إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

- رجـال

30295 ابن الغرب يرغب في بناء بيت الحلال

 شاب من ولاية مستغانم، 35 سنة، عامل بمؤسسة أجنبية بالعاصمة، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة وأصيلة، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، أما سنها فما بين 20 و30 سنة.

30296 دركي يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

 عبد القادر من ولاية تيبازة، 34 سنة، دركي، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30297 مهندس يبحث عن شريكة العمر

ياسين من ولاية بجاية، مقيم بوهران، 31 سنة، مهندس معماري ولديه سكن خاص، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون واعية وتقدر الحياة الزوجية، جامعية ومثقفة، جميلة وطويلة القامة، متخلقة وذات أصل طيب، أما سنها فما بين 22 و26 سنة وتكون من ولاية وهران أو بجاية أو تيزي وزو.

30298 ابن الاوراس يريدها من سلك التعليم او الصحة

ياسين من ولاية باتنة، 30 سنة، عامل مستقر، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع فتاة محترمة وطيبة الاصل، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من ولاية باتنة فقط.

30299 عون أمن يريدها أنيقة وجميلة

رضوان من ولاية سطيف، 34 سنة، عون أمن ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة جميلة وطويلة القامة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، أنيقة وحسناء ، حنون وطيبة القلب، أما سنها فما بين 22 و25 سنة وتكون من ولاية سطيف أو الجزائر.

30300 أمين يبحث عمن تشاركه حياته

أمين من ولاية الشلف، 30 سنة، دركي، لديه سكن في طور الإنجاز، يرغب في تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم ويبحث عمن تشاركه ذلك، يريدها ناضجة ومتفهمة لظروف الحياة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  مقبولة الشكل وعاملة، أما سنها فما بين 24 و28 سنة وتكون من الجزائر، بومرداس أو الشلف.

30301 هل من زوجة أصيلة تعينني على تطليق العزوبية

شاب من ولاية وهران، 37 سنة، موظف ولديه سكن خاص، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وأصيلة، ناضجة وتعينه على بناء بيت الحلال،  متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذ لو تكون شريكة الحياة عاملة أما سنها فما بين 20 و30 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

30302 شرطي يرغب في دخول القفص الذهبي

شاب من ولاية برج بوعريريج، 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة ناضجة وواعية، مسؤولة ومقدرة لظروف الحياة، حنون وطيبة القلب ولها نية حقيقية في تكوين عش زوجي سعيد، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من ولاية سطيف، بومرداس أو الجزائر.

30303 بهذه الشروط يريدها ابن العاصمة

 شاب من العاصمة، 33 سنة، موظف ولديه سكن خاص، يرغب في تكوين أسرة مستقرة ويبحث عمن تعينه في مسعاه، تكون امرأة ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، متدينة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة على أن تقبل المكوث بالبيت بعد الارتباط.

– نـسـاء

30304  مطلقة تريد البدء من جديد

شابة من الشرق الجزائري، 26 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد،  تريد البدء من جديد إلى جانب رجل متفهم وناضج، مسؤول ويقدر المرأة،  عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنه 43 سنة ويكون من ولايات الشرق.

30305  عزباء تبحث عمن يكون لها نعم الزوج الصالح

 عزباء من العاصمة، 35 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط في الحلال مع رجل شهم يكون لها نعم الزوج الصالح، متفهم ويقدر الحياة الزوجية، ناضج وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر ولا تمانع إن كان مقيما مع العائلة، على أن يكون من العاصمة وضواحيها.

30306 أميرة تبحث عن فارس أحلامها

أميرة من ولاية قسنطينة، 23 سنة، ماكثة في البيت، عزباء وتبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى بر الأمان، يكون رجلا شهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متفهما مستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم،  ناضج ويقدر المرأة، لديه عمل يسترزق منه الحلال ويخاف الله، أما سنه فما بين 28 و32 سنة، كما تريده من ولاية قسنطينة وضواحيها.

30307 خياطة تبحث عمن يوفر لها الأمان والسكينة

 شابة من ولاية المدية، 33 سنة، عزباء وخياطة، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل يوفر لها الأمان والسكينة، ناضج ويقدر المرأة، كما لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد على أن لا يتجاوز سنه الأربعين ويكون من الوسط الجزائري.

