إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .. . . .. .. .. . ..

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجـال

28648 ابن الأوراس يريدها من سلك التعليم

محمد من ولاية باتنة، 31 سنة، موظف ومقيم مع عائلته، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع فتاة ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية، واعية ومستعدّة لبناء بيت الحلال، جميلة وذات أخلاق عالية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، وتكون من ولاية باتنة أو سطيف.

28649 كريم يبحث عمّن تؤسّس معه أسرة مستقرّة

كريم من العاصمة، 39 سنة، لديه مصدر رزق خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تؤسس معه أسرة مستقرّة، تكون واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة على أن لا يتجاوز سنها 39 سنة وتكون عاصمية فقط.

28650 هل من عاملة تعينني على متطلبات العيش؟

شاب من الوسط الجزائري، 32 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال قصد بناء بيت سعيد، تكون متفهّمة وواعية بمسؤولية الزواج، متخلّقة وعلى قدر كاف من الجمال، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فما بين 23 و28 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

28651 من تقاسمني حلو العيش ومرّه وتغنيني عن الحرام؟

شاب من الوسط الجزائري، 34 سنة، عامل، لديه مستوى دراسي لا بأس به، يبحث عمّن تشاركه حياته وتقاسمه حلو العيش ومرّه، تكون جادّة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة ومتفهّمة لظروف الحياة، ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية، كما يريدها بمسكنها الخاص مبدئيا، أما سنها فما بين 28 و34سنة وتكون من الجزائر، بجاية، سطيف أو باتنة.

28652 أين أنت يا نصفي الآخر؟

شاب من ولاية بسكرة، 35 سنة، عامل، يبحث عن نصفه الثاني، شرط أن تكون متفهّمة وواعية بمسؤولية الزواج، عاملة وتعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، محترمة وذات أخلاق عالية، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من ولاية بسكرة خصوصا أو من الشرق كافة.

28653 عمار يبحث عمّن تسانده في السّراء والضّراء

عمار من ولاية ڤالمة، 35 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يودّ الارتباط في الحلال مع امرأة محترمة تقدّره وتقدّر الحياة الزوجية، ناضجة ومتفهّمة لظروف الحياة، واعية وتسانده في السّراء والضّراء، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، وتكون من الشرق الجزائري.

28654 مصطفى يرغب في تطليق العزوبية

مصطفى من ولاية باتنة، 30 سنة، عامل حرّ، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وناضجة، جامعية ومتفهّمة لظروف الحياة، عاملة وتسانده في السّراء وحين البأس، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة وتكون من ولايات الشرق.

– نـسـاء

28655 عشرينية تبحث عن فارس الأحلام

فتاة من ولاية بسكرة، 21 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى برّ الأمان والسكينة، يكون ناضجا وذا أخلاق ودين، جادّا وله نية حقيقية في الزواج، عاملا مستقرّا ومستعدّا لبناء بيت الحلال، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، كما تريده من نفس ولايتها.

28656 مطلّقة تبحث عمّن يعوّضها ما فاتها

شابة من العاصمة، 35 سنة، مطلّقة وأم لثلاثة أولاد برعاية والدهم، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل صالح يعوّضها ما فاتها ويوفّر لها السكينة والطمأنينة، يكون متفهّما ويقدّر الحياة الزوجية، عاملا مستقرّا ولديه مسكن خاص، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنه 45 سنة، فلمن يهمّه الأمر فما عليه سوى الاتصال بوالدها.

28657 بنت الباهية تبحث عن زوج صالح

امرأة من ولاية وهران، 39 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، ترغب في إعادة الاستقرار إلى حياتها مع رجل محترم يكون لها نعم الزوج الصالح، متفهّما ويقدّر المرأة، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنه الخمسين ويكون من ولاية وهران وضواحيها.

28658 مريم تبحث عمّن يضمن لها السّعادة والهناء

مريم من مدينة مليانة، 31 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل محترم يضمن لها السعادة والهناء، يكون ناضجا ويقدّر المرأة، متفهّما ومستعدّا لبناء بيت الحلال، حيث لا تمانع إن كان أرملا على أن لا يتجاوز سنه 45 سنة ويكون من الوسط الجزائري.

