إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .. . . ..

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجـال

28388 هل من زوجة عاملة تعينني على الاستقرار؟

لحبيب من ولاية بشار، 37سنة، أعزب، عامل ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة ناضجة تعينه على الاستقرار وتكوين أسرة، تكون متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، وعاملة لتعينه على متاعب الحياة، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد.

28389 من أهم شروطه أن تكون جميلة وذات أخلاق

شاب من ولاية البويرة، 25سنة، موظف مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون محترمة وذات أخلاق عالية، ومتفهمة ومستعدة لتكوين أسرة، كما يريدها جميلة. أما سنها فلا يتجاوز 23سنة، وتكون من ولاية البويرة فقط.

28390 عاصمي يبحث عن بنت الحلال

يوسف من الجزائر، عون أمن بشركة وطنية، يبحث عن الاستقرار وتكوين أسرة مع امرأة محترمة، تكون ناضجة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، عاملة وتعينه على متاعب الحياة. أما سنها فما بين 25 و31سنة.

28391 جامعي يريدها ذات جمال ودين

جمال من العاصمة، 34سنة، جامعي وعامل حر، يبحث عن شريكة العمر التي تؤسس معه أسرة مستقرة، تكون ناضجة وواعية بمسؤولية الزواج، ماكثة في البيت، وذات جمال ودين. أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، وتكون من العاصمة وضواحيها.

28392 ميسور الحال يرغب في الاستقرار بما يرضي الله

شاب من ولاية مستغانم، 38سنة، ميسور الحال ولديه مسكن خاص، يرغب في الاستقرار بما يرضي الله مع امرأة محترمة وتقدّر العلاقة الزوجية، وناضجة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، وجميلة وذات أخلاق. أما سنها فما بين 20 و28سنة وتكون من الغرب الجزائري.

28393 حمزة يبحث عمن تقاسمه حياته

حمزة من ولاية بومرداس، 28سنة، عامل مستقر، يود الارتباط في الحلال بفتاة مثقفة، مقبولة الشكل ومتخلقة. أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، وتكون من ولاية بومرداس أو الجزائر أو تيبازة.

28394  ابن الأوراس يبحث عمن تستره في الحلال

عادل من ولاية باتنة، 32سنة، لديه مصدر رزق خاص ويملك سكنا خاصا، يرغب في الزواج على سنّة الله ورسوله مع فتاة محترمة ومتدينة وتعينه على طاعة الله، تكون ماكثة في البيت وتستر زوجها إذا غاب أو حضر. أما سنها فلا يتجاوز 25سنة.

28395 همه الوحيد هو الحلال

زهير من ولاية جيجل، 27سنة، عامل يومي ولديه سكن مستقل، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، ومقبولة الشكل وذات أخلاق، كما يريدها ماكثة في البيت. أما سنها فلا يتجاوز 22سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

28396 ابن الباهية يبحث عمن تقدّر الحياة الزوجية

شاب من ولاية وهران، 28سنة، جامعي وعامل مستقر، يبحث عن فتاة محترمة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون مثقفة ومقبولة الشكل وناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال. أما سنها فلا يتجاوز 28سنة، كما يريدها من الغرب أو الوسط أو الشرق الجزائري، ويحبذ لو تكون من خارج الوطن.

28397 صالح يبحث عمن تشاركه حلو العيش ومره

صالح من ولاية جيجل، 33سنة، عامل بمؤسسة عمومية، يبحث عمن تشاركه حياته وتقاسمه حلو العيش ومره، تكون متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، ومثقفة وتقدّر الرجل، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، وتكون من ولاية الشلف أو الولايات المجاورة لها.

28398 تاجر يرغب في بناء بيت الحلال

جلول من ولاية البليدة، 31سنة، تاجر ومقيم مع أهله، يود الارتباط في الحلال بامرأة عاملة، تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية. أما سنها فما بين 25 و29سنة، وتكون من البليدة أو تيبازة أو الجزائر.

28399 سائق يبحث عمن توفر له السعادة الحقيقية

سعيد من ولاية بومرداس، 40 سنة، سائق، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع امرأة ناضجة تعينه على بناء بيت الحلال، تكون طيبة القلب ومتواضعة وناضجة، وتقدّر الحياة الزوجية، كما لا يمانع إن كان مطلقة أو أرملة بدون أولاد. أما سنها فلا يتجاوز 38سنة.

 – نـسـاء

28400 عزباء تبحث عمن يحتويها بطيبة قلبه

عزباء من الشرق الجزائري، 42سنة، ماكثة في البيت، طيبة القلب وحنون، تبحث عن زوج صالح تؤسس معه أسرة مستقرة، يكون ناضجا وحنونا ومتفهما، ويحتويها بعقله وطيبة قلبه، تريده عاملا مستقرا ومستعدا لفتح بيت الزوجية. أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

28401 بنت الشرق تبحث عن زوج متدين

سعاد من ولاية تبسة، 36سنة، ماكثة في البيت، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله، مع رجل محترم يكون لها نعم الزوج المتفهم، يكون متدينا ويقدّر المرأة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد. أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، كما تريده من الشرق الجزائري.