30308 بنت الغرب تريده دركيا فقط

 فتاة من ولاية سيدي بلعباس، 25 سنة، عزباء وماكثة في البيت، ترغب إتمام نصف الدين إلى جانب رجل شهم وناضج، عامل بالدرك الوطني ويوفر لها الأمان وراحة البال، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد، أما سنه فما بين 28 و37 سنة ويكون من سيدي بلعباس فقط.

30309 يتيمة تبحث من يعوضها ما تفتقدته من حب وحنان

أنا شابة من ولاية معسكر، 43 سنة، عزباء، شكلي وجمالي أصغر بكثير من سني، حساسة ورومانسية، فقدت والدي، كل أملي أن أجد رفيق عمري، يكون رجلا صالح يعوضني ما فقدته من الحنان والحب، يكون متفهما وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، إطار في الدولة أو من خارج الوطن.

30310 ليندة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

ليندة من ولاية المدية، 44 سنة، مطلقة ولديها طفل، تبحث عن رجل شهم يعوضها ما فاتها ويعينها على تربية صغيرها، محترم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز الخمسين ويكون من ولاية البليدة أو الجزائر.

  عـروض خـاصة

30311  من يعينني على تربية صغيري أفنيت شبابي في خدمته

 شابة من ولاية أم البواقي، 23 سنة، مطلقة وأم لولد، تبحث عن ابن الحلال الذي يعيد إلى حياتها الاستقرار ويعوضها عن آلامها، يكون متفهما ويعينها على تربية صغيرها بل ويحتويه بحبه وعطفه، عامل مستقر ويقدر الحياة الزوجية، أما سنه فما بين 28 و40 سنة.

30312  مسير مؤسسة يبحث عمن تقف وراء نجاحاته

شاب من ولاية سطيف، 32 سنة، أعزب،  جامعي وصاحب مؤسسة صغيرة، يرغب في دخول القفص الذهبي ويبحث عن فتاة أحلامه التي تشاركه أحلامه وطموحاته في الحياة، يريدها متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، ناضجة وتقف وراء نجاحاته، مثقفة وترعى شؤون زوجها، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الشرق الجزائري.

–  مـطـلقـون

30313 علي يبحث عمن تحقق له الاستقرار والسعادة الحقيقية

علي من ولاية الأغواط، 47 سنة، مطلق وأب لأولاد برعاية والدتهم، عامل بالجنوب ولديه سكن خاص، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة وأصيلة، ناضجة وتقدر الحياة الأسرية، متدينة وتخاف الله، كما لا يمانع إن كانت عاملة أما سنها فما بين 35 و40 سنة.

30314 مطلق يبحث عمن تنسيه فشل زواج الأول

 رجل من ولاية وهران، 34 سنة، مطلق ولديه ولد برعاية والدته، موظف ولديه سكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة واعية تنسيه فشل تجربته الأولى، متدينة وتخاف الله، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة،  كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 28 و35 سنة وتكون من ولاية تلمسان أو قبائلية الأصل.

30315 محمد يبحث عمن تعيد إلى حياته الطمأنينة والأمان

 محمد من العاصمة، 36 سنة، مطلق بدون أولاد، مقاول ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تعيد إلى حياته الطمأنينة والأمان، متفهمة وناضجة، واعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 30 و40 سنة وتكون من العاصمة فقط.

– عـامـلات

30316  هل من زوج شهم أستند عليه؟

 شابة من ولاية ورڤلة، 33 سنة، عزباء وعاملة، ترغب في الاستقرار في الحلال وتبحث عمن يحقق لها ذلك، تريده رجلا شهما ويقدر الحياة الزوجية، مسؤول ومستعد لبناء بيت الحلال، لديه عمل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز  45 سنة.

30317 أستاذة ترغب في إتمام نصف الدين

شابة من ولاية تلمسان، 34 سنة، جامعية وأستاذة، عزباء ومتدينة، تبحث عن ابن الحلال الذي تكمل معه نصف الدين، يكون متدينا ويخاف الله، جامعيا ومثقفا، متفهما وهادئ الطباع، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 44 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

30318 سارة تبحث  عن شريك صالح يشاركها أحلامها

سارة من العاصمة، 42 سنة، عاملة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، تبحث عن شريك العمر الذي يقاسمها حلمها في الاستقرار، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، ناضجا ومستعد لبناء بيت الحلال، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 42 و50 سنة ويكون من العاصمة فقط.

