إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17569بنت الأوراس تريده من العاصمة

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 22 سنة، جامعية، جميلة، متدينة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وله مستوى دراسي لا بأس به، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين تريده من العاصمة.

17570بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 32 سنة، حنون ومتخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة المظهر، حسنة الوجه، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عمن يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا وحنونا، مقبول الشكل، متفهما ويقدر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو الجزائر وضواحيها.

17571بنت الشرق تريده إطارا في الجيش

فتاة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 21 سنة، عاملة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تفضله عاملا في الجيش أو الدرك الوطني، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.  

17572محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، دركي سابق ويعمل عون أمن حاليا، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17573من سلك الأمن يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 35 سنة، وسيم، طيب القلب ورصين، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية فقط.

17574عشرينية تبحث عن الاستقرار في الحلال

فتاة من الوادي، تبلغ من العمر 26 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا  على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

17575مطلق يبحث عن زوجة صالحة  

جلال من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 39 سنة، تقني سامي في الصحة، مطلق ولديه أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تقبل أن تقاسمه حلو الحياة ومرها، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة، جيجل، تبسة أو قسنطينة.

17576ابن الوسط يريدها عاملة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 19 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو تيبازة.

17577مطلق يريد البدء من جديد

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل، مطلق ولديه طفلين في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متحجبة ومتخلقة، كما يشترط أن تكون أستاذة في التعليم أو المحاماة، ويريدها من العاصمة أو بومرداس.

17578مطلقة تبحث عن الإستقرار

امرأة من قسنطينة، تبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، على قدر من الجمال، مطلقة ولديها ابن، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا، متفهما وقادرا على تحمل  مسؤولية الزواج، مثقفا، رصينا وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد وزوجته عاقر، في حين تريده من الشرق الجزائري أو مغترب.

17579عامل حر يبحث عن الحلال

جمال من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل حر، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الخلق والأخلاق، بيضاء البشرة، متدينة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 22 و34 سنة، في حين يريدها من الولايات المجاورة لتلمسان.

17580هل من زوجة بهذه الموصفات لابن سطيف؟

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، أسمر البشرة وشائب الرأس، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فما بين 23 و33 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.

17581لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

شاب من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 28 و35 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

17582معلم قرآن يريدها بمسكنها الخاص

بشير من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 47 سنة، معلم قرآن، أعزب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار بما يرضي الله، شرط أن تكون شريكة الحياة المستقبلية من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها مسكن خاص، في حين لم  يحدد سنها وولايتها، ويعدها من جهته بأن يكون لها نعم الزوج والسند.

17583ابن الشرق يبحث عن زوجة متدينة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل حر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ملتزمة بدينها، طيبة القلب وحنون، كما يريدها عاملة ولديها مسكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17584جامعية لا تمانع إن كان مغترب

إلهام من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، متحصلة على شهادة ليسانس في علم النفس، ماكثة في البيت،  بيضاء البشرة ورشيقة القوام، تبحث عن شريك العمر  الذي تكمل معه نصف دينها، شرط أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ومتواضعا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و45 سنة، في حين تريده من ولاية الجزائر، البليدة أو تيبازة، كما لا تمانع إن كان مغترب.

17585ممرضة تبحث عن زوج واعٍ

فتاة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 24 سنة، ممرضة، جميلة ورشيقة القوام، متحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، واعٍ ويقدر الحياة الزوجية، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين  تريده من العاصمة فقط.

رابط دائم : https://nhar.tv/ceYbh
إعــــلانات
إعــــلانات