إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      عرض الأسبوع 

1000 قبائلية بصفات مثالية لا تمانع أن تكون زوجة ثانية

عاصمية من أصول قبائلية، تبلغ من العمر 29 سنة، شابة طيبة ومتميزة تحمل صفات المرأة الرائعة على جميع المستويات، جامعية وموظفة مستقرة في مؤسسة عمومية، طويلة القامة، شقراء جميلة وجذابة، ابنة عائلة شريفة، غايتها إتمام نصف الدين امتثالا لوصية رسول الله خير الأنام، تتمنى أن يوفقها العلي القدير مع رجل أصيل، نبيل وكريم عمره من 30 إلى 48 سنة، صاحبة الشأن متفهمة إلى أبعد الحدود ولا تمانع الارتباط مع أرمل أو مطلق، ترضى أن تكون زوجة ثانية لرجل يستحق جمال قلبها وروحها، تفضل العيش في العاصمة أو الوسط الجزائري، فمن يهمه أمرها رقم هاتفها بحوزتنا.

نجمة/ العاصمة

–     موظفات وبشهادات جامعية غايتهن عيشة هنية

25 أشترط الطيبة والحنان لتمضي حياتنا على أحسن ما يرام

شابة متميزة وحنون من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 29 سنة، أستاذة في التعليم الثانوي، جميلة جذابة وطويلة القامة، تتمنى الاقتران حسب الأصول وسنة الله والرسول، مع رجل شريف، صالح وطيب، لا يتعدى 40 سنة، لديه عمل مستقر، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، من الوسط أو الغرب الجزائري.

 35 تشغل منصبا مرموقا تتمنى دركيا أو عسكريا

شابة أصيلة من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 29 سنة، تشغل منصب إطار في مؤسسة عمومية، طويلة القامة، سمراء البشرة، تبحث عن رجل شريف قصد الارتباط على سنة الله والرسول، من الشرق الجزائري خاصة ڤالمة أو عنابة، عمره من 30 إلى 45 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، منخرط في الجيش أو الدرك الوطني، طويل القامة وأنيق، تعده بالوفاء والهناء.

 45 عاصمية تقبلك زوجا وتجعلك أهم ما في حياتها وكل الدنيا

نسيمة من العاصمة، لم يسبق لها أي نوع من الارتباط، تبلغ من العمر 28 سنة، جامعية متحصلة على شهادة ليسانس وموظفة في قطاع التعليم، متوسطة القامة وجميلة، تبحث عن ابن الحلال ليكون لها زوجا وشريكا صالحا في الحياة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا دون أولاد، عمره من 30 إلى 40 سنة، ترضى العيش معه في أي مدينة، إذا كان شهما ومسؤولا لديه مصدر رزق ثابت.

55 تلمسانية تعدك بعلاقة مثالية إذا كنت من إحدى الأسلاك الأمنية

آمال من تلمسان، شابة متميزة موظفة مستقرة، لديها مستوى جامعي، تبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق لها الزواج، متوسطة القامة، تود التعرف على رجل جاد ومسؤول بنية الارتباط حسب الأصول وسنة الله والرسول، تفضل زوجا من غرب البلاد، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، عمره من 30 إلى 40 سنة، أكثر ما تتمناه أن يكون من حماة الوطن.

–     مطلقات يتمنين تجديد الحياة

100 جميلة في الثلاثين تناشد قرة العين

فتاة جادة ورصينة في الثلاثين من عمرها مقيمة بمدينة عنابة، مطلقة دون أولاد، موظفة مستقرة لديها مستوى جامعي، جذابة، جميلة وأنيقة، تريد الارتباط والاستقرار تحت سقف الحلال مع رجل مثقف وناضج، عامل مستقر صالح، شريف ونبيل، لا يتعدى 45 سنة، من إحدى مناطق الشرق الجزائري.

200 مهما كانت حالتك الاجتماعية أعدك بالسعادة الأبدية

سمية من البليدة، فتاة أصيلة ابنة عائلة طيبة الأعراق، موظفة مستقرة بالإدارة، مطلقة أم لطفل، تبلغ من العمر 25 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تتمنى إعادة بناء حياتها والتجديد مع زوج مخلص ومسؤول، ناضج يحترم المرأة ويقدس العلاقة الزوجية، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، عمره من 30 إلى 38 سنة، تفضل زوجا من الوسط أو الغرب الجزائري.

