إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .. . . .. ..

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجـال

28419 ابن الوسط يبحث عن بنت الحلال

جمال من ولاية المدية، 23سنة، يبحث عن فتاة محترمة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أمّا سنها فلا يتجاوز 23سنة، تكون من الوسط الجزائري.

28420 هل من عفيفة وشريفة تقاسمني حياتي؟

شاب من الجزائر، 30سنة، موظف، يرغب في الزواج على سنة الله و رسوله، مع امرأة ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، شريفة وعفيفة، متفهمة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 26سنة.

28421 هكذا يريدها سليم

سليم من ولاية برج بوعريريج، 27سنة، عامل مستقر، يبحث عن فتاة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون شقراء وطويلة القامة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أمّا سنها فلا يتجاوز 27سنة، كما يريدها من ولاية برج بوعريريج أو سطيف.

28422 قبائلي يبحث عمن تكون له نعم الزوجة الصالحة

شاب من ولاية عين الدفلى، 36سنة، قبائلي الأصل، موظف يبحث عن الاستقرار في الحلال مع امرأة محترمة تكون له نعم الزوجة الصالحة، تكون متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنها فما بين 26 و 38سنة.

28423 محمد يريدها جامعية

محمد من ولاية جيجل، 34سنة، أعزب، يبحث عن زوجة صالحة تعينه على الاستقرار، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، جميلة وجامعية، أمّا سنها فلا يتجاوز 30سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

28424 هل من شقراء متدينة تقدر حجم المسؤولية؟

 ابراهيم من ولاية سطيف، 28سنة، عامل حر، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله، مع فتاة عاصمية شقراء ومتدينة تعينه على طاعة الله، متفهمة وواعية بحجم المسؤولية العائلية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنها فلا يتجاوز 27سنة.

28425 ابن الباهية يريد تكوين أسرة

جيلالي من ولاية وهران، 35سنة، متقاعد من الجيش، أعزب، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس أسرة معه، تكون عزباء وناضجة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، عاملة في سلك التعليم، أمّا سنها فلا يتجاوز 28سنة، كما يريدها من ولايات الغرب الجزائري.

28426 مصطفى يبحث عن الاستقرار الحقيقي

مصطفى من ولاية تلمسان، 29سنة، عامل مستقر، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع فتاة محترمة تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون متدينة ومثقفة، أمّا سنها فلا يتجاوز الثلاثين.

28427 ابن الوادي يبحث عمت تسعده وتريحه

شاب من الوادي، 35سنة، موظف ولديه سكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله، مع امرأة محترمة ومتخلقة، متفهمة و تقدر الحياة الزوجية، ناضجة وتعمل على إسعاده وراحته، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين.

28428  عامل حر يرغب في إتمام نصف الدين

تاجر من ولاية غليزان، 36سنة، يرغب في الزواج على سنة الله و رسوله، مع فتاة محترمة تكون له نعم الزوجة الصالحة، تكون مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنها فما بين 23 و 29سنة وتكون من الغرب الجزائري.

28429 عشرينية تبحث عن فارس الأحلام

لمياء من ولاية خنشلة، 20سنة، مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، تبحث عن فارس الأحلام الذي يوفر لها الأمان والعيش السعيد، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أمّا سنه فلا يتجاوز 30سنة ويكون من ولاية معسكر أو سطيف.

28430 مطلقة تبحث عمن يلملم جراحها

 شابة من ولاية جيجل، 33سنة مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يبدأ معها من جديد ويداوي آلامها، يكون ناضجا وله نية حقيقية في الاستقرار، صادق ويحترم الحياة الزوجية، أمّا سنه فلا يتجاز الخمسين كما تريده من الشرق الجزائري.

28431 كريمة تبحث عمن يوفر لها السكينة والاستقرار

كريمة من ولاية الشلف، 36سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها السكينة والاستقرار، يكون محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر ومستعد لفتح بيت الزوجية، أمّا سنه فلا يتجاوز 45سنة، كما تحبذ لو يكون شريك الحياة المستقبلي مغتربا.

28432 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

عزباء من الجزائر، 35سنة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، تبحث عمن يشاركها حياتها ويؤسس معها أسرة مستقرة، يكون ناضجا و قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا.

