إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

- رجــــــال

30865  هل من زوجة واعية تعينني على متطلبات العيش

شاب من ولاية سطيف، 33 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على فتح بيت أسري، تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة وتكون من ولاية سطيف فقط.

30866  ابن الجنوب يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

 إسماعيل من ولاية واد سوف، 35 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة واعية ولها نية حقيقية في الزواج، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة.

30867  دركي يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

 نور الدين من ولاية تلمسان، 31 سنة، دركي، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون محترمة وتقدر الحياة الزوجية، جميلة الشكل وذات أخلاق عالية، كما يريدها عزباء وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من ولاية تلمسان وضواحيها.

 30868 بهذه المواصفات يريدها منير من الجزائر

منير من الجزائر، 38 سنة، سائق بمؤسسة خاصة، يرغب في تطليق العزوبية إلى  جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم،  كما يحبذ لو يكون لديها مسكن خاص وتعينه على  الاستقرار، أما سنها فما بين 35 و42 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

30869 هل من جامعية تشاركني حياتي؟

شاب من الجزائر، 29 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متخلقة ومقبولة الشكل، جامعية ومثقفة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، على أن لا يتجاوز سنها 24 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

30870 عثمان يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

عثمان من ولاية الشلف، 29 سنة، عامل بالجيش، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة أصيلة ومسؤولة، واعية ومتخلقة، جميلة وتقدس الميثاق الغليظ،  كما يريدها عاملة لتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من ولاية الشلف أو عين الدفلى أو جيجل.

30871 أسامة يريدها من سلك التعليم

 أسامة من ولاية جيجل، 35 سنة، موظف، يود الارتباط في الحلال مع امرأة أصيلة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة وتسانده في السراء والضراء، كما يريدها عزباء وعاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

30872  عون أمن يبحث عن بنت الحلال

 فيصل من ولاية معسكر، 25 سنة، عون أمن، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة واعية وتقاسمه حلو العيش ومره، ناضجة ومستعدة لفتح بيت أسري سعيد، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فما بين 18 و30 سنة.

–  نــســاء

30873  جامعية تبحث عمن يكون لها نعم الزوج الصالح

 سمية من ولاية المدية، 32 سنة، جامعية وماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الزوج الصالح، تريده متفهما ويقدر المرأة، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 35 و50 سنة.

30874 سارة تبحث عمن يوفر لها السكينة والأمان

سارة من ولاية البليدة، 26 سنة، جامعية وماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم،  أما سنه فما بين 30 و39 سنة ويكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

30875  عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

 خديجة من ولاية الشلف، 44 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يحقق لها حلم الاستقرار، يكون متفهما وناضجا، واعيا ومسؤولا،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، على أن لا يتجاوز سنه الستين.

– عــامـــلات

30876 فضيلة ترغب في إتمام نصف الدين

 فضيلة من ولاية سكيكدة، 27 سنة، عاملة مستقرة، بيضاء البشرة ومحجبة، ترغب في بناء بيت الحلال إلى جانب رجل شهم يكمل معها نصف الدين، يكون متفهما ويقدر المرأة، واعيا ومستعدا لفتح بيت الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 40 و50 سنة ويكون من العاصمة أو الشرق الجزائري.

30877 رانيا تبحث عمن يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة

 رانيا من ولاية سيدي بلعباس، 25 سنة، عزباء وعاملة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، يكون متفهما ويقدر الحياة الأسرية، ناضجا ومستعدا لتكوين بيت الحلال، أعزب ومسؤولا،  عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من الغرب أو العاصمة.

– عــمــال أحــرار

30878 ابن العاصمة يرغب في  تكوين عش زوجي

شاب من العاصمة، 34 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال مع امرأة محترمة وذات أصل طيب، واعية وتعينه على تكوين عش زوجي سعيد،  متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، على أن لا يتجاوز سنها الثلاثين وتكون من العاصمة وضواحيها.

 30879 من أهم شروطه أن تكون قبائلية

 فيصل من  الجزائر، 32 سنة، قبائلي الأصل، تاجر، يرغب في بناء بيت الحلال ويبحث عن فتاة أصيلة تعينه على ذلك، تكون متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة مستقرة، عزباء وعاملة، كما يشترط أن تكون قبائلية الأصل من ولاية تيزي وزو أو بجاية، وسنها ما بين 20 و27 سنة.

