إعــــلانات

النهار تساعدك على ذلك

بقلم النهار
النهار تساعدك على ذلك

يريدها عاملة بسلك التعليم أو الطب

الأخ نورالدين من ميلة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف لدى الدولة، يود التعرف على فتاة تكون عاملة بسلك التعليم أو الطب، يكون سنها ما بين 25 و28 سنة، وتكون مقبولة الشكل ومحترمة وملتزمة ومن عائلة محافظة، ويحبذ نورالدين لو تكون من ولاية بجاية، سطيف، أم البواقي، البليدة، قسنطينة أو سكيكدة.

بهذه الصفات تريده أسماء     

هي أسماء من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 22 سنة، مقبولة الشكل، متوسطة القامة، ماكثة في البيت، محجبة، ترغب في التعرف على نصفها الثاني الذي ستبدأ معه حياة جديدة مبنية على الصدق والاحترام المتبادل، وفما يخص صفات الشخص الذي ترتبط به، فتريده أن يكون إنسانا ذو شخصية قوية وقادرا على تحمل المسؤولية، كما أنها تحبذ لو يكون من الدرك الوطني، وفيما يخص شكله فإنها تفضل أن يكون أسمر البشرة، طويل القامة، وسنه ما بين الـ 28 و30 سنة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنها تريده أن يكون من ولاية تيبازة. 

همه الوحيد هو إتمام نصف دينه

العياشي من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 49 سنة، أعزب، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون مثقفة وواعية وجادة ولها رغبة حقيقية في الارتباط، وتكون حسنة الشكل والمضمون، وسنها ما بين الـ 28 و40 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون عاملة، بينما لم يحدد الولاية التي يفضل أن تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

فريدة تحلم بالعش الزوجي

أنا فريدة من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 39 سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، إلا أنني أسترزق من الخياطة، أود التعرف على شخص من العاصمة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي أريده ملتزما في دينه ومن عائلة محافظة، ولا أمانع إن كان أرملا أو مطلقا وحتى لو كان له أولاد، وأفضل أن يكون سنه ما بين 40 و55 سنة، كما أنني أشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وسكن خاص يجمعني وإياه في الحلال.   

في انتظار ابن الحلال

الأخت كلثوم من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على شخص يكون سنه ما بين 40 و60 سنة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، ولا تمانع كوثر إن كان أرملا أو مطلقا أو أعزبا المهم لديها هو الاستقرار وتأسيس أسرة محترمة مبنية عن الصدق والتفاهم، ولا تهمها الولاية التي ينتمي إليها، المهم لديها هو أن يكون جزائريا.  

ابن الشرق يبحث عن نصفه الثاني

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، ولديه عمل مستقر، يعمل بمؤسسة خاصة، يقطن مع أهله، يبحث عن شريكة حياته تكون على قدر كاف من الجمال والأخلاق العالية والالتزام، في حين لا يشترط أن تكون عاملة، كما أنه لا يشترط الحجاب كونه يرى أنها قناعة شخصية تعود لصاحبتها، بينما السن فإنه يفضل أن لا يتجاوز الـ30 سنة، ويفضل ابن الشرق لو تكون من الشرق الجزائري.  

حمزة يشترط أن تكون عاملة

هو حمزة من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 21 سنة، وسيم جدا، يرغب في التعرف على فتاة تكون غاية في الجمال والأناقة، ويجب أن لا يتجاوز سنها الـ21 سنة، وتكون متدينة وعاملة، أما الولاية التي يفضل أن تنتمي إليها زوجته المستقبلية فهي وهران، غليزان أو مستغانم. 

جمال يريدها من الشرق الجزائري

الأخ جمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الجيش، يرغب في التعرف على شابة جادة وملتزمة في دينها وأخلاقها وحسنة الشكل والمضمون، ويكون سنها أقل من 24 سنة، ويحبذ جمال أن تكون من الشرق الجزائري لقرب المسافة.

غايتها الوحيدة هي الحلال

حنان من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركها حياتها، والتي تريده أن يكون ملتزما في دينه ومحافظا وجادا في رغبته في الارتباط، ويكون له عمل مستقر يسترزق منه  الحلال، في حين لا تمانع في السكن مع والديه.