28433 بنت الشرق تبحث عمن يعيد إلى حياتها الاستقرار

فاطمة الزهراء من ولاية تبسة، 35سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تبحث عمن يداوي آلامها ويعيد إلى حياتها الاستقرار، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، ناضجا ومستعدا لبناء بيت الحلال، كما لا تمانع إن كان مطلقا وأرملا ولديه أولادا، على أن لا يتجاوز سنه الخمسين ويكون من الشرق الجزائري.

– مـطـلـقـون يـرغـبـون فـي إعـادة بـنـاء حـيـاتـهـم

28434 حسان يبحث عمن تعينه على تجاوز فشل زواجه

حسان من العاصمة، 40سنة، عامل بمؤسسة عمومية ولديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة ناضجة تعينه على تجاوز فشل زواجه السابق، تكون ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها معلمة أو ماكثة في البيت، أمّا سنها فلا يتجاوز 35سنة، وتكون من ولاية تيبازة، البليدة، بومرداس أو الجزائر.

 28435 مقاول يبحث عمن تنسيه تجربته الأولى

محمد من الجزائر، 50سنة، مطلق وأب لطفل تحت رعاية والدته، يعمل كمقاول، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع زوجة محترمة و صالحة، تعينه على البدء من جديد وتجاوز تجربته السابقة، تكون عزباء وماكثة في البيت، سنّها ما بين 28 و 38سنة، كما يريدها من الشرق الجزائري، الجلفة أو الأغواط المسيلة.

28436 هل من زوجة متفهمة تبدأ معي من جديد؟

مراد من الجزائر، 49سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يبحث عن زوجة متفهمة تعينه على الاستقرار والبدء من جديد، تكون متفهمة وتقدر ظروف الحياة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنها 38سنة.

28437 كريم يبحث عمن تداوي آلامه

كريم من ولاية تيبازة، 31سنة، مطلق ولديه بنت تحت حضانة والدتها، عامل حر ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال، قصد إعادة الاستقرار إلى حياته، تكون ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة مستعدة لفتح بيت الحلال، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 28سنة.

28438 فاتح يرغب في الاستقرار

فاتح من ولاية ڤالمة، 36سنة، مطلق بدون أولاد، متقاعد من الجيش ويعمل عون أمن بمؤسسة خاصة، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع عزباء ناضجة تعيد إلى حياته الاستقرار، تكون متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة وتكون من الشرق الجزائري.

28439 هل من زوجة متدينة تعينني على طاعة الله؟

رجل من ولاية الجلفة، 42سنة، مطلق ولديه طفلين، عامل حر ولديه سكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة ناضجة تعيد إليه البهجة والاستقرار، تكون متدينة وذات أخلاق عالية، كما يريدها صيدلاينية، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

– عـامـلات تـبـحـثـن عـن الـسـنـد والـرفـيـق

28440 مستشارة تربوية تبحث عمن يشاركها أحلامها

هدى من ولاية سطيف، 30سنة، مستشارة تربوية، طويلة القامة و سمراء البشرة، جميلة الشكل وحسنة المظهر، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حياتها ويشاركها أحلامها، يكون متفهما ويقدر الحياة العائلية، ناضج ويوفر لها الأمان والسعادة النفسية، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة وتكون من الشرق الجزائري.

28441 عزباء تبحث عمن تكمل معه مشوار حياتها

عزباء من ولاية الشلف، 36سنة، متخلقة وناضجة، حنون وطيبة القلب، معلمة، تبحث عن زوج صالح تكمل معه مشوار حياتها وسط أسرة أساسها الحب والتفاهم، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية، جاد ومسؤول، عامل مستقر ومستعد لفتح بيت الحلال، أمّا سنها فلا يتجاوز 47سنة، كما تريده من الشرق أو الوسط الجزائري.

28442 هل من زوج شهم يقدرني ويؤسس معي أسرة مستقرة؟

إيمان من ولاية عنابة، 25سنة، جامعية وعاملة، تبحث عن نصفها الثاني، شرط أن يكون رجلا شهما تؤسس معه أسرة مستقرة، متفهم ويقدر الحياة الزوجية، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 34سنة، كما تريده من الشرق الجزائري.