30880 هل من امرأة محترمة تكون لي نعم الزوجية الصالحة؟

 شاب من ولاية ميلة، 33 سنة، صاحب سيارة أجرة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة محترمة تكون له نعم الزوجة الصالحة، يريدها متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، واعية وناضجة، كما يريدها عاملة بسلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة وتكون من ولاية ميلة وضواحيها.

30881 جامعي يبحث عمن تشاركه حياته وتقف وراء نجاحاته

جامعي من العاصمة، 32 سنة، تاجر، يسعى إلى بناء حياته من خلال الاعتماد على نفسه والكسب الحلال، يبحث عن فتاة تقاسمه مساعيه في الحياة وتشاركه حلو العيش ومره، يريدها حيوية ونشيطة تشعره فعلا بوجودها في حياته وإلى جانبه مهما كانت الظروف، كما يريدها جامعية وذات أخلاق عالية، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، تناسبه سنا وتكون من ولاية وهران أو الجزائر أو قسنطينة.

30882 يتيم يبحث عمن تحرره من العزوبية وتعوضه عن سنين الوحدة

نصر الدين من ولاية تيبازة، 35 سنة، متقاعد من الجيش وعامل حر، يتيم الوالدين، يبحث عن امرأة أصيلة تحرره من العزوبية وتعوضه ما فاته، تكون ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة، رصينة ومسؤولة، واعية تقدر الحياة الأسرية،  كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 25 و35 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30883  عاصمي يرغب في تطليق العزوبية على يد صحفية

 شاب من العاصمة، 43 سنة، يرغب في تطليق العزوبية على يد امرأة محترمة وتكون له نعم السند والرفيقة الصالحة، متفهمة ومستعدة لمقاسمته حلو العيش ومره، كما يشترط أن تكون صحفية، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من العاصمة فقط.

– متميزون يسعون إلى تحقيق آمالهم

30884 أرملة تبحث عمن يكون لها ولابنتها نعم الستر

بكثير من الإيمان بالقضاء والقدر، تقبلت أن أترمل وأنا في ريعان الشباب، ولكم وجدت سلواي في ابنتي التي آنستني الحزن والكمد، فصارت لأجلها كل الأيام فرح وسرور. ولأن سفينة الحياة لا بد أن تسير في بحر هادئ وجميل، ارتأيت أن أبحث عمن يمد لي يده ويكون ستراً لي، وأباً لابنتي التي تبحث عن الاستقرار العاطفي، أريده رجلاً متخلقاً ومتديناً، للعلم أنا من ولاية سطيف لا تهمني ولايته، ولا إن كان أرمل أو مطلقا، أما سنه فأريده أن لا يتجاوز 50 سنة.

30885 من تقبل بأرمل وتلم شمله من الشتات؟

أنا أرمل في الـ58 من العمر، فقدت طعم الحياة بعد وفاة زوجتي رحمها الله، التي تركت لي أولاد يبكون فراقها، ويبحثون عن حضن دافئ يحتويهم ويعوضهم الحنان، وهذا ما دفعني للبحث عن زوجة صالحة ومتدينة لتعيد لي الأمل ولفلذات كبدي، أقبلها مطلقة أو أرملة على أن لا يتجاوز سنها الـ40 سنة، وتكون من الوسط أو من ولايات الشرق.

30886 محمد يريدها يتيمة

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 30 سنة، دركي وأعزب، يود الاستقرار إلى جانب فتاة محترمة ومتفهمة، لا تهمه ولايتها، شرطه الوحيد أن تكون عازبة، مقدرة للحياة الزوجية، وتتمتع بروح المسؤولية، سنها يتراوح ما بين 18 و21 سنة، وحبذا لو كانت يتيمة حتى يعوضها ما فات، وله عليها وعد بالوفاء والإخلاص.

30887 خديجة تريده مسؤولاً ورصيناً

خديجة من العاصمة، تبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة بالبيت، تود التعرف على رجل صالح وحنون، لا يهمها ولايته أكثر مما يهمها أن يكون مسؤولاً ورصيناً، يقدر الحياة الزوجية والمرأة، يكون الاحترام مبدؤه والحلال هدفه والجدية مطلبه.

30888 ربيع يبحث عن نصفه الآخر

ربيع من خنشلة، أعزب في الـ30 من العمر، موظف في قطاع التربية، يود إكمال نصف دينه على سنة الله ورسوله مع فتاة من الشرق، جميلة الشكل، محترمة وتقدر الحياة الزوجية، ترعى شؤونه وتصون شرفه، ومن جهته يعد بالود والاحترام مدى الحياة.

