إعــــلانات

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

النهار تساعدك لبناء عشك الزوجي

عروض زواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

12431ابن الشرق يريدها متدينة

سعيد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة أو جيجل.

12432 أحمد يبحث عن زوجة جميلة

أحمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها جميلة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو تيزي وزو.

12433 هل من زوج صالح لـ حنان ؟

حنان من ولاية سوق اهراس، تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون انسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، اما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12434 مطلقة تريد البدء من جديد

 زهية من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط ان يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 30 و45 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس أو الجزائر.

12435 ابن العاصمة يريد الإستقرار في الحلال

 نور الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 51 سنة، عامل، ميسور الحال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و50 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12436 ابن الوسط يريدها عاصمية

 محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

12437 بنت العاصمة تبحث عن الإستقرار

فطيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بينية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

12438 أحلام تريده عاملا في سلك الدرك

أحلام من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تحبذه عاملا في سلك الدرك، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، في حين تريده من الغرب الجزائري.

12439 ابن الغرب يبحث عن الحلال

 إسماعيل من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12440 بنت جيجل تريده من العاصمة

لمياء من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 39 سنة، في حين تريده من العاصمة أو الشرق الجزائري.

12441 ابن خنشلة يريدها قبائلية

خميسي من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من الشرق الجزائري.

12442 مطلق يريد البدء من جديد

 نور الدين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، محجبة ومتدينة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 22 و26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12443 مطلق يبحث عن الإستقرار

 رجل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 48 سنة، مطلق، تاجر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 28 و42 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12444 بنت مدينة الورود تريده مغتربا

عائشة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38 سنة، حلاقة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا في سلك الأمن، مغتربا، وسنه ما بين 40 و50 سنة.

12445 يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

 بن عالية من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، جميلة وحنونة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من الوسط.

12446 ابن الأوراس يبحث عن شريكة العمر

 عصام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو المحاماة أو الجمارك، أما سنها فما بين 29 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12447 حميد يريدها من نفس ولايته

حميد من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

12448 ابن الجنوب يريد الإستقرار في الحلال

 سليمان من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 19 سنة، في حين يريدها من الجنوب الجزائري.

12449 عبد الكريم يريد ذات الدين والجمال

عبد الكريم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في سلك الدرك، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وجميلة، وعاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف.

12450 هل من زوجة صالحة لابن بومرداس ؟

يوسف من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 47 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 40 و48 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

12451 ابن مدينة الورود يريدها متدينة

شعبان من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، جميلة وأنيقة المظهر، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ضواحي البليدة.

12452 جمال يبحث عن زوجة متفهمة

 جمال من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مقبولة الشكل، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

12453 من يقبل بي رغم إعاقتي؟

حكيمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 26 سنة، لديها إعاقة بسيطة، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن مطلقا أو أرمل، كما أنها لم تحدد ولايته.

12454 بنت الأوراس تريده من الجنوب

صبرينة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 34 و40 سنة، في حين تريده من الجنوب الجزائري.

12455 ابن سطيف يريدها عاملة في سلك التعليم

كريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

رابط دائم : https://nhar.tv/mrSbo
إعــــلانات
إعــــلانات