إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      عروض مختلفة

114021 عاصمي ناضج ومسؤول في الـ 38 من عمره، عامل مستقر، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، طويل القامة، يناشد ابنة أصول ليكمل معها نصف الدين على سنة الله والرسول، شابة متفهمة، مخلصة وصادقة، تناسبه سنا، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت مستعدة للارتباط في أقرب الآجال، من العاصمة أو ضواحيها.

114022 عادل من ڤالمة، رجل شريف ومتواضع، يبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق له الزواج، موظف بالقطاع الخاص، مقبول الشكل، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يرغب في إتمام نصف دينه على سنة الله والرسول مع فتاة ناضجة ومسؤولة تقدره وتفهمه، من الشرق الجزائري، تناسبه سنا، يفضل زوجة عاقرا ولديها عمل مستقر.

114023 عبد النور من سطيف، أرمل دون أولاد يبلغ من العمر 38 سنة، موظف يريد الزواج من شابة متواضعة وشريفة من سطيف أو ضواحيها، لا يتعدى عمرها 36 سنة، يقبلها مهما كانت وضعيتها الاجتماعية وإن كان معها طفل على الأكثر، عاملة أو ماكثة في البيت.

114024 كمال من عنابة، يبلغ من العمر 27 سنة، أرمل أب لرضيع يبلغ من العمر سنة ونصف، يملك مسكنا خاصا، يشغل منصب تقني سامي في سوناطراك، متوسط القامة، أسمر ومقبول الشكل، غايته الارتباط وتوفير جو مستقر وآمن لابنه اليتيم، من أجل ذلك يبحث عن فتاة واعية وصادقة ليتخذها حليلة، طيبة القلب وحنون، لا يتعدى عمرها 28 سنة، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية وإن كان معها طفل على الأكثر، ماكثة في البيت، من شرق الوطن.

114025 محمد من الشلف، عمره 30 سنة، مقيم مع العائلة، موظف في قطاع التربية، يبحث عن شريكة حياته ليرتبط بما يرضي الله والرسول ويؤسس بيتا هنيئا، شابة طيبة من الغرب أو الوسط الجزائري، لا يتعدى عمرها 24 سنة أستاذة التعليم.

 114026 مراد من تيزي وزو، موظف يبلغ من العمر 35 سنة، لديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال مع فتاة ناضجة، قبائلية الأصل، لا يتعدى عمرها 32 سنة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، من تيزي وزو، بجاية أو بومرداس.

 114027 فخري من قسنطينة، يعمل في محل تجاري، لم يسبق له الزواج، عمره 47 سنة، غايته الاستقرار في رحاب الحلال مع زوجة متفهمة وفية، شريفة من شرق البلاد أو العاصمة، عمرها من 30 إلى 37 سنة، بيضاء البشرة ورشيقة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 114028 فوزي من الشرق الجزائري، في الـ 32 من عمره، موظف في مؤسسة عمومية، يملك مسكنا خاصا، يتمنى إتمام نصف دينه مع فتاة واعية ومسؤولة، ابنة عائلة شريفة من أي منطقة بالشرق الجزائري، عمرها من 24 إلى 28 سنة، مطلقة أو أرملة دون أولاد، ماكثة في البيت.

 114029 محمد من العاصمة، رجل جاد لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 53 سنة، ميكانيكي يملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة، طويل القامة، يحلم بالاقتران في الحلال مع شابة متواضعة ومسؤولة يرتاح ويسعد بعشرتها، من العاصمة، بجاية، البويرة أو تيزي وزو، عمرها من 30 إلى 35 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، ماكثة في البيت.

 114030 إلياس من سوق أهراس، 31 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا في طور الإنجاز، طويل القامة، غايته الاستقرار تحت سقف الحلال مع زوجة صالحة ذات أخلاق رفيعة، عمرها من 23 إلى 28 سنة، جميلة ومتوسطة القامة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من الشرق.

 114031 محمد من ولاية معسكر، في الـ 35 من عمره، تقني سامي بشركة عمومية، يملك مسكنا خاصا، طويل القامة، أبيض البشرة، يحلم بدخول القفص الذهبي وتأسيس بيت الزوجية ليرتاح ويسعد مع شريكة متفهمة وفية، ناضجة وصادقة من أي منطقة، مطلقة أو أرملة بأولاد، تناسبه سنا، متوسطة القامة ومقبولة الشكل.

–     مطلقون

114032 عبد اللطيف من سطيف، متقاعد يبلغ من العمر 62 سنة، مطلق بأولاد في سن الرشد، يملك مسكنا خاصا يتمنى الزواج من امرأة متميزة ذات أخلاق رفيعة، متدينة وتخشى الله، يقبلها من أي منطقة في القطر الجزائري مهما كان وضعها الاجتماعي.  

114033 كريم من سيدي بلعباس، عامل مستقر، يملك مسكنا خاصا، مطلق بطفل عند الوالدة، عمره 44 سنة، يريد الاقتران مع شابة صادقة لا يتعدى عمرها 31 سنة، متوسطة القامة وجميلة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت من ولاية تيارت.

 114034 فؤاد من تيبازة، تاجر مطلق دون أولاد يبلغ من العمر 37 سنة، لديه مسكن خاص، يرغب في تجديد حياته مع زوجة صالحة وأصيلة تقدره وتفهمه، موظفة، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، أرملة أو مطلقة، من أي مدينة.

114035 عمار من قسنطينة، رجل مطلق لديه ابنة، يبلغ من العمر 68 سنة، متقاعد يملك مسكنا خاصا، متوسط القامة، مقبول الشكل، يتمنى الاستقرار والهناء مع زوجة صادقة وشريفة من الشرق الجزائري، عمرها من 45 إلى 55 سنة، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة.

