إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .. . . .. .. .. .

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجـال

28618 ابن الشرق يبحث عمن تعينه على تكوين أسرة

شاب من ولاية ڤالمة، 28سنة، عامل مستقر، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع فتاة محترمة تعينه على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، تكون ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية، كما لا يمانع إن كانت عاملة. أما سنها فلا يتجاوز 28سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

28619 جمال يرغب في دخول القفص الذهبي

جمال من ولاية أم البواقي، 32سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة محترمة تكون له نعم الزوجة الصالحة، يريدها جامعية وذات أخلاق عالية، وملتزمة بدينها وعلى قدر كاف من الجمال. أما سنه فلا يتجاوز 26 سنة، كما يشترط أن تكون شريكة الحياة المستقبلية من ولاية المسيلة فقط.

28620 ابن الباهية يريدها ذات جمال وأخلاق

شاب من ولاية وهران، 40سنة، إطار بشركة سوناطراك، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، وناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال، وجميلة وذات أخلاق عالية. أما سنها فلا يتجاوز الأربعين.

28621 محمد لا يمانع إن كانت عاملة

محمد من ولاية تلمسان، 27سنة، عامل مستقر، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة محترمة، متفهمة وذات أخلاق عالية وواعية ومستعدة لبناء بيت الحلال، كما لا يمانع إن كانت عاملة على أن لا يتجاوز سنها 24سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

28622 من تؤسس معي أسرة وتعينني على متاعب الحياة؟

شاب من ولاية جيجل، 41سنة، عامل ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس معه أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية ومتفهمة وتقدّر ظروف الحياة ومصاعبها. أما سنها فلا يتجاوز الأربعين، وتكون من الشرق الجزائري.

28623 عاصمي يبحث عن شريكة العمر

شاب من العاصمة، 31سنة، موظف ولديه سكن خاص، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون ناضجة وذات أخلاق عالية، وواعية ومسؤولة، وعاملة لتعينه على متطلبات العيش وتكوين أسرة أساسها الحب والثقة المتبادَلة. أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من العاصمة وضواحيها.

28624 ياسين يريدها متدينة تعينه على طاعة الله

ياسين من ولاية البليدة، 30سنة، موظف، يبحث عن بنت الحلال التي تسانده في السراء والضراء، تكون متفهمة وتعينه على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، متدينة وذات أخلاق رفيعة. أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، كما يريدها من الوسط الجزائري.

28625 أمين يرغب في تطليق العزوبية

أمين من ولاية بومرداس، 36سنة، عامل، يرغب في تطليق العزوبية على يد امرأة محترمة تكون له نعم الزوجة البارة بزوجها والمتفهمة لظروف الحياة، تكون عاملة وتسانده في السراء والضراء. أما سنها فما بين 23 و28سنة، كما يريدها من ولاية تيبازة أو البليدة أو بومرادس أو الجزائر.

28627 من تملأ عليّ حياتي وتقاسمني السراء والضراء؟

فيصل من ولاية البويرة، 34سنة، موظف ولديه سكن خاص، يبحث عمن تملأ عليه حياته وتقاسمه سراءها وضراءها، تكون متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، وناضجة ومتمسكة بالروابط العائلية، حيث لا يمانع إن كانت عاملة. أما سنها فما بين 25 و30سنة، وتكون من ولاية البويرة أو تيزي وزو.

28628 ابن الأوراس يبحث عمن تقبل أن تكون الثانية

محمد من ولاية باتنة، 41سنة، لديه مصدر رزق خاص وسكن خاص، يبحث عن زوجة ثانية، تكون متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية التعدد، ناضجة وتعمل على إدخال السكينة والاستقرار على حياته، وواعية وتراعي شؤون زوجها وبيته. أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

– نـسـاء

28629 مطلقة ترغب في إعادة بناء حياتها

منال من ولاية قسنطينة، 40سنة، مطلقة بدون أولاد، خياطة وماكثة في البيت، ترغب في إعادة بناء حياتها مع رجل محترم يوفر لها الأمان والعيش المستقر، يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنه الخمسين، ويكون من الشرق الجزائري.

