إعــــلانات

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 

هدى تبحث عن الحلال

هدى من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في الييت، متحجبة، تود الارتباط برجل جاد، لديه عمل مستقر، يكون سنه ما بين 27 و45 سنة.

من ستكون من نصيب عبدو؟

عبدو من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود الزواج من امرأة فائقة الجمال والأنوثة، يكون سنها ما بين 19 و23 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون من ضواحي سطيف أو قسنطينة.

هل من زوجة عاملة لابن تيزي؟

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 36 سنة، مكفوف، يود الارتباط بامرأة عاملة، سنها لا يتجاوز الـ 26 سنة وتكون من ولاية تيزي وزو وضواحيها.

عفيفة تريد زوجا دركيا

عفيفة من ولاية برج بوعريريرج، تبلغ من العمر 20 سنة، تود الزواج من رجل محترم ملتزم في دينه وذي أخلاق عالية، ويكون عاملا في سلك الأمن أو الدرك الوطني، ويقدر المسؤولية ويكون سنه ما بين 20 و35 سنة.

هل من ورڤلية لابن ورڤلة؟

دليل من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل في الأمن، يبحث عن امرأة جادة ومحافظة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون من ولاية ورقلة، وسنها لا يتجاوز الـ 23 سنة ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

ليندة تبحث عن ابن الحلال

الأخت ليندة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 31 سنة، بيضاء البشرة، جميلة الشكل والمضمون، من عائلة محترمة وميسورة الحال، تود الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل جاد ومحترم، وتريده أن يكون رجلا متدينا ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتفضل ليندة لو يكون زوج المستقبل من الشرق الجزائري أو الوسط.

لمن تبحث عن الاستقرار

أحمد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون امرأة عاملة في مجال التعليم، وسنها ما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي يجب أن تنتمي إليها زوجة المستقبل كون الأهم لديه هو أن تكون امرأة بمعنى الكلمة من ناحية الوعي الفكري والثقافي وتكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

إسماعيل يفضلها يتيمة الأبوين

هو إسماعيل من البويرة، يبلغ من العمر 35 سنة، مهندس في شركة سوناطراك، يود التعرف على امرأة صالحة من عائلة محترمة ومحافظة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون يتيمة الأبوين وسنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، ويفضل إسماعيل لو تكون زوجة المستقبل من ولاية بومرداس، الجزائر أو وهران.

نوال لا تمانع إن كان له أولاد

الأخت نوال من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا عاملا وسنه فوق الـ 34 سنة، أما الولاية التي ينتمي إليها فإنها تفضله من الجزائر أو وهران، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وله طفلان على الأكثر.

لمن يرغب في البدء من جديد

زهرة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج صالح قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، شرط أن يكون ما بين 37 و50 سنة، علما أنها تفضله مطلقا بدون أولاد، كما أنها لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها.

كل ما يريده هو الحلال

الأخ يعقوب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 24 سنة، فلاح، يبحث عن فتاة بشرطين أساسيين فقط قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، حيث يريدها ماكثة في البيت وسنها ما بين 19 و 22 سنة.

من ستحظى بأمين؟

أمين من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف في شركة، له سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون  جادة ومن عائلة محافظة، تكون ماكثة في البيت وسنها ما بين 18 و25 سنة،  تكون حسنة الشكل وذات أخلاق عالية.

هذه هي مواصفات زوجة المستقبل

الأخ مصطفى من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف في شركة، مطلق بدون أولاد، يقيم مع أهله، يود التعرف على شابة تكون واعية، مقدرة لمسؤولية الزواج وأعباء الحياة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، ويفضل مصطفى لو تكون عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 28 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون حسنة الشكل وطويلة القامة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

يريد زوجة متعلمة وجامعية

أنيس من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 26 سنة، محامي، لديه سكن خاص، ميسور الحال، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون فتاة متعلمة ومثقفة، متخرجة من كلية الطب أو الصيدلية، كما أنه يشترط ألا يتعدى سنها الـ 28 سنة، وتكون من ولاية الجزائر، يومرداس أو البليدة.

هكذا تريد نادية زوجها

الأخت نادية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود الزواج والاستقرار مع ابن الحلال، لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا كما أنها لا تمانع إن كان له أطفال المهم أن تكون له رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار، على أن يكون عاملا مستقرا في الحلال وسنه ما بين 36 و42 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي يجب أن ينتمي إليها المهم لديها هو التفاهم.

هده هي مواصفات فتاة أحلامه

هو حسين من المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة جادة ومتفهمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون سمراء البشرة، حسنة الشكل والمضمون، وسنها ما بين 19 و23 سنة، وحبذا لو تكون من المدية.

سمية تريد زوجا بشروط محددة

سمية من الشرق الجزائري، ماكثة في البيت، تود الارتباط برجل محترم وجاد ولديه عمل مستقر قصد الزواج وتأسيس أسرة، شرط أن يكون لديه مستوى تعليمي عالي وسكن خاص، ويكون سنه ما بين 26 و35 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.

عبد الرحمان يفضلها عاملة

عبد الرحمان من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 30 سنة، يعمل بالجزائر العاصمة ولديه سكن خاص، يبحث عن شابة جادة ومتخلقة قصد الارتباط والاستقرار، على أن تكون عاملة ومن عائلة محترمة، سنها ما بين 22 و28 سنة وتكون من الجزائر العاصمة.

هل من سطايفية لابن سطيف؟

عبد الكريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة،عامل مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجةعاملة جادة وصادقة لإتمام نصف دينه معها، على أن تكون طويلة القامة وسنها يتراوح ما بين 22 و30 سنة، كما يحبذ عبد الكريم أن تكون شريكة حياته من ولاية سطيف.

صليحة لا تمانع إن كان مطلقا

صليحة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة بالبيت، أرملة بدون أولاد ويتيمة الوالدين، تود الارتباط برجل صادق ومتفهم، شرط أن يكون عاملا مستقرا، ولا تمانع صليحة إن كان مطلقا أو أرملا بولدين، وأما بخصوص السن فلم تحدد ، في حين تريده من ضواحي بسكرة.

رابط دائم : https://nhar.tv/6Ln5u
إعــــلانات
إعــــلانات