28443 أميرة تريده متمسكا بالروابط العائلية

أميرة من الشرق الجزائري، 44سنة، جامعية وموظفة بالإدارة، بيضاء البشرة، تود الارتباط في الحلال مع رجل محترم ويقدر المرأة، متفهم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، مسؤول ومتمسك بالروابط العائلية، أمّا سنه ما بين 44 و 48سنة.

– حـمـاة الـوطـن

28444 ابن الأوراس يريدها جميلة وذات أخلاق

سمير من ولاية باتنة، ضابط بالدرك الوطني، يبحث عمن تشاركه حياته وتملأ قلبه بهجة وسرورا، تكون جميلة وذات أخلاق عالية، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنها فلا يتجاوز 26سنة وتكون من الشرق الجزائري.

28445 دركي يريدها من سلك التعليم

كمال من ولاية البليدة، 33سنة، دركي ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي توفر له السكينة والاستقرار وسط أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث يريدها عاملة في سلك التعليم، متفهمة و مستعدة لبناء بيت الحلال، أمّا سنها فما بين 28 و 30سنة، وتكون من ولاية البليدة وضواحيها.

28446 إطار بالجيش يرغب في تطليق العزوبية

محمد من ولاية معسكر، 29سنة، إطار بالجيش، يرغب في تطليق العزوبية على يدي فتاة محترمة تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طويلة القامة وبيضاء البشرة، جميلة وذات أخلاق عالية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فملا يتجاوز 26سنة وتكون من ولاية سعيدة، غليزان أو معسكر.

28447 مراد يريدها مقدرة لظروف الحياة

مراد من ولاية بومرداس، 30سنة، عامل بسلك الأمن، مقيم مع والديه، يبحث عن بنت الحلال التي توفر له السكينة والأمان، تكون متفهمة وتقدر ظروف الحياة، أمّا سنها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من ولاية بومرداس أو الجزائر.

– مـتـزوجـون يـرغـبـون فـي طـاعـة الله

28448  رابح يبحث عن الثانية

رابح من ولاية باتنة، 42سنة، تاجر ولديه سكن خاص، ميسور الحال، متزوج ويرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة تقبل أن تكون له الثانية، تكون مثقفة ومتفهمة، ناضجة وواعية بمسؤولية التعدد الزوجي، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنها الثلاثين.

28449 خليل يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

خليل من ولاية الشلف، 50سنة، موظف ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة ثانية تعينه على طاعة الله ورسوله وتقاسمه حلو العيش ومره حيث يريدها عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها ولد، على أن يكون سنها ما بين 30 و 40سنة.

– عـروض خـاصـة

28450 إمام يبحث عمن تعينه على أمور دينه ودنياه

الطيب من ولاية وهران، 26سنة، إمام، يبحث عن زوجة صالحة تعينه على طاعة الله ورسوله، متفهمة وتعينه على أمور دينه ودنياه، جميلة وذات أخلاق عالية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة وتكون من ولاية غليزان، تلمسان أو وهران.

28451 إطار بالسياحة يبحث عن فتاة أحلامه

كريم من ولاية تيزي وزو، 42سنة، إطار بالسياحة، يبحث عن فتاة الأحلام التي تشاركه حياته وتقاسمه أحلامه، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنها فما بين 30 و 35سنة، كما يريدها من نفس ولايته.

28452 من تقاسمني حياتي وتقف وراء نجاحاتي؟

عيسى من ولاية برج بوعريريج، 30سنة، لديه مكتب دراسات بمجال البناء، يبحث عن فتاة محترمة قصد الزواج وبناء بيت الحلال تكون صالحة وذات جمال، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أمّا سنها فلا يتجاوز 28سنة وتكون من ولاية برج بوعريريج أو من الشرق الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/g0AEI

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .. . .

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

– رجـال

25286 ابن الغرب يريدها مقدرة لظروف الحياة

شاب من الغرب الجزائري، 30سنة، تاجر، يبحث عن زوجة متخلقة و مقبولة الشكل، متفهمة وتقدر ظروف الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، كما يريدها من الغرب الجزائري.

25287 من تعينني على تكوين أسرة ملؤها الاستقرار؟

سفيان من العاصمة، 31سنة، عون أمن، رياضي، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع فتاة محترمة تعينه على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، تكون مقبولة الشكل وذات أخلاق، متفهمة و تقدر الحياة الزوجية، كما يبحذ لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28سنة.

