إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      عرض الأسبوع

1000 شابة متميزة لمن يتمنى علاقة راقية وعيشة هنية

تحية طيبة وسلام أرقّ من النسيم أبعث بها إلى رواد هذا المنبر، وأسأل الله أن يكونوا بألف خير أما بعد:أسيا من تيبازة في العقد الثاني من العمر، متحصلة على شهادة في الإعلام الآلي، نشيطة محبة للحياة، مرحة مخلصة وفية، أكره الخداع وأكثر ما يشدني في العلاقات الاجتماعية الوفاء، سمراء البشرة رشيقة، أتمنى أن يرزقني الله بزوج صالح من حماة الوطن، حنون، طيب صادق، من أجل الاقتران على سنة الله ورسوله، لا يتعدى عمره 32 سنة، من الشرق أو الغرب الجزائري، يضمن لي السعادة والهناء، والعيش تحت سقف المودة المحبة، سأكون له زوجة طائعة مخلصة وفية، وأسعى من أجل رعايته، أسأل العلي القدير أن يحقق لي هذا الرجاء في أقرب الآجال، لمن يهمه أمري رقم هاتفي بحوزة الجريدة.. أنا في الانتظار.

آسيا/ تيبازة

–     موظفات وبشهادات جامعية غايتهن عيشة هنية

25 أستاذة جميلة تفضل شريكا من حماة الوطن

إلهام من الغرب الجزائري، أستاذة التعليم لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 29 سنة، متوسطة القامة، بيضاء البشرة جميلة وجذابة، تحلم بإتمام نصف دينها مع شاب مثقف، يشاركها الحياة ويرافقها الدرب في الحلال، لا يتجاوز عمره 36 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، من ولاية تلمسان، عين تيموشنت أو الغرب الجزائري، أكثر ما تتمناه أن يكون من حماة الوطن.

35 تشغل منصبا مرموقا في حاجة لرجل الحياة معه تروق

شابة تبلغ من العمر 30 سنة من مدينة البليدة، جميلة وهادئة تشغل منصب إطار سامٍ في الدولة، تريد الارتباط وتجسيد الحلال مع رجل شريف، طيب وصالح، غايته الحلال، عمره من 33 إلى 42 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا دون أولاد، عامل مستقر من الوسط الجزائري تعده بالسعادة والهناء.

45 أريد زوجا يدرك المعاني الحقيقية لأسمى علاقة في الدنيا

شابة مثقفة واعية من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، لديها شهادة جامعية، موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية، بيضاء البشرة، جميلة الشكل ومتوسطة القامة، ترغب في الارتباط في رحاب الحلال مع زوج صادق، يدرك المعاني الحقيقية لأسمى علاقة في الدنيا، من العاصمة أو الوسط الجزائري، لا يتعدى عمره 35 سنة، من الوسط الجزائري ترضى العيش مع أهله، شرطها الوحيد أن يكون صادقا ولديه عمل مستقر.

 55 من يوفر لـ “سارة” الأمان والاستقرار

سارة من قسنطينة، ثلاثينية لديها شهادة جامعية، لم يسبق لها الزواج جميلة وجذابة، رشيقة وأنيقة، ترغب في إتمام نصف الدين والاقتران حسب الأصول وسنة الله والرسول مع رجل مسؤول وتقي يحترمها ويقدرها، من قسنطينة، ميلة، جيجل أو الشرق الجزائري، لا يتعدى 45 سنة، لا مانع إن كان مطلقا دون أولاد، تعده بالوفاء والإخلاص.

–     صبايا في حاجة للعناية والرعاية

10 عاصمية في العقد الثاني من عمرها، ماكثة في البيت، متوسطة القامة سمراء البشرة، غايتها التعرف قصد الزواج وتجسيد الحلال مع رجل ناضج يتخذها زوجة على سنة الله والرسول، ترضى العيش معه في أي منطقة إلا الجنوب، عمره من 30 إلى 40 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا، يكون عاملا مستقرا يكفل لها الهناء وعيش السعداء.

 20إيمان من سوق أهراس، فتية تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، لديها شهادة في التجميل والحلاقة، بيضاء البشرة طويلة القامة، تود التعرف على شاب صادق وجاد قصد الزواج على سنة الله والرسول، عمره من 29 إلى 41 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، من أي ولاية، لديه مصدر رزق يكفل لهما العيش الكريم.

