إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

بقلم فاتح.ب
النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .. . .. .

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجــال

26457 العربي يريدها ماكثة في البيت

العربي من ولاية تيسمسيلت، 36 سنة، عامل مستقرّ، يبحث عن الإستقرار في الحلال مع امرأة متديّنة ومحترمة، ماكثة في البيت وواعية بمسؤولية الزواج.

26458 أحمد يبحث عن بنت الحلال

أحمد من ولاية سعيدة، 33 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يود الإرتباط في الحلال مع امرأة متفهّمة وواعية بمسؤولية الزواج، محترمة وتقدّس الحياة الزوجية.

26459 جمال يبحث عمّن تحقّق له السعادة

جمال من الجزائر، عامل مستقرّ، حنون وشهم، يبحث عن السعادة والهدوء في كنف أسرة مستقرّة ومع امرأة ناضجة ومثقفة، تكون في العشرينات من عمرها.

26460 عبد السلام يريدها جامعية

عبد السلام من عنابة، 29 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون متخلّقة وجامعية، كما يريدها من الشرق الجزائري.

26461 همّه الوحيد هو الحلال

حسان من ولاية البويرة، 33 سنة، محترم وصريح، عامل مستقرّ ويبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون طيبة القلب وحنون، متفهّمة وتعينه على السّراء والضرّاء، كما يريدها من الوسط الجزائري.

26462 شريف يبحث عمّن تقدّر الحياة الزوجية

شريف من ولاية تيبازة، 29 سنة، أعزب ولديه مسكن خاص، محترم ويقدّر الحياة الزوجية، يريد إتمام نصف دينه مع فتاة ذات دين وأخلاق، كما يريدها ماكثة في البيت.

26463 مقاول يبحث عمّن تقاسمه أحلامه

مقاول من الجزائر، 28 سنة، طموح ومتخلّق، يرغب في بناء حياة زوجية مستقرّة مع امرأة متفهّمة، حنون ومتخلّقة، جميلة وتقف بجانبه لتحقيق طموحاته.

26464 أعزب يريدها ذات خلق ودين

أعزب من ولاية تيسمسيلت، 34 سنة، موظف ويبحث عن فتاة محترمة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، تكون على خلق ودين، كما يريدها جامعية.

26465 بلال يريد دخول القفص الذهبي

بلال من ولاية الشلف، 31 سنة، عامل مستقرّ، يرغب في دخول القفص الذهبي مع امرأة حنون ومتديّنة، مقبولة الشكل وماكثة في البيت، كما يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

26466 متديّن يبحث عمّن تؤمن بالتعدّد الزّوجي

متدين وملتحي، من الجزائر، 32 سنة، متفهّم ويقدّر الحياة، يبحث عن زوجة متفهّمة ومؤمنة بمبدأ التعدد الزوجي، تكون له نعم الزوجة الثانية والمقدّرة لظرفه، كما يريدها متديّنة ومتجلببة.

26467 ابن الشرق يريد إتمام نصف دينه

شاب من ولاية أم البواقي، عامل مستقرّ، يريد إتمام نصف دينه مع امرأة محترمة وواعية بمسؤولية الزواج، حنون وطيبة القلب، كما يريدها قبائلية وماكثة في البيت.

26468 من تعينني على متاعب الحياة؟

شاب من ولاية تيسمسيلت، 32 سنة، عامل مستقرّ ومسؤول، يريد الإرتباط في الحلال مع امرأة ناضجة ومسؤولة، متديّنة ومتفهّمة تعينه على متاعب الحياة، كما يريدها من الغرب الجزائري.

– نـساء

26469 من يصل بي إلى برّ الأمان؟

امرأة من ولاية جيجل، 39 سنة، مطلّقة، متخلّقة وحسنة الوجه، تبحث عن زوج صالح يصل بها إلى برّ الأمان، يكون محترما وعاملا مستقرّا، يقدّر الحياة الزوجية.

26470 أنيقة وجذّابة تبحث عن زوج ناضج

شابة من ولاية بومرداس، 26 سنة، أنيقة وجذابة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن الإستقرار في الحلال مع رجل محترم وناضج، عامل مستقرّ ومسؤول.