25288 ابن الجنوب يريد بناء بيت الحلال

مصطفى من ولاية ورڤلة، 28سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع فتاة محترمة، واعية ومسؤولة، متفهمة ومستعدة لبناء بيت الحلال، أما سنها فلا يتجاوز25سنة.

25289 من أهم شروطه أن تكون قبائلية

فاتح من العاصمة، 28سنة، تاجر، يبحث عن فتاة قبائلية قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، جامعية وعاملة، كما يريدها من العاصمة فقط.

25290 فيصل يريدها متمسكة بالروابط العائلية

فيصل من ولاية عين الدفلى، 31سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن شريك العمر، شرط أن تكون متفهمة ومتمسكة بالروابط العائلية، ناضجة وتقاسمه السراء والضراء، حيث يريدها عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 30سنة وتكون من الوسط الجزائري.

25291 أعزب يبحث عن شريكة الحياة

أعزب من ولاية سعيدة، 33سنة، موظف، يبحث عن شريكة العمر التي تؤسس معه أسرة مستقرة، تكون متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، ناضجة ومتمسكة بالروابط العائلية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أمّا سنها فما بين 20 و 28سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

25292 عادل يبحث عن زوجة صالحة

عادل، 37سنة، موظف، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع امرأة محترمة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها أستاذة أو موظفة بأي قطاع آخر، أما سنها فلا يتجاوز 28سنة.

25293 ابن الأوراس يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

مسعود من ولاية باتنة، 30سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يود الارتباط في الحلال مع فتاة محترمة تعينه على بناء بيت الحلال، تكون صادقة وذات أصل طيب، متفهمة وتراعي شؤون زوجها، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الشرق الجزائري.

25294 عاصمي يبحث عن فتاة الأحلام

شاب من الجزائر،37سنة، أعزب، موظف مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة الأحلام قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون بيضاء البشرة وطويلة القامة، متفهمة وتؤسس معه بيت الحلال، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 27سنة.

25295 محمد يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

محمد من ولاية تلمسان، 25سنة، عامل بشركة أجنبية، يبحث عن فتاة الأحلام، شرط أن تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة و مستعدة لبناء بيت الحلال، أما سنها فلا يتجاوز 23سنة.

25296 إطار بالدولة يبحث عمن تسانده في السراء والضراء

ميلود من ولاية سعيدة، 34سنة، إطار بالدولة، يبحث عن شريكة الحياة التي تسانده في السراء والضراء، تكون متفهمة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال، أما سنها فلا يتجاوز 23سنة، كما يريدها من الغرب الجزائري.

25297 ابن الشرق يبحث عمن تؤسس أسرة معه

شاب من وولاية سوق اهراس، 33سنة، عامل بالجزائر، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس معه أسرة مستقرة، تكون متفهمة وتقدر ظروف الحياة، ناضجة وواعية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنها فما بين 25 و30سنة، وتكون عاصمية أو قبائلية.

25298 أنيس يبحث عن نصفه الثاني

أنيس من ولاية بسكرة، 27سنة، سائق بمؤسسة، يبحث عن نصفه الثاني، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، متخلقة وذات أصل طيب، ماكثة في البيت وتستر زوجها في غيابه وحضوره، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، كما يريدها من ولاية خنشلة أو باتنة.

25299 يتيم يبحث عن حنون تعوضه ما فاته

كمال من أم البواقي، 39سنة، أعزب ويتيم الأبوين، يرغب في إتمام نصف دينه مع فتاة محترمة تكون له نعم الزوجة الحنون، متفهمة و تقف بجانبه في السراء والضراء، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة.

25300 هل من جميلة تشاركني حياتي؟

شاب من العاصمة، 29سنة، عامل ولديه سكن خاص، يبحث عن شريكة العمر، شرط أن تكون متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، حنون وطيبة القلب، جميلة وذات أخلاق عالية، أمّا سنّها فلا يتجاوز العشرين وتكون من العاصمة فقط.

