إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .. . .

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجــال

28352 ابن الشرق يريدها متفهمة لظروف الحياة

رجل من الشرق الجزائري، 37سنة، مقاول ولديه سكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع امرأة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، ماكثة في البيت ومتفهمة لظروف الحياة، أمّا سنها فلا يتجاوز الثلاثين، كما يريدها قبائلية الأصل من ولاية تيزي وزو أو بجاية.

28353 من تعينني على تكوين أسرة؟

رياض من العاصمة، 28سنة، عامل ولديه سكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع امرأة محترمة تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، كما يريدها عاملة تعينه على السراء والضراء، أمّا سنها فما بين 22 و 30سنة وتكون من ولاية تيبازة، البليدة، العاصمة أو مستغانم.

28354 محمد يبحث عمن توفر له السكينة

محمد من ولاية البويرة، 32سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي توفر له السكينة والطمأنينة في كنف أسرة مستقرة، تكون ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، ماكثة في البيت وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، كما يريدها من نفس ولايته.

28355 هل من زوجة صالحة تساندني حين البأس؟

فاروق من ولاية تبسة، 27سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله، مع فتاة محترمة تسانده في السراء والضراء تكون جميلة وذات أخلاق عالية، أمّا سنها فما بين 20 و 26سنة.

28356 حمزة يبحث عن فتاة الأحلام

حمزة من ولاية البويرة، 23سنة، عامل ولديه سكن مستقل، يبحث عن شريكة العمر، شرط أن تكون ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة و مستعدة لفتح بيت الحلال، أمّا سنها فما بين 18 و 21سنة وتكون من ولاية البويرة الجزائر، تيبازة أو البليدة.

28357 عبد السلام يريدها ماكثة في البيت

عبد السلام من ولاية قسنطينة، 31سنة، عون أمن، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع زوجة ناضجة، توفر له الأمان والاستقرار، تكون متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت وتراعي شؤون منزلها، أمّا سنها فلا يتجاوز 26سنة وتكون من الشرق الجزائري.

28358 لا ينقصني سوى زوجة متخلقة تسكن إلي

حميد من ولاية باتنة، 27سنة، مقاول ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال، شرط أن تكون ناضجة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، متفهمة وذات أخلاق عالية، أمّا سنها فلا يتجاوز 25سنة و تكون من الجنوب أو من ولاية باتنة.

28359 عاصمي يريدها متجلببة وعلى دين

رجل من العاصمة، 45سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يرغب في تطليق العزوبية مع امرأة محترمة تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها متجلببة، أمّا سنها فما بين 30 و 35سنة، وتكون من العاصمة فقط.

28360 أمين يرغب في بناء بيت الحلال

أمين من الأغواط، 23سنة، عامل بالجنوب، يرغب في بناء بيت الحلال مع فتاة محترمة توفر له الأمان والسعادة، متفهمة وذات أخلاق عالية، أمّا سنها فلا يتجاوز 23سنة وتكون من ولاية باتنة فقط.

28361 رياض يريدها عاملة تعينه على متطلبات العيش

رياض من ولاية عين تيموشنت، 33سنة، عامل بالحماية المدنية بسيدي بلعباس، لديه سكن مستقل، يرغب في الاستقرار وتكوين أسرة في الحلال مع فتاة ناضجة توفر له السكينة والطمأنينة، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 28سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

28362 من تشاركني حلو العيش ومره

لطفي من ولاية عنابة، 28سنة، لديه مصدر رزق خاص، يبحث عمن تشاركه حلو العيش ومره، تكون متفهمة وذات أخلاق عالية، ناضجة و مستعدة لبناء بيت الحلال، سنها لا يتجاوز 27سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

28363 عمر يريدها على خلق ودين

عمر من البيض، 30سنة، موظف مستقر ولديه سكن خاص، يود الارتباط في الحلال مع امرأة محترمة تسانده في السراء والضراء، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فلا يتجاوز 28سنة.

28364 ابن الغرب يبحث عمن تعينه على فتح بيت الزوجية

رجل من ولاية غليزان، 45سنة، لديه محل لبيع السمك، لديه سكن مستقل، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون ناضجة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، متفهمة و تقدر ظروف الحياة، مقبولة الشكل، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة او أرملة بدون أولاد، أمّا سنها فلا يتجاوز 38سنة.

