إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .. . . .. .. ..

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجـال

28453 محمد يرغب في تطليق العزوبية

محمد من ولاية تيسمسيلت، 44 سنة، عامل يومي ومقيم مع العائلة، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع امراة ناضجة ومتفهمة، سمراء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، كما يريدها ماكثة في البيت وتراعي أمور زوجها. أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، وتكون من ولاية المدية أو من حجوط.

28454 هل من زوجة حنون تكمل معي نصف ديني؟

سمير من ولاية البويرة، 33سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس معه أسرة مستقرة، تكون متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، حنونا وطيبة القلب. أما سنها فلا يتجاوز 24سنة، كما يريدها من الوسط الجزائري.

28455  نجيب يريد تكوين أسرة مستقرة

نجيب من ولاية الأغواط، 25سنة، موظف مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع فتاة محترمة، تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية، متفهمة وطيبة القلب، كما لا يمانع إن كانت عاملة على أن لا يتجاوز سنها 25سنة.

28456 نصر الدين يبحث عمن تقدّر الحياة الزوجية

نصر الدين من ولاية قسنطينة، 31 سنة، عون أمن، يود الارتباط في الحلال بامرأة محترمة تقدّره وتوفر له الراحة النفسية، تكون ماكثة في البيت ومقبولة الشكل. أما سنها فلا يتجاوز 26سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

28457 رامي لا يمانع إن كانت عاملة

رامي من ولاية عنابة، 33سنة، أعزب، تاجر ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة صالحة، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة. أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، وتكون من ولاية قسنطينة أو عنابة أو الجزائر.

28458 حكيم يبحث عمن تعينه على متطلبات الحياة

حكيم من ولاية تلمسان، 36سنة، فلاح، يرغب في تطليق العزوبية إلى جانب زوجة محترمة تعينه على الاستقرار، تكون ناضجة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات الحياة. أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

28459 جامعي يرغب في الاستقرار الحقيقي

شاب من ولاية بسكرة، 25سنة، جامعي وعامل حر، يبحث عن فتاة الأحلام شرط أن تكون مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية. أما سنها فلا يتجاوز 23سنة.

28460 ابن الباهية يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

شاب من ولاية وهران، 30سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة وذات أخلاق عالية، متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة وتقاسمه حلو العيش و مره. أما سنها فلا يتجاوز 28سنة.

28461 سمير يريدها متدينة تعينه على طاعة الله

سمير من العاصمة، 38سنة تاجر ولديه سكن خاص، يرغب في الاستقرار مع زوجة متدينة تعينه على طاعة الله ورسوله، متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، طيبة القلب وحنونا. أما سنها فلا يتجاوز سنه 35سنة.

28462 رضا يبحث عمن تقف بجانبه أمام صعوبات الحياة

رضا من الشرق الجزائري، 36سنة، عون أمن ومقيم مع عائلته، يبحث عن الاستقرار في الحلال وسط أسرة أساسها الحب والتفاهم. كما يبحث عمن تعينه على ذلك، وتكون ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال. يريدها عاملة وتقف بجانبه أمام صعوبات الحياة. أما سنها فلا يتجاوز 27سنة وتكون من ولاية سكيكدة أو باتنة أو قسنطينة.

28463 ابن الشرق يبحث عن زوجة صالحة

شاب من ولاية سكيكدة، 27سنة، عامل، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة، تكون له نعم الزوجة الصالحة، تكون واعية وتقدّر الحياة الزوجية، حيث يحبّذ لو يكون لديها سكن خاص. أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

28464 ابن بونة يبحث عمن تشاركه حلو الحياة ومرها

شاب من ولاية عنابة، 31سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي تشاركه حلو العيش ومره، تكون متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة ومقبولة الشكل. أما سنها فلا يتجاوز 27سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

– نـسـاء

28465 عزباء تبحث عمن يوفر لها الأمان والاستقرار

عزباء من العاصمة، 32سنة، ملتزمة وذات أخلاق عالية، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها السكينة والطمأنينة، يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، وعاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية. أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، ويكون من الوسط الجزائري.