30319 بنت الشرق تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية قسنطينة، 36 سنة، عاملة بالقطاع الصحي، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها السكينة والأمان، تريده ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه عمل مستقر يستزرق منه الحلال، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد على أن يكون سنه ما بين 39 و47 سنة، كما تريده من ولاية الجزائر أو قسنطينة أو الشرق الجزائري.

30320 هل من زوج متدين أقاسمه حياتي؟

 شابة من العاصمة، 34 سنة، عزباء وعاملة، تبحث عن زوج مثقف يقاسمها  حياتها، يكون متدينا ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص،  أما سنه فما بين 35 و45 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

– عـمـال أحـرار

30321 عامل حر يريدها ذات جمال وأخلاق

 زكرياء من ضواحي العاصمة، 29 سنة، عامل حر، في كامل لياقته البدنية،  يبحث عن فتاة جميلة وذات أخلاق رفيعة قصد الزواج على سنة الله ورسوله،  مثقفة وتقدر الحياة الزوجية، تناسبه سنا، كما يشترط أن يتم التواصل معه عبر الرسائل القصيرة وذلك نظرا لظروف عمله.

30322 مقاول يبحث عمن تكمل معه مشوار الحياة

 شاب من ولاية سطيف، 35 سنة، مقاول ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة صالحة تكمل معه نصف الدين، تكون متفهمة وتقدر الحياة الأسرية،  مثقفة وذات جمال وأخلاق، طويلة القامة، أما سنها فما بين 20 و30 سنة.

30323 منير يبحث عمن تسانده في السراء والضراء

 منير من ولاية قسنيطينة، 34 سنة، تاجر ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تسانده في السراء والضراء وتكون نعم الرفيقة الصالحة، يريدها جميلة الشكل ومثقفة، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، عاملة لتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من ولاية قسينطنة، خنشلة أو باتنة.

30324 تاجر يبحث عن نصفه الثاني

 شاب من ولاية الجلفة، 32 سنة، تاجر، يبحث عن نصفه الثاني شرط أن تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، حنون وتصبر على زوجها وتقف بجانبه أمام صعوبات الحياة، واعية وذات أصل طيب، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين.

30325  فيصل يريدها ماكثة في البيت

 فيصل من خنشلة، 27 سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يرغب في بناء بيت الحلال ويبحث عن فتاة أصيلة تعينه على ذلك، تكون واعية ومقدرة لظروف الحياة، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، وتكون من أي ولاية عدا ولايات الجنوب.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/eYqWe

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

  رجـال

30238 منور يرغب في تطليق العزوبية

منور من ولاية جيجل، مقيم بالعاصمة، 46 سنة، عامل مستقر، يرغب في تطليق العزوبية إلى جانب امرأة محترمة وذات أصل طيّب، جادّة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عزباء ومقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة وتكون من العاصمة فقط.

30239 ابن الغرب يبحث عمّن تقدّر الحياة الزوجية

شاب من ولاية غليزان، 24 سنة، عامل بالجيش ولديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن فتاة محترمة تقدره وتقدّر الحياة الزوجية، واعية ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها جامعية وماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة وتكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

30240 يوسف يريدها ذات جمال وأخلاق

يوسف من ولاية غرداية، 38 سنة، عامل بحاسي مسعود ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، أما سنها فما بين 24 و28 سنة.

30241 بناء يرغب في دخول القفص الذهبي

حسين من ولاية وهران، 35 سنة، بناء، أعزب، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عزباء وماكثة في البيت، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فما بين 22 و27 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

30242 محمد يبحث عمّن تسانده في السّراء والضّراء

محمد من ولاية تبسة، 37 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تسانده في السرّاء والضرّاء، متدينة وتعينه على طاعة الله، كما يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من الجزائر وتقبل الإقامة معه بولاية تبسة.