30889 إطار بالجيش يبحث عمن تحقق سعادته

عبد الرحمن من باتنة، إطار بالجيش يبلغ من العمر 32 سنة، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة من عائلة محترمة، تكون متفهمة ومستعدة لفتح بيت مستقر، ملؤه محبة الله ومبدؤه الاحترام المتبادل، حبذا لو تكون من إحدى ولايات الشرق، يقبلها مطلقة أو أرملة، ويفضلها عاملة، أما سنها فلا يهم إن كان حتى 34 سنة.

30890 من تقبل الاستقرار مع إطار بالجمارك؟

نسيم من العاصمة، إطار بالجمارك يبلغ من العمر 29 سنة، مطلق بدون أولاد ولديه سكن خاص، يرغب في ترميم حياته من جديد، وتوديع الوحدة التي تكاد تقهره، إلى جانب فتاة من العاصمة أو الشرق الجزائري، سنها لا يتجاوز 25 سنة، يقبلها مطلقة لكن بدون أولاد، كما يفضلها عاملة تقف بجانبه أمام مصاعب الحياة.

30891 مطلقة بمسكن خاص تبحث عمن يسترها وتستره بإخلاص

امرأة من الباهية وهران، تبلغ من العمر 48 سنة تظهر أقل بكثير من سنها، متدينة متخلقة ومتفهمة لأبعد الحدود، ماكثة بالبيت ولديها مسكن خاص، مرت بتجربة فاشلة لم تثمر بأولاد، والآن تود طي صفحة الماضي والبدء من جديد إلى جانب رجل لا يتجاوز سنه 48 سنة، لا يهمها إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد، يكون من العاصمة أو من الغرب الجزائري، يكون عاملا مستقرا ومن الأفضل أن يكون في مجال الأعمال الحرة أو التجارة ليسهل عليه التنقل.

30892 من يسترها وتستره في الحلال؟

محمد من الأغواط، يبلغ من العمر 52 سنة، عامل بمؤسسة بترولية، متزوج ولديه أولاد، محترم وجاد جداً في طلبه، يبحث عن امرأة أصيلة واعية ومقدرة للحياة، لا يهم من أي منطقة كانت، سنها ما بين 25 و35 سنة، تكون على قدر من الجمال الداخلي والخارجي، توفر في حياته السكينة والهدوء وراحة البال، يريدها عزباء ماكثة في البيت، يعدها بتوفير سكن خاص، والحياة الهنيئة وكذا الود والتفهم.

30893 جامعية في العشرين تبحث عن السند والمعين

صبرينة من البليدة، عزباء متألقة ومميزة، جامعية تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة بالبيت، ترغب في الاستقرار والارتباط على سنة الله ورسوله، مع رجل في مثل جديتها، يكون لها الحاضر والمستقبل، يعينها على طاعة الله، تفضله عاملا مستقرا سنه ما بين 30 و40 سنة، يكون عازبا من أي منطقة.

30894 هل من أصيل أكمل معه نصف الدين؟

عزباء من الوسط، يتيمة الأب، حنون، متفهمة، وعلى قدر من الأخلاق الرفيعة ومقبولة الشكل، تبلغ من العمر 36 سنة، عاملة في سلك التعليم، ترغب في الاستقرار إلى جانب رجل أصيل محترم وتكون له نية خالصة في الزواج، يكون من إحدى ولايات الوسط، سنه لا يتعدى 55 سنة يكون أعزب أو أرمل أو مطلقا لا يهم، المهم أن يكون له مصدر رزق ثابت، مسؤولا ويقدر الحياة الزوجية.

30895 من يقدر جوهرة من مدينة الورود؟

حنان من البليدة، عزباء متألقة وجذابة، في غاية التخلق، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية كثيراً، تبلغ من العمر 34 سنة، عاملة بمؤسسة مهمة، تحلم ببناء أسرة متراصة، تحت سقف المحبة والاحترام، إلى جانب رجل يكون ذا سيرة حسنة، يخاف الله ويقدر المرأة ويصونها. ومن جهتها، تعد بأن تكون رفيقة صالحة على الحلوة والمرة، تفضله من إحدى ولايات الوسط سنه لا يتعدى 45 سنة، كما لا يهمها إن كان أرمل أو مطلقا.

رابط دائم : https://nhar.tv/eVjxL
إعــــلانات
إعــــلانات