إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .. . . .

- رجـال

28322 هل من جامعية تعينني على تكوين أسرة؟

شاب من ولاية قسنطينة، 28سنة، موظف ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة قصد الزواج على سنّة الله ورسوله، تكون جامعية وماكثة في البيت، متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال. أما سنها فلا يتجاوز 23سنة.

28323 عادل يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

عادل من ولاية برج بوعريريج، 28 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم. أما سنها فلا يتجاوز 24سنة.

28324 سفيان يريدها ماكثة في البيت

سفيان من ولاية البويرة، 25سنة، عامل مستقر، يود الارتباط في الحلال بامرأة محترمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت ومستعدة لفتح بيت الزوجية. أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، وتكون من ولاية البويرة أو سطيف أو الجزائر.

28325 من تساندني في السراء والضراء؟

شاب من ولاية قسنطينة، 36سنة، عامل بالجنوب، لديه سكن خاص، يرغب في الارتباط في الحلال بامرأة محترمة تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، مثقفة وتقدّر الحياة الزوجية، كما يريدها أستاذة أو طبيبة. أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، وتكون من الشرق أو الوسط أو الجنوب الجزائري.

28326 عبد الحافظ يريدها قبائلية

عبد الحافظ من ولاية سطيف، 29 سنة، عامل، يرغب في الزواج من امرأة محترمة تعينه على الاستقرار، تكون متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، قبائلية أصيلة وذات أخلاق عالية. أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

28327 تاجر يريدها عاملة

محمد من ولاية بومرداس، 37سنة، تاجر، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، جميلة وذات أصل طيب، عاملة لتعينه على متطلبات الحياة. أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من الوسط الجزائري.

28328 ابن الأوراس يبحث عمن تقدّس العلاقة الزوجية

مراد من ولاية باتنة، 30سنة، موظف، متفهم ويقدّر الحياة، يرغب في إتمام نصف الدين مع فتاة أصيلة تقدّره وتقدّس العلاقة الزوجية، طيبة ومتواضعة، ولا يمانع إن كانت عاملة. أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من الشرق الجزائري.

28329 محمد يبحث عمن تؤسس معه أسرة مستقرة

محمد من ولاية الشلف، 36سنة، موظف إداري، لديه سكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تؤسس معه أسرة مستقرة، تكون ناضجة ومحبة للحياة، عزباء وتقدّر الروابط العائلية، كما لا يمانع إن كانت عاملة. أما سنها فلا يتجاوز 26سنة، وتكون عاصمية.

28330 ابن الغرب يريدها مقدّرة للحياة الزوجية

محمد من ولاية سيدي بلعباس، 33سنة، موظف بمؤسسة خاصة، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس أسرة معه، تكون ماكثة في البيت وتستر زوجها في غيابه وحضوره، ومتفهمة وتقدّر الحياة الزوجية. أما سنها فلا يتجاوز 28سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

28331 جمال يبحث عن شريكة العمر

جمال من ولاية بشار، 31سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة العمر التي تؤسس معه أسرة مستقرة في أقرب وقت ممكن، تكون ماكثة في البيت وتقدّر الحياة الزوجية، كما يريدها قبائلية الأصل. أما سنها فلا يتجاوز 26سنة.

28332 كريم يرغب في تطليق العزوبية

كريم من ولاية جيجل، 35سنة، موظف إداري، يرغب في تطليق العزوبية مع امرأة محترمة تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، مقبولة الشكل وذات أخلاق، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات الحياة. أما سنها فما بين 28 و32سنة.

28333 ابن الوسط يبحث عمن تؤمن بالتعدد الزوجي

رجل من المدية، 40سنة، محترم ويخاف الله، عامل مستقر ولديه سكن خاص، متزوج ويبحث عن الثانية شرط أن تكون متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، محافظة ومؤمنة بالتعدد الزوجي، مقبولة الشكل ومتواضعة. أما سنها فلا يتجاوز 35سنة.