30 شابة ناضجة ومسؤولة من قسنطينة، لديها مستوى جامعي ماكثة في البيت، عمرها 24 سنة، جميلة رصينة ورومانسية، تريد الارتباط في الحلال مع رجل شريف ومتفهم عمره من 30 إلى 36 سنة، لم يسبق له الزواج من أحد أسلاك الأمن الوطني، ترضى العيش معه في أي مدينة.

 40 – نصيرة من تيزي وزو، شابة رائعة ومتميزة لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، تحلم بدخول القفص الذهبي مع شاب صادق من الوسط الجزائري، لا تمانع إن كان مقيما خارج الديار، عمره من 28 إلى 35 سنة، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل المسؤولية، تعده بالعناية وحسن الرعاية.

–     مطلقات يتمنين تجديد الحياة

100 من يحقق لي الأحلام والعيش تحت سقف الوئام

إيمان من شرق الوطن، فتاة صادقة تبلغ من العمر 25 سنة، مطلقة دون أولاد، بيضاء البشرة، طويل القامة، تبحث عن رفيق الدرب ليشاركها الأحلام والعيش تحت سقف التفاهم والوئام، رجل أصيل من أي منطقة، لديه عمل مستقر لا يتعدى 40 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي.

 200 أناجيك أيها النصيب لأبدأ معك من جديد

شابة مطلقة من العاصمة أم لطفلين تحت رعاية الأب، تبلغ من العمر 30 سنة، جميلة ورائعة ماكثة في البيت، تناشد الاستقرار تحت سقف الحلال مع رجل متفهم وشريف، من العاصمة أو الوسط الجزائري، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بولد على الأكثر، عمره من 40 إلى 50 سنة.

 400 أرغب في إكمال المشوار في رحاب الحلال 

شابة أصيلة من الجلفة، مطلقة أم لطفلة في العقد الثالث من عمرها، موظفة في التعليم، بيضاء البشرة وطويلة القامة، غايتها الاستقرار من جديد تحت سقف الحلال مع زوج محب وناضج، صالح ومتخلق، متدين وتقي، لا يتجاوز عمره 50 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، ترضى العيش معه في أي منطقة من التراب الجزائري.

–     الطيبون للطيبات

500 صاحبة حظ سعيد  من تؤنس هذا الرجل الوحيد

محمد من قسنطينة، يبلغ من العمر 45 سنة، أرمل دون أولاد، صاحب مؤسسة مصغرة، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة صادقة ليرتبط معها في الحلال، من الشرق الجزائري أو العاصمة، عمرها من 35 إلى 40 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل على الأكثر، عاملة أو ماكثة في البيت.

 600 يُحسن عدة لغات يتمنى الاستقرار والثبات

اسماعيل من الجزائر العاصمة، مترجم في الـ 44 من عمره، صادق وأمين، لديه مسكن خاص، لم يسبق له الزواج، يريد الارتباط ليحصل الاستقرار والسكينة تحت سقف الحلال مع زوجة مطيعة ومخلصة، لا يتعدى عمرها 33 سنة، لا يمانع إن كانت عاملة، مثقفة، رصينة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، تكون من وسط الجزائري.

700 أحلم بزوجة شريفة أعيش معها بما يرضي الله

جلال من تلمسان، موظف مستقر، ابن عائلة طيبة الأعراق، يبلغ من العمر 39 سنة، لم يسبق له الزواج، غايته الاستقرار تحت سقف الحلال مع شابة كريمة وشريفة، مثقفة واعية، لا يتعدى عمرها 39 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، من الوسط الجزائري أو الغرب، بيضاء البشرة وجميلة، يعدها بالوفاء والهناء.

 800 أقبلك أرملة أو مطلقة دون أولاد وأهديك السعادة دون حساب

لمين من الجلفة، رجل صادق ومتميز لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، لديه مسكن خاص في حاجة لامرأة وفية من أجل الاقتران حسب الأصول وسنة الله والرسول، تكون صادقة ومستعدة لتحمل المسؤولية، لا يتعدى عمرها 37 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة دون أولاد، من أي مدينة.

رابط دائم : https://nhar.tv/PGmb2
إعــــلانات
إعــــلانات