إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

بقلم فاتح.ب
النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 …

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-fareast-font-family:”Times New Roman”;
mso-fareast-theme-font:minor-fareast;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;
mso-bidi-font-family:Arial;
mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

25644 علي يرغب في دخول الحياة الزوجية

علي من ولاية تيارت، 32سنة، موظف بالدولة، أعزب، ذو سمعة  طيبة، يرغب في دخول الحياة الزوجية مع امرأة راقية الإحساس ومحترمة، تقف إلى جنبه في كل الأحوال والظروف.

25645 حسين يريدها ماكثة في البيت

حسين من ولاية المدية، 35سنة، عامل مستقر، متميز وجاد،  يبحث عن زوج صالح، تكون ماكثة في البيت ومتخلقة، تعينه  على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام.

25646 رضا يبحث عمن تحقق معه طموحاته

رضا من ولاية الطارف، 40سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يريد دخول القفص الذهبي مع امرأة محترمة وواعية، تكون ذات مستوى جامعي وذات أخلاق عالية، تتعاون مع على  تحقيق أهدافهما وطموحاتهما.

25647 محمد يريد إتمام نصف الدين

محمد من ولاية الشلف، 32سنة، تاجر ولديه سكن خاص،  ملتزم، يريد إتمام نصف الدين في أقرب وقت ممكن، مع امرأة شريفة وناضجة، قادرة على منحه الراحة والسكينة، ويعدها من جهته بأن يكون لها نعم الزوج الصالح.

25648 عامل بالجيش يريدها ذات جمال وأخلاق

زكرياء من ولاية عين الدفلى، 26سنة، عامل في الجيش بالجلفة، ناضج ومثقف، يبحث عن زوجة محترمة، حنون وطيبة القلب،  كما يريدها ذات جمال وأخلاق، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وإعانته على ظروف الحياة.

25649 عبد الرحمن يبحث عمن تكون له زوجة مطيعة

عبد الرحمان من ولاية غرداية، 3سنة، عامل يومي، يبحث عن زوجة صالحة، تكون له نعم الزوجة المطيعة، كما يريدها متفهمة وقادرة على تحمل صعاب الحياة.

25650 حميد يبحث عن زوجة ثانية تكمل سعادته

حميد من الجزائر، 40سنة، عامل ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة ثانية، تقبل ظروفه وتتفهم وضعه، ولا يمانع إن كان مطلقة المهم أن تكون له نعم السند والرفيق، كما يعدها بأن يكون لها زوجا متفهما وعادلا.

25651 علي يريد تكوين أسرة

علي من ولاية الشلف، 31سنة، موظف بالقطاع العام، مسؤول ويريد الإستقرار على سنة اللّه ورسوله، تكون مقبولة الشكل، أصيلة وتساعده على تكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة.

25652 شرطي يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

شاب من ولاية تيارت، 25سنة، موظف بسلك الأمن، يبحث عن الإستقرار في الحلال مع امرأة جادة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ذات أخلاق ومتفهمة.

25653 إطار بالدولة يريدها جامعية

إطار بالدولة من ولاية تيبازة، 28سنة، لديه مسكن خاص، متفهم وحنون، مسؤول وجاد يرغب في تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، مع امرأة متخلقة، جميلة ومتفهمة، تكون جامعية ومثقفة وتقبل بالعيش معه بورڤلة.

25654 ابن الوسط يبحث عن زوجة رصينة

شاب من ولاية الشلف، 27سنة، طيب القلب وحنونة، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على طاعة اللّه، تكون رزينة ومتفهمة،  مقبولة الشكل ومثقفة.

25655 جامعي يرغب في توديع العزوبية

شاب ولاية سكيكدة، 42سنة، جامعي وعامل مستقر، يريد توديع العزوبية مع امرأة متفهمة وصادقة، بشوشة ورومانسية، جامعية وتعينه على تكوين أسرة مستقرة.

25656 عامل بالجيش يبحث عن شريكة العمر

شاب من ولاية باتنة، 31سنة، عامل بالجيش، لديه سكن خاص،  يبحث عن شريكة الحياة التي تؤنس وحدته وتكون له نعم الزوجة الصالحة.

25657 عبد العزيز يريدها ماكثة بالبيت

عبد العزيز من ولاية مستغانم، 40سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة ثانية، جميلة ومتدينة، ماكثة في البيت، كما لا يمانع إن كانت أرملة، سنها لا يتجاوز 30سنة، كما يريدها من الولايات  المجاورة.

25658 مقاول يريد فتح بيت ثانٍ

محمد من بوسعادة، 38سنة، لديه سكن خاص، مقاول ويبحث عن زوجة ثانية، تكون مقبولة الشكل ومثقفة، ماكثة في البيت، كما يحبذ لو تكون مهندسة.

25659 عاصمية تبحث عن زوج صالح

شابة من الجزائر، 29سنة، متخلقة وجميلة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن زوج صالح، يكون ذا أخلاق حميدة وجاد،  عامل مستقر ومسؤول، وتعده من جهتها بأن تكون له نعم  الزوجة الصالحة.