28659 زينب تبحث عمّن يقدّر الحياة الزوجية

زينب من العاصمة، 25 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يقدّرها ويؤسس إلى جانبها أسرة أساسها المودة والرحمة، يكون متفهّما ويقدّر الحياة المشتركة، مقبول الشكل وذا أخلاق حسنة، عاملا مستقرّا ومسؤول، أما سنها فما بين 30 و40 سنة ويكون من العاصمة، تيبازة، البليدة أو بومرداس، كما تحبذ لو يكون من خارج الوطن.

28660 من يوفّر لي السّكينة والأمان؟

نصيرة من الشرق الجزائري، 40 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج شهم يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهّما ويقدّر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل على أن لا يتجاوز سنه الخمسين.

28661 حنان تبحث عن رفيق يقاسمها حاضرها ومستقبلها

حنان من ولاية عنابة، 41 سنة، عزباء وماكثة في البيت، متفهّمة ومن عائلة محترمة، تبحث عن زوج صالح يقدّرها ويكون لها نعم الرفيق في الحاضر والمستقبل، جادّا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 45 و55 سنة ويكون من الجزائر أو عنابة وضواحيها.

28662 إلهام تبحث عمّن يقدّرها

إلهام من ولاية ميلة، 27 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال، شرط أن يكون متفهّما ويقدّرها، ناضجا ومستعدّا لفتح بيت الزوجية، متديّنا وذا أخلاق، عاملا مستقرّا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

28663 بنت الشرق تبحث عمّن تؤسّس معه حياتها

فتاة من الشرق الجزائري، 24 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع رجل محترم تؤسس إلى جانبه أسرة أساسها المودة والرحمة، تريده متفهّما وواعيا بمسؤولية الزواج، ناضجا ويقدّرها كزوجة، طويل القامة ومقبول الشكل، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

28664 بنت العاصمة تبحث عن رفيق شريف

كريمة من العاصمة، 28 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج صالح يقدّرها ويعينها على بناء حياتها، يكون متفهّما ويقدّر الحياة الزوجية، مسؤولا ومن عائلة شريفة، عاملا مستقرّا وقادرا على بناء بيت الحلال، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة ويكون من العاصمة فقط.

– مـطـلـّقـون يـرغـبـون فـي إعـادة بـنـاء حـيـاتـهـم

28665 سفيان يبحث عمّن تعينه على ترميم حياته

سفيان من الغرب الجزائري، 38 سنة، عامل حرّ، مطلق بدون أولاد، يرغب في الاستقرار من جديد مع امرأة متفهّمة تقدّره وتعينه على ترميم حياته، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و29 سنة.

28666 ابن الشرق يريد تخطّي فشل زوجه السابق

شاب من ولاية قسنطينة، 37 سنة، تاجر، مطلق ولديه ولدان برعاية والدتهما، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع امرأة محترمة تعينه على تخطي فشل زواجه، تكون متخلقة ومقبولة الشكل، واعية ومستعدة لفتح بيت سعيد، أما سنها فلا يتجاوز 37 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

28667 هل من امرأة ناضجة تعوّضني ما فاتني وتنسيني آلامي؟

توفيق من ولاية سكيكدة، 37 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، مطلق، يبحث عن امرأة محترمة تعوضه ما فاته وتنسيه آلامه، تكون متفهّمة وتقدّر زوجها، ناضجة وواعية بمسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديه ولد، على أن لا يتجاوز سنها 37 سنة.

28668 مطلق يبحث عن السكينة خارج الديار

فريد من ولاية سطيف، 40 سنة، مطلق بدون أولاد، دركي ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تبدأ معه من جديد وتعينه على تجاوز فشل زواجه السابق، تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدّة لبناء بيت الحلال، أما سنها فلا يتجاوز الأربعين، كما يحبذ لو تكون من خارج الوطن.