من ترغب في الاستقرار مع وليد؟

أنا وليد من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، أود التعرف على شابة تكون من الشرق الجزائري، تكون عاملة، وسنها لا يتجاوز الـ 33 سنة، وتكون مثقفة ومن عائلة محافظة ولها رغبة في الاستقرار.

عبد القادر يريدها من المدية

هو عبد القادر من المدية، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف، يود التعرف على امرأة جادة وملتزمة وترغب حقا في تأسيس أسرة وفتح بيت، ويكون سنها ما بين 18 و23 سنة، وتكون محجبة، في حين لم يشترط عبد القادر أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت، ويفضل أن تكون من إحدى ولايات الوسط ومن المستحسن لو تكون من المدية.

 هل من رجل جاد ومتدين لسميرة؟

الأخت سميرة من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، ترغب في الارتباط برجل يكون سنه ما بين 40 و48 سنة، وذو شخصية قوية، ومتدين، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، في حين لا تمانع في العيش مع أهله، بشرط أن تكون له نية صادقة في الارتباط وتأسيس أسرة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنها تحبذ لو يكون من ولاية بجاية.

يريد زوجة عاملة ولديها سكن

الأخ مراد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 27 سنة، يود التعرف على فتاة تكون غاية في الجمال والأناقة وسنها ما بين 20 و22 سنة، بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه يشترط أن تكون عاملة ولها سكن خاص.

هل من زوجة جادة ومحجبة لمحمد؟

هو محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف بمؤسسة، يبحث عن فتاة جادة ومحترمة ولها نية صادقة في الارتباط وتأسيس أسرة، ويكون سنها أقل من 25 سنة، كما أنه يشترط أن تكون محجبة، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

هل من زوجة أقل من 20 سنة؟

أنا منير من المسيلة، أبلغ من العمر 20 سنة، عون في البلدية، أرغب في التعرف على زوجة المستقبل التي سأبدأ وإياها حياة جديدة مبنية على الصدق والتفاهم، ويكون سنها أقل من 20 سنة، في حين لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها، المهم هو أن تكون جزائرية.  

سليمة تبحث عن نصفها الثاني

سليمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، تود التعرف على نصفها الثاني الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون جادا ومتفهما وذو شخصية قوية وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتحبذ سليمة أن يكون له سكن خاص، وفي حالة عدم وجوده لا تمانع في العيش مع أهله المهم هو التفاهم والصدق مند البداية.

من ستكون من نصيب ابن العاصمة؟

هو شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، لديه عمل مستقر، يرغب في التعرف على فتاة تكون ملتزمة ومن عائلة محافظة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون عاملة، وحسنة الشكل وذات أخلاق عالية، ويفضل ابن العاصمة أن لا يتجاوز سنها الـ 26 سنة، إن كانت هناك شابة بهذه المواصفات وترغب حقا في الاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

من يشاركني حياتي؟

هي شابة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 26 سنة، عزباء، تعمل أستاذة بمحو الأمية، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون عاملا في الجيش، ومن عائلة محترمة وقادرا على تحمل المسؤولية، في حين لم تشترط الولاية، ولا السن.

 شرط حليم هو العمل والسكن 

الأخ حليم من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، يبحث عن فتاة جادة بنية الزواج، والتي يريدها أن تكون عاملة ولها سكن خاص، في حين لا يهمه السن المهم لديه هو التفاهم وتوفر الشروط المطلوبة في المرأة.

همها الوحيد هو الاستقرار

أنا فتيحة من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، أبحث عن شخص مثقف ومتعلم وواعي وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، ومقبول الشكل، وأن يكون عاملا وحبذا لو يكون له سكن خاص، في حين لا تهمني الولاية التي ينتمي إليها.

من ستكون من نصيب ابن العاصمة؟

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر في الوظيف العمومي، متدين، يبحث عن فتاة على قدر من الجمال، متدينة ومن عائلة محافظة، ويحبذ لو تكون من ولاية تلمسان أو المدية، ويشترط ابن العاصمة أن لا يتجاوز سنها الـ 29 سنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/q81L3
إعــــلانات
إعــــلانات