 300 في حاجة للسكينة والطمأنينة مع رجل أمين 

سمية من الشلف، في الثلاثين من عمرها متواضعة ومهذبة، مطلقة وأم لطفل، ماكثة في البيت، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، تود الارتباط وتحصيل الاستقرار والسكينة تحت سقف الحلال مع رجل يقدرها ويؤنسها، جاد ومستعد للزواج وتجسيد الحلال، لا يتجاوز 55 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا، يكون عاملا مستقرا من الوسط الجزائري.

–      صبايا في حاجة للعناية والرعاية

10 إذا كنت منخرطا في صفوف الدرك عروسك تنتظر بشغف

صبية من برج بوعريريج، ماكثة في البيت لديها مستوى ثانوي، تبلغ من العمر 21 سنة، طويلة القامة، بيضاء البشرة وجميلة، تتمنى أن يلاقيها القدر بشاب متفهم وناضج، غرضه شريف لتجسد معه الحلال، عمره من 25 إلى 31 سنة، لم يسبق له الزواج، تتمنى أن يكون دركيا من الوسط أو الشرق الجزائري

20 مهذبة ومحجبة لمن يرغب بزوجة صالحة

حميدة من تيسمسيلت، طالبة جامعية في قسم الماستر تخصص الأدب العربي، تبلغ من العمر 24 سنة، لم يسبق لها ربط أي علاقة، سمراء البشرة، متوسطة القامة ورشيقة، محجبة ومهذبة، ترغب في الزواج من رجل شهم وصادق، غايته الحلال وهدفه تأسيس بيت مستقر عماده الحب والتفاهم، لم يسبق له الزواج، تقبل العيش مع أهله وفي أي منطقة من التراب الوطني، تشترط أن يكون عاملا مستقرا يكفل لهما العيش الكريم.

 30 بزواجك منسلوىستكون أيامك جميلة حلوة

سلوى من خنشلة، شابة طيبة وهادئة في العقد الثاني من عمرها، ماكثة في البيت، لديها مستوى ثانوي، متحصلة على شهادة سكرتيرة، سمراء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب مسؤول وجاد بنية الارتباط على سنة الله والرسول، عمره من 30 إلى 33 سنة من الشرق الجزائري، لديه عمل مستقر مستعد للارتباط وتجسيد الحلال في أقرب الآجال.

 40 أناجيك يا فارس الأحلام لأحظى معك بالأمان

 شابة أصيلة وشريفة من سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 25 سنة، مقبولة الشكل، متوسطة القامة وأنيقة، تتمنى أن يرزقها الله بزوج صادق، طيب وصالح، يقدرها ويحترم العلاقة الزوجية، يدرك معانيها السامية، من ولاية سيدي بلعباس أو المدن المجاورة، لا يتعدى 34 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، على أن يكون له عمل ثابت.

–     الطيبون للطيبات

400 أبحث عن امرأة ترافقني المشوار على سنة الله ونبيه المختار

عمار من عنابة، يبلغ من العمر 45 سنة، لم يسبق له الزواج، صادق ومتفهم، يمارس أعمالا حرة ولديه مسكن خاص، طويل القامة ووسيم، يبحث عن امرأة متفهمة وناضجة ليتخذها زوجة صالحة حسب الأصول وسنة الله والرسول، عمرها من 30 إلى 40 سنة، يقبلها مطلقة دون أولاد، من الشرق أو الوسط، لا يمانع إن كانت من مناطق أخرى.

 500 موظف مستقر يناشد شريكة العمر

عبد الكريم من العاصمة، رجل ناضج في الـ 48 من عمره، لم يسبق له الزواج، موظف مستقر يريد إتمام نصف دينه وتأسيس أسرة خاصة مع زوجة صالحة ومتفهمة، شريفة ومخلصة من العاصمة أو ضواحيها، لا يتعدى عمرها 46 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة دون أولاد، يفضل زوجة عاقرا ولديها عمل مستقر.