25301 خالد يريدها جامعية

 خالد من ولاية تيبازة، 35سنة، لديه مصدر رزق خاص ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال، شرط أن تكون ناضجة وتقدر الحياة الزودية، متفهمة وذات أخلاق، طويلة القامة ومقبولة الشكل، كما يريدها جامعية، أمّا سنها فما بين 20 و 25سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

– نـســاء

25302 آمال تبحث عمن يقدس الميثاق الغليظ

آمال من ولاية سطيف، 31سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط في الحلال مع رجل محترم ويقدس الميثاق الغليظ، ناضج وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر وقادر على بناء أسرة مستقرة، أمّا سنه فما بين 33 و 38سنة.

25303 عاصمية تبحث عن زوج متدين يعينها على طاعة الله

شابة من العاصمة، 27سنة، خياطة، متحصلة على شهادة البكالوريا، مقبولة الشكل، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل متدين، يكون لها نعم الزوج الصالح، متفهم ويقدرها كزوجة، أمّا سنه فلا يتجاوز 38سنة، ويكون من العاصمة فقط.

25304 عزباء تبحث عمن يوفر لها السكينة والطمأنينة

 كريمة من الوسط الجزائري، 44سنة، عزباء، ربة بيت ممتازة، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها السكينة والطمأنينة، متفهم ويقدر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد المهم أن يكون لها نعم الزوج الحنون والمتفهم، ومن جهتها تعده بأن تكون له زوجة بارة به.

25305 مطلقة تبحث عمن يعيد إلى حياتها الاستقرار

شابة من ولاية باتنة، 32سنة، مطلقة بدون أولاد، خياطة، جميلة وطويلة القامة، تبحث عمن يعيد إلى حياتها الاستقرار ويحتويه بحبه و حنانه، يكون شهما ومسؤولا، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة.

25306 كريمة تبحث عن راحة البال مع زوج من خارج الوطن

كريمة من ولاية الشلف، 36سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، متخلقة وحنون، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع رجل محترم يضمن لها السعادة الحقيقية وراحة البال، ناضج ويقدر المرأة، عامل مستقر وقادر على فتح بيت الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، كما تحبذ لو يكون مغتربا.

25307 حرفية تبحث عمن يقدرها كزوجة

عزباء من الوسط، 44سنة، ماكثة في البيت، حرفية، حنون وطيبة القلب، تبحث عن زوج صالح يوفر لها الأمان والاستقرار، متفهم و يقدرها كزوجة، ناضج ومستعد لفتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، كما تريده من الوسط من ولاية قسنطينة.

– مـطـلـقـون يـرغـبـون فـي تـرمـيـم حـيـاتـهـم

25308 من توفر لي ولأولادي السكينة والراحة

رجل من ولاية باتنة، مطلق ولديه ولدين برعايته، تاجر ولديه سكن خاص، يريد البدء من جديد مع امرأة محترمة توفر له السكينة و الراحة النفسية، تكون لولديه نعم الأم الحنون وله زوجة متفهمة و صادقة، كما يحبذ لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة و تكون من الشرق الجزائري.

25309 ابن الشرق يبحث عمن تعينه على متطلبات العيش

رجل من ولاية سوق اهراس، 47سنة، عامل بوهران، مطلق ولديه أولاد برعاية والدتهم، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع امرأة ناضجة تعينه على البدء من جديد، كما يريدها عاملة تعينه على متطلبات الحياة، أما سنها فما بين 40 و 45سنة، كما يريدها من الغرب الجزائري.

25310 رضا يريد البدء من جديد

رضا من ولاية مستغانم، 38سنة، عامل حر، مطلق بدون أولاد، يبحث عن الاستقرار الحقيقي مع زوجة ناضجة، تعينه على البدء من جديد، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، كما يحبذ لو تكون عاملة لتعينه على متطلبات العيش، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أمّا سنها فما بين 30 و 37سنة وتكون من الغرب الجزائري.

25311 إطار بالجيش يبحث عمن تنسيه آلامه

عبد الرحيم من ولاية باتنة، 33سنة، مطلق بدون أولاد، إطار بالجيش ولديه سكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة محترمة تعينه على تجاوز فشل زواجه السابق وتنسيه آلامه، تكون متفهمة و مستعدة لبناء بيت الحلال، كما يريدها عاملة، مقبولة الشكل وذات أخلاق، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنها 33سنة وتكون من الشرق الجزائري.