30243 شرطي يبحث عمّن تعينه على متطلبات العيش

فؤاد من ولاية عنابة، 34 سنة، شرطي، أعزب ومسؤول، يبحث عن بنت الحلال قد بناء أسرة مستقرة يسودها الحب والتفاهم، والتي يريدها متفهمة وناضجة، واعية ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عاملة وتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من ولاية عنابة أو الطارف.

30244 من تعينني على تكوين أسرة مستقرّة؟

عثمان من ولاية عنابة، 28 سنة، أعزب، عامل في سلك الأمن، يبحث عن فتاة أحلامه التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون متفهمة وناضجة، جميلة وذات أخلاق رفيعة، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 23 و26 سنة وتكون من العاصمة.

30245 عماد يرغب في بناء بين الحلال

عماد من ولاية قسنطينة، 38 سنة، عامل بسوناطراك، أعزب ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وناضجة، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت عاملة على ألا يتجاوز سنها 35 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجنوب الجزائري.

30246 أحمد يبحث عن نصفه الثاني

أحمد من العاصمة، 26 سنة، عامل مستقر، يبحث فتاة جادة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30247 ابن العاصمة يرغب في إتمام نصف الدين

محمد من الجزائر، 31 سنة، عامل بمؤسسة خاص، يبحث عن الاستقرار إلى جانب امرأة تعينه على فتح بيت الزوجية، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و25 سنة وتكون من العاصمة فقط.

30248 دركي يبحث عن فتاة الأحلام

شاب من ولاية الشلف، 30 سنة، دركي، عامل بالعاصمة، يبحث عن فتاة الأحلام التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون واعية ومقدرة لظروف الحياة، جميلة وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فما بين 18 و26 سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

     نـسـاء

30249 هل من زوج مسؤول يقاسمني حلم الاستقرار

أمينة من العاصمة، 25 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم ويقدر المرأة، ناضج وله نية حقيقية في بناء بيت الحلال، أعزب ومسؤول، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة كما تريده من العاصمة فقط.

30250 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

لمياء من الوسط الجزائري، 40 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم ويقدر الحياة الزوجية، متفهم وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا ولديه أولاد على ألا يتجاوز سنه الخمسين ويكون من العاصمة وضواحيها.

30251 جامعية تبحث عمّن يحقق أحلامها

شابة من ولاية وهران، 25 سنة، جامعية وماكثة في البيت، تبحث عن شريك العمر الذي يحقق أحلامها ويوفر لها الأمان والاستقرار، يكون متفهّما ويقدر المرأة، عامل مستقر ومستعد لفتح بيت الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة.

30252 كهينة تبحث عمّن يعوّضها عن آلام الماضي

كهينة من ولاية بجاية، 34 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل شهم يعوضها ما فاتها ويضمن لها حياة كريمة، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه ولد على الاكثر، أما سنها فما بين 35 و45 سنة، كما تشترط أن يكون قبائلي الأصل.

30253حياة تبحث عمّن يلملم جراحها

حياة من ولاية مستغانم، 25 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل محترم ويقدر الحياة الأسرية، طيب القلب ويلملم جراحها، عامل مستقر ومسؤول، حيث لا تمانع ان كان مطلقا أو أرمل، على ألا يتجاوز سنه 44 سنة.

     عـروض خـاصة

30254 من يعيد إلى حياتي الاستقرار ويضمن لصغيرتي كل الحنان؟

آمال من الجزائر، 27 سنة، بيضاء البشرة وماكثة في البيت، مطلقة أو أم لبنت، تبحث عن زوج شهم يعيد إلى حياتها الاستقرار ويدخل على قلبها البهجة، حنون ويكون لصغيرتها نعم الأب الحنون، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل، على ألا يتجاوز سنه الأربعين.

30255 ملتزمة تبحث عمّن يعينها على أمور دينها ودنياها

نادية من ولاية برج بوعريريج، 38سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، ملتزمة بدينها ومعتمرة إلى بيت الله، تبحث عن زوج صالح يعينها على الالتزام بأحكام الدين، يكون متفهّما ويقدر المرأة، متدينا ويخاف الله، واعيا وعلى قدر من النضج والمسؤولية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد ويكون من الشرق أو العاصمة.