28630 نادية تبحث عمن يقدّرها

نادية من العاصمة، 45سنة، قبائلية الأصل، ماكثة في البيت، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل محترم يقدّرها ويبني إلى جانبها بيت الحلال، يكون ناضجا ومتفهما وعاملا مستقرا ويقدّر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، على أن لا يتجاوز سنه الخمسين، كما تريده من الجزائر أو تيزي وزو.

28631 عزباء لا تمانع إن كان متزوجا

عزباء من ولاية بسكرة، 38سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي تؤسس إلى جانبه بيت الحلال، يكون ناضجا ويقدّر الحياة الزوجية، ومتفهما ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان متزوجا شرط أن يوفر لها سكنا مستقلا، على أن لا يتجاوز سنه الخمسين، ويكون من الشرق الجزائري.

28632 هل من زوج صالح يوفر لي الأمان والاستقرار؟

شابة من ولاية برج بوعريريج، 27سنة، حلاّقة، تبحث عن زوج صالح يوفر لها الأمان والاستقرار، يكون متفهما ويقدّر المرأة، ومحترما وله نية حقيقية في الزواج، وعاملا مستقرا ومسؤولا. أما سنه فلا يتجاوز 37سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

28633 عشرينية تبحث عن فارس الأحلام

فتاة من ولاية سيدي بلعباس، 23سنة، عزباء وجميلة الشكل، حنون وطيبة القلب، تبحث عن فارس الأحلام الذي يضمن لها عيشا سعيدا وسط أسرة أساسها الحب والتفاهم، يكون ناضجا ويحتويها بالحب والحنان، ومتفهما ويقدّر المرأة والحياة الزوجية، وعاملا مستقرا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج. أما سنه فلا يتجاوز 30سنة.

28634 مطلقة تبحث عن أب حنون لصغيرها

امراة من ولاية مستغانم، 35سنة، مطلقة وأم لطفل، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يُدخل على قلبها البهجة والسعادة، يكون متفهما ولصغيرها نعم الأب الحنون، وجادا وله نية حقيقية في الاسنقرار، وعاملا مستقرا ويقدّر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان متزوجا شرط أن يوفر لها سكنا مستقلا، على أن لا يتجاوز سنه الخمسين.

28635 بنت الأوراس تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية باتنة، 28سنة، خياطة وماكثة في البيت، عزباء ومقبولة الشكل، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل محترم يكون لها نعم الزوج الصالح، وعاملا مستقرا ويقدّر الحياة الزوجية، وجادا وله نية حقيقية في بناء بيت الحلال. أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، ويكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

–  مـطـلـقـون

28636 عبد السلام يبحث عمن تعينه على أمور دينه ودنياه

عبد السلام من ولاية قسنطينة، 48 سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، مطلق، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة متدينة تعينه على أمور دينه ودنياه، تكون متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، وواعية ومستعدة لبناء بيت الحلال. أما سنها فلا يتجاوز الأربعين، وتكون من الشرق الجزائري.

28637 ابن العاصمة يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

رجل من العاصمة، 38سنة، مطلق ولديه طفلان برعاية والدتهما، تاجر ولديه سكن خاص، يريد البدء من جديد مع امرأة محترمة توفر له السكينة والطمأنينة، كما يريدها عاملة تعينه على متاعب الحياة، ولا يمانع إن كانت مطلقة ولديها ولد، على أن يكون سنها ما بين 25 و30سنة، وتكون من العاصمة وضواحيها.

28638 يزيد يريدها متفهمة لظروف الحياة

يزيد من ولاية تيارت، 35سنة، مطلق بدون أولاد، عون أمن ومقيم مع العائلة، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة ناضجة تعينه على البدء من جديد وتسكن إليه، تكون متفهمة ومقدّرة لظروف الحياة، كما يريدها عاملة ليتعاونا على بناء بيت الحلال. أما سنها فلا يتجاوز 33 عاما.