28669 بهذه المواصفات يريدها أحمد من الشرق

أحمد من ولاية ميلة، 47 سنة، مطلق وأب لخمسة أولاد، عامل ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار بما يرضي الله مع زوجة محترمة ومطيعة، ناضجة ومتفهّمة لظروف الحياة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 30 و36 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

– عـامـلات تـبـحـثـن عـن الـسّـنـد والـرّفـيـق

28670 أمينة تبحث عمّن يملأ حياتها حبّا وحنانا

أمينة من الوسط الجزائري، 31 سنة، قبائلية الأصل وذات أخلاق عالية، أستاذة متعاقدة، تبحث عن ابن الحلال الذي يملأ عليها حياتها ويكون متفهما ويقدّر المرأة، ناضجا ومستعدّا لبناء بيت الحلال، كما تريده إطارا بالجيش أو الأمن، حيث لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد.

28671 بنت الوسط تريد تكوين عشّ زوجي سعيد

فتاة من الوسط، 30 سنة، موظفة بمؤسسة عمومية، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل محترم، يكون لها زوجا صالحا ومتفهّما، ناضجا ويقدّر الحياة الأسرية، واع ومستعدّ لتكوين عش زوجي سعيد، كما تشترط أن يكون أعزب فقط، أما سنه فا يتجاوز الأربعين ويكون من الوسط الجزائري.

28672 معلمة تريده من حماة الوطن

سلمى من ولاية باتنة، 26 سنة، معلمة بالابتدائي، ترغب في إتمام نصف الدين إلى جانب زوج صالح وتقي، ناضج ويقدّر الحياة الزوجية، كما تشترط أن يكون شريك حياتها دركيا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من ولاية باتنة فقط.

– مـتـزوجـون يـرغـبـون فـي طـاعـة الله

28673 حميد يبحث عن زوجة ثانية تكمل سعادته

حميد من الجزائر، 40 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة ثانية، تقبل ظروفه وتتفهّم وضعه، تكون عاصمية وذات أخلاق عالية، ولا يمانع إن كان مطلقة، المهم أن تكون له نعم السند والرّفيق، كما يعدها بأن يكون لها زوجا متفهّما وعادلا.

28674 من تكون لي نعم الزوجة الثانية؟

رجل من ولاية البليدة، 55 سنة، عامل حرّ وميسور الحال، مثقف ومتخلّق، يبحث عن زوجة ثانية تقدّره وتقدّر الحياة الزوجية، ناضجة وواعية بمسؤولية التعدد، كما يشترط أن تكون عاقرا، ويعدها بأن يوفر لها مسكنا مستقلا على أن يكون سنها ما بين 30 و40 سنة ويحبذها من الوسط الجزائري.

– عـروض خـاصـة

28675 من ينزع عني جبّتي السوداء ويدخلني عالما من الأحلام؟

نظيرة من ولاية تلمسان، 32 سنة، محامية، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها أحلامها وطموحاتها، يكون مسؤولا وذا مكانة اجتماعية، متفهما ويقدّر الروابط العائلية والحياة المشتركة، واعيا ويوفر لها السكينة والأمان، بل ويقف وراء نجاحاتها في مجال عملها، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنه 45 سنة.

28676 من يعوّضني ما فاتني ويقاسمني تربية صغيري.. أفني شبابي في خدمته

سهام من ولاية باتنة، 24 سنة، مطلقة وأم لولد، ماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار الحقيقي والذي لا تقبله سوى في الحلال وبما يرضي الله، وتتمنى أن يكون هذا إلى جانب رجل شهم يعوضها عن آلام وجراح الماضي، يكون متفهما ويعمل على إدخال البهجة إلى قلبها وحياتها، حنونا ويساعدها على تربية صغيرها، مسؤولا ويقدّر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا ولديه ولد، على أن لا يتجاوز سنه 38 سنة، كما تريده من ولاية باتنة فقط.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/IHbAI
إعــــلانات
إعــــلانات