28466 مطلقة تبحث عمن يلملم جراحها

حفيظة من ولاية الجزائر، 30سنة، مطلقة ولديها طفل، جامعية وعاملة، متفهمة وربة بيت ممتازة، تبحث عن زوج صالح يضمن لها العيش المستقر، يكون متفهما ويقدّر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى متزوجا، على أن يوفر لها سكنا مستقلا. أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، ويكون من العاصمة وضواحيها.

28467 عاصمية تشترط أن يكون أرمل

عزباء من العاصمة، 46سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل محترم يوفر لها الطمأنينة والسكينة، حيث تشترط أن يكون أرمل ولديه أولاد. أما سنه فما بين 50 و60سنة، كما تريده من الجزائر أو بومرداس أو البويرة.

28468 هل من زوج محترم يعينني على تربية أولادي؟

شابة من العاصمة 34سنة، مطلقة وأم لولدين، تريد البدء من جديد مع رجل محترم يكون لها نعم الزوج الصالح، يكون متفهما وناضجا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أو حتى إن كان متزوجا على أن يوفر لها سكنا خاصا. أما سنه فلا يتجاوز الخمسين.

28469 بنت الجنوب تريد إتمام نصف الدين

شابة من ورڤلة 27سنة، ماكثة في البيت، تبحث عمن يشاركها حياتها ويقاسمها أحلامها، يكون متفهما وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، وعاملا مستقرا ولديه سكن خاص. أما سنه فما بين 27سنة و35سنة، ويكون من ولاية ورڤلة أو ما جاورها.

28470 بنت الشرق تبحث عن ابن الحلال

شابة من قسنطينة، 38سنة، عزباء وماكثة في البيت، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل محترم يقدّرها ويوفر لها السكينة والاستقرار. أما سنه فما بين 40 و48سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

– مـطـلـقـون يـرغـبـون فـي تـرمـيـم حـيـاتـهـم

28471 عبد الكريم يرغب في إعادة بناء حياته

عبد الكريم من ولاية تيبازة، 33سنة، مطلق ولديه بنتان في رعاية والدتهما، سائق ولديه سكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة ناضجة تقدّره وتقدّر الحياة الزوجية، تكون متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج. أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

28472 فؤاد يبحث عمن تعينه على تربية صغيرته

فؤاد من الجزائر، 33سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه بنت برعايته، يبحث عن امرأة محترمة تقدّره وتعينه على البدء من جديد، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، حنونا وترعى صغيرته. أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، وتكون من ولايات الوسط.

28473 من تعينني على البدء من جديد؟

بوعلام من ولاية تلمسان، 42سنة، مطلق، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يريد البدء من جديد مع امرأة محترمة وذات أخلاق عالية، ناضجة ومستعدة لفتح بيت الزوجية وعزباء وماكثة في البيت. أما سنها فما بين 28 و30سنة، وتكون من تلمسان أو من مغنية.

28474  هل من زوجة متفهمة تنسيني تجربتي الأولى؟

شاب من ولاية تيبازة، 31سنة، مطلق ولديه ولد برعاية والدته، تاجر ولديه سكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال والبدء من جديد مع امرأة متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، ماكثة في البيت وتراعي شؤون بيتها وزوجها. أما سنها فما بين 20 و25سنة، كما يريدها من الوسط الجزائري.

– عـامـلات يـبـحـثـن عـن الـسـنـد والترفـيـق

28475 من يعيد إلى حياتي الاستقرار ويملأها حبا وحنانا؟

منال من ولاية المدية، 35سنة، عاملة في سلك الصحة، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن زوج صالح يعينها على الاستقرار وإعادة بناء حياتها، يكون ناضجا ويقدّر الحياة الزوجية، ومتفهما ويملأ حياتها حبا وحنانا، وعاملا مستقرا ولديه سكن خاص. أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، ويكون من الوسط الجزائري.

