إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

بقلم فاتح.ب
النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .. . . …

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجـال

26217 عبد المالك يبحث عمّن تقدّر الحياة الزوجية

عبد المالك من ولاية جيجل، 38 سنة، أعزب وعامل حر، طيّب القلب وحنون، يبحث عن امرأة متفهّمة وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها جامعية ومن الشرق الجزائري.

26218 ابن الأوراس يريدها جامعية

عبد الوهاب من باتنة، 30 سنة، طيب القلب ومتخلق، يبحث عن فتاة محترمة وحنون، واعية بمسؤولية الزواج، كما يريدها جامعية ومن الوسط الجزائري.

26219 عاصمي يريدها قبائلية

جمال من العاصمة، 34 سنة، أعزب، عامل حر ولديه مسكن خاص، يريد إتمام نصف دينه مع امرأة متفهمة، أصيلة وتسانده في السراء والضراء، كما يريدها قبائلية أو من الجزائر.

26220 تاجر يبحث عمّن تملأ عليه حياته

تاجر مستقر ماديا، 26 سنة، يبحث عن بنت الحلال التي تملأ عليه حياته، تكون محترمة ومسؤولة، واعية وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها من ولاية برج بوعريريج أو سطيف.

26221 سمير يبحث عمّن تعينه على متاعب الحياة

سمير من ولاية البليدة، 31 سنة، طيب القلب، يعمل بمجال الميكانيك، يود الإرتباط في الحلال مع امرأة متفهمة وواعية، تقف بجانبه وتعينه على متاعب الحياة.

26222 ابن الوسط يريدها ذات خلق وجمال

شاب من ولاية الشلف، 31 سنة، عامل مستقر ومتخلق، يريد إتمام نصف دينه مع امرأة متفهمة وواعية، جميلة وذات أخلاق عالية، كما يريدها من ولاية الشلف.

26223 فؤاد يبحث عن بنت الحلال

فؤاد من ولاية سوق أهراس، 30 سنة، موظف مستقر، يبحث عن زوجة صالحة، محترمة، ذات خلق ودين، متفهمة وتعينه على متابع الحياة، كما يريدها من ولاية سوق أهراس أو ورڤلة.

26224 سمير يبحث عن زوجة متواضعة

سمير من ولاية تيبازة، 27 سنة، عامل مستقر، يرغب في الإستقرار في الحلال مع امرأة متفهمة وواعية، متواضعة وذات أخلاق عالية، كما يريدها من الوسط الجزائري.

26225 لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

شاب من ولاية تيبازة، 32 سنة، موظف مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن الإستقرار في الحلال مع امرأة متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، واعية وتوفر له السكينة والأمان.

26226 من أهم شروطه أن تكون جميلة

سفيان من ولاية الشلف، 24 سنة، إطار في الدولة، ناضج وواعي، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون محترمة وجميلة، متفهمة ومن الوسط الجزائري.

26227 هل من زوجة واعية أكمل معها نصف ديني؟

شاب من ولاية تيبازة، 32 سنة، موظف، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله، مع امرأة واعية وجميلة، ملتزمة بدينها، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

26228 هكذا يريدها ابن الأوراس

شاب من ولاية باتنة، 35 سنة، موظف مستقر، لديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون شريفة ومثقفة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

26229 من تصل بي إلى برّ الأمان؟

شاب من ولاية باتنة، 39 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يرغب في الإستقرار في الحلال مع امرأة محترمة تصل به إلى بر الأمان، كما يريدها متدينة وهادئة الطباع.

– نـسـاء

26230 لمن يريدها ماكثة في البيت

شابة من ولاية برج بوعريريج، 28 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تبحث عن زوج صالح، مسؤول وصادق، متفهم وحنون، عامل مستقر وقادر على فتح بيت الزوجية.

26231 من يملأ عليّ حياتي أكون له نعم الزوجة الصالحة؟

شابة من ولاية سطيف، 36 سنة، تبحث عمّن يملأ عليها حياتها، يكون رجلا بأتم معنى الكلمة، أعزب وعاملا مستقرا، كما تريده من ولاية سطيف أو الجزائر.

26232 بنت مدينة الورود تبحث عمّن يقدّرها

فتاة من ولاية البليدة، 29 سنة، أنيقة وجذابة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج صالح ويقدّر الحياة الزوجية، متفهّم ويقدّر المرأة، عامل مستقر ومسؤول، كما تريده من الوسط الجزائري.

26233 بنت الوسط تريد تكوين أسرة

فتاة من ولاية عين الدفلى، 22 سنة، مقبولة الشكل وربة بيت ممتازة، خجولة ومتواضعة، ترغب في إتمام نصف دينها وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، يكون مسؤولا ويقدر الحياة الزوجية.

26234 عشرينية تبحث عن فارس الأحلام

شابة من ولاية عين الدفلى، 23 سنة، جذابة وأنيقة، تبحث عن الإستقرار في الحلال مع رجل محترم ومتفهم، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر ومسؤول.