28402 لمن يريدها ماكثة في البيت

فتاة من ولاية برج بوعريريج، 25سنة، صادقة ومتخلقة، ماكثة في البيت ومن عائلة محافظة، ترغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع رجل محترم يوفر لها الأمان والسكينة، يكون جادا وله نية حقيقية في الارتباط. أما سنه فلا يتجاوز 35سنة، في حين لم تحدد ولايته.

28403 هل من زوج صالح يوفر لي الأمان؟

شابة من ولاية سطيف، 27سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج صالح يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدّر الحياة الزوجية، وعاملا مستقرا ومستعدا لبناء بيت الحلال. أما سنه فلا يتجاوز 39سنة، ويكون من ولاية قسنطينة فقط.

28404 حياة تبحث عن فارس الأحلام

حياة من الجزائر، 23سنة، سمراء البشرة وجميلة ومثقفة، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى بر الأمان والسعادة، يكون أعزب وناضجا ومتفهما وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، وعاملا مستقرا ومسؤولا. أما سنه فما بين 30 و38 سنة، ويكون من الجزائر وضواحيها.

28405 دلال ترغب في دخول القفص الذهبي

دلال من ولاة تبسة، 38سنة، ماكثة في البيت، ترغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب زوج ناضج يقدّرها ويقدّر الحياة الزوجية، يكون متدينا ومستعدا لبناء بيت الحلال، وعاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، على أن لا يتجاوز سنه الخمسين، ويكون من الشرق الجزائري.

28401 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

سوسن من ولاية تبسة، 32سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تبحث عن ابن الحلال الذي يضمن لها الأمان والاستقرار، يكون متدينا وذا أخلاق حميدة، وعاملا مستقرا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنه الأربعين ويكون من الشرق الجزائري.

28402 عاصمية تبحث عمن يقدس الميثاق الغليظ

سارة من الحراش، 36سنة، عزباء وماكثة في البيت، ترغب في بناء بيت الحلال مع رجل ناضج يقدّرها ويقدس الميثاق الغليظ، يكون متفهما وله نية حقيقية في الاستقرار، وعاملا مستقرا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد في غير حضانته، على أن لا يتجاوز سنه 45 سنة، ويكون من ولايات الوسط.

28403 عشرينية تبحث عن فارس الأحلام

عشرينية من ولاية تيزي وزو، 20سنة، مقبولة الشكل وحيوية، متخلقة ومحبة للحياة، خياطة، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى بر الأمان، يكون متفهما ويقدّرها كزوجة، وجادا  وله نية حقيقية في الاستقرار، وعاملا مستقرا ومسؤولا. أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة ويكون من الوسط الجزائري.

28404 هل من رجل شهم يقدّرني في الحلال؟

شابة من ولاية بومرداس،38سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج شهم يقدّرها ويؤسس معها أسرة مستقرة، يكون متفهما ومسؤولا وعاملا مستقرا وواعيا بمسؤولية الزواج. أما سنها فلا يتجاوز 48 سنة، ويكون من الوسط الجزائري.

– مـطـلـقـون يـرغـبـون فـي إعـادة بـنـاء حـيـاتـهـم

28405 من تنسيني آلامي وتبدأ معي من جديد؟

تاجر من ولاية قسنطينة، 35سنة، مطلق ولديه ولدان برعاية والدتهما، لديه سكن خاص مع والدته، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة تنسيه آلام الماضي وتعينه على بناء حياته من جديد، تكون بيضاء البشرة وجميلة. أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

28406 مقاول يبحث عمن تنسيه تجربته الأولى

محمد من الجزائر، 50سنة، مطلق وأب لطفل تحت رعاية والدته، يعمل كمقاول، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع زوجة محترمة وصالحة، تعينه على البدء من جديد وتجاوز تجربته السابقة، تكون عزباء وماكثة في البيت، سنها ما بين 28 و35سنة، كما يريدها من الشرق الجزائري أو الجلفة أو الأغواط.

28407 ابن الغرب يبحث عمن تراعي شؤونه

رجل من ولاية تيارت، 46سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، مطلق، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة ناضجة تنسيه آلام الماضي وتعينه على البدء من جديد، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، وماكثة في البيت و تراعي شؤون منزلها وزوجها. أما سنها فلا يتجاوز الأربعين، وتكون من الوسط الجزائري.

28408 فاروق يبحث عن أم رؤوفة لصغاره

فاروق من الجزائر، 38سنة، مطلق ولديه طفلان برعايته، لديه عمل خاص، يريد البدء من جديد مع امرأة ناضجة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، تكون متفهمة وتوفر له الطمأنينة والراحة النفسية، وحنونا وطيبة القلب وتكون لولديه نعم الأم الرؤوفة. أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، كما يريدها من العاصمة.