28476  أستاذة من الأوراس تبحث عمن يشاركها مساعيها في الحياة

أستاذة من ولاية باتنة، 45سنة، مطلقة بدون أولاد، ترغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع رجل متفهم يضمن لها الأمان وراحة البال، يكون متفهما ويقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، وعاملا مستقرا ومسؤولا؛ حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل على أن لا يتجاوز سنه 55سنة.

28477 سهام تريد بناء عش زوجي سعيد

سهام من ولاية عين الدفلى، عاملة، 35سنة، تبحث عن زوج محترم يعينها على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، يكون عاملا مستقرا ويقدّر الحياة الزوجية. أما سنه فما بين 37 و45سنة.

– مـتـزوجـون يـرغـبـون فـي طـاعـة الله

28478 الياس يبحث عمن تؤمن بالتعدد الزوجي

الياس من الشرق الجزائري، 49سنة، مقيم بالعاصمة، موظف ولديه سكن خاص، متزوج ويبحث عن الثانية، شرط أن تكون متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج وواعية ومسؤولة، وحنونا وطيبة القلب، كما يعدها بأن يوفر لها سكنا مستقلا، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد. أما سنها فلا يتجاوز الأربعين، وتكون من العاصمة وضواحيها.

28479 متزوج يرغب في الثانية

محمد من ولاية ورڤلة، 40سنة، عامل بمؤسسة بترولية بالجنوب، متزوج وأب لبنتين، متزوج ويرغب في الارتباط للمرة الثانية مع امرأة ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية، ومتفهمة ومؤمنة بمبدأ التعدد الزوجي، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها ولد على الأكثر، على أن لا يتجاوز سنها 35سنة وتكون من ولاية وهران أو الجزائر أو ورڤلة.

28480 عبد المجيد يريدها جميلة وذات أخلاق عالية

عبد المجيد من العاصمة، 38سنة، تاجر ولديه سكن خاص، متزوج وأب لثلاثة أولاد، يبحث عن الثانية شرط أن تكون متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية التعدد الزوجي، ناضجة ومستعدة لبناء عش زوجي سعيد، جميلة وذات أخلاق. أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من العاصمة.

– حـمـاة الـوطـن يـبـحـثـون عـن الأمـان والاسـتـقـرار

28481  إطار بالجيش يبحث عمن تقاسمه أحلامه

عبد الحميد من ولاية أم البواقي، 30 سنة، إطار بالجيش، لديه سكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون ناضجة وواعية بمسؤولية الزواج، متفهمة ومتمسكة بالروابط العائلية، كما يريدها عاملة. أما سنها فلا يتجاوز 27سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

28482 خالد يبحث عمن تسانده في السراء والضراء

خالد من ولاية عنابة، 28سنة، دركي ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تسانده في السراء والضراء، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، جميلة وذات أخلاق عالية، كما يريدها عاملة. أما سنها فما بين 20 و26سنة، وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

– عـروض خـاصـة

28483 من يقدّرني ويعوّضني آلام الماضي؟

ريمة من ولاية بسكرة، 26سنة، معلمة في الطور الابتدائي، بيضاء البشرة وجذابة، مطلقة وتبحث عن زوج متفهم يقدّرها، يكون ناضجا وعاملا في سلك الأمن أو الدرك الوطني. أما سنه فلا يتجاوز 36سنة.

28484  هل من زوجة عاقر تكمل معي مشوار حياتي؟

أحمد من العاصمة، 45سنة، عامل حر، عقيم، تاجر ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تكمل معه مشوار حياته وسط أسرة مستقرة ملؤها المودة والرحمة، تكون متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، كما يريدها عاقرا. أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/fPXTI
إعــــلانات
إعــــلانات