 114036 سليم من المدية، يملك محلا لبيع ملابس الأطفال، يبلغ من العمر 43 سنة، مطلق دون أولاد، غايته التوفيق مع امرأة شريفة، يكمل معها مشوار الحياة في أمان وهناء، ناضجة ومسؤولة من أي منطقة ذات أصول قبائلية، عمرها من 30 إلى 35 عاما، يقبلها أرملة أو مطلقة دون أولاد، عاملة أو ماكثة بالبيت.

–     عروض خاصة

114037 امرأة غاية في التميز والصدق، ابنة عائلة طيبة الأعراق، تبلغ من العمر 48 سنة، من ولاية سكيكدة، صيدلانية تملك مسكنا خاصا، مطلقة دون أولاد، ترغب في الارتباط وتجديد حياتها على سنة الله ورسوله، مع رجل مثقف واع، من ولاية سكيكدة أو الشرق الجزائري، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، عمره من 48 إلى 55 سنة.

 114038 سمية من البويرة، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 31 سنة، موظفة مستقرة متحصلة على شهادة ليسانس في الحقوق، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تناشد رجلا متخلقا وأصيلا لترتبط معه على سنة الله والرسول، من العاصمة أو ضواحيها، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بطفل على الأكثر، عمره من 31 إلى 42 سنة، تتمنى أن يكون من حماة الوطن.

114039 فتيحة من تلمسان، شابة صادقة في العقد الثالث من عمرها، لم يسبق لها الزواج، موظفة مستقرة لديها شهادة جامعية، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، محجبة، جميلة وجذابة، تتمنى الاقتران مع رجل صالح وصادق، مثقف عمره من 31 إلى 45 سنة، لديه عمل مستقر، تتمنى العيش في الغرب خاصة ولاية تلمسان.

–     تجار غايتهم الاستقرار

114040 فريد من ولاية ڤالمة، تاجر شريف يبلغ من العمر 35 سنة، لديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة صالحة وشريفة يسترها وتصون عرضه، لا يتجاوز عمرها 32 سنة، من العاصمة، أو شرق البلاد، موظفة متخلقة ومتدينة.

 114041 محمد من ولاية بسكرة، عمره 32 سنة، تاجر المواد الغذائية مقيم مع الأهل، يريد إتمام نصف الدين امتثالا لوصية رسول الله خاتم المرسلين، من أجل ذلك يناشد شابة واعية وأصيلة، قادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، لا يتعدى عمرها 25 سنة، من بسكرة أو باتنة.

 114042 فيصل من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، تاجر مقيم مع أهله، يود التعرف على فتاة مسؤولة وصادقة بنية الزواج وتجسيد الحلال، شريفة لا يتعدى عمرها 24 سنة، لا يهم وضعها الاجتماعي، من العاصمة أو ضواحيها يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

 114043 عماد من وهران، في العقد الرابع من عمره، يعمل في ميدان التجارة، متزوج لديه أبناء، يبحث عن زوجة ثانية في الحلال، ناضجة وجادة من الغرب الجزائري، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد تناسبه سنا، ماكثة في البيت سمراء البشرة مقبولة الشكل.

 114044 محمد من باتنة، يبلغ من العمر 25 سنة، تاجر لديه مسكن خاص، طويل القامة، أسمر البشرة، يود التعرف على شابة صادقة ومتفهمة ليرتبط معها في الحلال، جميلة ورفيعة الأخلاق، عمرها من 19 إلى 23 سنة، من أي مدينة.

114045 محمد من سيدي بلعباس، متزوج لديه أولاد، يبلغ من العمر 50 سنة، يبحث عن امرأة ثانية ليتخذها حليلة بما يرضي الله والرسول، تناسبه سنا، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من غرب البلاد.

114046 تاجر من ولاية باتنة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 32 سنة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة لحياته من إحدى ولايات شرق البلاد، لا يتعدى عمرها 27 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، مثقفة ومتخلقة.

–     حماة الوطن

114047 حسين من الشلف، يتيم الأبوين، يبلغ من العمر 26 سنة، منخرط في الجيش، لديه مسكن خاص، يود الاستقرار في رحاب الحلال مع شابة ناضجة وحنون، بيضاء البشرة وأنيقة، عمرها من 20 إلى 25 سنة، من أي ولاية.

114048 سمير من سكيكدة، في العقد الثالث من عمره، منخرط في الدرك الوطني بسطيف، يملك مسكنا خاصا، يتمنى إتمام نصف دينه مع شابة وفية وأصيلة من سكيكدة أو ڤالمة، عمرها من 25 إلى 29 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

114049 نور الدين من باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف في مؤسسة عسكرية، لديه مسكن خاص، طويل القامة، أبيض البشرة، يريد الزواج بما يرضي الله والرسول من فتاة طيبة ومتفهمة، لا يتعدى عمرها 26 سنة، طويلة القامة وبيضاء البشرة، عاملة من الوسط أو الشرق الجزائري.

 114050 زين الدين من عنابة، منخرط في الجيش، يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، طويل القامة وسيم، يريد إتمام نصف دينه امتثالا لوصية رسول الله مع شابة مخلصة وفية، لا يتجاوز عمرها 29 سنة، من شرق أو وسط البلاد.

 

 114051 مراد من العاصمة، شرطي يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج، طويل القامة، أبيض البشرة، غايته الارتباط حسب الأصول وسنة الله والرسول مع شابة، لا يمانع إن كانت مطلقة قبل البناء، عمرها من 25 إلى 27 سنة، من العاصمة أو بومرداس، ماكثة في البيت أو عاملة بسلك التعليم.

رابط دائم : https://nhar.tv/1DGSR
إعــــلانات
إعــــلانات