-مـطـلـقـون

30256 شرطي يريد البدء من جديد

رجل من ولاية عنابة، 39 سنة، شرطي، مطلق بدون أولاد ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على البدء من جديد، تكون واعية وذات أصل طيب، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، جميلة وممتلئة الجسم، كما يريدها ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها رضيع، على ألا يتجاوز سنها 35 سنة وتكون من ولاية عنابة أو من الشرق كافة.

30257 من تنسيني آلامي وتعينني على تخطّي عثرات الماضي؟

كريم من ولاية سكيكدة، 40 سنة، متقاعد من الجيش ولديه مسكن خاص، مطلق وأب لطفلين، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على البدء من جديد وتنسيه آلامه وجراحه، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، ناضجة ومقدرة لظروف الحياة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديه أولاد على ألا يتجاوز سنها 38 سنة.

30258 محمد يرغب في إعادة بناء حياته

محمد من ولاية الشلف، 50 سنة، متقاعد، مطلق ولديه ثلاثة أولاد برعاية والدتهم، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، واعية وتنسيه فشل زواج السابق، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، ولا يمانع ان كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد على ألا يتجاوز سنها الخمسين.

30259 دركي يرغب في طيّ صفحة الماضي

كريم من ولاية باتنة، 34 سنة، دركي، مطلق وأب لبنت برعاية والدتها، لديه مسكن خاص، يرغب في الاستقرار وطيّ صفحة الماضي إلى جانب فتاة محترمة وأصيلة، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديه طفل واحد، أما سنها فما بين 18 و34 سنة وتكون من ولاية ڤالمة وسوق أهراس.

-عـامـلات

30260 من أهم شروطها أن يكون أبا لأولاد

كريمة من ولاية الجزائر، 43 سنة، عزباء وعاملة في قطاع التربية، تبحث عن شريك صالح يقاسمها حياتها ومساعيها في الحياة، حيث تشترط أن يكون مطلقا أو أرمل بطفلين ترعاهما وتكون لهما نعم الأم الحنون، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الارتباط، أما سنه فما بين 50 و60 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

30261 هل من زوج متفهّم يؤسّس لحاضري ومستقبلي؟

فضيلة من ولاية الشلف، 41 سنة، عزباء وعاملة في مؤسسة تعليمية، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الزوج الصالح، متفهّم ويقدر الحياة الزوجية، جامعي ومثقف، متدين ويعينها على طاعة الله وبناء بيت أسري أساسها المودة والرحمة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد.

30262 سارة تبحث عن شريك العمر

سارة من الجزائر، 33 سنة، عزباء وعاملة بمؤسسة أجنبية، تبحث عن نصفها الثاني شرط أن يكون متفهّما وله نية حقيقية في فتح بيت أسري، واع ويقدر الحياة الزوجية، عامل مستقر ومسؤول، حيث لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد على ألا يتجاوز سنه 45 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

30263 هذه هي شروط نورة من الباهية

نورة من ولاية وهران، 35 سنة، عزباء وعاملة بمؤسسة خاصة، ترغب في بناء بيت الحلال إلى جانب رجل محترم ونبيل يقدرها ويوفر لها الاستقرار والسكينة، متفهّم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، حيث ترغب في المكوث في البيت بعد الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى إن كان متزوجا على أن يوفر لها مسكنا خاصا ويكون لها نعم الزوج العادل.

-عـمـال أحـرار

30264 ابن الباهية يريدها قبائلية

رزقي من ولاية وهران، 26 سنة، نجار، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، يريدها متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أما سنها فما بين 18 و22 سنة وتكون من ولاية تيزي وزو أو بجاية.

30265 عادل يبحث عمّن ترعى شؤونه

عادل من ولاية تبسة، 38 سنة، متقاعد من الجيش ولديه مصدر رزق خاص، لديه مسكن خاص، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة محترمة وأصيلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها، أما سنها فما بين 28 و30 سنة وتكون من ولاية باتنة، سطيف أو أم البواقي.