28365 هل من تلمسانية تحقق حلمي وأمنيتي؟

شاب من عين تيموشنت، 27سنة، عامل بسوناطراك الجنوب، يرغب في تطليق العزوبية مع فتاة محترمة تعينه على تكوين أسرة، تكون متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، حيث يحلم منذه صغره بأن تكون فتاة أحلامه تلمسانية الأصل، متخلقة ومقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 24سنة.

28366 عبد القادر يبحث عن الأمان وراحة البال

عبد القادر من سيدي بلعباس، 35سنة، عامل، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع امرأة محترمة توفر له الأمان وراحة البال، ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة.

– نـســاء

28367 بنت الباهية تبحث عمن يقدرها

شابة من ولاية وهران، 35سنة، ماكثة في البيت، ترغب في بناء أسرة أساسها الحب والتفاهم مع رجل شهم ويقدر المرأة، ناضج وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز الخمسين، كما تريده من الغرب الجزائري.

28368 متدينة تبحث عمن يعينها على طاعة الله

آسيا من العاصمة، 27سنة، متدينة ومتجلببة، حافظة لكتاب الله، شقراء وطويلة القامة، ماكثة في البيت ومثقفة، تبحث عن زوج متدين يعينها على طاعة الله ويكون لها نعم الزوج الصالح، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 29 و 40سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

28369 بنت الحضنة تبحث عن العيش السعيد

سعدية من ولاية المسيلة، 29سنة، مطلقة بدون أولاد، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع رجل محترم يوفر لها السعادة و العيش الرغد، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى متزوجا.

28370 مطلقة تبحث عمن يصل بها إلى بر الأمان

حكيمة من الوسط الجزائري، 43سنة، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن ابن الحلال الذي يصل بها إلى بر الأمان والاستقرار، يكون متفهما و ناضجا، عاملا مستقرا ويقدر الحياة الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه طفل، أما سنها فما بين 55 و 60سنة.

– مـطـلـقـون يـرغـبـون فـي تـرمـيـم حـيـاتـهـم

28371 من تنسيني الماضي وتبدأ معي من جديد؟

سمير من ولاية ورڤلة، 32سنة، جامعي ومحاسب بسوناطراك، لديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد ويريد البدء من جديد مع فتاة محترمة تعينه على تجاوز مرحلة زواجه السابق، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ومسؤولة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 32سنة، كما يريدها من ولاية الجلفة، الأغواط أو ورڤلة.

28372 كمال يرغب في إعادة بناء حياته

كمال من سطيف، 41سنة، مطلق، تاجر، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة محترمة ومتفهمة، ناضجة تقدر الحياة الزوجية، أمّا سنها فلا يتجاوز 35سنة وتكون من سطيف، برج بوعريريج والبويرة.

28373 هكذا يريدها مطلق من العاصمة

رجل من العاصمة، 48سنة، مطلق، يريد البدء من جديد مع امرأة متفهمة تعيد إلى حياته الاستقرار والطمأنينة، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، محجبة وعاملة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أمّا سنها فما بين 30 و 40سنة وتكون من الوسط الجزائري.

28374 فارس يبحث عمن تعيد إلى حياته الاستقرار

فارس من ولاية أم البواقي،37سنة، مطلق وأب لثلاثة أولاد، سائق شاحنة، يبحث عن بنت الحلال التي تعيد إلى حياته الاستقرار، شرط أن تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال، كما يريدها عاملة لتعينه على متاعب الحياة، وتكون من ولايات الشرق.

– عـامـلات

28375 عاصمية تبحث عمن يحقق لها الاستقرار

عاصمية، 34سنة، موظفة مستقرة بمجال التربية، تبحث عن ابن الحلال الذي يؤسس أسرة معها، يكون متفهم ويقدر الحياة الزوجية، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، أمّا سنه فما بين 35 و 42سنة، كما تريده من ولاية الجزائر، البليدة أو تيبازة.

28376 يتيمة تبحث عمن يعوضها الحب والحنان

عزباء من ولاية بسكرة، 39سنة، موظفة مؤقتة، يتيمة الأبوين، تبحث عن شريك العمر الذي يعوضها عن الحنان والحب، يكون ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، كما تقبل أن يكون متزوجا، شرط أن يوفر لها سكنا خاصا.

28377 أمينة تبحث عمن يشاركها مساعيها في الحياة

أمينة من الوسط الجزائري، 27سنة، جامعية وأستاذة متعاقدة، قبائلية الأصل وجميلة الشكل حسنة الوجه، تبحث عمن يشاركها حياتها ويقاسمها مساعيها في الحياة، يكون شهما ويقدر الحياة الزوجية، جامعي وإطار بالإدارة أو بالأمن أو الجيش، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فما بين 32 و 38سنة.

