ومستعدة لبناء بيت الحلال، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 21 و28 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/U09oO
إعــــلانات
إعــــلانات