إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

بقلم فاتح.ب
النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .. . . .

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-fareast-font-family:”Times New Roman”;
mso-fareast-theme-font:minor-fareast;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;
mso-bidi-font-family:Arial;
mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

رجــال

26043 ابن الغرب يريدها ماكثة في البيت

شاب من الغرب الجزائري، 36 سنة، عامل مستقر ومقيم مع أهله، يبحث عن زوجة صالحة تكون ماكثة في البيت وتعينه على تكوين أسرة أساسها حب الله والإحترام الدائم، كما يريدها من الغرب الجزائري.

26044 من تساعدني على ظروف الحياة؟

شاب من ولاية عين الدفلى، 28 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، خفيف الظل ومحب للحياة، يبحث عن فتاة محترمة تقف إلى جانبه وتساعده على ظروف الحياة، كما يريدها جميلة ومتخلقة ومن الوسط الجزائري.

26045 تقني بالإلكترونيك يريدها جامعية

نذير من ولاية تلمسان، 34 سنة، تقني سامي في الإلكترونيك، حنون ومسؤول، يرغب في دخول القفص الذهبي مع امرأة مثقفة ومتفهمة، كما يحبّذ لو تكون جامعية ومن الوسط الجزائري.

26046 إطار بالدولة يرغب في دخول القفص الذهبي

شاب من الجزائر، 34 سنة، إطار بالدولة، بشوش ومسؤول، يريد دخول الحياة الزوجية في القريب العاجل مع امرأة متفهّمة وصريحة، تكون ذات أخلاق وجمال، واعية بمسؤولية الزواج وقادرة على أن توفر له الأمان والإستقرار.

26047 مستقر ماديا يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية الشلف، 31 سنة، مستقر ماديا ولديه سكن خاص، في غاية التألّق والإحترام، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومرّه، شرط أن تكون حنون وطيبة القلب، متخلّقة وماكثة في البيت، كما يريدها من ولاية الشلف.

26048 سمير يريد طيّ صفحات ماضيه المؤلم

سمير من الجنوب الجزائري، 35 سنة، مسؤول ومتميّز بأخلاقه الطيبة، عامل بشركة بترولية، لديه سكن خاص، مَرّ بتجربة زواج فاشلة، يريد طيّ صفحة الماضي والبدء من جديد مع امرأة متفهّمة، طيبة القلب وحنون، تعينه على تجاوز مرحلته السلبية.

26049 أعزب يبحث عن بنت الحلال

مراد من الشرق الجزائري، 33 سنة، أعزب وذو سمعة طيّبة، عامل مستقر، يرغب في إتمام نصف دينه مع امرأة محترمة، تكون طيبة القلب وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية.

26050 شرطي يبحث عمن تقاسمه أحلامه

شاب من ولاية النعامة، 28 سنة، أعزب، عامل في سلك الأمن، حنون وذو أخلاق حميدة، يرغب في الإستقرار على سنة الله ورسوله، مع امرأة متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، تكون له نعم السند الصالح في السراء والضراء، وتعينه على تحقيق مشاريعه وأحلامه، كما يفضلها من الغرب الجزائري.

26051 هكذا يريدها سليم

سليم من ولاية سكيكدة، 39 سنة، متقاعد من الجيش، لديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يريد البدء من جديد مع امرأة متفهمة وذات أخلاق عالية وإحساس رقيق، تعينه على الإستقرار، كما يريدها من الشرق الجزائري.

26052 من تنسّيني تجربتي السابقة؟

شاب من ولاية تلمسان، 35 سنة، طموح ومتألّق، عامل مستقر ولديه سكن خاص، مَرّ بتجربة قاسية مع الزواج، يرغب في الإستقرار من جديد مع امرأة متواضعة وبسيطة، متفهمة وقادرة على تحمّل أعباء الحياة الزوجية، كما يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري.

 26053 تاجر يريد إتمام نصف الدين

شاب من ولاية باتنة، 38 سنة، تاجر، مستقر ماديا، يريد إتمام نصف دينه بما يرضي الله، ويبحث عن زوجة صالحة، تكون ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، كما يشترط أن تكون من الشرق الجزائري.