– حـمـاة الـوطـن يـبـحـثـون عـن الأمـان والاسـتـقـرار

28409 شرطي يرغب في بناء عش زوجي سعيد

شاب من ولاية ڤالمة، 27سنة، شرطي، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، ومحترمة وعلى قدر كاف من الجمال، وناضجة ومستعدة لبناء عش زوجي سعيد. أما سنها فلا يتجاوز 24سنة، وتكون من ولاية ڤالمة أو قسنطينة.

28410 إطار بالجيش يبحث عمن تعيد إلى حياته استقرارها

محمد من الشرق الجزائري، 42سنة، إطار بالجيش، مطلق بدون أولاد، يريد البدء من جديد مع امرأة تعيد إلى حياته الاستقرار، تكون متفهمة وناضجة وواعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة، وحبذا لو كانت في سلك التعليم أو الصحة. أما سنها فما بين 28 و34سنة، وتكون من قسنطينة أو سكيكدة أو من الشرق كافة.

– مـتـزوجـون يـرغـبـون فـي طـاعـة الله

28411 ملتزم يبحث عمن يسترها في الحلال

سعيد من ولاية بومرداس، 41سنة، عامل حر، ملتزم بدينه، متزوج ويبحث عن امرأة تقبل أن تكون له الثانية على سنة الله ورسوله، تكون ناضجة وقادرة على تحمّل مسؤولية التعدد في الزواج، حيث يعدها بتوفير سكن مستقل، ولا يمانع إن كانت أرملة ولديها ولدان على الأكثر؛ عله يربح ثوابا في تربيته يتامي في كنف أسرة أساسها حب الله وطاعته، على أن لا يتجاوز سنها 32سنة، وتكون من ولاية بومرداس أو الولايات المجاورة لها.

28412 ميسور الحال يبحث عمن تؤمن بالتعدد الزوجي

بوزيد من ولاية سطيف، 55سنة، تاجر وميسور الحال، متزوج ويبحث عن الثانية شرط أن تكون على خلق ودين وتوفر له السكينة والاستقرار، تكون متفهمة ومؤمنة بمبدأ التعدد الزوجي. أما سنها فلا تجاوز 40سنة.

28413 يحيى يبحث عن الثانية

يحيى من ولاية تلمسان، 60سنة، متقاعد ولديه مسكن خاص، متزوج ويرغب في الارتباط للمرة الثانية مع امرأة ناضجة تقبل أن تكون له زوجة ثانية، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية التعدد. أما سنها فلا يتجاوز الأربعين، وتكون من ولاية تلمسان فقط.

– عـروض خـاصـة

28414  معلمة تبحث عن نصفها الثاني

شابة من ولاية غليزان، 29سنة، عزباء، ملتزمة بدينها وذات أخلاق عالية، محبة ومقبولة الشكل، معلمة، تبحث عن نصفها الثاني شرط أن يكون متفهما ويقاسمها حلو الحياة ومره، وعاملا مستقرا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج. أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، ويكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

28415 بعدما كوّنت نفسي بأوربا أبحث عمن تملأ بيتي بهجة وسرورا

رجل من باتنة، 40سنة، أعزب، تاجر، أقام بأوروبا لتكوين نفسه وتهيئة جميع الظروف والمتطلبات اللازمة لبناء بيت سعيد، يبحث حاليا عن امرأة تلائمه وتملأ بيته بهجة وسرورا، تكون مثقفة ومستعدة لبناء بيت الحلال، ومتفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، على أن لا يتجاوز سنها 35سنة، وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

28416 هل من زوجة ملتزمة أطلّق على يديها عزوبيتي؟

شاب من ولاية قسنطينة، 33سنة، مرتاح ماديا، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة ملتزمة تعينه على طاعة الله ورسوله، متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، على أن لا يتجاوز سنها الثلاثين، وتكون من الشرق الجزائري.

28417 ظروفي الصعبة منعتني من الزواج.. فمن تحررني من قيد العزوبية؟

أعزب من ولاية قسنطينة، 51سنة، عون أمن ومقيم مع أهله، تأخر في الزواج بسبب ظروف الحياة الصعبة، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة تستره في الحلال وتحرره من قيود العزوبية، تكون متفهمة لظروف الحياة ومستعدة لبناء بيت الحلال، حيث يحبذها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، كما يريدها من الشرق الجزائري.

28418 أرمل يبحث عمن تعوضه ما فاته وتكون أما حنونا لصغيرته

حكيم من ولاية تيزي وزو، 50سنة، أرمل وأب لطفلة، يبحث عن امرأة محترمة تعوضه ما فاته وتكون لابنته نعم الأم الحنون والطيبة، متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها ولد، على أن لا يتجاوز سنها 45سنة، كما يريدها قبائلية الأصل ومن الوسط الجزائري.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/dmB5a
إعــــلانات
إعــــلانات