26235 بنت الحضنة تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية المسيلة، 25 سنة، جميلة ومتخلقة، خياطة وماكثة في البيت، تبحث عن الإستقرار مع زوج صالح، طيب ومتخلق، كما تريده من الوسط الجزائري.

26236 بنت القبائل تبحث عن الأمان والإستقرار

شابة من ولاية بجاية، 32 سنة، متخلقة وجميلة، عزباء، تبحث عن زوج صالح، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر ومسؤول، حنون ويوفر لها الأمان والإستقرار.

26237 هل من زوج واع أتمم معه نصف ديني؟

شابة من ولاية المدية، 34 سنة، طيبة القلب ومتواضعة، ماكثة في البيت وعزباء، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله، عامل مستقر وواعي بمسؤولية الزواج.

– ناضجون يبحثون عن الإستقرار الحقيقي

26238 ابن الجنوب يبحث عمّن تعوّضه ما فاته

خالد من الجنوب الجزائري، 38 سنة، مطلّق، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن الإستقرار في الحلال مع امرأة واعية، تعوضه ما فاته وتدخل على حياته البهجة والسرور، تكون متفهمة وناضجة.

26239 أمين يريد البدء من جديد

أمين من ولاية جيجل، 45 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، مرّ بتجربة زواج فاشلة ويريد البدء من جديد مع امرأة متفهمة وواعية توفر له الإستقرار، تكون حنون ومتواضعة، كما يشترط أن يكون الإتصال به ما بين 12 و13:30 زوالا.

26240 بوزيد يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومرّه

بوزيد من ولاية سطيف، 55 سنة، عامل مستقر، مسؤول ويخشى الله، يبحث عن زوجة ثانية تعينه على طاعة الله، تكون ناضجة وحنون، تقبل ظروفه وتقاسمه حلو العيش ومرّه.

جـامـعـيـات يـبـحـثـن عـن فـرسـان الأحـلام

26241 جامعية تبحث عن زوج حنون

فتاة من ولاية عين الدفلى، 25 سنة، جامعية وعاملة مؤقتة، تبحث عن زوج حنون وطيب القلب، عامل مستقر ومسؤول.

26242 بنت الوادي تبحث عمّن يقدر الحياة الزوجية

شابة من ولاية الوادي، متواضعة ومتفهمة، جامعية وعاملة مؤقتة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع رجل محترم ويقدر المرأة، عامل مستقر ومسؤول.

26243 همّها الوحيد هو الحلال

شابة من ولاية البليدة، 26 سنة، جامعية، محجبة ومحترمة، طيبة القلب وحنون، تبحث عن ابن الحلال الذي تكمل معه نصف الدين، شرط أن يكون محترما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده من الولايات المجاورة لولايتها.

26244 عزباء تبحث عمن يقدّرها

عزباء من العاصمة، 45 سنة، جامعية، تبحث عن الإستقرار في الحلال مع رجل محترم، حساس ويقدر الحياة الزوجية، يخشى الله وعامل مستقر.

عـامـلات يـبـحـثـن عـن الـحـلال

26245 عاملة تبحث عمن يشاركها حياتها

جامعية من ولاية تيبازة، 30 سنة، عاملة بالإدارة، مقبولة الشكل، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون محترما ويخاف الله، عاملا مستقرا ومتفهما، كما تريده من الوسط الجزائري.

26246 أستاذة تبحث عن زوج متفهّم

عزباء، بيضاء البشرة وجميلة، عاملة في سلك التعليم، تبحث عن زوج صالح يقدر المرأة، متفهم ويشاركها أحلامها وطموحاتها.

26247 بنت الغرب تريده عاصميا

شابة من ولاية غليزان، 33 سنة، عاملة مؤقتة، ناضجة وواعية، ترغب في الإستقرار في الحلال مع رجل محترم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عاصمي وعامل مستقر.

طـلـبـات زواج عـبـر الـفـأيـس بـوك

26248 تاجر يريدها فائقة الجمال

جزائري مقيم بفرنسا، 35 سنة، تاجر، متفهم، يبحث عن فتاة محترمة وفائقة الجمال، وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

26249 مغترب يبحث عن الأمان والإستقرار

رضوان، 31 سنة، عاصمي مقيم بفرنسا، يبحث عن امرأة متفهمة وواعية، متدينة وتوفر له الأمان والإستقرار.

عـروض خـاصـة

26250 ميسور الحال يبحث عمّن تعينه على طاعة الله

رجل من الشرق الجزائري، في الخمسينات من عمره، ميسور الحال، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون محترمة، مثقفة وجميلة، متفهمة وتعينه على طاعة الله ورسوله، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد.

26251 هل من رجل جادّ أتقاسم معه طموحاتي؟

شابة من الغرب الجزائري، 29 سنة، جميلة وحنون، مثقفة ومتخلقة، جامعية وعاملة، تبحث عن زوج صالح ومحترم، يخاف الله ويقدر الحياة الزوجية، مسؤول ومحترم، يقاسمها متاعب الحياة وطموحاتها.

رابط دائم : https://nhar.tv/dzpK0
إعــــلانات
إعــــلانات