28378 بهذه المواصفات تريده عزباء من الباهية

عزباء من ولاية وهران، 31سنة، موظفة، سمراء ومقبولة الشكل، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون ناضجا ويقدر الحياة الزوجية، متفهم ويكون لها نعم السند، جاد ويخاف الله، كما تريده عاملا في سلك الأمن أو الدرك ومسؤولا.

28379 هل من فارس شهم يضمن لي السعادة والسكينة؟

شابة من ولاية سعيدة، 24سنة، عاملة مؤقتة، تبحث عن فارس الأحلام الذي تؤسس أسرة معه، يكون متفهما ويوفر لها الأمان و الطمأنينة، ناضج ويقدر الحياة الزوجية، عامل مستقر وقادر على فتح بيت الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 35سنة.

– حـمـاة الـوطـن

28380 شرطي يبحث عمن تقاسمه حياته

شكري من ولاية تبسة، 28سنة، عامل بسلك الأمن، ولديه سكن بطور الإنجاز، يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، عاملة لتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 26سنة وتكون من الشرق الجزائري.

28381 ياسين يريدها أستاذة

ياسين من ولاية برج بوعريريج، 32سنة، عامل بسلك الأمن، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون متفهمة وذات أصل طيب، جميلة و ذات أخلاق عالية، كما يريدها أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 27سنة، وتكون من ولاية برج بوعريريج وضواحيها.

28382 إطار بالدرك يريدها ذات جمال وأخلاق

شاب من ولاية أم البواقي، 25سنة، إطار بالدرك الوطني، يبحث عمن تشاركه حياته وتقاسمه سراء الحياة ومرها، تكون بيضاء البشرة و ذات جمال وأخلاق، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 23سنة.

28383 هل من جامعية تعينني على إتمام نصف الدين

شاب من ولاية المدية، 30سنة، دركي، يبحث عن فتاة جامعية، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، كما يريدها متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مثقفة وتراعي أمور زوجها، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات الحياة، أمّا سنها فلا يتجاوز 28سنة وتكون من ولاية ميلة أو عنابة.

– عـروض خـاصـة

28384 إطار بالدولة يبحث عن شريكة العمر

سليم من ولاية سطيف، 35سنة، إطار بسوناطراك بالجنوب، لديه سكن خاص، يبحث عن زوجة صالحة تشاركه حياته وتقاسمه أحلامه، تكون متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة وتقف بجانبه أمام صعوبات ومتاعب الحياة، كما يريدها عاملة لا لما تجنيه من عملها وإنما لتسد فراغها أثناء غياب زوجها، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة وتكون من الجزائر أو سطيف فقط.

28385 متزوج يريد تطبيق التعدد سترا لبنات الحلال

رجل من ولاية الشلف، 44سنة، جامعي وموظف محترم، متدين و يخاف الله، متزوج ويبحث عن زوجة صالحة تعينه على طاعة الله تستره ويسترها في الحلال وهذا بموافقة زوجته الأولى، كما يريدها متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة وتوفر لها الأمان والاستقرار، حيث يعدها بأن يوفر لها سكنا مستقلا ويكون لها نعم الزوج الصالح.

28386 من يتفهم حالي ويسترني بما يرضي الله

عائشة من ولاية تيسمسيلت، 24سنة، مطلقة وماكثة في البيت، عاقر وتبحث عمن يسترها في الحلال ويوفر لها الأمان والاستقرار، يكون متفهما لحالتها ومستعد للبدء معها من جديد، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا.

28387 هل من زوجة صالحة تقف إلى جانبي أينما كنت؟

رجل من ولاية تيارت، 51سنة، عامل بقطاع التعليم بإليزي، يبحث عن زوجة محترمة تؤسس معه أسرة مستقرة وتوفر له السكينة و السكينة، تكون متفهمة لظروف الحياة وتقبل بالعيش معه بالجنوب و أينما كان، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أمّا سنها فلا يتجاوز 35سنة.

– رسـائـل إكـسـبـريـس

من الهائمة إلى الطائر الحر جمال

 بمناسبة عيد ميلادك الأربعين أتمنى لك كل الحب والسعادة يا قرة العين وأدعو أرحم الراحمين أن يجمعنا في الحلال إلى يوم الدين، فقط أقول لك أن حبك كصعود الجبال صعب وممتع، أما هوايتي المفضلة فهي الوصول إلى القمم.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/Zi8OL
إعــــلانات
إعــــلانات