 600 ميسور الحال في حاجة لابنة الحلال

نبيل من بسكرة، تاجر مطلق دون أولاد في العقد الخامس من عمره، لديه مسكن خاص وميسور الحال، يتمنى الارتباط مع امرأة تقية وصالحة من الشرق الجزائري، بسكرة أو ضواحيها، يقبلها أرملة أو مطلقة دون أولاد تناسبه سنا، عاملة أو ماكثة بالبيت.

 700 مطلق دون أولاد يرغب في التجديد

خالد من قسنطينة، رجل مطلق دون أولاد في العقد الرابع من عمره، موظف مستقر ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن شابة جادة وشريفة ليرتبط معها على سنة الله والرسول، عمرها من 35 إلى 40 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة دون أولاد، عاملة أو ماكثة بالبيت، من شرق أو غرب الوطن.

 800  من تكون لـأمينأنيسة وقرة عين

 

أمين من وهران، موظف في الميناء، يبلغ من العمر 38 سنة، لديه مسكن خاص، لم يسبق له الزواج، طويل القامة، أبيض البشرة، يريد إتمام نصف الدين امتثالا لوصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين مع امرأة متفهمة وجادة، لا مانع إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، عاملة مستقرة من أي منطقة.

رابط دائم : https://nhar.tv/9YVeM

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

–      عروض مختلفة

114084 شاب من تيسمسيلت يبلغ من العمر 30 سنة، موظف لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، طويل القامة وأسمر البشرة، يود الارتباط في الحلال مع فتاة أصيلة ومسؤولة، لا يتعدى عمرها 28 سنة، من وسط البلاد، عاملة أو ماكثة بالبيت.

114085 لطفي من سكيكدة، في الـ 33 من عمره، عامل يومي مقيم مع الأهل، متوسط القامة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يبحث عن شابة صادقة وناضجة ليقترن معها على سنة الله والرسول، عمرها من 20 إلى 30 سنة، لا مانع إن كانت أرملة أو مطلقة دون أطفال، عاملة، من الأحسن أن تكون من الوسط أو الشرق الجزائري، متوسطة القامة، سمراء البشرة.

 114086 سيد أحمد من المدية، موظف في مؤسسة عمومية، يبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، طويل القامة، أبيض البشرة وسيم، يتمنى الاستقرار تحت سقف الحلال مع شابة مثقفة واعية، من وسط البلاد، لا يتعدى عمرها 30 سنة، عاملة مستقرة

114087 محمد من بومرداس، رجل ناضج يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، يملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الزواج، يرغب في الاقتران على سنة الله والرسول مع شابة ناضجة ومتفهمة، ابنة أصول من بومرداس، بجاية، تيزي وزو أو البويرة، عمرها من 24 إلى 30 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

 114088 محمد من عنابة، يبلغ من العمر 21 سنة، موظف، يريد الاقتران حسب الأصول وسنة الله ورسوله الكريم، مع شابة وفية ومخلصة، من إحدى ولايات الشرق الجزائري، ماكثة في البيت، عمرها من 18 إلى 21 سنة.

 114089 علي من ولاية تيارت، 29 سنة، لديه مسكن مع الوالدة، موظف مستقر، يحلم بدخول القفص الذهبي مع شابة جادة وصادقة تقدره وتكون له زوجة صالحة تحت سقف الحلال، من غرب أو وسط البلاد، عمرها من 18 إلى 22 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة.

114090 رشيد من عين الدفلى، شاب متفهم وصادق يبلغ من العمر 31 سنة، موظف مستقر، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن مع الوالدين، يسعى لتطليق العزوبية وتأسيس بيت الزوجية مع شابة مسؤولة وصادقة، متوسطة القامة، عمرها من 20 إلى 25 سنة، من الوسط الجزائري.

 114091 سفيان من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عون أمن لديه مسكن خاص، يريد الزواج على سنة الله والرسول من شابة ناضجة ومسؤولة، لا يتعدى عمرها 25 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من العاصمة وضواحيها.

114092 محمد من الشرق الجزائري، شاب لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، متوسط القامة وأنيق، يبحث عن شابة خلوقة من أجل الاستقرار وتكوين أسرة في رحاب الحلال، لا يتعدى عمرها 30 سنة، عاملة مستقرة من الشرق الجزائري.