25312 فريد يبحث عن رفيقة صالحة

فريد من ولاية قسنطينة، 33سنة، مطلق ولديه ولد برعايته، تاجر ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة صالحة تكون لولده نعم الأم الحنون، تكون متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك الصحة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 32سنة.

 عاملات تبحثن عن السند والرفيق

25313 هجيرة تبحث عمن يعينها على تكوين أسرة

هجيرة من ولاية البليدة، 38سنة، عاملة، تبحث عن زوج صالح يوفر لها الاستقرار والسكينة، يكون ناضجا ويقدر الحياة الزوجية، متفهم و مستعد لفتح بيت الحلال، عامل مستقر ويعينها على تكوين أسرة مستقرة، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة.

25314 معلمة من الغرب تبحث عمن يقاسمها أحلامها

معلمة من ولاية غليزان، 29سنة، تبحث عمن يشاركها حياتها و يقاسمها أحلامها في كنف أسرة أساسها الحب والتفاهم، يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، مسؤول وقادر على تحمل أعباء الحياة الزوجية، عامل مستقر ويقدر الزواج، أمّا سنه فما بين 29 و 40سنة.

25315 هل من زوج صادق يأخذ بيدي ويصل بي إلى بر الأمان؟

سمية من ولاية الغرب الجزائري، 25سنة، جامعية وعاملة في سلك التعليم، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل ناضج يكون لها نعم السند والرفيق في الحياة ويأخذ بيدها ليصل بها إلى بر الأمان وسط أسرة أساسها المودة والرحمة، يكون عاملا ولديه سكن خاص، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد، على أن يكون من ولاية وهران فقط.

25316 مختصة في الفلاحة تبحث عمن تكمل معه مشوار حياتها

شابة من ولاية الجلفة، 29سنة، تقني سامي في الفلاحة، عزباء و محبة للحياة، تبحث عن رجل محترم، قصد إتمام نصف الدين، يكون متفهما ومسؤول، ناضج ويقدرها ويكون لها نعم الرفيق في الحياة، أمّا سنها فلا يتجاوز 45سنة ويكون من الولايات المجاورة للجلفة.

حماة الوطن

25317 بهذه المواصفات يريدها دركي من الباهية

عبد الله من ولاية وهران، 30سنة، دركي، يبحث عن فتاة محترمة تقاسمه حياته وتشاركه أحلامه، ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة الشكل وحسنة المظهر، كما يريدها عاملة في سلك الصحة أو الأمن، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة.

25318 ابن الحضنة يريد إتمام نصف الدين

رشدي من ولاية المسيلة، 28سنة، عامل بالجيش ولديه سكن خاص، يرغب في إتمام نصف دينه مع فتاة محترمة وذات أخلاق عالية، حنون وطيبة القلب، أمّا سنها فلا يتجاوز 23 سنة وتكون من المسيلة وضواحيها.

25319 هل من زوجة أصيلة تؤسس معي أسرة مستقرة؟

 ابراهيم من ولاية الشلف، 24سنة، عامل بالجيش، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس معه أسرة مستقرة، تكون متخلقة وذات أصل طيب، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، أمّا سنها فلا يتجاوز 24سنة و تكون من ولاية الشلف أو من ولايات الوسط.

– عـروض خـاصـة

25320  أرمل يبحث عن رفيقة صالحة تعينه على تربية أولاده

مراد من ولاية باتنة، 40سنة، أرمل ولديه ولدين، موظف ولديه سكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته مع رفيقة صالحة تعيد إلى حياته الاستقرار والسكينة، تكون ناضجة وتعينه على تربية أولاده في كنف أسرة أساسها الصدق والتفاهم، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أمّا سنها فما بين 25 و 35 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

25321 من يمنح أبنائي الحنان ويحقق لي هاجس الاستقرار؟

شابة من العاصمة، 26سنة، مطلقة وأم لطفلين، ترغب في بناء حياتها من جديد، وتبحث عن رجل يعيد إليها الاستقرار، يكون متفهما و يسعى إلى إسعادها، عامل مستقر وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين، كما تفضله من الوسط الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/g0AEI
إعــــلانات
إعــــلانات