30266 أمين يبحث عن بنت الحلال

أمين من ولاية باتنة، 28 سنة، عامل حر، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله إلى جانب فتاة محترمة وأصيلة، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، عاملة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من ولاية بجاية، سطيف أو باتنة.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/eYqWe

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 – رجـال

30178 مرتاح ماديا يبحث عن بنت الحلال

محمد من البليدة، يبلغ من العمر 37 سنة، يعمل كمهندس معماري، لديه مسكن خاص ومرتاح ماديا، يبحث عن الاستقرار مع فتاة مثقفة وعلى قدر من الجمال، يريدها من ولايات الوسط، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، وعن سنها فما بين 25 و30 سنة.

30179 ابن العاصمة يبحث عمّن تقاسمه حياته

شاب من العاصمة، 31 سنة، عون أمن ولديه مسكن مستقل، يرغب في بناء بيت الحلال ويبحث عمن تقاسمه حياته، تكون محترمة وذات أخلاق رفيعة، من عائلة محافظة وذات أصل طيب، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، على ألا يتجاوز سنها 28 سنة وتكون من العاصمة فقط.

30180 دركي يريدها ماكثة في البيت

هشام من ولاية تلمسان، 30 سنة، دركي ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تشاركه حياته بحلوها ومرها، تكون محترمة وتقدر الحياة الزوجية، جميلة وذات أخلاق رفيعة، كما يريدها ماكثة في البيت وترعي شؤون زوجها، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، وتكون من ولاية تلمسان أو عين تيموشنت.

30181 هل من زوجة أصيلة تؤسّس معي أسرة مستقرة؟

جمال من ولاية ميلة، 28 سنة، عامل بالجزائر ولديه مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع فتاة أصيلة ومتخلقة، ناضجة ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها التعاون والاحترام، عزباء وتقدر الحياة الزوجية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

30182 مهندس يبحث عمّن تقاسمه أحلامه وتقف وراء نجاحاته

محمد من ولاية غرداية، 30 سنة، مهندس بمؤسسة وطنية، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه أحلامه وتقف وراء نجاحاته، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة وترعى شؤون زوجها وتحفظه إذا ما غاب أو حضر، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

30183 عامل بالجيش يبحث عن الاستقرار

شاب من ولاية ميلة، 24 سنة، عامل بالجيش، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع فتاة متخلقة وذات أصل طيّب، متفهمة وناضجة، واعية وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من ولاية بجاية فقط.

30184 فاضل يريدها مقدرة لظروف الحياة

فاضل من ولاية البليدة، 33 سنة، موظف مستقر، يبحث عن شريكة العمر التي تؤسّس إلى جانبه أسرة مستقرة، تكون متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، واعية ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30185 ابن الوسط يبحث عن فتاة أحلامه

شاب من ولاية الشلف، 30 سنة، دركي ولديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن فتاة أحلامه التي تقاسمه حلو العيش ومرّه، تكون متفهّمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، ناضجة ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30186 من تكون لي نعم الزوجة وتحقق لي السكينة؟

شاب من ولاية واد سوف، 33 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن امرأة محترمة تكون له نعم الزوجة الصالحة، ناضجة وتحقق له السكينة والأمان، حيث لا يمانع إن كانت عاملة على ألا يتجاوز سنها 28 سنة.

30187 بهذه المواصفات يريدها أمين

أمين من ولاية سطيف، 32 سنة، عامل مستقر، يرغب في الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وأصيلة، متفهمة ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، كما يريدها بمسكنها الخاص ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون ولاد، على ألا يتجاوز سنها 32 سنة وتكون من ولاية باتنة أو سطيف.

30188 عون أمن يبحث عمّن تقاسمه حلو العيش ومرّه

كريم من ولاية سيدي بلعباس، 24 سنة، عون أمن، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومرّه، تكون ماكثة في البيت وذات أخلاق عالية، أما سنها فما بين 19 و23 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

30189 كمال يرغب في تطليق العزوبية

كمال من ولاية تبسة، 37 سنة، متقاعد من الجيش ولديه مصدر رزق خاص، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وأصيلة تسانده في السراء والضراء، واعية وتقدّر الحياة الزوجية، عزباء ومقدّرة لظروف الحياة أما سنها فما بين 22 و28 سنة وتكون من ولاية خنشلة، تبسة، باتنة أو سطيف.