 114093 عبد الرحمان من ولاية باتنة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 34 سنة، تاجر مقيم مع أهله، طويل القامة، أنيق، يبحث عن فتاة جادة ومسؤولة لتكون له حليلة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عمرها من 25 إلى 35 سنة، من الشرق أو الوسط الجزائري.

114094 رجل لم يسبق له الزواج من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف بقطاع التكوين المهني، يتمنى الزواج على سنة الله والرسول من امرأة تقدره وتكون له زوجة صالحة، عمرها من 25 إلى 35 سنة، من الغرب أو الوسط الجزائري، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي.

114095 علي من ولاية  وهران، شاب ناضج ومتفهم يبلغ من العمر 28 سنة، مقيم مع العائلة، عامل، متوسط القامة، يبحث عن ابنة أصول لتستقر معه تحت سقف الحلال، جادة ومستعدة للارتباط، عمرها من 25 إلى 26 سنة، من وهران أو بومرداس، ماكثة في البيت.

114096 حليم من ولاية باتنة، أرمل أب لطفلين، يشغل منصب رئيس مصلحة، متوسط القامة، أنيق المظهر، يبحث عن شريكة يعيد معها التوازن والاستقرار إلى بيته، يقبلها مطلقة بأطفال، عاملة من العاصمة أو شرق الوطن.

114097 محمد من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 33 سنة، لم يسبق له الزواج، مهندس في سوناطراك لديه مسكن خاص، يرغب في إتمام نصف الدين امتثالا لوصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين مع فتاة جادة وشريفة من الوسط الجزائري، تناسبه سنا لا يمانع إن كانت عاملة.

 114098 فارس، شاب قبائلي من ولاية بجاية، لم يسبق له الارتباط يبلغ من العمر 31 سنة، صاحب مكتبة ولديه مسكن خاص، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يبحث عن ابنة الحلال ليكمل معها مشوار الحياة في استقرار وهناء، شابة متواضعة وصادقة من أي منطقة، سنها من 18 إلى 24 سنة، ولا مانع إن كانت عاملة.

114099 الطيب من أم البواقي، رجل أصيل في الـ 42 من العمر، سائق سيارة أجرة لديه مسكن خاص، يبحث عن ابنة الحلال ليتخذها زوجة بما يرضي الله والرسول، يريدها طويلة القامة وأنيقة، عمرها من 25 إلى 35 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، من الشرق الجزائري.

–     أستاذات

114100 أمينة من وهران، شابة تبلغ من العمر 28 سنة، أستاذة التعليم الثانوي، بيضاء البشرة وطويلة القامة، تتمنى الارتباط في الحلال مع رجل مسؤول وجاد، يكون على قدر كبير من الأخلاق الحميدة والتواضع، لا يتعدى 35 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، لديه عمل مستقر.

 114101 فايزة من العاصمة، شابة أصيلة في الـ 32 من عمرها، أستاذة جامعية، طويلة القامة وأنيقة، تبحث عن شريك الحياة من أجل الاقتران على سنة الله ورسوله، عمره من 32 إلى 40 سنة، عامل مستقر لديه مستوى جامعي، من العاصمة أو الوسط الجزائري.

 114102 فتاة جادة وصادقة من ولاية بجاية، أستاذة التعليم تبلغ من العمر 30 سنة، رشيقة، طويلة القامة ومحجبة، تريد الزواج وتجسيد الحلال مع رجل صادق وتقي، يقدر المرأة ويحترمها، لا يتجاوز 40 سنة، لديه مسكن وعمل مستقر، من بجاية أو ضواحيها.

114103 نوال من الشلف، تبلغ من العمر 38 سنة، لم يسبق لها الزواج، أستاذة التعليم، متوسطة القامة، سمراء ومقبولة الشكل، تريد الارتباط وتأسيس أسرتها مع زوج صادق ومخلص، تقبله أرمل دون أولاد، عمره من 37 إلى 40 سنة، عامل مستقر من الشلف أو تيسمسيلت.

–     مقتنعات بمبدإ التعدد

114104 سليمة من سوق أهراس، لم يسبق لها الزواج، عمرها 32 سنة، ربة منزل ممتازة وقادرة على تحمل المسؤولية، بيضاء البشرة، متوسطة القامة وجميلة، تتمنى الاستقرار مع رجل مسؤول وصادق، جاد ومستعد للاستقرار، عمره من 35 إلى 45 سنة لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، ترضى أن تكون زوجة ثانية لرجل لديه عمل مستقر وتقبله من أي منطقة.