25660 بنت الوسط تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية الشلف، 30سنة، ماكثة  في البيت، حنونة وطيبة القلب، تبحث عن الإستقرار في الحلال مع رجل محترم، يكون من الشرق الجزائري، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، وهي مستعدة لمقاسمته حلو العيش ومره.

25661 عزباء تبحث عن الإستقرار

شابة من ولاية تبسة، 37سنة، عزباء وماكثة في البيت،  متواضعة ومتخلقة، تود الإرتباط في الحلال مع رجل محترم،  متفهم وجاد، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج.

25662 مطلقة في مقتبل العمر تبحث عمن يخاف اللّه

فتاة من الغرب الجزائري، 23سنة، مرت بتجربة زواج فاشلة  مع شخص لا يخاف اللّه، وهي الآن تبحث عن الإستقرار في الحلال مع رجل يقدرها وملتزم بدينه، عامل مستقر وقادر على فتح بيت الزوجية.

25663 عاصمية تبحث عمن يسترها في الحلال

جامعية من الجزائر، 24سنة، طيبة القلب وحنونة، تبحث عن زوج صالح، تقاسمه حلو العيش ومره، يكون مسؤولا ومتزنا، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج.

25664 جامعية تبحث عن زوج متدين

جامعية من ولاية تيبازة، 24 سنة، مقبولة الشكل، تبحث عن شريك الحياة شرط أن يكون متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على  تحمل مسؤولية الزواج.

25665 ليلى تبحث عمن يقاسمها حياتها

ليلى من ولاية البليدة، 31سنة، جامعية وعاملة، مقبولة الشكل، تبحث عن ابن الحلال الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون أعزب ومحترم، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، سنها لا يتجاوز 42سنة، يريدها من الجزائر، البليدة بومرداس أو تيبازة.

25666 مطلقة تريد البدء من جديد

هيبة من ولاية البويرة، 27سنة، مقبولة الشكل وتتمتع بأخلاق عالية، تبحث عن الإستقرار من جديد مع رجل جاد، متخلق ويحترمها، كما لا تهمها حالته الإجتماعية أو إن كان لديه ولد، خاصة وأنها لم ترزق بأولاد في ارتباطها السابق، كما تشترط أن يكون من الجزائر، بومرداس أو البويرة.

25667 عاملة تبحث عمن يقدر المرأة

عاصمية، 30سنة، عزباء وعاملة، جذابة ومتفهمة، ترغب في الإرتباط في الحلال مع رجل محترم، متدين ومتخلق، يخاف اللّه ويقدرها، ومن جهتها تعده بأن تبذل قصارى جهدها بأن تكون له نعم الرفيقة في السراء والضراء .

25668 أستاذة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية بسكرة، 38سنة، عزباء وعاملة في سلك التعليم، على قدر من الأخلاق والجمال، تبحث عن ابن الحلال الذي  تؤسس معه أسرة مستقرة، يكون عاملا مستقرا كما لا تمانع إن  كان مطلقا أو أرمل، وتعده بأن تبدأ معه من جديد.

25669 عزباء تبحث عمن يكون لها نعم السند والرفيق

شابة من ولاية سطيف، 27سنة، عاملة وعزباء، طيبة القلب وحنون ، ترغب في الزواج على سنة اللّه ورسوله مع رجل متواضع، يقدر الحياة الزوجية ويكون لها نعم السند الصالح.

25670 جامعية تعده بتعويض ما فاته

شابة من ولاية معسكر، 27سنة، جامعية، عزباء وعلى قدر من  الأخلاق والجمال، تبحث عن زوج صالح يكون عاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان قد مر بتجربة فاشلة أو لديه أولاد، حيث تعده بأن تنسيه جروح الماضي وتعوضه ما فاته.

25671 جزائرية مغتربة تبحث عن ابن الحلال

جزائرية مقيمة بكندا، تبحث عن الإستقرار في الحلال مع جزائري محترم ومسؤول، وسنه يكون ما بين 35 و41سنة

25672 مغترب يبحث عن زوجة صالحة

جزائري مقيم بفرنسا، يبحث عن بنت الحلال مع امرأة متفهمة وواعية، سنها ما بين 22 و28سنة.

25673 معاق حركيا يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

شاب من ولاية أم البواقي، 33سنة، هادئ ومتخلق، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، متفهمة وتقبل بإعاقته الخفيفة، تقاسمه مسكنه وحياته وتكون له نعم الزوجة الصالحة ويعدها من جهته بأن يوفر لها حياة سعيدة ومستقرة.

25674 أرمل يبحث عمن تعوضه الحنان

عبد الحق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 43، فقد زوجته منذ فترة، حيث تركته لوحده خاصة وأنه لم يرزق بأولاد، يبحث عمن تعوضه الحنان وتكون له لباسا وسترا، حيث يشترط أن تكون عزباء ومحترمة، مقبولة الشكل وطيبة القلب، سنها لا يتجاوز 27 سنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/N3YVC
إعــــلانات
إعــــلانات