26471 لمن يريدها ماكثة في البيت

شابة من ولاية البويرة، 38 سنة، ماكثة في البيت، جميلة ومحترمة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله، مع رجل محترم وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، صادق وذو أخلاق عالية.

26472 خيّاطة تبحث عن زوج شهم

امرأة من الشرق الجزائري، 38 سنة، متخلّقة وواعية، مقبولة الشكل، خياطة وربة بيت ممتازة، تبحث عن الإستقرار في الحلال مع رجل محترم يوفر لها الأمان والإستقرار، شهم وجادّ وله نية حقيقية في الزواج، عامل مستقرّ.

26473 مطلّقة تريد البدء من جديد

مطلّقة من ولاية قسنطينة، 26 سنة، مرّت بتجربة زواج فاشلة وهي الآن تريد البدء من جديد، مع رجل محترم ويقدّرها، عامل مستقرّ ومسؤول، حيث لا تمانع إن كان متزوّجا ويبحث عن الثانية.

26474 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية البويرة، 34 سنة، جميلة وطيّبة القلب، ربة بيت ممتازة، تبحث عن زوج صالح يعينها على طاعة الله، محترم ويقدر الحياة الزوجية، يكون عاملا مستقرّا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل.

26475 بنت الشرق تبحث عن شريك الحياة

شابة من الشرق الجزائري، 28 سنة، محترمة وواعية بمسؤولية الزواج، تبحث عن شريك الحياة شرط أن يكون محترما وعاملا مستقرّا، متفهّما وقادرا على تكوين أسرة مستقرّة.

26476 بنت الباهية تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية وهران، 22 سنة، ماكثة في البيت ومثقفة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع رجل محترم وعامل مستقرّ، متفهّم ويوفّر لها الأمان والطمأنينة.

26477 بنت مدينة الورود تبحث عن الأمان

امرأة من ولاية البليدة، 43 سنة، مثقفة ومتفهّمة، ماكثة في البيت، ترغب في الإستقرار في الحلال مع رجل محترم وعامل مستقرّ، متفهّم ويقدّرها.

26478 من يملأ عليّ حياتي؟

فتاة من ولاية سوق أهراس، 30 سنة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، تبحث عن ابن الحلال الذي يملأ عليها حياتها، يكون متفهّما وعاملا مستقرّا، ناضجا ويقدّر الحياة الزوجية.

26479 جميلة تبحث عن زوج مسؤول

فتاة من ولاية البويرة، 28 سنة، جميلة وناضجة، تبحث عن زوج صالح، جادّ وله نية حقيقية في الزواج، يكون طيب القلب وحنونا، عاملا مستقرّا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج.

– نـاضـجـون يـبـحـثـون عـن الإسـتـقـرار الـحـقـيـقـي

26480 متديّن يبحث عن زوجة صالحة

أعزب من ولاية مستغانم، 41 سنة، تاجر، متديّن وملتحي، يبحث عن زوجة صالحة تعينه على طاعة الله، تكون ملتزمة بدينها وجميلة، محترمة وتوفر له السكينة وراحة البال.

26481 مهندس طيران يريد إتمام نصف الدّين

هشام من ولاية البليدة، 40 سنة، مهندس طيران، لديه مسكن خاص، يريد إتمام نصف دينه مع امرأة محترمة وواعية بالحياة الزوجية، ناضجة وتعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يريدها جذّابة وأنيقة.

26482 جمال يبحث عن السّعادة

جمال من ولاية معسكر، 48 سنة، مطلّق ولديه طفلان تحت رعاية والدتهم، يريد البدء من جديد مع امرأة صالحة ومحترمة، تعمل على إسعاده وإعادة البهجة إلى قلبه، حنون ومتفهّمة لمختلف ظروف الحياة.

– إطـارات فـي الـدولـة يـبـحـثـون عـن فـتـيـات الأحـلام

26483 شرطي يبحث عمّن تتفهّم ظروف عمله

شاب من ولاية عين الدفلى، 24 سنة، عامل بسلك الأمن، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون عفيفة وطاهرة، متفهّمة وتقدّر الحياة الزوجية، جميلة، متخلّقة وتقدّر ظروف عمله بل وتقف إلى جانبه في السراء والضرّاء.