28334 هل من زوجة حنون أكمل معها مشوار حياتي؟

كريم من ولاية باتنة، 37سنة، متقاعد من الجيش ولديه سكن خاص، يرغب في الزواج على سنّة الله ورسوله مع امرأة حنون وطيبة القلب، متفهمة وتقدّر ظروف الحياة، كما يفضلها عاملة. أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

– نـسـاء

28335 رانية تبحث عن ابن الحلال

رانية من الجزائر، 31سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها الأمان والاستقرار، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج. أما سنه فما بين 31 و40سنة.

28336 سارة تبحث عن فارس الأحلام

سارة من ولاية خنشلة، 22سنة، ماكثة في البيت، خياطة متخلقة وذات جمال فائق، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى بر الأمان، يكون متفهما ويقدّر المرأة والحياة الزوجية وأعزب ومستعدا لفتح بيت الحلال. أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

28337 عشرينية تبحث عمن يوفر لها الأمان والاستقرار

فتاة من العاصمة، 22سنة، متخلقة وحنون، جميلة وأصيلة، ماكثة في البيت وترغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب زوج محترم يوفر لها الأمان والاستقرار، يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، وعاملا مستقرا ومستعدا لبناء بيت الحلال. أما سنه فلا يتجاوز 33سنة.

28338 عاصمية تبحث عن زوج صالح

شابة من العاصمة 35سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها الأمان والاستقرار، يكون متفهما ويقدّر الحياة الزوجية وعاملا مستقرا ومسؤولا. أما سنه فلا يتجاوز 50سنة.

– مـطـلـقـون يـرغـبـون فـي تـرمـيـم حـيـاتـهـم

28339 ابن الباهية يبحث عمن تراعي شؤونه

لحبيب من ولاية وهران، 31سنة، مطلق بدون أولاد، يبحث عن فتاة محترمة قصد إعادة بناء حياته، تكون ناضحة وتقدّر الحياة الزوجية، ماكثة في البيت وتراعي شؤون بيتها وزوجها، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، على أن لا تتجاوز 25سنة وتكون من ولايات الغرب.

28340 عبد الله يريد البدء من جديد

عبد الله من ولاية سطيف، 40سنة، مطلق ولديه أولاد، مقاول، يرغب في الاستقرار على سنّة الله ورسوله مع امرأة محترمة تعينه على البدء من جديد وتوفر له السكينة والطمأنينة، متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة على أن لا يتجاوز سنها 28سنة.

28341 من تعينني على تجاوز فشل زواجي؟

شاب من ولاية سطيف، 32سنة، مطلق بدون أولاد، تاجر، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة تعينه على تجاوز فشل زواجه السابق، يريدها جميلة وذات أخلاق عالية. أما سنها فلا يتجاوز 28سنة، وتكون من نفس ولايته.

28342 هل من زوجة متفهمة تداوي جراحي وتسكن إليّ؟

سليمان من ولاية المدية، 38سنة، مقاول، مطلق بدون أولاد، يرغب في إعادة الاستقرار إلى حياته مع امرأة محترمة تعينه على تجاوز مرحلة حياته المؤلمة، تكون متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، كما لا يمانع إن كانت عاملة أو مطلقة. أما سنها فلا يتجاوز 35سنة.

– عـامـلات يـبـحـثـن عـن الـسـنـد والـرفـيـق

28343 من يحقق لي حلم الاستقرار في الحلال؟

أستاذة من العاصمة، 43سنة، عزباء، تبحث عن شريك الحياة الذي يحقق لها حلم الاستقرار، ويوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدّر الحياة الزوجية، وعاملا مستقرا ومسؤولا. أما سنه فلا يتجاوز 55سنة، ويكون من العاصمة وضواحيها.

28344 أستاذة تبحث عمن يشاركها حياتها

عزباء من ولاية بسكرة 40سنة، أستاذة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع رجل شهم يوفر لها الهناء والسعادة، ناضج وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، وعامل مستقر ولديه سكن خاص. أما سنه فما بين 40 و48سنة.

