إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

19348

من يسترني في الحلال أكون له نعم الزوجة المطيعة

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، تعرضت إلى حادثة أفقدها عذريتها، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقبل أن يسترها في الحلال، وتعده من جهتها بالطاعة والوفاء، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.


19349

معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه

شاب من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 27 سنة، معاق حركيا، عامل حر ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية في الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت معوّقة بنسبة 30 من المائة أو مطلّقة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19350

ابن الشرق يريدها من سلك الأمن

رجل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، عاملة في سلك الأمن، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19351

عامل حر يريدها بمسكنها الخاص

رجل من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 34 سنة، يتيم الوالدين، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متحجبة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، لديها مسكن خاص أو مع عائلتها، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة فقط.


19352

ابن القبائل يبحث عن زوج صالح لأخته

أنا شاب من ولاية تيزي وزو، أبحث عن زوج صالح لأختي، يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يكون من ولاية تيزي وزو، بومرداس، البويرة، بجاية أو خميس مليانة، أما عن مواصفاتها فهي في الثلاثين من العمر، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل.


19353

أستاذ يريدها جامعية

شاب من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30 سنة، أستاذ، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات أخلاق وعلى قدر من الجمال، كما يريدها متحصلة على شهادة في اللغة الفرنسية، أما سنها فما بين 23 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف.


19354

أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

رجل من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 45 سنة، أستاذ لغة فرنسية، مطلّق وأب لثلاثة أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، أستاذة في الطور المتوسط أو الثانوي، كما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من الغرب فقط.


19355

بنت الغرب لا تمانع إن كان أرمل

امرأة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، من عائلة محافظة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مرتاحا ماديا وله مسكن خاص، كما لا تمانع إن كان أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.


19356

بنت جيجل تريده من نفس ولايتها

امرأة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، طيبة القلب، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 41 و56 سنة، في حين تريده من ولاية جيجل فقط.


19357

دركي يريدها طبيبة أو معلّمة

رجل من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، معلّمة في مختلف الأطوار، طبيبة أو لديها شهادة تمكنها من التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ولاية معسكر، تيبازة، الجزائر، البليدة أو بومرداس.


19358

ابن الباهية يريدها ذات حسب ونسب

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، نجار، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات حسب ونسب ومال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان فقط.


19359

بنت الأوراس تبحث عن زوج مسؤول

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19360

نصيرة تبحث عن ابن الحلال

امرأة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 48 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 49 و56 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.


19361

متقاعد من الجيش يبحث عن شريكة الحياة

رجل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، متقاعد من الجيش الوطني الشعبي، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، صريحة ومتفهمة، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو عاملة، أما سنها فما بين 20 و37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.


19362

ابن تيسمسيلت يريدها عاصمية

رجل من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف بالبريد والمواصلات، وسيم وطيب القلب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ورشيقة القوام، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في يريدها من الجزائر وضواحيها.


19363

عامل حر يريدها بمسكنها الخاص

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، طويل القامة ووسيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 25 و34 سنة، في حين يريدها من الوسط.


19364

مطلّقة تريده متدينا

امرأة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 42 سنة، مقبولة الشكل، متوسطة القامة، مطلّقة بدون أولاد، من عائلة محترمة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، متدينا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه طفل.


19365

حكيم يريدها من ريف البويرة

حكيم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، مقبول الشكل، من عائلة محترمة وقادر على تحمل المسؤولية الزواج، يود التعرف على فتاة قصد الزواج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإرتباط، مثقفة وماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ريف ولاية البويرة.


19366

ابن الباهية يريدها عاملة 

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما 20 و30 سنة، في حين يريدها من تلمسان وضواحيها.


19367

ابن العاصمة يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، مجهول الهوية، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وتقبل بظروفه، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19368

ابن العاصمة يريدها من نفس تخصصه

رجل من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 40 سنة، خبير في العلاج بالرياضة، لديه مسكن خاص، أنيق، صادق، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، ذات أخلاق حسنة، عاملة في نفس المجال، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.


رابط دائم : https://nhar.tv/CaSzt
إعــــلانات
إعــــلانات