26484 أعزب يبحث عن فتاة أحلامه

أعزب من ولاية سوق أهراس، 28 سنة، عامل بسلك الأمن، لديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة أحلامه شرط أن تكون محافظة وأصيلة، متخلّقة وذات جمال، كما يريدها جامعية تعينه على مختلف ظروف الحياة.

26485 ابن القبائل يريدها جامعية

سليمان من ولاية بجاية، 31 سنة، عامل بالأمن في العاصمة، لديه مسكن خاص، متخلّق وطموح، يبحث عن شريكة الحياة التي تعينه على متاعب الحياة، تكون جامعية أو عاملة، ربة بيت ممتازة ومثقفة.

26486 حسين يبحث عمّن تعينه على متاعب الحياة

حسين من سطيف، 36 سنة، شرطي ولديه مسكن خاص، طيب القلب وحنون، يبحث عن فتاة محترمة تملأ عليه حياته وتقف بجانبه أمام ظروف الحياة، كما يريدها مثقفة ومقبولة الشكل ومن الشرق الجزائري.

– عـامـلات يـبـحـثـن عـن الـحـلال

26487 مهندسة تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية قسنطينة، 27 سنة، مهندسة، جميلة وذات أخلاق عالية، تبحث عن شريك الحياة قصد الإستقرار في الحلال، شرط أن يكون محترما وجادّا، عاملا مستقرّا ومسؤولا.

26488 بنت الأوراس تبحث عن الإستقرار

شابة من ولاية باتنة، 28 سنة، عاملة بمؤسسة وطنية، حنون ومحترمة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله، مع رجل محترم وعامل مستقر، جادّ ويقدّر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل.

26489 عاصمية تبحث عن شريك الحياة

شابة من الجزائر، 33 سنة، مثقفة وواعية، جميلة ومتخلّقة، عاملة، تبحث عن ابن الحلال الذي يعينها على الإستقرار، شرط أن يكون متفهّما وناضجا، أعزب وعاملا مستقرّا، كما تريده من الوسط الجزائري.

26490 عاملة تريد تكوين أسرة

شابة من ولاية تلمسان، 28 سنة، عاملة، تبحث عن زوج صالح، متفهّم وصادق، عامل مستقرّ ويقدّر الحياة الزوجية، ناضج ويعينها على تكوين أسرة سعيدة ومستقرّة.

– طـلـبـات زواج عـبـر الـفـأيـس بـوك

26491 مغترب يريد البدء من جديد

جزائري مقيم بفرنسا، في الستين من عمره، يبحث عن بنت الحلال من أجل البدء من جديد، تكون محترمة وواعية، متفهّمة وناضجة وتعمل على إسعاده وسط أهله، فلمن يهمها الأمر ما عليها سوى الإتصال بابنته.

26492 جامعية بكندا تريده طبيبا

جامعية مقيمة بكندا، 27 سنة، تبحث عن الإستقرار في الحلال مع رجل متفهّم وناضج، كما تشترط أن يكون متخصصا في الطب وسنه ما بين 30 و40 سنة.

– عـروض خـاصـة

26493 أرملة تبحث عمّن يملأ حياتها

امرأة من الجزائر، 50 سنة، أرملة بدون أولاد، تعيش فراغا رهيبا وتبحث عمن يملأ عليها حياتها بحنانه وتفهّمه، يكون ناضجا ويقدّر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى متزوّجا لأنها تؤمن بمبدأ التعدّد المهم أن يكون عادلا.

26494 من تقاسمني أحلامي وطموحي؟

شاب من ولاية البليدة، 37 سنة، يشغل منصبا هاما بالدولة، مستقرّ ولديه مسكن خاص، يبحث عن السعادة وراحة البال مع فتاة أحلام يريدها متفهّمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، امرأة تشاركه حياته وتقاسمه أحلامه.

رابط دائم : https://nhar.tv/HgTpa
إعــــلانات
إعــــلانات