26054 حميد يبحث عن زوجة ثانية تكمل سعادته

حميد من الجزائر، 40 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة ثانية، تقبل ظروفه وتتفهم وضعه، ولا يمانع إن كان مطلقة؛ المهم أن تكون له نعم السند والرفيق، كما يعدها بأن يكون لها زوجا متفهما وعادلا.

نـســاء

26055 بنت الغرب تبحث عن زوج شهم

عزباء من ولاية تيارت، 43 سنة، تبدو أصغر من سنها بكثير، حنون ومتفهمة، ترغب في تكوين أسرة مستقرة ومتكاملة، مع رجل شهم ويقدر المرأة، عامل مستقر ومسؤول.

26056 أربعينية تبحث عن زوج صالح

عزباء من ولاية البليدة، 41 سنة، ماكثة في البيت، متخلقة وحنون، مقبولة الشكل، تبحث عن زوج صالح، ملتزم ويخاف الله.

26057 متخلقة تبحث عمن يعينها على طاعة الله

شابة من ولاية بومرداس، 32 سنة، طيبة القلب ومتخلّقة، جميلة ومحترمة، تبحث عن الإستقرار في الحلال مع رجل محترم، مسؤول وواعي بمسؤولية الزواج، يكون على خلق ودين؛ يعينها على طاعة الله ورسوله، كما تريده من الوسط الجزائري.

26058 عزباء تبحث عمّن يقدر الحياة الزوجية

شابة من ولاية سطيف، حنون وطيبة القلب، 36 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن زوج محترم وصالح، عامل مستقر ويقدر الحياة الزوجية.

26059 خياطة تبحث عن زوج صالح

شابة من ولاية البويرة، 24 سنة، خياطة وربة بيت ممتازة، تود الإرتباط في الحلال مع رجل صالح وجادّ في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، كما تريده من الوسط الجزائري.

26060 عزباء تبحث عمن يقدر الحياة الزوجية

شابة من الجزائر، 32 سنة، عزباء، أنيقة وذات إحساس رقيق، تبحث عن زوج مسؤول وجاد، رومانسي ويقدر الحياة الزوجية.

26061 بنت الشرق تريد تكوين أسرة

شابة من ولاية تبسة، 29 سنة، سمراء البشرة وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي تكوّن معه أسرة مستقرة أساسها المودة والرحمة، المهم أن يكون متديّنا.

نـاضـجـون يـبـحـثـون عـن الإسـتـقـرار الـحـقـيـقي

 26062 من تملأ عليّ حياتي؟

رجل من ولاية تبسة، 43 سنة، عامل مستقر وذو سيرة حسنة، لا ينقصه سوى بنت الحلال التي تملأ عليه حياته وبيته الخاص، ويعدها بأن يحقق لها الإستقرار والسكينة.

26063 مرتاح ماديا يبحث عن شريكة الحياة

رجل من ولاية تيبازة، 42 سنة، أعزب ومرتاح ماديا، يبحث عن بنت الحلال التي تملأ عليه حياته تكون له نعم الزوجة التي تقاسمه السراء والضراء، كما يريدها من الوسط الجزائري.

26064 مقاول يبحث عمن تعيد البهجة إلى قلبه

مقاول من ولاية سعيدة، 47 سنة، مطلق ولديه بنت، يبحث عن امرأة متفهمة وواعية، تعيد إلى قلبه البهجة، وسنها لا يتجاوز 35 سنة، ومن جهته يعدها بأن يكون لها نعم الزوج الصالح ويوفّر لها مختلف شروط الحياة السعيدة.

26065 ابن العاصمة يبحث عن الإستقرار

رجل من الجزائر، 45 سنة، عامل مستقر ومستقر ماديا، يبحث عن امرأة قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله، مع امرأة تخشى الله وتعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام.