– عـامـلات

28639 جامعية تبحث عمن يقبل بإعاقتها ويحقق أحلامها

حياة من ولاية ميلة، 31سنة، جامعية وعاملة مؤقتة، تعاني من إعاقة خفيفة، تبحث عن ابن الحلال الذي يقاسمها حياتها ويشاركها أحلامها، يكون ناضجا ويقدّر المرأة، ومتفهما ويقبل بإعاقتها التي لا تمنعها من ممارسة نشاطاتها اليومية، وعاملا مستقرا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج. أما سنه فلا يتجاوز الأربعين، ويكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

28640 بنت الوسط تبحث عمن يشاركها حياتها ويوفر لها الأمان

شابة من ولاية عين الدفلى، 24سنة، عاملة بالإدارة، مقبولة الشكل وذات أخلاق، تبحث عن شريك الحياة الذي يوفر لها الأمان والاستقرار، يكون متفهما ويقدّر المرأة وناضجا ومتمسكا بالروابط العائلية، وعاملا مستقرا ومستعدا لفتح بيت الزوجية. أما سنه فلا يتجاوز 35سنة، ويكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

28641 من يعينني على تجاوز آلام الماضي؟

نعيمة من ولاية الجزائر، 48 سنة، مطلقة بدون أولاد، أستاذة وربة بيت ممتازة وذات أخلاق عالية، تود الارتباط في الحلال برجل محترم يحتويها ويعينها على ترميم شروخ الماضي المؤلم، يكون متفهما ويعيد إلى حياتها الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أو حتى إن كان متزوجا لكن شرط أن يوفر لها سكنا مستقلا، على أن لا يتجاوز سنه الستين، ويكون من ولاية تيبازة أو البليدة أو بومرداس أو الجزائر.

28642 بنت الغرب تبحث عن نصفها الثاني

شابة من ولاية سيدي بلعباس، 26 سنة، عزباء وعاملة ومتخلقة وذات جمال وحسن، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل ناضج ويقدّرها كامرأة، ومحترم ويكون لها نعم الزوج الصالح، وعامل مستقر وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، كما تريده من الغرب أو الوسط الجزائري.

– حـمـاة الـوطـن يـبـحـثـون عـن الأمـان والاسـتـقـرار

28643 علاء يبحث عمن تشاركه حياته

علاء من ولاية باتنة، 33سنة، إطار بالجيش، يرغب في تطليق العزوبية ويبحث عمن تشاركه الحياة الزوجية، تكون متفهمة وذات أصل طيب، وناضجة وتقدّر الحياة الأسرية، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة ولديها طفل. أماسنها فما بين 20 و35سنة، وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

28644 إطار بالجيش يبحث عمن تعينه على تخطي فشله السابق

رجل من الشرق الجزائري، 42سنة، مطلق بدون أولاد، إطار بالجيش، يريد البدء من جديد إلى جانب امرأة متفهمة تعينه على تجاوز فشل زواجه السابق، تكون ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية، بيضاء البشرة وذات جمال فائق، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة. أما سنها فما بين 28 و34 سنة، ويفضّلها من ولاية سكيكدة أو قسنطينة.

– عـروض خـاصـة

28645  من يلملم جراحي ويصل بي إلى بر الأمان؟

أرملة من ولاية وهران، 33سنة، أم لطفلين، عاملة، تبحث عن رجل محترم يعوضها ما فاتها ويلملم جراحها، يكون ناضجا ويقدّر الحياة الزوجية، وعاملا مستقرا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أو حتى إن كان متزوجا شرط أن يوفر لها سكنا مستقلا، على أن لا يتجاوز سنه الخمسين.

28646  أستاذة جامعية تبحث عمن يقاسمها مساعيها في الحياة

شابة من ولاية عنابة، 31سنة، أستاذة جامعية وتحضّر لشهادة الدكتوراه، تبحث عمن يشاركها أحلامها ويقاسمها مساعيها في الحياة، يكون جامعيا وذا مكانية اجتماعية مرموقة، وناضجا ويقدّر الحياة الزوجية، ومسؤولا ومستعدا لفتح بيت الزوجية. أما سنه فلا يتجاوز الأربعين، ويكون من ولاية عنابة أو العاصمة وضواحيها.

28647  من تكون لي ولأولادي نعم السند والصدر الرحب؟

 أنا كمال من العاصمة، 43سنة، أرمل ولدي أربعة أولاد، أعمل بمؤسسة وطنية، وأبحث عمن تعيد إلى حياتي الاستقرار وتكون لي نعم الزوجة الصالحة. أريدها متفهمة وتقدّر ظروف الحياة، وتكون لي ولأولادي نعم السند في الحياة، كما أشترط أن تكون عاقرا. أما سنها فما بين 30 و35 سنة، وتكون من العاصمة ضواحيها.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/Zl9ts
إعــــلانات
إعــــلانات