 114105 كريمة من العاصمة، امرأة أصيلة تبلغ من العمر 34 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تتمنى الزواج على سنة الله والرسول من رجل متفهم وصادق، عمره من 40 إلى 50 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، ترضى أن تكون زوجة ثانية، والعيش في أي منطقة من التراب الوطني.

 114106 نورة من تبسة، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، ربة منزل ممتازة متحصلة على شهادة في الإعلام الآلي، جميلة وجذابة، ممتلئة الجسم، تحلم بدخول القفص الذهبي مع رجل جاد وأصيل لا يتجاوز 50 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بولدين على الأكثر، ترضى أن تكون زوجة ثانية لرجل لديه مصدر رزق ثابت.

–     إطارات

114107 يوسف من عين الدفلى، إطار في الجيش الوطني، يبلغ من العمر 39 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، يود التعرف على شابة ناضجة وجادة ليتخذها حليلة، لا يتجاوز عمرها 33 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة دون أولاد، عاملة من الوسط الجزائري.

 114108 محمد من ولاية عنابة، في العقد الثالث من عمره، لم يسبق له الزواح، إطار في الدولة ولديه مسكن خاص، يريد الزواج بما يرضي الله والرسول من فتاة عمرها من 24 إلى 27 سنة، عاملة في قطاع التعليم من أي ولاية، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة.

114109 طارق من قسنطينة، يبلغ من العمر 31 سنة، إطار في الدولة ويملك مسكنا خاصا، مطلق دون أولاد، غايته الاقتران بما يرضي الله والرسول مع فتاة مثقفة لديها مستوى جامعي، لا يتعدى عمرها 28 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة، من الشرق الجزائري طويلة القامة ومقبولة الشكل.

 114110 محمد من باتنة، شاب أصيل يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن في طور الإنجاز، يشغل منصب إطار في شركة، يبحث عن فتاة متخلقة وجادة لتكون له زوجة في الحلال، عاملة في سلك التعليم من الشرق الجزائري، عمرها من 22 إلى 27 سنة.

 114111 محمد من سيدي بلعباس، مطلق دون أولاد عمره 34 سنة، إطار في الجيش الشعبي الوطني، لديه مسكن في طور الإنجاز، طويل القامة، أسمر ومقبول الشكل، غايته تحصيل السكينة والطمأنينة تحت سقف الحلال مع شابة متواضعة وأصيلة يتخذها زوجة وشريكة تحت سقف الحلال، عمرها من 20 إلى 30 سنة، لا يهمه وضعها الاجتماعي، يقبلها من أي ولاية، عاملة أو ماكثة بالبيت.

114112 رجل من عين تيموشنت، إطار في مؤسسة عمومية، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي، يبحث عن شابة محترمة وشريفة ليرتبط معها في الحلال، عمرها من 25 إلى 30 سنة، ماكثة في البيت، من تلمسان أو عين تيموشنت.

 114113 محمد من الغرب الجزائري، مدير مدرسة، مطلق دون أولاد يبلغ من العمر 42 سنة، يبحث عن ابنة الحلال لتكون له زوجة صالحة وفية في السراء والضراء، عمرها من 25 إلى 30 سنة، من غرب البلاد، عاملة مستقرة.

 114114 نذير من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر لديه مستوى جامعي، يملك مسكنا خاصا، يود التعرف على فتاة صادقة ليرتبط معها في الحلال، عمرها من 20 إلى 25 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة، صادقة وفية يسترها وتصون عرضه.

 

114115 ياسين من ولاية باتنة، 28 سنة، لديه مستوى جامعي، منخرط في صفوف الجيش الوطني، يملك مسكنا خاصا، يتمنى الاقتران في الحلال مع شابة مخلصة وجادة من الشرق الجزائري، لا يتعدى عمرها 25 سنة، لا يمانع إن كانت عاملة، تكون مثقفة واعية

رابط دائم : https://nhar.tv/9YVeM
إعــــلانات
إعــــلانات