جامعيات يبحثن عن فرسان الأحلام

26066 عشرينية تبحث عمن يقدرها

شابة من ولاية البويرة، 23 سنة، جامعية، ناضجة وواعية بمسؤولية الزواج، متخلّقة وخجولة، تعمل حاليا كأستاذة مستخلفة، تودّ الإرتباط في الحلال مع رجل محترم، يخاف الله ويقدرها، يكون لها نعم الرفيق الذي يساعدها على تحقيق طموحاتها.

26067 جامعية تبحث عن الإستقرار

شابة من ولاية المدية، جامعية، 29 سنة، محترمة وطيبة القلب، من عائلة عريقة، تود الإرتباط في الحلال مع رجل جادّ ومسؤول، عامل مستقر ويكون من الوسط.

26068 عاصمية تبحث عن ابن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 34 سنة، جامعية، تعمل في مؤسسة عمومية، من عائلة محترمة، محجبة، تبحث عن ابن الحلال لا يتعدى 40 سنة، من عائلة محترمة، مستقر في عمله، قادر على تحمل المسؤولية، مقبول شكلا، من العاصمة.

 26069 بنت سطيف تبحث عن السند الصالح

شابة من ولاية سطيف، 28 سنة، جامعية وربة بيت ممتازة، تبحث عن زوج صالح يعينها على طاعة الله ورسوله، وتعده لأن تكون له نعم الزوجة المطيعة.

عاملات يبحثن عن الحلال

26070 عاصمية تبحث عمن يوفر لها الأمان والإستقرار

امرأة من الجزائر، 43 سنة، في غاية التألق والإحترام، عاملة في سلك التعليم، ترغب في بناء أسرة أساسها الحب والإحترام، مع رجل محترم يوفر لها الأمان والإستقرار، مسؤول وواعي بأعباء الحياة الزوجية.

26071 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية عين الدفلى، 41 سنة، مثقفة وعاملة، تود الإرتباط في الحلال مع رجل محترم وله نية حقيقية في الإستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، المهم أن يكون عاملا مستقرا؛ يعينها على تكوين أسرة محترمة.

26072 عاملة تبحث عن سند صالح

شابة من ولاية تيبازة، 30 سنة، أنيقة ومقبولة الشكل، عاملة بمؤسسة وطنية، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع رجل جادّ ومتميّز، مسؤول ويكون لها نعم السند والرفيق.

26073 بنت القبائل تريد تكوين أسرة

شابة من ولاية تيزي وزو، 32 سنة، عاملة، محجبة وجميلة، تبحث عن الإستقرار في الحلال مع رجل محترم، متفهم ويعينها على تكوين أسرة أساسها التفاهم والإحترام.

عـروض خـاصـة

26074 من يملأ عليّ حياتي.. أكون له نعم الرفيقة الصالحة؟

شابة، 40 سنة، حنون وطيبة القلب، عانت كثيرا من الوحدة، تقدر الحياة بكل جوانبها، تبحث عن زوج صالح، يكون صادقا وصريحا وهما صفتان تعتبران الأهم لتحقيق النجاح في العلاقة الزوجية، ومن جهتها تعده بأن تكون عند حسن ظنه وتعمل جاهدة على أن تكون له نعم الرفيقة المتفهمة.

26075 هل من زوجة أصيلة تقدر الحياة الزوجية؟

شاب من ولاية عنابة، 35 سنة، صريح، مثقف ومسؤول، متزوج ويبحث عن الإستقرار في الحلال مع امرأة تدرك قيمة زوجها وقدسية الحياة الزوجية، تكون مثقفة وتعمل على إسعاده، من جهته يعدها بالحب والوفاء.

طـلـبـات زواج عـبـر الـفـأيـس بـوك

26076 تاجر مغترب يبحث عن شريكة الحياة

جزائري مقيم بفرنسا، تاجر ومستقر ماديا، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون محترمة وجادة، ولها نية حقيقية في الإستقرار، تكون جميلة وواعية بمسؤولية الزواج.

26077 من تعينني على الإستقرار في بلاد الغربة؟

جزائري مقيم بإسبانيا، 38 سنة، مثقف وجاد، يبحث عن امرأة تقاسمه غربته وتساعده على تكوين أسرة مستقرة.

رابط دائم : https://nhar.tv/9QzE8
إعــــلانات
إعــــلانات