– نـسـاء

30190 نسيمة تبحث عمّن يقدّرها

نسيمة من ولاية الجزائر، 34 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يقدّرها ويؤسّس إلى جانبها أسرة أساسها المودة والرحمة، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، يناسبها سنا ويكون من العاصمة وضواحيها.

30191 ملتزمة تبحث عن الثواب والأجر

امرأة من ولاية ميلة، 34 سنة، مطلقة بدون أولاد، من عائلة محافظة وماكثة في البيت، متدينة وملتزمة بالحجاب الشرعي، تبحث عن زوج صالح يقدرها ويعوضها عما فاتها، يكون متفهّما ويقدر الحياة الزوجية، كما تشترط أن يكون أرمل ولديه ثلاثة أولاد على الأكثر، لتكون لهم نعم الأم الحنون وتنال الثواب من الله، كما تريده عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ويكون من العاصمة، قسنطينة أو سكيكدة.

30192 لمن يريدها ماكثة في البيت

فايزة من العاصمة، 25 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الزوج الصالح، يكون متفهّما ويقدر المرأة، أعزب وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ومستعدّا لفتح بيت الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة وتكون من العاصمة فقط.

30193 مطلقة تبحث عمّن يعوّضها ما فاتها

مطلقة بدون أولاد، 30 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل محترم وشهم، متفهّم ويقدر الحياة الزوجية، صادق وله نية حقيقية في الزواج، عامل مستقر ومسؤول، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه ولد، على أن يكون من الجزائر، البليدة أو عين الدفلى.

30194 حياة تبحث عمّن يوفر لها السعادة والهناء

حياة من ولاية عين الدفلى، 25 سنة، مقبولة الشكل وماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم يوفر لها السعادة والهناء، يكون متفهّما وواعيا بمسؤلية الزواج، أعزب وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ويقدر الحياة الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من ولاية عين الدفلى فقط.

– مـطـلـقون

30195 مطلق يبحث عن الاستقرار الحقيقي

شاب من ولاية سطيف، 33 سنة، مطلق ولديه بنت برعاية والدتها، عامل بسوناطراك ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة وتقدس الميثاق الغليظ، متفهمة وتحقق له الأمان والسعادة الحقيقية في كنف أسرة أساسها الحب والتفاهم، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الجنوب الجزائري أو من ولاية باتنة.

30196 إطار بالدرك يرغب في إعادة بناء حياته

رجل من ولاية برج بوعريريج، 40 سنة، مطلق بدون أولاد، إطار بالدرك الوطني، عامل بالبويرة ولديه مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة واعية وذات أصل طيب، حنون وطيبة القلب وتنسيه الامه وتعينه على طي صفحة الماضي، يريدها عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد على ألا يتجاوز سنها 39 سنة.

30197 من تساعدني على تجاوز فشل زواجي السابق؟

الطيب من ولاية معسكر، 39 سنة، مطلق وأب لطفل بحضانة والدته، عامل بالإدارة ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة محترمة تعينه على تجاوز فشل زواجه السابق، تكون واعية وذات أخلاق رفيعة، ويحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل، على ألا يتجاوز سنها 33 سنة.

30198 هل من زوجة أصيلة تعينني على البدء من جديد

رجل من ولاية تيارت، 43 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل ولديه مسكن خاص، يبحث عن امرأة محترمة تعينه على البدء من جديد تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، متخلقة وذات أصل طيب، حيث لا يمانع إن كانت عاملة على أن تناسبه سنا، وتكون من الغرب الجزائري.

30199 مطلق يرغب في طيّ صفحة الماضي

فريد من العاصمة يبلغ من العاصمة، يبلغ من العمر 43 سنة، مطلق بدون أولاد، لديه مسكن خاص، يودّ طيّ صفحة الماضي والبدء من جديد مع فتاة محترمة متفهمة وقادرة على بناء بيت، حبذا لو تكون من ولايات الوسط، ولا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما عن سنها فهو يريده ما بين 25 و35 سنة.