28345 أرملة تبحث عمن يعينها على تربية صغيرها

أرملة من ولاية باتنة، 38سنة، لديها طفل، عاملة بمؤسسة عمومية، تبحث عن زوج صالح يوفر لها السعادة والراحة النفسية، يكون ناضجا ويقدّر الحياة الزوجية، ومتفهما ويعينها على تربية طفلها، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه ولد على الأكثر على أن لا يتجاوز سنه الخمسين ويكون من باتنة فقط.

28346 هل من زوج متدين يعينني على طاعة الله؟

آمال من ولاية سعيدة، جامعية وأستاذة لغة فرنسية، تبحث عن شريك العمر الذي يوفر لها راحة البال والعيش الهنيئ، يكون متدينا ويعينها على طاعة الله ورسوله، وناضجا ومستعدا لبناء بيت الحلال، وعاملا مستقرا ومسؤولا. أما سنه فما بين 29 و32سنة.

28347 مطلقة تبحث عمن يملأ حياتها حبا وحنانا

 امرأة من ولاية تيارت، 40سنة، مطلقة وأم لبنت، عاملة في قطاع الصحة، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل صادق يوفر لها السعادة والراحة النفسية، يكون متفهما ويملأ حياتها حبا وحنانا، وعاملا مستقرا ويقدّر الحياة الزوجية. أما سنه فلا يتجاوز 55سنة، ويكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

28348 عزباء ترغب في بناء بيت الحلال

عزباء من ولاية برج بوعريريج، 35 سنة، عاملة متعاقدة، متخلقة وتقدّر الحياة الزوجية، ترغب في بناء بيت الحلال إلى جانب رجل محترم وشهم ومستعد لفتح بيت الزوجية، يكون عاملا مستقرا ومسؤولا. أما سنه فلا يتجاوز الخمسين، كما تريده من أي ولاية عدا الغرب.

– حمـاة الـوطـن يـبـحـثـون عـن الأمـان والاسـتـقـرار

28349 إطار في الجيش يريدها متمسكة بالروابط العائلية

محمد من ولاية معسكر، 27سنة، إطار في الجيش ولديه سكن خاص، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة محترمة توفر له السكينة والأمان، تكون متفهمة ومتمسكة بالروابط العائلية، وجميلة المظهر وحسنة الوجه. أما سنها فلا يتجاوز 27سنة، كما يريدها من الغرب الجزائري.

28350 دركي يبحث عن فتاة الأحلام

عبد المالك من ولاية سطيف، 28سنة، دركي بأم البواقي، لديه سكن خاص، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة تعينه على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، تكون ناضجة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، ويحبّذ لو تكون عاملة لتعينه على متطلبات الحياة. أما سنها فلا يتجاوز 24سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

– عـروض خـاصـة

28351 من يُنسني آلام الماضي ويلملم جراحي أفنِ حياتي من أجل راحته

ذكرى من ولاية قسنطينة، 30سنة، متألقة وأنيقة ومحترمة وذات أخلاق رفيعة ومتفهمة ومحبة للحياة، عاملة بالإدارة، مرت بتجربة زواج فاشلة وأم لبنت، عانت الأمرّين في تجربتها السابقة، خاصة أنها تزوجت في سن مبكرة جدا إلى جانب ظلم وقساوة الطرف الآخر، وهي حاليا ترغب في إعادة بناء حياتها من جديد مع رجل شهم يقدّرها ويقدّس الحياة الزوجية، يكون جادا ومستعدا لفتح بيت الزوجية، يعمل على مساندتها في الحياة، ويكون لابنتها نعم الأب الحنون. أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، وتعده من جهتها بالحب والوفاء وبأن تكون له نعم الزوجة الصالحة مدى الحياة.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/bOWX3
إعــــلانات
إعــــلانات