– عـامـلات

30200 أستاذة تبحث عمّن يقاسمها مساعيها في الحياة

حنان من ولاية خنشلة، 26 سنة، أستاذة في الثانوية، تبحث عن شريك العمر الذي يملأ عليها حياتها ويقاسمها مساعيها في الحياة، يكون متفهّما ويقدر المرأة، واعيا وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء عش زوجي سعيد، أعزب ويقدّر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

30201 أمينة تبحث عمّن يحميها ويكون لها السّند والرّفيق

أمينة من ولاية تلمسان، 26 سنة، عاملة مؤقتة، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم يحقق لها السعادة وراحة البال، يكون متفهّما ويقدر المرأة، كما تريده دركيا ومستعدا لبناء بيت الحلال، أما سنه فلا يتجاوز 33 سنة ويكون من الغرب الجزائري.

30202 جميلة تبحث عن زوج صالح

جميلة من ولاية المدية، 31 سنة، عاملة في سلك التعليم، ترغب في الاستقرار في الحلال مع رجل محترم يقدرها ويعينها على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، وهذا بنضجه ونبله، كما تريده متفهّما ويقدر شريكة حياته، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من الوسط الجزائري.

30203 بنت الغرب تبحث عمّن يوفر لها الأمان والاستقرار

مختارية من ولاية غليزان، 27 سنة، جامعية وعاملة مؤقتة، عزباء وترغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب رجل محترم يقدرها ويوفر لها الأمان والاستقرار، ناضجا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ومستعدا لبناء بيت الحلال، أما سنه فما بين 29 و36 سنة ويكون من ولاية غليزان أو مستغانم.

30204 جامعية ترغب في إعادة بناء حياتها وطيّ صفحة الماضي

امرأة من الغرب الجزائري، 50 سنة، جامعية وموظفة، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن الاستقرار الحقيقي وترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل محترم ونبيل، مثقف وذي أخلاق رفيعة، مستقر وماديا وقادر على أن يوفر لها مسكنا مستقلا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى إن كان متزوجا، أما سنه فما بين 50 و60 سنة.

– عـروض خـاصـة

30205 أرمل يبحث عمّن تعيد إلى حياته البهجة والسعادة

رابح من ولاية الجزائر، 52 سنة، عامل حر، ولديه مسكن خاص، أرمل، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة تعيد إلى حياته البهجة والسعادة التي افتقدها بفقدان شريكة حياته، يريدها امرأة أصيلة ومستعدة لأن تكمل معه مشوار الحياة وتؤسّس لحاضره ومستقبله، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة.

30206 أستاذ يبحث عمّن تكون له نعم الرفيقة في الحلال

كريم من ولاية برج بوعريريج، 40 سنة، أستاذ ولديه مسكن خاص، يرغب في تكوين عش زوجي سعيد إلى جانب امرأة محترمة تكون له السند والرفيقة الصالحة، يريدها متفهمة ولها نية حقيقية في بناء بيت الحلال كونه لا يريد الدخول في علاقات عاطفية عابرة، كما يفضّل لو تكون شريكة الحياة المستقبلية عاملة في سلك التعليم، تناسبه سنا وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

30207 مهندس يبحث عمّن تقاسمه عشه الزوجي

عبد العزيز من ولاية سيدي بلعباس، 35 سنة، مهندس ولديه مسكن خاص، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة وأصيلة، متفهمة وصادقة، متدينة وذات أخلاق رفيعة، وتقاسمه حلم تكوين عش زوجي سعيد، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين.

– مـتـزوجـون

30208 لمن تؤمن بمبدأ التعدد الزوجي

رجل من ولاية البليدة، 39 سنة، متزوج ولديه 3 أولاد، إطار في الدولة، يرغب في الزواج للمرة الثانية من امرأة متفهمة ومؤمنة بمبدأ التعدد الزوجي، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد، فكل ما يهمه التفاهم والنية الصادقة، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة.

30209   متزوج يبحث عن الثانية

إسماعيل من ولاية واد سوف، 34 سنة، متزوج ولديه طفلان، عامل ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع فتاة محترمة تقبل أن تكون له الثانية، يريدها متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية التعدد، كما يريدها عاملة أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من ولاية سطيف أو برج بوعريريج.

رابط دائم : https://nhar.tv/eYqWe
إعــــلانات
إعــــلانات